نسخ واتساب

تنزيل واتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي آخر إصدار whatsapp gold 8.50

إذا كنت بحاجة لنسخة واتساب تشبه التطبيق الرسمي للواتساب الأخضر، الأنك ترغب في الإستمتاع بالمميزات الشيقة التي تتوفر عنها النسخ عوض التطبيق الرسمي المحدود، ومن أروع المميزات التي جعلت الملايين يبحثون عن نسخة واتساب جيد وفعالة،

إقرأ أيضا: رفع الحظر عن المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية عبر برنامجي واتساب WhatsApp والمسنجر بعد حظرها منذ عام في سوريا

وهي ميزة تفعيل رقمين عوض رقم واحد على نفس الجهاز، ثم ميزة إخفاء الظهور، بجانب ميزة إخفاء صحين القراءة والإستلام، والعديد من المميزات الرائعة والمتعددة التي تنسيك في عالم الواقع وتجذبك لعالم المتعة والدردشة والمراسلات الفورية.

إذا كنت من عشاق برامج التواصل الإجتماعي، وبتحب الحصول على نسخة هائلة وغنية بكم كبير من المميزات، ومتنح لمستخدميها خدمات بجودة عالية، وأن تكون هذه النسخة صادقة وآمنة، وتتوفر على إصدارات جد فعالة وسرسة وقوية ضد الحجب والخظر،

ماعليك سوى تنزيل نسخة وانساب الأصفر التاج الذهبي الملكي بآخر إصدار حديث ومتطور whatsapp gold 8.50، والتي تخفي العديد من المفاجئات والمميزات الإستثنائية المنعدمة في عدة نسخ أخرى، لكي تكتسف بعض الخبايا المهمة التي يبحث عنها ملايين من عشاق نسخ واتساب، تابع معنا النقال.

قم بتنزيل whatsapp gold

صنف تطبيق وانساب الأصفر التاج الذهبي الملكي من أروع وأفضل النسخ ضمن باقي ملايين من النسخ الأخرى، وءلك بفضل جودة خدماته التي يقدمها لجميع مستخدميه سواء مانوا عرب أو أجانب، كما أنه غتي بكم مهول من المميزات الشيقة والرائعة التي تجعلك تستمتع بعالمك من الدردشة والمراسلات الفورية بكل أريحية وإثارة، ولا تشعر بمرور الوقت وأنت منغمس في عالمك المفضل داخل أروع نسخة واتساب عربية whatsapp gold،

أنضر أيضا: طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد

قدمنا جهد مبير لتسخضر لكم رابط التحميل لهذه النسخة الإستثنائية، الأنها غير متاحة عبر متاجر جوجل بلاي، الأنها لا تحتوي على الرسمية ونضرا لبعض الخصوصيات المهمة المتعلقة بالنسخة، لكن لا داعي للقلق يارفاقي فنحن هنا عبر موقعنا معلومة المميز والمتألق في عالم المقالات، نعمل المستحيل لنسهل عنكم أي شئ، ولهذا إستحضرنا لكم رابط التحميل المباشر من ميديا فاير، ووضعناه أسفل المقال،

فالتطبيق واتساب الذهبي يحتوي على شعبية كبيرة وبارزة بفضل جودة خدماته ومميزاته الشيقة التي يقدمها لمستخدميه، وبساطة الإستخدام التي تساعد في تشغيله بكل سهولة دون مواجهة أصعوبات أو تعقيدات.

إسم التطبيق: whatsapp gold
الإصدار: v8.50
حجم الميغا بايت: 5.78
تاريخ التحديث: 2020/8/3

تنزيل واتساب الأصفر التاج الذهبي

نسخة واتساب الأصفر التاج الذهبي، صنف من أروع وأقوى نسخة واتساب عربية، ولا يمكنك أن تصادف نسخة معينة مميزة عنه إلى في بعض المميزات لا غير، لكن نسخة whatsapp gold يعمل الفريق المتطور بإخضاعها للإصدارات القوية بصفة مستمرة لتظل شغالة ولن تتوقف أبدا،

أنضر أيضا:تحميل واتساب ويب 4.0 wpwhatsapp ضد الحظر وآخر إصدار

وأن تعمل صد الحجب والحظر، الأن شركة واتساب الرسمة لتطبيق واتساب الأخصر الأصلي فانت بحجب وحظر جميع النسخ المشابهة لها، الأنها تهدد سلامتها وتشوش على سمعتها، وتعرضت ملايين من النسخ للحظر الأنها لا تنطوي على إصدارات لمنعها من التعرض للحجب،

لكن نسخة واتساب whatsapp gold جد فعالة وآمنة ويقوم الفريق المتطور الساهر على آمنها وسلامتها وإنجاحها، بتحديثها بسمل مستمر، لتظل جميع حسابا مستخدميها في آمان من المتطفلين والسراق والمهكرين وأي محوالة حظر قد تدمها بسكل عام.

فنسخة واتساب الأصفر التاج الذهبي، في حراصة آمنة وحرص شديد في كل وقت وحين من أي أثر سلبي قد يؤثر عنها، كما أن النسخة تنطوي على فريق عملها متطور وجد قوي ولدبه حترافية عالية في تسير النسخة وتحديثها ومراقبتها والعناية بها ليل نهار حتى لا تسقط وتغلاق،

كما أن هذه النسخة الرائعة تسهل على مستخدميها طرق الإستخدام، حيث توفر لهم واطهة التطبيق جميلة وجذابة وبسيطة الإستعمال، ومن أروع مميزاتها أنها تدعم جميع الأجهزة المتطورة، من الأندرويد والأيفون وحتى الكمبيوتر، حيث تشتغل النسخة فيها بكل سهولة وبدون أي صعوبات.

المميزات الحصرية لواتساب whatsapp gold

أصبح بإمكانك إخفاء كل خصوصياتك من الصور والفيديوهات ومختلف الوسائط والعديد من الأشياء الشخصية التي تخصك، ولا يمكن الأي سخص أن يرى المحاثات الخاصة بك وبحياتك الشخصية، هذه الميزة إستثنائية وحصرية عبر نسخة واتساب التاج الذهبي.

ميزة المكالمات الجماعية التي تقوم من خلالها بربط إتصال عبرwhatsapp gold لعدد كبير من الأصدقاء يصل 8 أشخاص، ثم إضافة إمكانية الدردشة وأنت تقوم بالمحادثات الجماعية.

خصائص الخصوصية

تنطوي نسخة واتساب ويب على العديد من الخصوصية المعروفة والمتواجدة على أي تطبيق أخر، ولهذا سنتطرق خلال الأسطر التالية، عن خيارات الخصوصية وهي كمايلي:

يحق لك عدم إظهار الكتابة وعدم إظهار تسجيلك لمقطع صوتي: وذلك من خلال دخولك لقائمة الخصوصيات، والذهاب إلى خيار الكتابة وتسجيل الصوتي، وقم بالنقر على تفعيل الإهفاء أثناء قيامك بهما، عند محادثاتك رفقة أصدقائك، على نسخةwhatsapp gold.

أنضر أيضا: تحميل واتساب ماكس whatsapp mix3 ضد الحظر آخر إصدار v8.40

إخفاء ظهور of line: يحق  لك إخفاء نفسك بأنك on line، وأنت متصل على نسخة واتساب ويب، وسينبثق للأخرين تاريخ تفعيلك لتقنية الإخفاء.

قد يهمك: شرح كامل للعبة among us كيف تلعب خطوة بخطوة

إخفاء الإستلام والتسليم: يمكنك تسلم الرسائل من أصدقاىك على تطبيق whatsapp gold دون معرفتهم بأنك تسلمت ولا تظهر أي علامة تبرهن ذلك، لكن هناك عائق التأخر عند الإستلام.

إخفاء قرائتك لرسائل: يحق لك مشاهدة وقراءة كافة رسائل أصدقائك على نسخة whatsapp goldدون درياتهم بذلك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو lki-3.jpg

إخفاء أنك شاهدة الحالة: عندما ترغب في رؤية  statu صديقك ولا تريده ان يعلم بذلك، قم بالذهاب لقئمة الخصوصيات وفعلها بكل بساطة.

تشغيل صحين القراءة بعد الرد: قم بالجوء لقائمة الخصوصيات الخاصة بنسخة whatsapp gold، وفعل هذه الميزة، لكي لا يعلم زملائك أنك قرأة رساىلهن.

الرد التلقائي: عندما تكون خارج التغطية، أو منشغل بأعمالك ولم تتوفر على الوقت الكافي للرد على رسائلك عبر تطبيق whatsapp gold، فهو يقوم بالرد التلقائي، وذلك من خلال تحديدك للرسالة التي تريده أنت، تظهر لأصدقائك أثناء خروجك من التطبيق أو عند عدم تشغيلك للأنترنت أو لسبب معين.

إغلاق الأنترنت: يحق لك قطع الأنترنت على تطبيق whatsapp gold، فقط دون إغلاق الأنترنت على الهاتف بأكمله، وهذا متياز قوي ومنعدم في العدسد من التطبيقات الأخرى، المتهلقة بالتواصل الإجتماعي.

عدم حذف الرسائل: لن يستطيع أي شخص تتواصل معه على تطبيقwhatsapp gold ضد الحظر، أن يمسح الرسائل وعدم قرائتها للطرف الأخر، الأنك تتوفر على تطبيق قوي whatsapp goldضد الحظر الذي يحافض على الرسائل ويظهرها لك كأنها لم تمسح نهائيا، يا صديقي وهذه الميزة من أروع المميزات التي ينطوي عنها هذا التطبيق الرائع الذي يعمل ضد الحظر.

قد يفيدك: تطبيق stc payتحميله وشرح جميع خدماته

المحادثات الجماعية: يحق لك ربط الإتصال رفقة أصظقائك، على تطبيق whatsapp gold ضد للخظر، ولو كان عددهم 8.

الرسائل الجماعية: يظل الخيار بين يديك، إن كنت تريد مراسلة أصدقائك على نحو مجموعة أو عبر الدردشة الخاصة.

طريقة تثبيت whatsapp gold

طريقة التثبيت لنسخة whatsapp gold ضد الحظر في غاية البساطة، كل مايجب عليك فعله، هو النقر على رابط التحميل المتواجد أسفل المقال، لتقون بتحميل ملف apk المتعلق بالنسخة، بعد ذلك قم بالدخول للملف، لتضغط على زر التثبيت install  على هاتفك المحنول, وبهذا ستكون قد حصلت على تطبيق ويب واتساب ضد الحظر على هاتفك المحمول، الذي يحق لك استخدامه برقمين وليس برقم واحد.

لتنزيل تتطبيق واتساب الأصفر التاج الذهبي الملكي من هنا

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments