أفلاممسلسلات

تنزيل تطبيق فودو للايفون vudu آخر اصدار

تنزيل تطبيق فودو للايفون vudu آخر اصدار

تطبيق vudu من أشهر البرامج المتخصصة في بث المحتويات الخاصة بالأفلام والمسلسلات والبرامج التلفازية الوثائقية والرياضية وغيرها من الأصناف، استطاع هذا التطبيف في فترة قصيرة من تصميمه وطرحه بأن يحتل مكانة ضمن قائمة أفضل تطبيقات المشاهدة، وهذا بفضل مميزات التشغيل التي يتيحها والتي تمنحك أفضل تجربة استخدام مع أفضل آداء يمكنك الإستمتاع به على هاتفك الذكي أو شاشة تلفازك، لذلك تابع معنا اليوم تنزيل تطبيق فودو للايفون vudu آخر اصدار.

ماهو تطبيق Vudu للايفون

سوف نتعرف على تطبيق مميز للغاية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية وأفضل الأعمال السينمائية، ومتابعة البرامج التليفزيونية، وغيرها من الخدمات المميزة والرائعة وهو تطبيق Vudu للايفون الذي يتمتع بمجموعة واسعة من الخصائص والإمكانيات المذهلا التي تجعله من ضمن أفضل وأقوى التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على جهازك، هذا التطبيق له شعبية واسعة في مختلف الدول حول العالم من دول أجنبية ومنها دول عربية ومنها أسيوية وغيرها الكثير من دول.

يقوم بتقديم كم هئال من مختلف أنواع الأفلام والمسلسلات منها تركبية وأخرى أجنبية ويضم أيضا أفلام عربية وكورية وغيرها الكثير التي يمكنك مشاهدتها مترجمة باللغة التي تريد وهناك أيضا أفلام ومسلسلات مدبلجة يمكنك مشاهدتها بشكل جيد وبدون تقطيع والمميز أكثر أنه تطبيق مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي لتشغيله على جهازك، يتيح لك تطبيق Vudu الأصلي معرفة أحدث الأفلام والمسلسلات وأحدث الأعمال، خاصة الأفلام والمسلسلات التي يتم بثها في دور السينما وغيرها.

يمكنك بواسطة هذا التطبيق مشاهدة أفلامك المفضلة بالجودة التي تناسبك على حسب الإنترنت الخاصة بك، كما أنه مطور وحديث للغاية ويقدم خدمة مميزة ومصمم بشكل مذهل حيث يقدم خدمة ذات كفائة، حقا يستحق أن تقوم بتنزيله على جهاز الايفون الخاص بك والإعتماد عليه في مشاهدة أحدث الأفلام وكذلك الأفلام الكلاسيكية القديمة من التسعينات سوف تجدها ضمن هذا التطبيق ، والممسز أكثر أنه بتوفر على واجهة جد واضحة ومن السهل التعامل معها بدون حاجة إلى أي تعليمات أو خبرة.

تنزيل برنامج فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا

تحميل تطبيق فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا من أبل سطور.

تحميل تطبيق فودو الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا من جوجل بلاي.

تحميل تطبيق فودو الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا لشاشة الذكية smart tv.

تحميل تطبيق فودو الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا من ميديا فاير.

زيارة موقع فودو الأصلي للمسلسلات والافلام مجانا.

معلومات من تنزيل برنامج فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا

  • اسم التطبيق : Vudu – Movies & TV
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 30.000
  • تقيم التطبيق : 4.2

يحتوي تطبيق فودو Vudu اخر اصدار للايفون

بالنسبة لمحتويات تطبيق فودو للايفون فهي تتوظ ضمن أقسام التطبيق على النحو التالي:

قنوات فودو الأرجواني :

قنوات فودو الأرجواني هي قنوات مشفرة متوفر داخل تطبيق فودو، كما أنه يتمتع بمجموعة مختلفة من القنوات منها قنوات رياضية و Vudu Live Broadcast Sports Channels، و أيضا قنوات خاصة بالأطفال، وقنوات الموسيقى ، وقنوات OSN و وقنوات الأفلام ، وقنوات MBC وإلى ماذلك.

أفلام تطبيق فودو iMovie : 

تطبيق فودو iMovie يقدم لك العديد من الأفلام من مختلف أنواعها خاصة العالمية التي يتم عرضها في دور السينما، وأيضا يقوم بتقديم أحدث الأفلام الجديدة، ويتمتع بمختلف أنواع الأفلام من ضمنها أفلام كردية أفلام تركية وAmerican Movies Box Office، وأيضا أفلام عربية وأفلام أسيوية وكذلك أفلام كرتون والرسوم المتحركة، وافلام اجنبية مدبلجة وافلام بوليوود وغيرها الكثير.

تطبيقات فودو : 

سلسلة فودو تتيح لك مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة حيث يمكنك الإطلاع ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات من مختلف أنوعها عربية تركية أجنبية كورية وغيرها الكثير، والحصول على إشعارات للمسلسلات التي سيتم بثها أو تنزيلها في الأيام القادمة أو الموسم المقبل، كما أيضا يمكنك مشاهدة مجموعة من القنوات التلفزيونية.

برنامج الفودو للمسلسلات التركية : 

يمكنك مشاهدة كافة المسلسلات التركية من خلال تطبيق فودود، الأنه تم تقديم من خلال شركة android Vudu، قسم خاص ب Vudu Turkish Series لنظام Android والشاشات الذكية.

تلفزيون فودو الذكي :

يمكنك ببساطة تشغيل تطبيق فودو على التلفزيون الذكي، والإستمتاع بمشاهدة مختلف الأفلام والمسلسلات على التلفزيون بشكل مجاني تماما، كل ما عليك هو تحميل التطبيق Vudu for Screens من خلال متجر جوجل بلاي أو موقع Moka Professional.

تحديث فودو للايفون : 

يحصل تطبيق فةودو على تحديثات مستمرة من ضرف مطويره من أجل إضافة ميزات إضافية ومعلجته وجعله أحسن، لذلك سوف تحتاج إلى تحديث تطبيق الفودو العراقي حتى تتمكن من الحصول على تحديث فودو الجديد والاستمتاع بالخصائص الجديدة التي تمت إضافتها.

صور من تنزيل برنامج فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا

مميزات من تنزيل برنامج فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا

تطبيق فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام، مميز للغاية ويستحق أن تقوم بتنزيله والإعتماد عليه في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات كما أيضا الأفلام الكلاسيكية وغيرها الكثير من مختلف أنواعها كما أنها الدراما والرعب والرومنسية و الأكشن والحرب وإلى ما ذلك، منها أفلام مدبلجة وأخرى مترجمة، ويدعم مجموعة من اللغات حول أنحاء العالم، والأهم أنه يتمتع بمجموعة هائلة من المميزات والإمكانيات الرائعة سوف نتعرف على أهم هذه المميزات فيما يلي:

  • يقدم خدمة مفتوحة المصدر لن تكون بحاجة إلى دفع أي خطوط إشتراك لإستخدامه على جهازك.
  • يتمتع بمكتبة ضخمة من مختلف أنواع الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والأجنبية والأسيوية وغيرها الكثير يمكنك الإستمتاع بأفضل فرجة.
  • يدعم مجموعة من اللغات حول أنحاء العالم من ضمنها اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية وغيرها الكثير يمكنك إختيار اللغة المناسبة لك وتفعيلها للبدء في إستخدام التطبيق بتلك اللغة.
  • تطبيق فودو للأيفون من السهل التعامل معه الأنه سهل للغاية ويتوفر على واجهة جد واضحة ورائعة لن تكون بحاجة إلى أي خطوات شرح أو خبرة.
  • يتيح لك إمكانية عرض كضيف أو تسجيل الدخول.
  • يمكنكط مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة جد عالية وبدون تقطيع.
  • يضم أحدث الأفلام والمسلسلات الجديدة والمميزة.
  • يضم أيضا أفلام ومسلسلات كلاسيكية وقديمة يمكنك إجدها على التطبيق ومشاهدتها.
  • يمكنك الإستعانة بشرطة البحث للعثور على الفيلم أو المسلسل الذي تريد، كل ما عليك هو تدوين الإسم سوف تحصل على نتائج في الحال.
  • يمكنك التحكم في واجهة الحلقة التي تشاهدها لمسلسل وأن تقوم بالإنتقال إلى الحلقات التالية أو السابقة من خلال مشغل السلسلة بنقرة زر واحدة.
  • يمكنك مشاهدة كافة البرامج التلفزيونية والقنوات التلفزيونية الحية.
  • تطبيق فودو متاح على مختلف أنظمة التشغيل من ضمنها أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون وأجهزة الويندوز وغيرها من الأجهزة الأخرى.
  • يتيح لك إمكانية التحكم في إظهار وإخفاء الترجمات في الفيديو.
  • يمكنك تشغيل تطبيق فودو على أجهزة ذات أداء متوسط وكذلك ضعيف الأنه يمتلك حجم خفيف لا يأثير على الجهاز.
  • يمكنك الإطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالفيلم أو المسلسل الذي ترغب في مشاهدته وعرفة نوعه ومدة الزمنية الخاصة به وكم من تقييم حصل عليه ومعرفة أسماء الممثلين وغيرها الكثير من المعلومات الأخرى.
  • يمكنك الإطلاع على نبذة أو إختصار لقصة الفيلم أو المسلسل قبل مشاهدته لمعرفة أحدث القصة وهل هي مناسبة لك أم لا.
  • يتيح لك تطبيق فودو إمكانية تنزيل الفيديوهات التي تريد على جهازك أي يمكنك إختيار الفيلم أو المسلسل وتحميله ومشاهدته في وقت أخر بدون إتصال وبجودة جد عالية.
  • هناك مجموعة من التنسيقات يمكنك إختيار ما يناسبك قبل تنزيل الفيلم أو المسلسل على جهازك.
  • يمكنك إجد مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات الموجودة على Netflix والأفلام الشهيرة وغيرها من المنصات المشهورة.
  • يمتلك حجم صغير وخفيف يمكنك من تثبيت التطبيق بسرعة على جهازك وبدون أن يأثير على مساحة التخزينية أو موارد الجهاز.
  • كل ما شهدته على التطبيق يقوم بحفظها في سجل من أجل الرجوع والتحقق من السجل في أي وقت.
  • خالي تماما من المشاكل والصعوبات.
  • يتيح لك إمكانية التحكم في حجم الخط المستخدم في ترجمات الفيلم أو المسلسل.
  • لن تواجه أي تعقيدات خلال إستخدام هذا التطبيق الأنه بسيط للغاية.
  • يتمتع تطبيق فودو بمجموعة من الأقسام يمكنك إختيار القسم المناسب لك لمشاهدة ما تريد من أصناف كما أنه يمكنك التنقل بسهولة بين الأقسام وسوف تجد ما تريد من محتوى للمشاهدة.

عيوب من تنزيل برنامج فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا

  • لايمكنك تشغيله على كافة الشبكات بشكل جيد.
  • لايمكنك تشغيله خارج العراق، لكن يمكنك تشغيله في دول الخاصة بك من خلال VPN.
  • في بعض الأوقت يتوقف التطبيق يجب عليك أن تقوم بتحديثه من جديد.
  • مصمم بشكل بدائي.
  • ربما لن تجد بعض الأفلام و المسلسلات.

جدول يضم اسماء كافة الشركات العراقية لخدمات الانترنت “المدعومة لفودو”

GigaNet Telecom3TouchTelecomCinema+StepsTeleCom
NexusTechnologyBroadBandCapacitiesTajadod
NortonBaghdadLinkCloudIQTeleNor
NumerousPortsAsserAl-TechnalogiaCNCTelecomTrueNetISP
OrientASASCodingUruk
ProviderAfuqIraqnaEagleWEB TELECOM
Q-LINEALFAEliaISPSuperCell
QuickNetAl-HayatElsuhdNetXP Center
SamaVarDishNetworkElsuhdNet BSAwal Telecom
Shams TelecomALQURSAN GROUPFastIraq
ShamsTelecom DyFastNetworkHighTower
SLCFiberLinkHTN TELECOM
NETMAXGalaxyNetITE
SPIDERNETHalasatMasarAl-Mariifa

خصائص تحميل تطبيق فودو للمسلسلات والافلام ايفون

إلى جانب كل المميزات التي يقدمها التطبيق هناك أيضا باقة من خصائص التشغيل الاضافية التي يتمتع بها، بحيث يحصل على تحديثات مسمرة من ضرف مطويره حيث يحصل دائما على مميزات إضافية وعلى حلقات جديدة لأفلام حديثة أو مسلسلات وهذا ما يجعله تطيق رائع يستحق حقا التنزيل، يتوفر فودو على مجموعة واسعة من مختلف أنواع الخدمات من ضمنها Vudu Sports و Ashkin و Romance والأفلام والمسلسلات الأجنبية والسيرة الذاتية وأفلام الرعب والمسلسلات الرمضانية، والمصارعة والقنوات الرياضية المجانية لبث مباريات كرة القدم بأفضل جودة والبرامج التلفزيونية وغيرها الكثير بشكل مجاني تماما.

تطبيق Vodu للأيفون يدعم مجموعة من اللغات حول العالم من ضمنها اللغة العربية واللغة الفرنسية وكذلك اللغة الإنجليزية وغيرها الكثير وهذا يجعلك تستمتع بمشاهدة أفضل حيث أسفل كل فيلم أو مسلسل قمتا بإختياره معلومات خاصة به والممثلين الذين قمو بتمثيل، ونوع الفيلم ومدة الزمنية الخاصة به كما أيضا تقييم الذي حصل عليه وغيرها من المعلومات كما أيضا هناك نبذة عن القصة الفيلم يمكنك الإطلاع عليها قبل مشاهدة الفيلم وغيرها.

يتيح لك تطبيق فودو للايفون الاصلي للمسلسلات والافلام مجانا إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات على جهاز الأيفون الخاص بك ومشاهدتها في وقت أخر بدون أنترنت وبجودة عالية، يتمتع بمجموعة من التنسيقات يمكنك إختيار ما يناسبك قبل تنزيل أي فيديو، والرائع أنه متاح على مختلف أ،ظمة التشغيل منها أجهزة الأيفون ومنها أيضا أ}هزة الأيفون وغيرها الكثير، كما أ،ه يمكنك تشغيله على أ}هزة ذات أداء ضعيف، ويعمل على كافة الشبكات حتى شبكات 3G و 4G.

أفضل تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات البديلة لتطبيق فودو

إلى جانب تطبيق فودو للايفون الرائع هناك قائمة من التطبيقات الرائعة التي تقدم خدمة بث عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفازية بشكل مميز ومجاني، ولا يختلف تطبيف فودو عن هذه التطبيقات خاصة من حيث التصميم والشكل وعلى وجه التحديد الجودة والآداء، وتعتبر هذه التطبيقات أيضا من أفضل المنصات المثالية لشماهدة أي محتوى تحبه على هاتفك الذكي أو على جهازك الكمبيوتر.

وقد سبق لنا وأن تحدثنا عن هذه التطبيقات بالكامل في أكثر من مناسبة، تستطيع التعرف على هذه التطبيقات مميزاتها شرح طريقة استخدامها وتحميلها من خلال القائمة التالية، وفي الأخير يمكنك تنزيل التطبيق الأروع بالنسبة لك لمتابعة مفضلاتك:

إذا كانت هذه كل تفاصيلنا اليوم بخصوص أحد أجمل التطبيقات الرهيبة الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات، عبر تنزيل تطبيق فودو للايفون vudu آخر اصدار، قم الآن بمشاهذة كل مفضلاتك على الهاتف أو على شاشة التلفاز بأعلى جودة وبشكل سلس وسريع التطبيق مجاني وكل التطبيقات الأخرى البديلة له أيضا مفتوحة المصدر.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments