خدع احتراف ببجي 🔥

تنزيل ببجي مهكرة شدات

لعبة ببجيPUBG PlayerUnknown’s Battlegrounds من الالعاب المشهورة جدا، والتي يلعبها عدد كبير من الأشخاص حول العالم. صدرت اللعبة سنة 2017, تم تطويرها من طرف شركة كرافتون غيم يونيون  وهي لعبة جماعية تدعم أجهزة الوينداوز الاندرويد والإكس بوكس.

هناك مجموعة من الخصائص في لعبة ببجي موبايل التي لا يمكن الحصول عليها، إلا عن طريق الدفع، لأن هذه الخصائص غير متوفرة بالمجان، لذلك سوف نقوم في هذا المقال بالحصول على هذه المميزات بالمجان وذلك من خلال الحصول على ببجي موبايل مهكرة.

تابع المقال بتركيز لتتعرف على كل المميزات التي يمكنك الحصول ليها في لبة ببجي مهكرة ولتعرف أيضا طريقة الحصول على هذه الميزات، لأنني متأكد حتى لو حملت اللعبة فلن تستطيع تفعيل هذه الميزات، لذلك، اقرأ طرق التفعيل.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

مميزات ببجي مهكرة

لو سألتك لماذا تريد الحصول على ببجي مهكرة PUBG mobile mod apk ، فمباشرة سوف تقول لي، لكي أحصل على مميزات جديدة وكثيرة لا توجد في اللعبة الأصلية، وذلك بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع ولا سنت واحد، وذلك بهدف تحسين مستوى اللعب والقضاء على الأعداء. من المميزات التي يمكنك الحصول عليها في ببجي المكهرة نجد:

  • إمكانية إطلاق النار على الخصوم والأعداء المختبئين، ورؤيتهم  حتى لو كانوا مختبئين خلف أي حاجز سواء كان حجر أو سيارة أو جدار أو شجرة أو غيرها  وذلك من أجل كشف مكانهم وإطلاق النار عليهم.
  • أحيانا حينما تلعب في ببجي الغير مهكرة، قد تتفاجأ أحيانا ببعض الأعداء والخصوم الذين يختبئون خلف خطاءات السيارات، ويدخلون متنكرين في ردهات تنافسية كي لا يتم كشفهم. تمكنك ببجي المهكرة من كشف هؤلاء الأعداء حينما يدخلون في هذه الردهات وكشفهم بسهولة، ومن ثم أطلاق النار عليهم
  • يمكنك أن تصبح محترفا بشكل كبير إلى درجة تحديد الارتداد، أي حركة الأسلحة والبنادق حينما يصوب الأعداء ويطلقون النار بها، وبالتالي عن طريق هذه الحركات الارتدادية يمكن كشف موقع الشخص الذي يصوب عليك. ويمكن استغلال خاصية الارتداد لصالحك والعمل على عدم كشفك من طرف الخصوم، إذ تمكنك خاصية الارتداد من الفوز بأي معركة وقتل كل الاعداء حتى لو كانوا أقوى منك. وللقيام بهذه العملية يجب أن تختار نوع المسد س التي تصوب به في PUBG، لأن كل نوع من الأسلحة له ارتداد معين، ولمتع الارتداد يمكن استخدام مسدس AKM العيار ­6.
  • لتجنب كشفك عن طريق خاصية الارتداد السابقة يمكنك استخدام ميزة No Recoil pubg، التي يمكنك من استعمال أي مسدس أو سلاح في اللعبة دون ان يتم الكشف عنك بواسطة الارتداد، حتى وإن كان اللاعبون الآخرون يستعملون خاصية الارتداد.

قواعد وكيفية  لعب ببجي موبايل مهكرة

الفكرة الأساسية للعبة تقوم على المقاومة والنضال ومواجهة الخصوم، كل هذا من أجل الحفاض على حياتك والبقاء على قيد الحياة حتى آخر اللعبة، إذ يتم الإعلان عن فوزك إذا تبقيت لوحدك في ساحة المعركة واستطعت القضاء على كل الأعداء.

كيف ألعب Pubg Mobile

تجد نفسك في بداية اللعبة على جزيرة تنزل عليها، وتعتبر الجزيرة هي ساحة المعركة التي ينبغي أن تواجه فيها خصومك وتقضي عليهم، أذ يكون عدد اللاعبين في اللعبة 100 لاعب يجب التغلب عليهم أجمعين. ستجد في هذه الجزيرة مجموعة من المنازل والبنايات والسيارات والدراجات التي يمكنك استعمالها للاختباء والتنقل.

تعطيك لعبة ببجي موبايل مهكرة، اختيار نوع اللعب، فردي او جماعي، في حالة اللعب الجماعي سوف يتطلب منك قتل أربع خصوم، الذين ستجد نفسك في مواجهتهم في ساحة المعركة. نفس الامر يحدث مع أفراد مجموعتك  الآخرون.

ماذا يوجد في ببجي مهكرة ولا يوجد في الأصلية

الطريقة الوحيدة في نظرك لقتل الاعداء هي التصويب عليهم مباشرة وإصابتهم إصابة مباشرة، في لعبة ببجي المهكرة pubg mod apk يمكنك أن الحصول على ميزة الرصاصة السحرية، والتي تمكنك من القضاء على الأعداء حتى وإن غيروا مواقعهم، إذ تقوم الرصاصة السحرية بتتبع الخصم والقضاء عليه حتى وإن غير موقعه أثناء إطلاق النار عليه، أن أن استعمال هذه الخاصية تمكنك من تغيير اتجاه البندقية أو المسدس نحو الخصم، حتى وإن كان في طريق الهروب.

المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل ببجي مهكرة
  • خاصية القفز، هي من الخصائص الرائعة في ببجي والتي يسعى اللاعبون للحصول عليها. يمكنك الآن الحصول على قفزات عالية جدا، تصل القفزة العالية في ببجي مهكرة إلى أكثر من 60 متر، بينما لا تتعدى في ببجي الأصلية 6 أمتار.

كن حذرا دائما عند استعمال High Jump، بالرغم من أن هذه القفزات تمكنك من قتل الأعداء وغيرها، إلا أنها من جهة أخرى تقوم بكشفك أيضا للخصوم، لذا، كن حذرا أثناء النزول على الأرض وقم بالاختباء بسرعة حتى لا يتم التصويب عليك.

تلعب هذه القفزات العالية دورا في كشف الخصوم الذين يختبؤون خلف المباني. والاستفادة أيضا من أكلات الدجاج التي غالبا ما تكون في أماكن مرتفعة. ويمكن أن تفوف القفزة العالية علو مبنى ضخم. لتفعيل هذه الميزة يجب الضغط على خيار High Jump في اللعبة.

  • السرعة الفائقة: تستطيع تفعيل إمكانية تسريع اللاعب في ببجي المهكرة، تمكنك هذه الخاصية من الهرب من الأعداء بسرعة كبيرة، حتى لو أرادوا التصويب عليك فلن يستطيعوا إصابتك، لأنك لا تتيح لهم إمكانية رؤيتك وأنت تتحرك، لأنك تتجاوز البطء في الحركة واتنتقل إلى التحرك بسرعة.
  • الجميل في ببجي المهكرة هي هي جودة الجرافي والرسومات التي تتوفر عليها اللعبة المهكرة ، الشيء الذي يمكن اللاعب من الرؤية واضحة، بالإضافة إلى الألوان المتعددة التي تضفي عليها رونقا خاصا. أيضا خاصية الصوت أثناء الاشتباك أو إطلاق النار مما يجعلك تعيش اللحظة وكأنك في نزال حقيقي.
  • تلعب الخرائط المتطورة دورا كبير في منحك زوايا متعددة للرؤية، الشيء الذي يمكنك من الاطلاع على كل الأماكن في ساحة المعركة، من أجل معرفة ما يوجد حولك، وهل أنت في خطر أو لا، كما يمكنك أيضا استعمال السيارات والشاحنات في عملية التنقل من مكان لآخر.
ميزات التحديث الجديد - خريطة ليفيك
  • يمكنك الاستغناء عن اللعب الفردي والدخول في مواجهات جماعية، إذ أن اللعب الفردي دائما ما يجعلك ضعيفا ويعرضك للقتل، لأن الخصوم يكونون مشكلين على شكل مجموعات صديقة، منذ اليوم يمكنك تشكيل مجموعتك الخاصة، واختيار اللاعبين الأقوياء من أجل الانضمام إلى مجموعتك، هكذا ستقوي حظوظك في الفوز باللعبة برفقة الأصدقاء.

أزرار التحكم في ببجي موبايل مهكرة

يمكنك التحكم في اللاعب بشكل كبير يفوق التحكم في ببجي الأصلية، وذلك من خلال أزرار التحكم، إذ يمكنك من خلال هذه الخاصية تحريك اللاعب في جميع الاتجاهات بسرعة وبسهولة. ويمكن تغيير أماكن أزرار التحكم في اللاعب ووضعها في المكان الذي تجده مناسب لك.

تجد أزرار متعددة، كل زر خاص بغرض معين، مثلا تجد زر التحكم في الفقز،وزر الزون والتقريب للتأكد من خول الأماكن من الأعداء أو تواجد الأعداء بها، بالإضافة إلى أزرار تغيير الاسلحة والتصويب والانبطاح.

يمكنك معرفة عدد اللاعبين الموجودين في ساحة المعركة، حتى تكون على دراية كافية بالمعركة، وبعدد الخصوم الذين تبقوى في المعركة، كما يمكنك الاطلاع على اللاعبين في مجموعتك.

زر التحكم بالخريطة وتغيير الاتجاهات، يمكنك من الاطلاع على كافة التفاصيل في اللعبة، والتعرف على أماكن الأصدقاء وأماكن الاعداء للتفريق بينهم، وكذا معرفة الأماكن الآمنة من أجل التحرك فيها.

تنزيل ببجي مهكرة من ميديا فاير                      

ربما قبل أن تبدأ في تحميل لعبة ببجي مهكرة، سوف تحتاج إلى معرفة مجموعة من المعلومات كي لا تكون ضحية القرصنة أو الاختراقات، ومن بين الأمور التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل النسخة المهكرة هي، ما هو الاختلاف بين النسخة الأصلية والنسخة المهكرة من لعبة ببجي؟ هل هناك أمور توجد في النسخة المهكرة ولا توجد في الأصلية، هل يمكنني أن أصبح محترفا في اللعب إذا استخدمت النسخة المهكرة؟

كيفية تنزيل وتثبيت Pubg Mobile النسخة المهكرة

تتميز النسخة المهكرة عن النسخة الأصلة بإمكانية الاستفادة من كل الميزات المدفوعة بالمجان، هذه الميزات هي التي تقوى حسابك، وتمنحك القوة في التغلب على الخصوم، والفوز بالمعارك. من بين الميزات التي تجدها في ببجي المهكرة الأسلحة من طرازات عالية، أنواع متعددة من اللباس، القفزات …

  لن تحتاج إلى دفع المال من أجل الحصول على هذه المميزات، بل ستجدها متاحة بالمجان.

لعبة ببجي مهكرة التي نقدمها في هذا المقال لا يوجد بها عطل، ولا تتعطل أثناء اللعب، إذ يتم تحديثها من وقت لآخر، كما أن حجمها الصغير يمكنها من العمل دون توقف على جميع أنواع الهواتف الذكية سواء القديمة أو الحديثة.

لقد حافظت لعبة ببجي مهكر على نفس تصميم اللعبة الأصلية PUBG MOBILE وذلك كي تحاكي ببجي الأصلية ولا يحس اللاعب أنه يلعب لعبة أخرى، إذ يقوم هدفها الرئيسي على معارك الشوارع والقنص وقتل الأعداء، وتحتوى النسخة المهكرة على خصائص بصرية جيدة، ثم الأسلحة المختلفة، وغيرها الشيء الذي يعطيها قيمة كبيرة ومتعة في اللعب.

تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

وصلتنا مجموعة من التساؤلات حول إمكانيية تحميل ببجي مهكرة للكمبيوتر مجانا، لهذا قمنا بتخصيص فقرة خاصة بهذا الأمر كي نوضح لكم طريقة تحميل ببجي للكمبيوتر بطريقة سهلة والاستمتاع بها على الكمبيوتر الخاص بكم. هناك مجموعة من المميزات التي نحصل عليها في ببجي للكمبيوتر ولا تتوفر في الهواتف الذكية من بينها:

  • الرؤية الواشحة التي توفرها شاشة الحاسوب الكبيرة، الشيء الذي يمكنك من رؤية الخصوم وأماكن الاختباء بشكل واضع.
  • لن تعاني من مشكل المساحة التي تجدها في الهاتف، لأن أغلب الحواسيب تكون سعة تخزينهم كبيرة، الشيء الذي سيمكنك من تثبيت ببجي للكمبيوتر دون مشاكل.
  • يمكن تحميل ببجي للكمبيوتر بشكل مجاني دون الحاجة إلى شرائها
  • يمكن الحصول على ببجي مهكرة للكمبيوتر والاستمتاع بالمميزات الكثيرة التي نجدها في النسخة المهكرة ولا نجدها في النسخة الأصلية.

شروط لتحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

المتطلبات التي يجب أن يتوفر عليها الكمبيوتر لتشغيل ببجي مجانا

لكي تستفيد من كل المميزات والخصائص التي توفرها لنا ببجي للكمبيوتر، لابد من توفر مجموعة من الشروط حتى تعمل اللعبة بنجاح. وتتمثل هذه الشروط في.

  • المساحة: لابد من وجود مساحة فارغة كافية في الكمبيوتر من أجل تنزيل ببجي للكمبيووتر وتثبيتها بنجاح، إذ تحتاج لعبة ببجي لتنزيلها على الكمبيوتر إلى 6 جيجابايت، ولتثبيتها لابد من أن تتوفر على الأقل 30 جيجابايت فارغة من مساحة الديسك طوب.
  • وجود RAM قوية: من أجل لعب ببجي على الكمبيوتر بدون مشاكل، ولكي لا تعاني من مشكل التباطؤ أثناء اللعب، لابد من توفر الكمبيوتر على RAM قوية. من الضروري أن يتجاوز حجم الرام 8 جيجابايت فما فوق، ولما كان حجم RAM كبير 16 أو 32 جيجا، كلما كان ذلك أفضل.
  • نواة الكمبيوتر: كما نعلم، فأغلب أجهزة الكمبيوتر تكون نواتها إما 32bits أو 64bits، ولكي تعمل معك لعبة ببجي بدون مشاكل وبشكل جيد، لابد من تكون نواة جهازك 64 bits.
  • المعالج أو pross: لابد من توفر معالج قوي من طينة Intel core7 أو AMD FX – 6300 أو Intel Core i5.

تثبيت ببجي للكمبيوتر بطريقة سهلة

خطوات تثبيت تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

يمكنك تثبيت لعبة ببجي على الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة، بشرط توفر الشروط السالفة الذكر في جهازك. تتمثل طريقة التثبيت في الخطوات التالية:

  • أولا: توجه إلى نسخة ببجي التي قمت بتحميلها الخاصة بالكمبيوتر
  • ثانيا: توجه إلى أيقونة GameLoop التي تجدها فوق سطح المكتب وقم بفتحها
  • ثالثا: قم بالتوجه إلى خاصة Game Center
  • رابعا: ستجد PUNG Mobile على الأيقونة قم بالضغط عليها
  • خامسا: ستجد لبة ببجي في خانة My Game قم بفتحها وسيتم التثبيت بعد ذلك بشكل ادي

معلومات عامة عن لعبة PUBG

  • الشركة المنتجة :tencent games
  • الحجم: 1.4 جيجا
  • النسخة : آخر نسخة
  • الاصدار: 0.17.0
  • إضافة اللغة العربية إلى جانب اللغات الأخرى
  • إضافة طقس الثلج الذي لم يكن موجود
  • أكثر من أربع جودات الصورة من بينها HD
  • إضافة خريطة الثلج مساحتها أكثر من 8 كلم

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments