أسئلة وأجوبةالخليج العربي

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

خدمة سومة

خدمة سوا هي شبكة متخصصة في الإتصالات والمكالمات بدولة المملكة العربية السعودية، فهي عبارة عن شريحة مقدمة من طرف شركة stc مسبقة الدفع، هذه الشريحة تعمل على الهواتف النقالة لتمكنك من التواصل مع من تريد إما عن طريق الرسائل أو المكالمات، سواء كانت دولية أو محلية، بثمن منخفض قدره 25 ريال.

تفعيل سوا شهر مكالمات ونت

تقدم شركة سوا المتخصصة في سبكة الإتصالات بالمملكة العربية السعودية على مدار الآسابيع والمناسبات عروض لزبنائها عن طريق الجوال، لكن فئة من المستخدمين لا تعرف كيف تستفيد من هذه العروض أو تجهل كيفية تفعيلها، أو الرموز المعمولة لذلك، ولأن التساؤلات كثرة حول هذا الموضوع إرتأينا إلى أن نجيب عليها في هذا المقال، وعليه سنعمد على شرح كيفية تفعيل خدمو سوا لشهر كامل من الأنترنت والمكالمات.

إليك جميع العروض المتاحة على خدمة سوا للإتصالات، والتي تشمل جميع الباقات مع تبيان ثمن أو سعر كل باقة على حدة، وكذا كيفية التفعيل، وأيضا حجم البيانات المتاحة وفق السعر ومد أنتهاء صلاحية العرض.

جميع هذه المعلومات وغيرها من التفاصيل، هي غاية في الأهمية كي يعلم الزابون أو المستخدم أي من الخدمات التي تناسبه، والتي تساير ظروفه العملية، حتى طرق التشغيل أو التفعيل ستجدها في الصورة التالية، “كيفية تفعيل سوا شهر مكالمات ونت لكل باقة كما هو مبين في الصورة أسفله: 

أنظر أيضا: stc netflix اشتراك في نتفلكس عبر سوا

معلومات مفيدة تفعيل سوا شهرمكالمات ونت

من المهم أن تعلم أن عملية تجديد الباقات تتم بكيفية تلقائية بإستثناء “باقة سوا يوم”، ومن خلال التطبيق المتاح MySTC أو خدامتي تستطيع الإشتراك أو إلغاء خدمة التجديد التلقائي في أي من الباقات.

بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي لذا شبكة سوا فهي تشمل:

  1. جوجل بلس.
  2. واتساب.
  3. يوتيب.
  4. سنا بشات.
  5. تويتر.
  6. انستقرام.
  7. فيس بوك.
  8. لينكد إن.

من أجل أن تطلع على تفاصيل المتبقي من الباقة قم بإرسال 8888 إلى رقم 900

يمكنك إلغاء خاصية التجديد التلقائي بسهولة فقط بإرسال 7009 إلى رقم 900

تستطيع معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بباقات سوا الجديدة، وكذلك كيفية زيادة الباقة من خلال الرقم المتوفر إلى رقم سوا، وذلك بإرسال 80000 إلى الرقم 900.

وفيما يخص البطاقات التي تم الإشتراك بها عن طريق الرقم المتوفر على رقم سوا، يمكنك إرسار 8888 فقط  إلى الرقم 900 للإطلاع على التفاصيل، أما إرسال الرقم 77009 إلى رقم سوا إلى 900 بهذا تستطيع إيقاف تجديد الإشتراك بباقة سوا متى أردت ذلك من رقم متوفر.

ملاحضة: ثمن الإشتراك بالباقة تضاف ضمنيا مع فاتورة الرقم المتوفر.

رموز تفعيل الخدمات

قد يجهل البعض عدد من الخدمات والعروض التي تقدمها خدمة سوا، وقد يعلم بها ولايعرف كيف يفعلها أو يستفيد منها، سنقدم لكم في هده الفقرة جميع الرموز لتفعيل أي خدمة متاحة لشبكة سوا:
لتفعيل خدمة إيزي نت: رمز 2002

لإيقاف خدمة إيزي نت: رمز 2001

لمعرفة رموز الخدمة: رمز 6060

لمعرفة آخر 5 مكالمات وتكلفتها: رمز 60601

لمعرفة آخر 5 عمليات تحويل الرصيد: رمز 60601

لمعرفة آخر 5 عمليات شحن: رمز 60603

لمعرفة آخر 5 علميات إستبدال نقاط قطاف: رمز 60604

هي خدمه تمكن المشتركين من تخصيص مجموعة ارقام يقوم المشترك باختيارها حيث يجري مكالمات على هذه الارقام بسعر مخفض   جدا، تختلف اسعار المكالمات حسب برنامج المشترك:

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments