لعبة حيوان نبات جماد

جماد بحرف اللام ل (جميع حلول اللعبة)

جماد بحرف ل
لحروفاسم ولداسم بنتمدينةبلادحيوانجمادنباتمهنةفواكهخضر
للطفي
لقمان
لوكاس
لؤي
ليث
لبنى
ليلى
لميس
لطيفة
لوران
لوهان
ليندا
ليما
لينة
ليفيربول
لوس أنجلسوس
ليبيريا
ليشبونة
لندن
ليما
لاهاي
ليوبليانا
ليما
ليبيا
لبنان
لوكسمبورغ
لاوس
لبوية
ليث
ليمور
لاما
لاموس
لقلاق
لواك
لؤلؤ
لباس
لوحة
لاسلكي
لمبة
لافند
لبلاب
لوبيا
لانتانا
لويز
لسان الطير
لسان الثور
لسان
الحمل
لاعب
لحام

ليمون
لوز
ليتشي
لونجان



لفت
لوبيا





اقرأ أيضا
جماد بحرف الياء ي (جميع حلول اللعبة )

جميع حلول لعبة إسم حيوان نبات جماد بلاد

إقرأ أيضاجماد بحرف ت _ جماد بحرف لجماد بحرف الياء في المطبخ _ جماد بحرف الياء في البقالة

تعريف الجماد

الجماد عبارة، عن شيء فاقد للحيات، أي شيء غير حي، لا تتواجد فيه أهم عنصر للحيات، هي الروح، فإذا إنعدمت الروح من شيء ما، فهو يصبح جماد، أي أنه جامد في مكانه لا يتحرك، ولا يمتلك صفات، المرتبطة بالكائنات الحية والنشطة.

امتلة عن الاشياء الجامدة والغير الحية

كما سبق شرحنا لكم، عن معنى تعريف الجماد، الأن سنقدم لكم أمتلة، تمتل الجماد، أي أسماء للأشياء الغير الحية، وندكر منها (الصخرة، السيارة، النافدة، المنزل، الهاتف، المرأت، الطاولة، الفرشات، الحاسوب، النضارات، الملابس، الشاحن، الطبق، لوحة، لاسلكي، سرير، مخدة، لمبة، دواء، قارورة، إناء) هذه بعض الأمتلة، عن الأشياء الجامدة، لتتمكنو جيدا، من فهم ما هو الجماد.

وما سنتطرق عليه، في هذا المقال، تريفكم عن الأجمدة، التي تبدأ أسمائها، بحرف اللام ل، لذا تابعو قرائة المقال، لتستفيدو أكثر.

جماد يبدا إسمه بحرف ل

الجواب هو: لؤلؤ _ لباس _ لوحة _ لاسلكي _ لمبة.

لؤلؤ

هو عبارة عن شكل كروي صلب، يتم تكونه داخل الأنسجة الرخوة، في وسط صدفة أحد أنواع الرخويات، ويندرج الؤلؤ، في تصنيف الأحجار الكريمة، ويتكون لؤلؤ، من كربونات الكالسيوم”الأوراجونيت أو مزيج من الأراغونيت والكالسيت” في شكل بلوري دقيق، والذي يترسب في طبقات، متحدة المركز.

لباس

الألبسة هي عبارة، عن أشياء يتم إرتدائها فوق الجسم، لتغطية جزء من جسم الإنسان، وغالبا ما تكون هذه الألبسة، مصنوعة من القماش وأنسجة أخرى.

لوحة

هي عبار عن رسمة، يتم رسمها من طرف الفنان التشكيلي، وبعض الألواح لها قيمة مادية كبيرة، كلوحو الموناليزة الشهيرة، التي تقدر قيمتها، ب ١٠٠ مليون دولار أمريكي.

لاسلكي

هو عبارة عن راديو دو إتجاهين، الذي يمكنه إستقبال وإرسال، موجات الراديو، وغالبا ما يستخدم، في الأوساط العسكرية، ويرجع الفضل في تطوره، في الحرب العالمية الثانية، من طرف المهندس الفريدي غروس Alfred J. Gross.

لمبة

هو عبارة عن جهاز يستخدم للإنارة، عبرة تغديتها بالكهرباء، وسكونه في خيط جد رقيق، مما ينتج الطوء، وقد بنيت محطة إطفاء في كاليفورنيا، سنة ١٩٠١، ووضعت فيها لمبات، فأضيئت المحطة، والعجيب في الأمر، هو أنه مازالت أحد تلك اللمبات، تعمل إلى حد الساعة، مع العلم تلك الكامرات، التي تراقب المحطة واللمبة، قد تعطلت العديد من المرات، وتم إستبدالها، وهذه اللمبة مازالت تعمل ولم تتعطل، ١١٧ عاما ومازالت تلك لمبة تعمل، بل أصبحت من المشاهير، وصمم لها موقع إلكتروني خاص، لمتابعتها على الأنترنيت طوال الوقت، هذا الموقع هو: WWW.centenniabulb.org/cam.htm.

ولد بحرف ل


لطفي
لقمان
لوكاس
لؤي
ليث

بنت بحرف لام

لبنى
ليلى
لميس
لطيفة
لوران
لوهان
ليندا
ليما
لينة

مدينة بحرف اللام

ليفيربول
لوس أنجلسوس
ليبيريا
ليشبونة
لندن
ليما
لاهاي
ليوبليانا
ليما

بلد بحرف ل اللام

ليبيا
لبنان
لوكسمبورغ
لاوس

حيوان بحرف اللام ل

لبوية
ليث
ليمور
لاما
لاموس
لقلاق
لواك

جماد يبدأ بحرف ل

لؤلؤ
لباس
لوحة
لاسلكي
لمبة

نبات بحرف لم ل

لافند
لبلاب
لوبيا
لانتانا
لويز
لسان الطير
لسان الثور
لسان
الحمل

مهنة بحرف ل

لاعب
لحام

فاكهة بحرف لم ل اللام لا

ليمون
لوز
ليتشي
لونجان

خضار بحرف ل

لفت
لوبيا

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments