أسئلة وأجوبةأفضل الألعاب

تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار 2022 لاندرويد وايفون Pink panther

تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار لاندرويد وايفون Pink panther

ما دمت دخلت إلى مقالننا، لبدة أنك تبحث عن مكان، تنزيل لعبة النمر الوردي اخر اصدار لاندرويد وايفون Pink panther، لما لا وكل يبحث جاهدا، للعثور عن العاب نمر الوردي مراحل، دائما نسمع بإسم النمر الوردي، ولا طالما شاهدنها على شكل أفلام كرطون في التلفاز، وأفلام نمر الوردي، ولعبنا ايضا لعبة النمر الوردي، لذالك دعونة نتعرف على قصة النمر الوردي، وأصله من أين أتا، والعديد من الأشياء التي تتعلق بالنمر الورديPink Panther، التي ستدهلون من معرفتها، للأنها معلومات حصرية، لذالك تابعو قرائة المقال.

كلنا كبرنا مع هذه الشخصية العجيبة، النمر الوردي الذي كان يمتل دور المحقق، في أفلام الكرطون، وكل مرة رأينا هذه الشخصية أو سمعنة بإسمها، فتبدأ تلقائيا داكرتنا، من إسترجاع الطفولة، التي كلنا نشتاق إليها.
وخصوصا لعب لعبة النمر الوردي، ياسلام فإن لعبها أشبه بألة الزمان، التي ترجعك تلقائيا إلى عالم الطفولة، الذي تشتاق له، وللأسف لا توجد في كومل بلاي Google Play

ما هي لعبة النمر الوردي Pink Panther

تم إصدار لعبة النمر الوردي Pink Panther، عام 1988 من طرف شركة Gremlin Graphics Software Limited، التي أطلقت عليها إسم Pink panther، في كل من المنصات الثالية (Amiga وAmstrad CPac وAtari ST وCommodore64 وMSX وZX Spectrum)، وتم تطوير اللعبة بكل من طرف، (Magic Bytes و Reline ßofrware)، واللعبة عبارة عن حركة، مع ألغاز عليه السعي في حلها، للإجتياز المراحل، وتم إصدار اللعبة للأول مرة، في كل من إنجلترا وألمانيا وإسبانيا، وربما في أماكن أخرا أيضا.

إقرأ أيضا: أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا
أفضل تطبيقات هكر Pubg mobile
حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير free fire
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد

ماذا يعني النمر الوردي Pink Panther

أول مرة بدأ تداول هذا الإسم، الذي تطور وضهرة في الأفلام والألعاب، حيث بدأت القصة كلها في الأفلام، حيث يمتل النمر الوردي في الواقع، ألماسة وردية وغالية دات قيمة كبيرة، وحصلت الألماسة على إسم النمر الوردي Pink Panther، للأن الخلل في الألماسة، من المنتصف يشبه وثبة النمر الوردي عندما يقفز.

بماذا يشتهر النمر الوردي Pink Panther

The Pink Panther هو إمتياز إعلامي بريطاني أمريكي، يركز بشكل أساسي على سلسلة، من أفلام الكوميدية والغموض، التي يظهر فيها محقق شرطة فرنسي غير كفئ، الذي له إسم المفتش جاك كلوز Jacques Clouseau، وبدأ صطوع إسم شخصية النمر الوردي، عندما تم إصدار فيلم Pink Panther، الكلاسيكي سنة 1963.

ميزات لعبة النمر الوردي

الميزة الأولا والأساسية، في لعبة النمر الوردي Pink panther، هي ممتعة جدا وسهلة اللعب وسلسلة، ولا تكلف حجما كبيرا من تخزين حاسوبك أو الأندرويد والايفون، هي من الألعاب التي تحس معها، بالوقت يمر كالبرق، لسبب واضح، بكل بساطة لعبة جد رائعة، سأترككم الأن مع بعض صور اللعبة، لتتعرفو عن شكلها، وهذه الصور أنا جد متأكد من أنها، ستحمسكم كتيرا للعبها.

النمر الوردي
تنزيل النمر الوردي
لعبة النمر

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر

كما قلنا لكم سابقا، بأنها لعبة سهلة في لعبها وسلسة، وهي عبارة عن لعبة تتكون من عدة مراحل، وعليك العثور على بعض المفاتيح، لتعبر للمراحل الموالية، وما يميز هذه اللعبة.
يوجد فيها أكتر من ٣٠ مرحلة.
يمكنك لعبها، من دون الحاجة للإتصال بالأنترنيت.
تعمل على جميع الهواتف، بما في ذالك الاندرويد والأيفون.

إقرأ أيضا: تحميل لعبة باتمان Batman بدون انترنيت اخر تحديث للكمبيوتر والهاتف

5 من أفضل ألعاب الطهي الممتعة على Android
تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox 2020
أفضل ألعاب اون لاين 2020

الاصدار الجديد من لعبة النمر الوردي تدعم اندرويد 10

هنالك العديد من التحديثات، على طرأت على لعبة النمر الوردي Pink Panther، ولاكن التحديث الأخير في أندرويد 10، جاء بميزات جميلة، هي سرعة إستجابة اللعبة، وزيادة من سلاستها، والكتير من الميزات الأخرا، التي سأدعكم تكتشفونها بنفسكم.

تحميل لعبة النمر الوردي بدون انترنيت

كما سبق وقلنا لكم، أن أكبر إمتياز يميز هذه اللعبة، هو أنه يمكن لك لعبها مجانا ومن دون انترنيت، حيث يمكن لك لعبها في أي مكان، في الباص أو الطائرة أو البارك، يعني يمكن لك لعبها بدون إنقطاع ومن دون قيود، كالأنترنيت.

تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار لاندرويد وايفون Pink Panther

رابط تحميل اللعبة من هنا.

إقرأ أيضا:  تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox

حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني
متجر جنون لبيع حسابات فورت نايتى
متجر rn لبيع حسابات فورت نايت
كيفية زيادة FPS في Fortnite
كيفية تنزيل Fortnite وتثبيته على الكمبيوتر و Mac و Android و ios وما إلى ذلك

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments