التعديل على الفيديو

تحويل الفيديو إلى رابط

في هذا المقال سنشرح أسهلة طرق تحويل الفيديو إلى رابط مباشر من أجلمشاركته مع أصدقائك وعلى ومواقع التواصل في ثواني حتى إذا كان الفيديو طويل، يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة عن طريق موقع تحويل فيديو إلى رابط مجاني، أو باستخدام بعض البرامج المجانية سنشرح أفضل الطرق وأسهلها للقيام بذلك بسرعة.

لتحويل أي فيديو إلى رابط مباشرة، أدخل على هذا الرابط وقم برفع الفيديو الذي تريد ونسخ الرابط URL لمشاركته
👇

رابط

توجد مجموعة من الأدوات المجانية التي يمكن استخدامها من أجل تحويل الفيديو الى رابط مباشر بدون برنامج لكي تتمكن من إرسال الفيديو إلى شخص ما عبر الواتس اب أو فيسبوك. يمكن إرسال رابط فقط في ثانية دون أن تحتاج إلى تحميل الفيديو على جهازك ثم رفعه وإرساله، هذا يحتاج إلى وقت وسيضيع بيانات الانترنت أيضا. استخدم أحد الأدوات التالية:

شعارالاسمرابط الدخول مباشر
Google Driveرابط الدخول
Top4Topرابط الدخول
ميديا فايررابط الدخول
Streamableرابط الدخول
Vimeoرابط الدخول
فيس بوكرابط الدخول
يوتيوبرابط الدخول
Boxرابط الدخول
Dailymotinرابط الدخول
ملاحظة:
لمعرفة طريقة استخدام هذه اأدوات لتحويل الفيديوهات لتي تريد إلى رابط يمن مشاركته، اتبع الخطوات التي سنشرح أسفله

1- تحويل المقطع الى رابط Google Drive

أسهل طريقة لتحويل مقطع فيديو الى رابط بهدف مشاركته هي استخدام قوقل درايف، وهي خدمة آمنة تابعة لجوجل ستتيح هذه الطريقة الفيديو بالجودة الكاملة بأمان وتسهيل الوصول للفيديوهات وإرسالها في ثواني فقط. يمكن تحويل أي مقطع فيديو الى رابط مباشر ومشاركته خلال ثواني عبر Google Drive. تابع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

يمكنك الدخول عليه من الكمبيوتر من الرابط التالي:

رابط موقع Google Drive

الخطوة 2:

سوف يطلب منك إنشاء حساب جديد مرتبط بحساب Gmail الخاص بك

قم بالدخول إلى حسابك على Google Drive، ثم قم بالضغط على الزر رفع الملفات “+”.

انقر على خيار رفع الملفات upload. ثم اختيار الفيديو الذي ترغب في تحويله إلى رابط مباشر.

الخطوة 5:

سيتم تحويل الفيديو الآن لرابط،انتظر قليلا حتى يتم رفع الفيديو ثم قم بالنقر على ثلاث نقط الأفقية والضغط على Copy link لنسخ الرابط، ويمكنك الآن إرسال رابط الى أي شخص تريد.

بهذه الخطوات تستطيع تحويل أي مقطع إلى رابط مباشر بسهولة ومشاركته على أي منصة تريد.

2- تحويل فيديو لرابط عبر موقع Top4Top

يمكنك تحويل فيديو الى رابط مباشر url بدون برامج في ثواني عن طريق موقع Top4Top وهو أسهل وأسرع موقع يمكن استخدامه. تابع معي الخطوات التالية:

الخطوة 1:

الدخول على الموقع من الرابط التالي وستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع.

رابط موقع Top4Top

الخطوة 2:

اضغط على خيار “choisir un fichier” ثم اختيار الفيديو الذي تريد تنزيله من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ثم انقر على خيار “رفع الملفات”.

الخطوة 3:

مباشرة ستبدأ عملية التنزيل وسيتم تحويل مقطع الفيديو الخاص بك إلى رابط مباشرة، انتظر قليلا.

الخطوة 4:

في الأخير سيظهر لك الرابط، كل ما عليك القيام به هو نسخه، ومن ثم مشاركته أو إرساله عبر الواتس أو فيسبوك، أو أي منصة تريد.

بهذه الخطوات، تستطيع تحويل المقطع إلى رابط. في حالة كنت ترغب في تجربة موقع آخر، فهناك العديد من المواقع الأخرى التي توفر لك نفس الخدمة وسنذكرها أذناه.

3- موقع ميديا فاير لتحويل أي شيء لرابط

ميديا فاير، هو موقع يتم رفع الملفات والفديوهات عليه وعرضها للتحميل. يمكنك أنت أيضا رفع فيديو أو أي مقطع تريد على الموقع رابط مباشرة على هذا الموقع سواء بصيغة MP4 أو AVI أو MOV وتحويله في ثواني إلى رابط url يمكن مشاركته، الطريقة سهلة. فقط تابع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

الدخول على الموقع من الرابط التالي:

رابط موقع mediafire

الخطوة 2:

انقر على “Upload Files Now”، لبدء رفع الفيديوهات او الملفات الذي نرغب في تحويلها الى فيديو.

الخطوة 3:

اضغط على زر Upload من أجل تحديد مقطع الفيديو الذي تريد تحويله ، سواء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من هاتفك الذكي.

الخطوة 4:

انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الى الموقع وسيتم تحويله إلى رابط.

تستطيع الآن نسخ الرابط ونشره أو إرساله. هكذا ستكون قد تمكنت من تحويل الفيديو الى رابط بدون أي مشاكل.

في حالة كنت تريد الحصول على مساحة أكبر من المساحة التي حصلت عليها، ما عليك سوى إنشاء حساب على الموقع.

4- موقع Streamable

Streamable هو الآخر موقع تحويل الفيديو لرابط، يمكن من خلاله تحويل الفيديو الى رابط بجودة عالية للهاتف وكذا تحويل فيديو الى رابط على الكمبيوتر بخطوات سهلة. الموقع مجاني في الاستخدام كما أن طريقة رفع فيديو على رابط مباشر منه بسيطة جدا، تتم فقط عبر بعض الخطوات، يمكن تطبيقها على الشكل التالي:

الخطوة 1:

الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول عبر فيسبوك أو حساب جوجل من خلال الرابط التالي:

رابط موقع Streamable

الخطوة 2:

أولا اضغط على خيار Upload Video ثم اختر الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى رابط مباشر ، وسوف يبدأ الموقع برفع الفيديو مباشرة.

الخطوة 4:

في الأخير اضغط على Copy Link، ثم يمكنك مشاركته مع أصدقائك أو على مواقع التواصل.

هكذا ستتمكن من تحويل أي مقطع فيديو إلى رابط مباشر.

5- تحويل مقطع فيديوعبر Vimeo

Vimeo هو موقع آخر مميز وسهل جدا، تستطيع عن طريقه تحويل فديو الى رابط في ثواني فقط، كل ما تحتاج إلىه هو الدخول على الموقع وإنشاء حساب مجاني، ثم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

الدخول إلى الموقع الرئيسي لـ Vimeo من الهاتف أو الكمبيوتر من الرابط التالي:

رابط Vimeo من هنا

الخطوة 2:

قم بإنشاء حساب يمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بجهازك. في أعلى الشاشة انقر على Upload كما هو موضح في الصورة التالية

الخطوة 3:

ستظهر قائمة تحتوي على مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك، قم بالضغط على الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى رابط مباشر ورفعه على الموقع

الخطوة 4:

في أسفل الفيديو ستظهر علامة المشاركة قم بالضغط عليها، ثم باختيار Copy video link

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-93.png

تستطيع الآن مشاركة رابط الفيديو على اي منصة أو موقع تواصل اجتماعي أو مشاركته مع صديق على الواتس اب، أو الاحتفاظ به على جهازك، من أجل الدخول عليه مرة أخرى.

6- تحويل الفيديو إلى رابط عبر الفيس بوك

يوفر فيسبوك أيضًا خيارًا رائعًا لمشاركة مقاطع الفيديو، وتحويل مقطع إلى راابط من خلال صفحتك الشخصية أو صفحتك التجارية. يمكن نشر مقاطع الفيديو على صفحات الأصدقاء أو حساباتهم. اطريقة سهلة:

  1. قم برفع الفيديو الفيديو الخاص بك على Facebook
  2. ادخل على الفيديو ثم انقر على خيار ثلالث نقظ في الأعلى
  3. نقر فوق الزر “Copy link

ستحصل على الرابط المباشر للفيديو وfذلك ستكون قد تمكنت من تحويل الفيديو إلى رابط.

7- تحويل الفيديو إلى رابط من خلال اليوتيوب

أحد الطرق الأخرى التي يستخدمها أغلب الأشخاص هي تحويل مقطع إلى رابط عن طريق يوتيوب. وهي أسهل الطرق لتحويل الفيديو إلى رابط مباشر.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى يوتيوب من خلال الحساب الخاص بك.
  2. قم برفع الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى رابط مباشر على قناتك الخاصة.
  3. قم بتعديل خصائص الفيديو ليصبح “عام”، حيث لا يمكن مشاركة رابط الفيديو إن كان في وضع “خاص”.
  4. بعد الإنتهاء من تحميله، قم بالضغط على علامة المشاركة، والتي سوف تجدها اسفل الفيديو.
  5. ستظهر لك قائمة تحتوي على المنصات التي ترغب بإرسال رابط الفيديو إليها مثل الواتس اب، ماسنجر، فيسبوك، تويتر وغيرها من المنصات والتطبيقات.

8- موقع Box لتحويل الفيديوهات الى رابط مجاناً

موقع Box من المواقع المميزة لتحويل مقطع الفيديو إلى رابط، تستطيع عن طريقه تحويل العديد من مقاطع الفيديو والملفات إلى روابط ومشارتها.

يتوفر الموقع على خدمات مدفوعة، لكن يمكن استخدام النسخة مجانيةعن طريق الدخول على الرابط في الأسفل حتى تتمكن من الانتقال إلى الموقع والبدء في الإنشاء حسابك الخاص.

يكفي استخدام الحساب المجاني، لأنه كافٍ، يسمح لك بتحويل الفيديو إلى رابط بسهولة والستفادة من جميع مميزات النسخة المدفوعة تقريبا.

رابط موقع Box

9- منصة Dailymotin

Dailymotion هي منصة تشبه YouTube، توفر هي الأخرى خدمة تحويل الفيديو إلى رابط للعرض المباشر، يتم استخدام هذه المنصة من طرف أكثر من 300 مليون مستخدم

تتيح هذه الخدمة استضافة عدد غير محدود من مقاطع الفيديو مجانًا. وحماية الفديوهات بكلمة سر، إضافة إلى الحصول على رابط الفيديو من أجل مشاركته.

رابط موقع Dailymotin

بالرغم من أن أسهل طريقة يمكن استخدمها هي الأدوات السابقة لأنها لا تحتاج لتحميل، لكن مع ذلك قد تحتاج إلى تنزيل برنامج والاحتفاظ به على هاتفك حتى تتمكن من استخدامه في أي وقت لتحويل الفيديوهات إلى روابط دون الحاجة إلى الدخول إلى المواقع في كل مرة، سواء كنت تبحث عن برنامج للاندرويد أو الايفون ستجدها هنا.

1- برنامج تحويل الفيديو إلى رابط للأندرويد

من أجل استخدام أفضل برنامج على الاندرويد قم بتنزيل OneDrive، هو برنامج موثوق تابع لشركة مايكروسوفت، من خلاله ستتمكن من مشاركة جميع الوسائط مثل الصور والفيديوهات بكل سهولة. تستطيع تحويل صيغ الفيديو أو الملفات ومشاركتها على شكل رابط قصير والعديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا البرنامج.

2- برنامج تحويل الفيديو إلى رابط مباشر للايفون

أفضل بنامج مجاني يمكنك استخدامه مجانا على الايفون وأجخزة IOS هو Video Saver PRO+ طريقة استخدامه سهلة كل ما عليك هو تنزيله على هاتفك وتبيته مثل اي برنامج آخر، بعدها افتح البرنامج وقم بإضافة الفيديو وتحويله مباشرة إلى رابط تستطيع مشارطته على وسائل التواصل الاجتماعي.

خلاصة:

في الأخير حاولنا أن نشارك في هذا المقال أفضل مواقع تحويل مقطع في رابط مباشر بدون برامج، ستجد من بين الخيارات المذكورة أعلاه، مواقع تستطيع استخدامها بدون تسجيل أو حساب وأخرى تحتاج إلى إنشاء حساب. جميع المواقع التي تعرضنا مجانية وبسيطة في الاستخدام.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments