تقنية

تكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة اون لاين بخمسة طرق جديدة

بالحديث عن تكبير حجم الصورة اون لاين دائما ما يحيلني الأمر لأحد التجارب الفاشلة التي مررت بها وهي أنني في أحد المرات عملت على تكبير الصورة بهدف طباعتها إلا أن النتيجة كانت مخيبة للآمال وهذا بسبب فقد الصورة لجودتها، لهذا قررت في تدوينة اليوم مساعدتكم على تخطي هذه النتيجة المخيبة التي آمل ألا تقعوا بها.

حديثنا اليوم حول تكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة اون لاين بخمسة طرق جديدة الأمر الذي من خلاله سوف أقدم لكم كل طرق تكبير الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها، والأكثر من هذا سوف أعمل على شرح مفصل لكل طريقة على حدة، فما الذي ننتظره!! دعونا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول ضغط الصور وتصغير حجمها بنفس الجودة مجانا الذي سوف يساعدكم على ضغط الصورة وكذا تصغير حجمها مع الحفاظ على جودتها، وكذا مقال ضغط الفيديو وتصغير مساحته بنفس الجودة الذي سوف يوفر لكم القدرة على ضغط الفيديوهات وكذا تصغير مساحتها والحفاظ على جودتها.

اقرأ أيضا:
تعديل الصور اون لاين
برامج مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو

تكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة اون لاين

يعتقد العديد من الأشخاص أن حل مشكلة تكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة هو بالاعتماد على برامج التصميم والذي يعد برنامج فوتوشوب أحد أفضل البرامج الشهيرة في تعديل الصور وكذا التصميمات مع توفير عدد لا خصر له من الأدوات الهامة إلا أن هذا بالنسبة لي مشكل آخر وهو تعلم العمل على هذا البرنامج الذي يعد صعب جدا بصفتي متمرس في هذا البرنامج.

ولأنني أعلم جيدا على أن الإعتماد عليه ليس الحل الأنسب للجميع لذلك قررت اليوم مشاركتكم بأحد التجارب المميزة في تكبير حجم الصور والحفاظ على جودتها من خلال سطور هذه المقالة عبر تقديم قائمة أفضل مواقع تكبيز حجم الصورة مع الخفاظ على الجودة اون لاين.

ما سوف تكون مطالبا به هو رفع الصورة على أحد المواقع التي تود تكبيرها ثم بعد ذلك قم باختيار مقاس الصورة الذي تريده وكذا تحديد جودة الصورة التي تريدها وقم بترك الباقي على أحد هذه المواقع، حيث سوف نعمل على شرح كل موقع على حدة من أجل فهم كل موقع واختيار ما يناسبك.

تكبير الصور اون لاين عبر موقع Image Optimizer

من بين أشهر مواقع تكبير الصور اون لاين هو موقع Image Optimizer الذي يوفر القدرة على تكبير حجم الصورة اون لاين دون الحاجة إلى أي برامج، وعموما فهذا الوقع هو موقع جميل جدا يوفر واجهة أنيقة وسهلة للغاية، وكل ما عليك القيام به هو اتباع خطوات شرح هذا الموقع المميز.

طريقة تكبير الصور اون لاين

1- قم بالدخول إلى موقع Image Optimizer من هنا.
2- سوف تطهر لك الواجهة على هذا الشكل.

3- كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Choose File ثم اختر الصورة التي تريد تغيز حجمها كما يظهر على الصورة.

4- بعد تحميل الصورة بالأسفل سوف تجد خيارات التحكم في حجم الصورة وطولها وعرضها وبعدها قم بالضغط على خيار Optimize Now.

5- بعد تغيير حجم الصورة كما تريد قم بالضغط على خيار Download to yout computer كما يظهر على الصورة.

يجدر بالذكر أن هذا الموقع لا يختص فقط في تكبير الصور اون لاين بل يوفر القدرة على تصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين وبشكل بسيط للغاية دون الحاجة إلى برنامج تصغير حجم الصور، وبهذا تكون تمكنت من التعرف على كيفية تغيير حجم الصورة وكذا معرفة حجم الصورة اون لاين خطوة بخطوة.

تكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة عبر موقع Image enlarger

أحد أهم مواقع تكبير حجم الصورة اون لاين هو موقع Image enlarger الذي يعتبر من أفضل مواقع تكبير الصور اون لاين، والأفضل ما في الأمر هو أنه موقع يوفر واجهة بسيطة للغاية ولن تكون بحاجة إلى أي خبرة في هذا المجال والجميل في الأمر أن هذا الموقع لا يعمل على تكبير حجم الصور اون لاين فقط بل يوفر القدرة على تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت وأقل.

كيفية تكبير حجم الصورة اون لاين

1- قم بالدخول إلى موقع Image enlarger من هنا.
2- سوف تظهر لك الواجهة بالشكل الموضح على الصورة.

3- قم بالضغط على خيار Choose File من أجل تحديد الصورة التي تريد العمل عليها من جهازك أو قم بوضع رابط الصورة على مربع Enter a URL، وبعد ذلك قم باختيار صيغة الصور التي تريد كما هو موضح على الصورة.

4- من خلال خيار Magnificatin يمكنك تحديد التكبير الذي تريد على الصور أما من خلال خيار Traget Width اختر العرض الذي تريد للصورة وعلى خيار Traget Height قم باختيار طول الصورة التي تريد، ثم قم بالضغط على خيار Start.

وبهذا سوف تكون تمكنت من تكبير حجم الصور اونلاين عبر هذا الموقع المميز وكل ما عليك هو تحميل الصورة على جهازك من خلال الضغط على خيار Download.

تكبير الصور اون لاين عبر موقع Resizepiconline

يعد موقع Resizepiconline أحد أفضل مواقع تكبير الصور اون لاين والذي يوفر القدرة على تكبير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة اون لاين بشكل مميز للغاية بل الأكثر من ذلك سوف تتمكن من تعديل مقاسات الصور دون الحاجة إلى برنامج تعديل مقاسات الصور.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Resizepiconline من خلال الرابط أسفل الفقرة وبعدها قم بالضغط على خيار Upload Images وبعد ذلك قم بتحديد الصورة التي تريد تعديلها من جهازك واضغط على Open وسوف يتم رفع الصورة على الموقع.

بعد رفع الصورة على الموقع قم بتحديد مساحة الصورة التي تريد الحصول عليها حيث يمكنك تكبير الصور إلى مساحة 1500 بيكسل من خلال هذا الموقع، وبعد ذلك حدد الجودة التي تريد على الصورك وقم بالضغط على Resize وسوف يعمل الموقع على تكبير الصور اون لاين بشكل سريع.

بعد تكبير الصورة قم بالضغط على Download من أجل تحميل الصورة على جهازك بعد التعديل عليها، وبهذا تكون تمكنت من تغيير حجم الصور دون الحاجة إلى تحميل برنامج تغيير حجم الصور للكمبيوتر أو للهاتف.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Resizepiconline.

تكبير الصور اون لاين على موقع Befunky

من بين المواقع المتميزة في تكبير الصور اون لاين الذي يوفر عدد كبير من الأدوات المميزة لمستخدميه في تعديل الصور والذي قدمنا له شرح شامل في مقال الكتابة على الصور اون لاين، إلا أننا اليوم سوف نعمل على شرح موقع Befunky فيما يخص تكبير الصور اون لاين.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Befunky من خلال الرابط بالأسفل وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Open وبعدها قم بالضغط على Computer ثم اختر الصورة التي تريد تكبير حجمها وبعدها إضغط على خيار Open.

سوف يتم الأن رفع الصورة على الموقع ثم اضغط على Edit التي توجد على اليسار وقم باختيار اداة Resize التي سوف تظهر لك على اليسار كذلك وبعدها حدد حجم الصورة التي تريد الحصول عليها ثم قم بالضغط على علامة ✓ ثم قم بالضغط على خيار Save وبعدها Computer لأجل حفظ الصورة على جهازك.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Befunky.

موقع Photoenlarger لتكبير الصور اون لاين

موقع Photoenlarger هو أحد أفضل مواقع تكبير الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها، الذي يوفر لمستخدميه واجهة أنيقة وسهلة الإستخدامالتي تتيح القدرة على التعامل معها بشكل بسيط دون أي صعوبة.

كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط بالأسفل للدخول إلى الموقع ثم قم برفع الصورة التي تريد تكبيرها والحفاظ على جودتها وذلك عبر الضغط على خيار Browse وبعد رفع الصورة قم بتحديد حجم الصورة التي تريد من خلال تكبير عدد البيكسل والنسبة المئوية لحجم الصورة.

بعد ضبط حجم الصورة التي تريد قم بالضغط على خيار Enlarge وسوف يعمل الموقع على تكبير الصورة اون لاين بشكل سريع ثم قم بملاحظة الفرق الكبير بين صورتك والنتيجة النهائية بعد تكبيرها على الموقع.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Photoenlarger.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments