أفضل الألعاب

تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة

إذا كنت من محبي ألعاب الأندرويد التي لا تستخدم الإنترنت وتريد أن تملأ هاتفك بأقوى الألعاب التي ستعود إليك عندما تشعر بالملل أو ليس لديك اتصال بالإنترنت ، فهذه القائمة تحتوي على أفضل الألعاب بدون شبكة. يمكنك تنزيل أنواع مختلفة من الألعاب الرائعة مثل ألعاب الحركة وألعاب الرعب وألعاب السيارات وما إلى ذلك التي يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان بدون إنترنت.

 ان كنت تريد بعض العاب البنات فقم بزيارة المقال التالي 👇

يمكن لعب هذه الألعاب من الحاسوب أيضا لكن من الضروري ان تقوم بتحميل محاكي وتنزيل التطبيقات عليه.

رمزاسم اللعبةتصنيفاندرويدايفون
Mekoramaالغاز صعبةتحميلتحميل
Monument Valleyزيادة الذكاءتحميلتحميل
BADLANDتطوير رد الفعلتحميلتحميل
LIMBO demoزيادة التركيزتحميلتحميل
Typoman Remasteredمغامرةتحميلتحميل
Ludo Kingاستراتيجيةتحميلتحميل
Crossy Roadاكشنتحميلتحميل
Lep’s Worldاكشنتحميلتحميل
Candy Crushالغازتحميلتحميل

اقرا ايضا
افضل 50 العاب الاندرويد والايفون مسلية (بدون نت) للكبار والصغار

تحميل العاب خفيفة للموبايل بدون نت – تنزيل العاب مجانا بدون نت

من خلال مقال اليوم ، يسعدنا مساعدتك في تنزيل ألعاب lite للجوال بدون إنترنت وتنزيل أفضل ألعاب android lite على متجر google play. تتميز بحجم صغير ، لا داعي لذلك استخدم هاتفًا قويًا يستهدف الأجهزة الضعيفة بدون ميزات قوية وغير قادر على تشغيل الألعاب الكبيرة

اقرا ايضا
أفضل 17 العاب طائرات للكمبيوتر لعام 2023 – تحميل العاب طائرات مجانية

تحميل لعبة circloo للاندرويد

اللعبة الأولى التي سنقدمها في إطار مقال اليوم هي Circle Games ، وهي لعبة خفيفة يتم تنزيلها للجوال بدون الإنترنت. إحصائيات فريدة بأكثر من 100،000 عملية تنزيل وتقييم 4.5

من خلال مقال اليوم ، الذي أنتجه وطوره فلوريان فان سترين ، نقدم لكم ، أعز ، لعبة الدائرة في أحدث إصدار لها ، بحجم 47 ميغا فقط. هاتف قوي يعمل بشكل جيد لأن Android 4.4 فقط هو المطلوب للعمل على الهاتف

اقرا ايضا
تحميل العاب استراتيجية حربية قديمة للكمبيوتر بدون نت

تحميل لعبة Gumslinger‏ للاندرويد

من خلال مقال اليوم ، اللعبة الثانية التي سأقدمها لكم عن طريق تنزيل ألعاب خفيفة للجوال بدون شبكة هي لعبة gumslinger أو لعبة قتال الحلوى. هذا تبادل لإطلاق النار بين كاندي والشخص الذي أطلق النار على العدو أولاً. الفائز ، السمة المميزة لهذه اللعبة هي أنها سهلة التشغيل حيث يتم لعبها بإصبعين فقط.

تم إنشاء وتطوير لعبة Gumslinger الواردة في مقال اليوم بواسطة Itatake. تحتوي اللعبة على إحصائيات 4.1 ممتازة على متجر Google Play وتم تنزيلها أكثر من 5 ملايين مرة.

اقرا ايضا
تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة 2023 مجانا

تحميل لعبة Oceans of Steel للاندرويد

لعبة Oceans of Stee هي اللعبة الثالثة التي سنقدمها في مقال اليوم قم بتنزيل اللعبة الخفيفة للجوال بدون نت وهي من أجمل ألعاب الحركة والقتال في المحيط على متجر Google Play حيث تبدأ اللعبة .1. تشكيل أجزاء القوارب وتجهيز الأسلحة وبدء المعارك مع الأعداء وكسبها

تم إنشاء وتطوير Oceans of Stee ، الذي سنقدمه في مقال اليوم ، بواسطة Superplus Games وهي واحدة من الإضافات الجديدة إلى متجر Google Play ، والتي لاقت استحسانًا من مستخدمينا. نتيجة لذلك ، تجاوز عدد التنزيلات 500000.

اقرا ايضا
تحميل محاكي PlayStation 2 للكمبيوتر والهاتف تشغيل الالعاب عليه بسهولة

تحميل لعبة Haunted Laial للاندرويد

من خلال مقال اليوم اللعبة الرابعة التي سأقدمها لكم عن طريق تحميل الألعاب الخفيفة للجوال بدون نت هي لعبة Haunted والتي تعتبر من أقوى وأجمل ألعاب المغامرات والحركة على متجر Google Play. إنها لعبة Laial. ، وبتقييم جيد جدًا وصل إلى 4.8 على الرغم من أن اللعبة من أحدث الإضافات إلى متجر Google Play

لعبة Haunted Laial ، التي سأقدمها لكم لأصدقائي في إطار مقال اليوم ، تم إنشاؤها وتطويرها بواسطة Dark Dome ، بحجم 69 ميغا فقط وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

اقرا ايضا
أفضل 12 محاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر على هواتف الأندرويد

تنزيل لعبة Atlantis Odyssey بدون نت مجانا

Atlantis Odyssey هي لعبة محمولة غير رسمية تتيح للاعبين فرصة اكتشاف ما يكمن في جزيرة غامضة مع أدلة حول Atlantis. سترافق نيكول وروبرت في هذه الرحلة. بالطبع ، يمكن للاعبين العثور على عناصر مختلفة يمكن جمعها وصنعها في عناصر جديدة. علاوة على ذلك ، فإن عدد مهام تطوير المؤامرات متنوع للغاية.

في Atlantis Odyssey ، يعيش اللاعبون في مكان غريب مع نيكول وروبرت. على وجه التحديد ، في بداية اللعبة ، نرى نيكول واقفة بالقرب من المحيط ، تحمل صندوقًا من العناصر القابلة للفتح. اجتمع مع روبرت. يواصلون رحلتهم ويلتقون بالناجين الآخرين حتى يواجهوا لقاء مصيريًا مع فتاة غامضة.

اقرا ايضا
افضل 30 مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2023 مجانا بروابط مباشرة وسريعة

تنزيل لعبة Bucket Crusher متنوعه بدون نت

باعتبارها لعبة محاكاة شائعة جدًا هذه الأيام ، تعد Bucket Crusher واحدة من الألعاب المحمولة الخفيفة التي يجب أن تمتلكها! إذا كنت تريد تنزيل هذه اللعبة

Bucket Crusher هي لعبة محاكاة شهيرة اكتسبت العديد من المعجبين حول العالم بسبب طريقة لعبها الفريدة. على عكس ألعاب المحاكاة التقليدية ، تتيح لك لعبة Bucket Crusher هذه بدء اللعبة بأكملها بسهولة من خلال اتباع برنامج تعليمي للمبتدئين والاستمتاع بالبهجة التي تجلبها ألعاب محاكاة Bucket Crusher 1.1.4 الكلاسيكية.

اقرا ايضا
تشغيل العاب PlayStation 4 على الكمبيوتر بطريقة مجربة 100٪

تحميل لعبة Going Balls APK احدث اصدار

Going Balls هي واحدة من تلك الألعاب من النوع “الجري” ، لكنها نسخة جديدة تمامًا ، على مستوى الكرات بدلاً من مستوى الأشخاص. المشاهد الفريدة الجديدة والعديد من المراحل السريعة هي أجمل جزء في اللعبة. تغلب عليهم جميعًا وكن الفائز

لعب اللعبة سهل. يمكن تحريك المفاتيح اليمنى واليسرى بحرية. عندما تبدأ اللعبة ، ستجري الكرة تلقائيًا بسرعة ثابتة. بالطبع ، لا توجد تحديات في الطريق إلى الهدف. عوائق مثل الكتل المتحركة والألواح المائلة. سيكون عليك تفادي جميع العقبات لأن لمسة خفيفة من الكرة ستبطئك أو في أسوأ الحالات ستنفجر وستخسر. ليس من السهل التحكم في الكرة الجارية ، لذا فإن مرونة اليد هي مفتاح النصر.

اقرا ايضا
طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت خطوة بخطوة

تنزيل لعبة Sniper 3D apk اخر اصدار

اشتهر القناصة على نطاق واسع بقدرتهم المذهلة على إنجاز المهام ، بما في ذلك استخدام أسلحة قوية ومعدات حديثة للعمل في تضاريس مختلفة. لذلك ، تقدم هذه المقالة Sniper 3D Assassin ،خيارًا مثاليًا لاستكشاف العمل والعملية لتصبح قناصًا محترفًا. هناك أيضًا العديد من المفاجآت لجعل طريقة اللعب أكثر تشويقًا وجاذبية ، مثل استخدام محرك رسومات ثلاثي الأبعاد عالي الجودة لمنحك تجربة واقعية ومثيرة أثناء اغتيال أهداف مهمة.

اقرا ايضا
افضل 50 برنامج تهكير الالعاب بدون روت

تنزيل لعبة Zombie Hunter

ZOMBIE HUNTER هي لعبة محمولة غير متصلة بالإنترنت حيث يحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم ومواجهة أنواع مختلفة من الزومبي. سهولة الوصول إلى طريقة اللعب وخذ وقتك لإكمال المهام. لكل منها أيضًا متطلبات القوة المطلوبة من قبل اللاعب ، والتي يمكن تحقيقها عن طريق شراء أسلحة جديدة وتحديثها. لذلك لا يمكنك تجاهل ما يحدث مع الأحداث الجديدة.

في الإصدار الجديد من ZOMBIE HUNTER ، سيشارك اللاعبون في حدث اندلاع عالمي ويواصلون رحلتهم ضد عدد كبير من الأعداء القاتلين. سوف تجد أيضًا جلدًا يسمى Valeria Frostbitten يمكن ترقيته إلى المستوى الثاني. من عواقب ترقية هذا الجلد أن التأثيرات المصاحبة للبشرة مذهلة. ستشعر بسعادة غامرة لمواصلة التقدم عبر مستويات اللعبة العديدة.

اقرا ايضا
أفضل 15 العاب اون لاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

تنزيل لعبة Tile Stamper apk

قم بقيادة Tyler الخاص بك وأنشئ مجتمعك المريح! اكسب دخلاً كسولًا وكن قطب بناء! إنها لعبة محاكاة. تقوم بدور عامل بناء محترف وعليك تحويل مجتمعك من قاحل إلى شعبي ومتميز! هل أنت مستعد؟ * نظام ترقية غني * – قم دائمًا بترقية مركباتك لزيادة كفاءتها – قم بترقية دخلك للحصول على عوائد أعلى – قم بترقية مباني مدينتك لمزيد من الزخارف والمباني المتقدمة فتح * هل لديك جمالية جميلة؟ البلاط في الألوان والأنماط المناسبة ابتكر التصميم المثالي للملاعب أو حمامات السباحة أو القصور الرئاسية أو أي مكان آخر! قم بتنزيل Tile Stamper الآن! (تحميل العاب خفيفة للموبايل بدون انترنت.

Tile Stamper هي لعبة عرضية حظيت بشعبية كبيرة مؤخرًا ، واكتسبت العديد من المعجبين حول العالم ممن يحبون الألعاب غير الرسمية. إذا كنت تريد تنزيل هذه اللعبة

لعبة ضربة معلم

ألعاب بدون انترنت

شاهد ايضا
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

لعبة Earn to Die 2

لكل من يرغب في تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة يمكنك تجربة لعبة Earn to die المميزة.

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

لعبة هجوم المستنقع

لعبة هجوم المستنقع هي احد الالعاب المميزة التي يمكنك تجربتها وهذا لكل من يبحث عن تنزيل العاب حرب بدون نت.

تنزيل العاب بدون نت

لعبة Contract Killer 2

لكل من يبحث عن تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت Contract Killer هي احد الالعاب المميزة وذلك لكل من يرغب في تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة.

العاب بدون نت

لعبة الغرفة الثالثة The Room Three

لعبة The Rome Three لكل من يرغب في تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة فهي احد العاب العقل التي يتوجب عليك تجربتها.

تنزيل العاب بدون نت

لعبة Twist

لعبة Twist لكل من يبحث عن تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت التي يمكنك تجربتها فهي تعمل بدون نت.

العاب اندرويد بدون نت

شاهد ايضا
تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

لعبة الالغاز Mazea More

لعباا Mazea More التي تعد من بين افضل العاب الألغاز والتي تدخل اليوم ضمن قائمة تنزيل ألعاب متنوعة مجانية.

أفضل العاب بدون نت

لعبة Dancing Line

لعبة Dancing Line هي الاخرى يمكنك تجربتها والتي تدخل في قائمة تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة.

افضل العاب الاندرويد بدون نت للبنات

لعبة Punch Quest

لكل من يرغب في تنزيل العاب بدون نت او يبحث عن تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل اقدم لك لعبة Punch Quest المميزة التي يمكنك تجربتها بالمجان بدون الحاجة الى انترنت.

ما هي افضل الالعاب؟

لعبة BADLAND

لعبة Badland المميزة التي امتلك معها ذكريات لا مثيل لها والى كل من يبحث عن تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة وكذا تنزيل العاب مجانا للكبار اقدم لكم هذه اللعبة المليئة بالتشويق والإثارة.

تحميل العاب بنات بدون نت

لعبة Alto’s Odyssey

لعبة Alto’s Odyssey هي لعبة اخرى مميزة جدا تدور احداثها حول طفل يتزلج ويتبعه شرطي يمتطي حصاف في البراري مع موسيقى مدهلة، هي لعبة ارجحها لك ضمن قائمة تنزيل العاب متنوعة بدون نت خفيفة التي قدمناها لكم اليوم.

تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج بدون نت

لعبة Once Upon A Tower

لعبة Once upon a Tower لكل من يبحث عن تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت APK التي سوف تستخدمها بدون الحاجة الى انترنت.

ما هي احسن لعبه بدون نت؟

لعبة Tank Hero: Laser Wars

هل هناك العاب بدون انترنت؟

لعبة Jungle Marble Blast

من اجمل الالعاب؟

لعبة Traffic Rider

تنزيل العاب بدون نت

شاهد ايضا
تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر

لعبة Major Mayhem

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

لعبة Shadow Blade Zero

العاب بدون نت

لعبة Plants VS Zombies

العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت

لعبة Flick Soccer

تنزيل لعبة بدون نت

لعبة Pixel Dungeon

تنزيل العاب بدون نت

شاهد ايضا
تحميل العاب استراتيجية حربية قديمة للكمبيوتر بدون نت

لعبة CSR Racing 2

أفضل العاب بدون نت

لعبة West Gunfighter

العاب سامسونج بدون نت

لعبة Iron Blade Medieval Legends RPG

العاب اندرويد بدون نت

لعبة Children Of The Light

تحميل العاب مجانا وبسرعة

شاهد ايضا
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

لعبة Disc Driving’ 2

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت

لعبة Beach Buggy Racing 2

ألعاب تنزيل

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments