احتراف التعديل على الصور

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

إن عملية التعديل على الصور عبر برامج التصميم غاية في الصعوبة على الكمبيوتر أم الهاتف وهذا بالنسبة لأغلب المستخدمين الأمر الذي يستدعي خبرة على هذا النوع من البرامج حتى تتمكن تغير خلفية الصورة أو إزالتها أو دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة وغيرها القيام بالعديد من التعديلات التي يرغب بها المستخدم لذلك اليوم عملنا على توفير مقال مميز سوف يساعدك على تغيير خلفية الصورة اون لاين بضغطة زر واحدة فقط.

حديثنا اليوم حول تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجاناالأمر الذي سوف يجعلك قادرا على تغيير خلفية الصورة اون لاين بشكل بسيط للغاية من خلال الإعتماد على أفضل أدوات تغيير وإزالة خلفية الصورة.

موقع Remove Background

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

يعد موقع Remove Background من أفضل أدوات تغيير خلفية الصورة اون لاين والذي يوفر القدرة للأشخاص الذين لا يمتلكون أي خبرات في استخدام برامج التصميم لأجل إزالة خلفية الصورة والحصول على صورة شفافة دون الحاجة لتحميل أي شيء من النت.

يمكنك من خلال هذا الموقع في عدة ثوان فقط إضافة الصورة التي تريد تغيير خلفيتها وسوف يعمل الموقع على إزالك خلفية الصورة بدقة متناهية والتي تصل 100٪؜ والأفضل في ذلك هو الحفاظ على جودة الصورة.

يجدر بالذكر أن هناك عدد كبير من المواقع التي توفر القدرة على إضافة خلفية للصورة اون لاين وتغييرها ولكن ما يميز هذا الموقع هو أنه يعتمد على تقنية الذكاء الإصطناعي Artificial Intelligence الأمر الذي يجعله يتفوق عن كل الأدوات أو حتى عن برنامج تغيير خلفيات الصور بالفوتوشوب والذي يعد أفضل طريقة تغيير خلفية الصورة بدون برامج.

يمتلك هذا الموقع العديد من المميزات والأدوات التي يوفرها لمستخدميه كتقديم خلفيةبيضاء للصورة وكذلك إضافك خلفبة ملونة وغيرها العديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها في الفقرة التالية.

مميزات موقع Remove Background

يمتلك موقع Remove Background العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله الأفضل عن باقي المواقع في هذا المجال وهي كالتالي:

1- موقع مجاني تماما.

2- سهل الإستخدام.

3- يوفر معالجة الصور بدقة عالية جدة.

4- يحافظ على جودة الصورة.

5- تستطيع إضافك الصور إلى الموقع من خلال الكمبيوتر أو عبر رابط URL.

6- الجميل في الأمر أن الموقع لا يضع أي علامة مائية على الصور التي قمت بمعالجتها من خلاله.

7- كل ما عليك القيام به هو تحميل الصورة لإزالك الخلفية من الصورة في ثوان قليلة.

8- لست مطالب بالقيام بتسجيل حسابك على الموقع حتى تتمكن من استخدامه.

9- القدرة على تغيير خلفية الصور الشخصية بشكل مميز.

10- توفر خدمة لا تقل عن برنامج تغير خلفية الصورة يستخدمونه في الاستوديو.

كيفية إزالة خلفية الصورة أون لاين

بعد التعرف على موقع Remove Background وكذا خصائصه ومميزاته سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى إلى طريقة تغيير خلفية الصورة اون لاين خطوة بخطوة عبر هذه الأداة المميزة لأجل الحصول على صورة شفافة كذلك بعد ازالة الخلفية البيضاء من الصورة بشكل بسيط، فهو موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة أما الأن دعونا نتعرف على كيفية القيام بالأمر.

1- أدخل إلى الموقع من هنا.

2- بعد الدخول إلى الموقع قم قم بالضغط على خيار Upload Image لرفع الصورة من جهازك والعمل عليها.

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

3- كما يمكنك إضافة رابط URL عبر الضغط على خيار Paste image or URL ctrl + v كما يظهر في الصورة.

برنامج تغيير خلفيات الصور بالفوتوشوب للاندرويد

4- كل ما عليك الأن هو الإنتظار قليلا حتى يتم رفع الصورك ومعالجتها.

5- بعد ذلك سوف تظهر الصورة بدون خلفية و للإنتقال إلى الصورة الأصلية يجب الضغط على Original.

تغيير خلفية الصورة بدون برنامج
تغيير خلفية الصورة بيضاء اون لاين

6- يمكنك إضافة تعديلات على الصورك مثل تغير لون الخلفية أو تغيير خلفية الصورة وغيرها من خلال الضغط على خيار Edit.

برنامج تغير خلفية الصورة يستخدمونه في الاستوديو
تغيير خلفية الصور الشخصية

7- بعد الإنتهاء من تعديل الصورة قم بالضغط على زر Download لأجل تحميل الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من تغيير خلفية الصورة الى اللون الأبيض عبر خطوات بسيطة من خلال أداة تغيير خلفية الصورة اون لاين بشكل سهل وبسيط.

موقع تغيير خلفية الصورة اون لاين

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع تغيير خلفية الصورة اون لاينوهو موقع شبيه تماما بالموقع الذي قمنا بشرحه بالأعلى وهو موقع PhotoScissors المميز الذي سوف يساعدك على تغيير خلفية الصوره بشكل مميز للغاية عبر خطوات سهلة وبسيطة جدا.

طريقة تغيير خلفية الصورة اون لاين

1- قم بالدخول إلى موقع PhotoScissors من هنا.

2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار Upload photo من أجل رفع الصورة على الموقع.

تغيير لون خلفية الصورة

3- بعد رفع الصورة كل ما عليك هو الإنتظار قليلا حتى يتم رفع الصورة ومعالجتها على الموقع.

4- بعد ثوان قليلة سوف يظهر لك الموقع نتيجة معالجة الصورة وهي كما تظهر بالأسفل.

تغيير خلفية الصورة للابيض

5- تستطيع إضافة بعض الإعدادات على الصورة من خلال الموقع بشكل سهل وبسيط.

6- عند الإنتهاء من تعديل الصورة قم بالضغط على خيار Download لأجل تحميل الصورة على جهازك.

وبهذا تكون تمكنت من تغيير خلفية الصورة إلى اللون الابيض بشكل سهل وبسيط.

مواقع تغيير خلفية الصورة اون لاين

سوف نتعرف في هذا الفقرة على أفضل مواقع تغيير خلفية الصورة اون لاين وهذا إضافة على المواقع التي عملنا على شرحها بالأعلى، والتي سوف تساعدك على إزالة خلفية الصورة وتغييرها وكذا تغيير حذف خلفية الصورة اون لاين عبر خطوات سهلة وبسيطة.

موقع Inpixio لتغيير خلفية الصورة اون لاين

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

يعد موقع Inpixio أحد أفضل أدوات تغيير خلفية الصورة اون لاين والذي سوف يساعدك على ازالك الخلفية من الصورة بشكل سهل للغاية، فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم تحميل الصورة على الموقع والإنتظار قليلا حتى يتم تحميل الصورة ومعالجتها على الموقع وسوف تظهر لك النتيجة بعد عدة ثوان فقط وسوف تكون تمكنت من تغيير خلفية الصورة اون لاين بدون برامج.

موقع Kaping

يعد موقع Kaping من بين أفضل مواقع تغيير خلفية الصورة اون لايت بدون برامج وتحويل الصورة إلى شفافة للايفون وللاندرويد والكمبيوتر والذي يوفر طريقة ازالك خلفية الصورك بشكل منيز للغاية، الأمر الذي يخلو من أي تعقيدات.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم تحميل الصورة عليه والإنتظار قليلا حتى بتم تحميل الصورة ومعالجتها على الموقع وسوف تظهر النتيجة بعد ثوان قليلة فقط ثم يمكنك تحميلها على جهازك أو القيام ببعض التعديلات عليها قبل تحميلها.

برنامج تغير خلفية الصورة يستخدمونه في الاستوديو اون لاين PhotoScissors Online

تغيير خلفية الصورة بالفوتوشوب

بالحديث عن اضافة خلفية للصورة أو تغيير لون خلفية الصورة وحتى إضافة خلفية للصورة اون لاين لا بد من طكر موقع PhotoScissors الذي يعد أفضل موقع تغيير لون خلفية الصورة اون لاين مجانا الذي سوف يوفر لك القدرة على وضع خلفية للصورة والتحكم بها بشكل كامل.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع من خلال الرابط بالأسفل ثم الضغط على خيار “Upload Photo” لكي تقوم برفع الصورة التي تريد العمل على تغيير خلفية الصورة اون لاين.

بعد رفع الصورة على الموقع سوف يتم ازالة خلفية الصورة مباشرة ويمكنك تغييرها من خلال إعدادات الموقع بشكل سهل للغاية ودون أدنى مشكل، وهذا بالضبط ما يجعله أحد أفضل مواقع تغيير خلفية الصورة اون لاين مجانا.

تغيير خلفية الصورة اون لاين عبر موقع Clipping Magic

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

بالحديث عن تغيير خلفية الصورة الى ابيض اون لاين او اضافة خلفيات للصور لا بد من ذكر موقع Clipping Magic الذي يعتبر أفضل برنامج تغيير خلفية الصور اون لاين والذي سوف يساعدك على التحكم في وضع خلفيه للصور.

طريقة تغيير خلفية الصورة على موقع Clipping Magic

في هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة تغيير الخلفية اون لاين لذا إن كنت ترغب في تغيير خلفية الصورة للابيض اون لاين أو اضافه خلفيه للصور بالشكل الذي تريد فهذا الموقع هو الأفضل لك.

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالضغط الى خيار “choose a photo” لأجل رفع الصورة من أجل تغيير لون خلفية الصورة اون لاين.

الخطرة رقم 3:

بعد رفع الصورة الصورة انتظر قليلا وسوف يعمل الموقع على إزالة خلفية الصورة وبعد ذلك يمكنك تركيب خلفية للصورة التي تريدها.

الخطوة رقم 4:

بعد ازالة خلفية الصورة من خلال برنامج تغير خلفية الصورة يستخدمونه في الاستوديو اون لاين قم بعمل تغيير خلفية الصورة مجانا عبر هذا الموقع وعند الإنتهاء قم بالضغط على Finish.

موقع تغيير لون خلفية الصورة clipping chicken

تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

لكل من يرغب في تغير الخلفية اون لاين أو تركيب خلفيه للصور موقع clipping chicken هو واحد من بين أفضل مواقع وضع خلفية للصورة اون لاين اللمر الذي سوف يساعدك على التحكم في الخلفية وتغيير ألوانها أو أزالتها ووضع خلفية بدوقك.

كل ما عليك القيام به من أجل تغيير خلفية للصورة أو تغيير لون خلفية الصورة هو الدخول لهذا الموقع ثم رفع الصورة عليه والذي سوف يقوم بإزالة الخلفية تلقائيا ويمكنك بعد ذلك وضع الخلفية التي تريد للصور بالشكل الذي تريد مع التحكم بألوان الخلفية وغيرها من الخصائص التي سوف تتعرف عليها بهذا الموقع المميز.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments