أفضل الألعاب

تهكير فري فاير بدون كذب

تهكير فري فاير بدون كذب

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

بعد إصدار النسخة الأصلية للعبة فري فاير، حققت شهرة ساحقة وعرفت أرقام خيالة على مستوى التحميلات، وبهذا حققت اللعبة نجاح جد مميز، لكن كما نعلم جميع أن الإستمرار في اللعب والرفع من مستوى الحساب يتطلب شحن كبير ومستمر من أجل فتح الأسلحة، الشخصيات، الخرائط المركبات والفخاخ، جميع هذه الادوات تحتاج إلى رصيد كبير من جواهر فري فاير، والجواهر تتطلب شحن دائم يعني مصاريف، ولأن أغلب الفئات التي تعلب فري فاير هم الأطفال لا يملكون المال من أجل عمليات الشحن كل مرة.

فلعبة فري فاير هي للمتعة بالدرجة، لكن شركة غارينا التي قامت بتصميمها بدأت بتحويل اللعبة من وسيلة للتسلية والترفيه إلى مجال للربح أكثر، وهذا ما دفع الكثير من المصممين والهاكر المتخصيصين في مجال البرمجة الرقمية من إصدار نسخة للعبة فري فاير مهكرة.

يمكنك الحصول على حسابات فري فاير جاهزة ومجانية من هنا كيفية الحصول على حسابات فري فاير عربية،،،طريقة الحصول على حسابات فري فاير مغربية مجانا

هذه النسخة مطابقة للأصلية لكن بمميزات جد عالية، ولك أن تتعرف على الفرق بين النسخة العادية للعبة فري فاير، والنسخة المهكرة، والمميزات، مع التحميل وغيرها من الامور فقط تابع معنا.

وللإشارة فقط سبق لنا وأن تحدثنا عن النسخة المهكرة لفري فاير، المميزات، التحميل، طريقة الإستخدام وغيرها من الأمر إطلع على الوضوع من هنا++ تطبيق تهكير فري فاير

الفرق بين لعبة فري فاير العادية والمهكرة

النسخة العادية لعبة فري فاير

بالنسبة لفري فاير النسخة الأصلية التي قامت شركة غارينا بإصدارها مجانا، هي لعبة حروب لكن محدودة جدا، متاحة في متاجر الهواتف الذكية، يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي، أو بلاي سطور حسب نوعية هاتفك.

فيما يخص المميزات أو كل ما تتيحه النسخة العادية للعبة فري فاير فهو كالتالي:

تقدم للمستعمليها مجموعة كبيرة من الأسلحة تصل إلى 30 سلاح، هذه الأسحلة مقسمة إلى  9 فئات متميزة بما في ذلك Launcher و LMG و SMG و Melee و AR و Pistol و Shotguns و Bows و Snipers.

نبقى أيضا مع الأسلحة، فكل سلاح يتميز بخواصه التي تظهر في احصائيات قاعدته، والتي يمكن تعزيزها عن طريق إيجاد وتجهيز المرفقات التالية:

  • كاتم الصوت ( يعمل على تقليل من صوت الرصاصة، وكذلك رؤية فلاش الفوهة)
  • ثم الكمامة ( تعمل على منع تقليل الضرر للقطات البعيدة)
  • Foregrip ( الذي يعمل هو الآخر على تقلل انتشار الرصاصة)
  • النطاق البصري

هناك القيل من الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها من المعدات المرفقة سلفا، أما باقي الأسلحة فهي تستدعي من اللاعبين ايجاد التعلق إما في ساحة المعركة أو من مخزونات المحاربين المهزومين، أو من خلال تجهيز الأسلحة عن طريق الجواهر ولكن سيتوجب عليك شرائها بمال حقيقي، وهذا أكبر مشكل يعاني منه محبي لعيبة فري فاير.

هناك بالفعل طرق من خلالها يمكنك الحصول على شحن جواهر فري فاير مجانا كما رأينا من قبل من هنا حصريا طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا موقع شحن جواهر فري فاير مجانا2020 oonoo لشحن جواهر فري فاير

النسخة المهكرة للعبة فري فاير

الآن مع النسخة المهكرة من لعبة فري فاير، كما أشرنا من قبل هذه النسخة جاءت للحد من القيود الكبيرة التي تضعها النسخة الأصلية، وما تفرضه من أمور تستدعي الشحن كل مرة فقط مقابل الإستمتاع، وهذا جعل الكثير يعمل على اصدار النسخة المهكرة بمميزات متفوقة بكثير على النسخة لأصلية ولك أن تتعرف عليها بنفسك.

لعبة فري فاير المهكرة وأقوى ميزة كونها غير محدودة أبدا، فإذا كنت تعاني من مشكل شحن الجواهر بإستمارار، فمع هذه النسخة فقط إنسى، لأنك ستحصل على ما تريد من الجواهر، كما أنك قادر على فتح جميع الادوات من:

  • الأسلحة وجميع مرفقاتها
  • المركبات
  • الشخصيات
  • الخرائط
  • الفخاخ…وغيرها مجانا.

فجميع هذه الأشياء في لعبة فري فاير المهكرة مجانية ومدفوعة، بهذا يمكن تصنيف هذه النسخة أحسن لعبة حروب وأكثرها إثارة، طبعا فري فاير المهكرة متاحة على الهواتف الذكية، كما أنها مشابهة تماما للنسخة الأصلية مع قدرات ومميزات أفضل.

إذ تبدأ اللعب أيضا عندما يهبط المحاربين من الطائرة في جزيرة بواسطة المظلات، وتبدأ المنافسة عند النزول إلى أرض المعركة والفوز ب BOOYEAH يعني قتل جميع المنافين مقابل بقائك على قيد الحياة، وكما قلنا يمكنك استعمال مختلف الأسلحة النارية من أجل الفوز، يبقى هنا مدى مهارتك في المناورة والقنص.

إذا أردت معرفة أسرار اللعب، لأقوى وأفضل لاعبي فري فاير بالعالم العربي والغربي تابع هذا الموضوع++ أفضل اللاعبيين بلعبة فري فاير FREE FIRE بالعالم العربي والغربي يمكن التعرف عليهم واستخلاص اسرار نجاهم وتصدرهم قائمة أفضل 10 لاعبين فري فاير بالعالم، وابتكار اسلوبك الخاص.

مميزات تحميل لعبة فري فاير مهكرة جواهر

بالنسبة لمميزات النسخة المهكرة من لعبة فري فاير، بغض النظر على أنها غير محدودة، ولا تكلف أي مصاريف الشحن، تعرف على باقي المميزات كالتالي:

  • هذه النسخة مجانية بكل مراحلها، فهي لا تتطلب أي دفع أو رسوم مادية لأجل الحصول على اللعب او اثناء اللعب.
  • يمكنك الحصول من خلالها على الجواهر والماس مجانا بدون دفع أي أموال، عكس ما يحدث في النسخة العادية من اللعبة.
  • تتيح للاعبين مجموعة من الخرائط من أجل استكشاف الجزيرة بأكملها.
  • من حيث التصوير الجرافيتي فهي لا تقل أبدا عن النسخة الأصلية، إذ تتميز بجرافيتي عالية ورسومات ثلاثية الأبعاد دقيقة ومفصلة.
  • أيضا يمكنك الإستمتاع لأقصى درجة في أجواء المنافسة الجماعية، من خلال القتال ضد لاعبين من مختلف دول العالم.
  • يمكنك مباشرة اللعب عندما يبلغ عدد المشاركين 50 لاعب، وكما هو معروف الفوز يعني بقائك الوحيد على أرض المعركة
  • يمكنك الحصول على أقوى الأسلحة باللعبة دون الحاجة إلى جواهر لفتحها، فقط يكفي أن تصادفها في ميادين المعركة.
  • تحتوي فري فاير المهكرة على مجموعة من الخرائط الكلاسيكية وأنماط اللعب المتعددة.
  • تضم أيضا الكثير من عناصر التحكم التي تشتغل باللمس FPS الثورية مبنية من الألف إلى الياء للأجهزة المحمولة.
  • تتيح لك إمكانية التعرف على أصدقاء جدد من خلال إجراء المحادثات النصية والصوتية
  • بما أن اللعبة عالمية فيحق لك التميز عن أي لاعب من خلال تحديد شخصيتك وتجهيزه بأقوى الأسلحة وارقى الملابس والأكسسوار، يمكنك التعرف على شخصيات فري فاير قدراتها ومميزاتها واختر التي تناسب شخصيتك في القتال من هنا++أفضل شخصيات لعبة فري فاير

هذه النسخة المهكرة فهي تدعم اكثير من اللغات الأساسية المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية.

طريقة تشغيل لعبة فري فاير النسخة المهكرة

بعد التعرف على النسخة المهكرة من لعبة فري فاير والتعرف على مميزاتها الآن إليك كيفية تشغيل لعبة فري فاير النشخة المهكرة، لأنها تختلف قليلا عن اللعبة الأصلية.

يمكنك الإطلاع على طريقة تحميل النسخة المهكرة للعبة فري فاير، وطريقة التشغيل والتثيبت من هنا++تحميل لعبة فري فاير مهكرة.

خلاصة

نكون قد أنهينا موضوعنا هذا حول تهكير لعبة فري فاير، كما رأينا أن النسخة المهكرة هي بمثابة حل منطقي لما تفرضه النسخة الأصلية من قيود ومصاريف متعبة من أجل الشحن كل مرة فقط للعب، هذا لم يعد الآن، بات بإمكانك الإستمتاع بأجواء اللعبة، خصوصا أنها مجانية، ولا تتطلب أي شحن، فهي مطابقة للنسخة الأصلية  لكن بقدرات أكثر تميزا عن ما هو موجود بلعبة فري فاير النسخة الأصلية .

أي إضافة ضعوها في صندوق الوصف، سنجيب عليها.

شاركوا الموضوع مع زملائكم وأصدقائكم.

شكرا لتتبعكم.

تعرف على أفضل الشخصيات بفري فاير ومميزات كل شخصية بفري فاير: أفضل شخصيات فري فاير

حصريا شحن جواهر فري فاير مجانا

موقع oonoo شحن فري فاير

ارخص موقع شحن فري فاير

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments