نسخ واتساب

تحميل واتساب الكاسر kbwhatsapp v8.50 ضد الحظر آخر إصدار

تحميل واتساب الكاسر kbwhatsapp v8.50 ضد الحظر آخر إصدار 2020

إذا كنت ترغب تشغيل رقمين عوض رقم واحد لتطبيق واتساب على نفس الجهاز، وإذا كنت تطمح في الحصول على نسخة واتساب غنية بالمييزات الرائعة والمهمة، التي تجعلك تعيش عالمك من التواصل والمراسلات الفورية والمحداثات وتفعيل مختلف المميزات على حسابك واتساب ليظهر أنه تطبيق جديد ومغاير وجذاب بقوة، وإذا كنت تبحث عن نسخة واتساب آمنة وذات مصداقية عالية،

ماعليك سوى تنزيل نسخة واتساب kbwhatsapp التي ظهرت بمميزات قوية مقارنة بباقي النسخ الأخرى، كما أنها تنطوي على إصدار فعال وله قوة خارقة تعمل ضد الحظر والفيروسات والتهكير بشكل عام، يجعل حسابك في آمان دائم، الكثير من عشاق تطبيق واتساب الأصلي أخضر اللون، كانوا ينتظرون لقترة زمنية طويلة لظهور نسخة kbwhatsapp الأن فريق المتطور الذي يسهر على إنجاح مجال النسخ لتطبيق واتساب،

أنضر أيضا: شرح تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد اندرويد وايفون

أعطى وعد بأنه سيعمل كل مافي جهده لينشأ لنا أروع وأقوى نسخة بمميزات جد متنوعة ورائعة وغنية بالمجائات، لهذا الجميع قام بتنزيل هذه النسخة العربية الممتازة، وحققت نجاح كبير جدا، وشعبية رائعة لدى جميع محبي عالم التواصل الإجتماعي، والتي تتوفر على لون أسود هائل وجذاب وأنيق للغاية، من أروع المميزات التي نالت إعجاب الكثير من مستخدمي هذه النسخة الرائعة، وهي ميزة تفعيل رقمين على نفس الجهاز لنسخة واتساب،

تنزيل نسخة واتساب kbwhatsapp

فالإصدار v8.30 الذي تم إعتماده فريق المتطور الساهر على إنجاح نسخة واتساب kbwhatsapp، ينطوي على أكواد البرمجة قوية وفتاكة، وذلك بهدف حماية النسخة من الحظر والفيروسات والإختراقات، وكل مايهدد سلامة النسخة.

أنضر أيضا: تحميل واتساب WAMOD نسخة WhatsApp أجنبية ضد الحظر آخر تحديث 2.0

فالسبب الرئيسي من وراء إدخال إصدار v8.30 على نسخة واتساب الكاسر، أن شركة واتساب الرسمي قامت بحظر جميع النسخ التي تهدد سمعتها وتشوش على نجاحها، مما دفع العديد من النسخ لإحداث إصدارات جيدة وقوية لتظل نسختهم فعالة وشغالة في آمن وآمان لأطول مدة ممكنة، وعندما تنتهي مدة الإصدار، يقوم الفريق المتطور الخاص بنسخة الكاسر بإحداث إصدار أقوى بعجالة وسرعة فائقة لتظل نسختهم في بر الأمان ولا تسقط مكانتها ضمن باقي النسخ أبدا.

من أروع المميزات التي أصبحت متاحة في نسخة kbwhatsapp ونالت إعجاب جميع مستخدميه بدون اسثتناء، نجد في مقدمتها ميزة الاصدار  v8.30 الجديد الذي قام الفريق المتطور بإنشائه، ليعمل ضد الحظر بقوة عالية للغاية، ويظل شغال لأطول مدة ممكنة،

كما نجد ميزة الوصع المظلم الذي نال إعجاب جمبع محبي نسخة الكاسر، الأنها توفر لهم الوسع المريحة للعينين ، لهذا حققت هذه الميزة نجاحا رائعا لدى جميع مستخدميي نسخة الكاسر.

من أروع المميزات أيضا التي حققت نجاح كبير، أن نسخة واتساب الكاسر لا تظهر الإعلانات المزعجة والتي تطعلك في بعض الأحيان تفكر في حذف النسخة أو التطبيق الذي يظهر لك الإعلانات بصفة متمررة ومقلقة للغاية كما هو الحال لبعض النسخ الأخرى.

للإشارة، إن نسخة تطبيق واتساب kbwhatsapp غير متاحة على متجر جوجل بلاي، ولقد قدمنا جهد كبير ومضاعف لنحصل لكم على رابط التحميل، وقمنا بوضعه أسفل المقال. الأننا نحن عبر موقعنا معلومة نعمل المستحيل مقابل توفير جميع المعلومات والمعطيات المهمة لزوارنا الأفاضل، تابعوا معنا المقال، لتتعرفوا على اىمزيد من المعلومات المهمة حول نسخة تطبيق واتساب kbwhatsapp.

كما يحق لك تنزيل الفيديوهات  من قائمة الحالات، ولو كانت تنطوي على 7 دقائق، ولقد أصبحت نسخة واتساب
kbwhatsapp تتميز بالعديد من المميزات الرائعة والهائلة،  وسوف نتطرق للحديث عنها خلال الأسطر الموالية بالتفصيل

إسم التطبيق:  kbwhatsapp
الإصدار:  v8.50
حجم التمزيل:  47.09 ميغا بايت
تاريخ التحديث:  2020/10/01

معلومات شاملة لنسخة  kbwhatsapp


تعد نسخة واتساب الكاسرذات اللون الأسود الأنيق والجميل، من أقوى وأروع النسخ التي ظهرت خلال الأونة الأخيرة، وحققت سعبية مبيرة بفضل حودة خدماتها المتنوعة والمميزات الرائعة والإستثنائية المتوفرة في هذه النسخة، والمنعدمة في بلقي النسخ، جاءت بقوة وحماس كبير،

ولقد نالت إعجاب ملايين من عشاق برامج التواصل الإجتماعي، من أروع مايميزها أنها نسخة تحتوي على إصدارات قوية وفتاكة ضد الحظر، نجد إصدار v8.30 وكذى إصدار v8.50 والتي قام مطوري نسخة kbwhatsapp على إخضاع النسخة لها، لكي تظل محمية بقوة من الحظر والفيروسات والتهكير، كما أنها هذه الإصدارات الرائعة تمنع ظهور الإعلانات على هاتفك أثناء تشغيلك للنسخة،

لأن هناك معظم النسخ الأخرى تظهر لمستخدميها الاعلانات بصفة مستمرة ومتمررة، مما يجعلهم يحذفونه ويبحثون عن نسخة رائعة وينزلون نسخة واتساب kbwhatsapp ويشعرون بالراحة والمتعة أثناء ابمراسلات الفورية والمحادثات الصوتية والعديد من الأمور الهائلة.

بما أن نسخة kbwhatsapp حققت نجاحا كبيرا، عمل فريق المتطور للنسخة، بإنشاء ثلاثة نسخ جديد لنسخة واتساب الكاسر، نجد في مقدمتها نسخة واتساب الكاسر باللون الأسود ثم نسخة الكاسر أحمر اللون وأخيرا نسخة الكاسر أزرق اللون، وكل هذه النسخ تعمل ضد الحظر،

أنضر أيضا: اقوى طرقاستعادة النسخ الاحتياطي لرسائل WhatsApp والملفات المرئية والصوتيات بسرعة دون أي مشاكل

من أروع المميزات التي تنطوي عنها نسخة واتساب الكاحل، سود اللون، وهي ميزة زيادة 100 مجموعة
والتي تتوغر على مجالات مختلفة تستطيع الدردشة من خلالها بكل أريحية،  وبدون حاجتك للأنترنت،  ولقد نالت هذه الخاصية إعجاب جميع مستخدمي نسخة واتساب الكاحل ذات اللون الأسود الجميل والأنيق.

مميزات إصدار v8.50

يخضع هذا التحديث لإبقاء نسخة kbwhatsapp شغالة لفترة طويلة جدا،  ويحميخا من الحظر بقوة.

بعد إخضاع نسخة واتساب الكاحل لإصدار v8.50، من أجل حل جميع المشاكل والأعطال التي تواجهها النسخة.

تنطوي نسخة kbwhatsapp على مجموعة من الثيمات الجميلة والرائعة على متجر الثيمات،  والتي تظهر نسخة واتساب الكاحل في حلة غاية في الروعة.

أنضر أيضا:تحميل اخطر نسخة جي بي واتساب GBWhatsApp مع ميزات خرافية جديدة 2020 آخر اصدار

أصبحت نسخة kbwhatsapp تتوفر على ميزة النص التفجيري وحتى النص الفاخر،  وكلها نصوص ممتازة ورائعة.

يحق لك وضع رسالة للرد،  وتحدد فترة معينة تقوم فيها النسخة بالرد التلقائي لجميع الخسابات أثناء خروجك عن التغطية أو وطودك في العمل وليت شغال للأنترنت.

أصبحت نسخة واتساب الكاسر تتوفر على الوضع المظلم،  يجعل التطبيق أسود اللون ويظهر في قالب رائع جدا.

تستطيع الدخول لأي محادثة على حسابك،  وتقرأ أول رسالة مند فترة زمنية بعيدة الأمد.

يخق لك عبر نسخة واتساب الكاحل، تحويل أكبر عدد ممكن من الرسائل لكم ضخم من الأشخاص المتواجدين في حسابك واتساب kbwhatsapp.

تتوفر نسخة kbwhatsapp على ميزة،  تفريق المحداثات الجماعية عن المحدثات الفردية.

مميزات الإصدار v8.30

لقد واجهة نسخة وتساب الكاحل بعض الإشكالات التي جعلت معظم مستخدميها ينزعجون منها ولكن قام الفريق المتطور للنسخة،  نجد في مقدمتها مشكل عدم ظهور الثيمات للمستخدمين ومشكل الإنهيار هذه المشاكل لقد تم حلها بعجالة،  بفضل الإصدار v8.30، الذي تم إحداثه من طرف قاعدة الماركت 2.20.123.

أصبحت النسخة kbwhatsapp تنطوي على ميزة فصل المحدثات الجماعية عن المحادثات الفردية.

تتوفر نسخة واتساب الكاحل على ميزة،  النص التفجيري والذي يجعلك ترسل رسالة معينة للطرف الأخر،  ثم بعد مرور فترة زمنية معينة يتم إخفاء تلك الرسالة من المحادثة،  كما أن ميزة زخرفة النصوص تجعل الكلمات تظهر بشكل جميل وجذاب وغاية في الروعة.

نجد كذلك ميزة حدف الرسائل عند الطرفين،  لما تمر عنها سنة،  كما يحق لك تحديد رسالة للرد على باقي الأشخاص ولو كنت خارج التغطية أو غير مفعل للأنترنت،  حيث تقوم نسخة kbwhatsapp بالرد التقلائي من تلقاء نفسها.

نجد أيضا ميزة الرسائل المجدولة عبر نسخة واتساب kbwhatsapp، ولقد عمل الفريق المتطور للنسخة على حل مختلف المشاكل التي تتلقاه النسهة في أسرع وقت ممكن، لكي لا يؤثر الأمر عن مستخدميها بشكل عام.

مميزات نسخة kbwhatsapp

أصبحت نسخة kbwhatsapp جد فعالة ومتطورة، حيث قام الفريق المتطور الخاص بها، بإخضاعها للإصدار v8.30 وكءى إصدار v 8.50 لكي تظل محمية من الحظر، حيث قامت شركة واتساب الأصلي بحظر جمبع النسخ المشابهة لها الأنها تشوش على سمعتها بقوة.

أصبحة نسخة kbwhatsapp تنطةي على ميزة غاية في الروعة، والتي تكمن قي قفل جميع الأرقام المتواجدة على حسابك واتياب، بهدف الحفاض على خصوصيتك وعدم الدخول لها شخص أخر غيرك أنت.

من أروع المميزات الخصرية لنسخة واتساب الكاسر، أنه يمكنك من إستخدام 10 أرقام، والتحكم فيهم ببساطة، هذه الميزة حصرية وغير متوفرة على باقي النسخ.

يعمل الفريق المتطور  الساهر على إنجاح هذه النسخة البارزة، على حل جميع المشاكل التي تواجهها، لكي تظل شغالة وآمنة بقوة. وذلك بفضل الإصدار المتطور والحديث الذي تنطوي عنه نسخة kbwhatsapp.

يحق لك ربط مكالمة  الفيديو بشكل جماعي رفقة أصدقائك داخل مكالمة واحدة، وخلق جو من المتعة والصحك والفرحة فينا بينكم.

تنطوي نسخة واتساب kbwhatsapp على ميزة الثيمات الجذابة والرائعة، التي تظهر نسختك في خلة ممتازة ورائعة للغاية. فهي متاخة داخل النسخة، ولا داعي لتحميلها من متاجر جوجل بلاي.

تتوفر نسخة kbwhatsapp على ميزة عدد كبير من الحالات لكي تقوم بنشرها بين أصدقائك، دون الحاجة لتنزيلها.

مميزات أخرى

تستطيع قفل نسخة واتساب الكاسر، لكي تظل محمية من الأيادي الكاذبة والسارقة، وتظل محمية الأنها تتوفر على خصوصياتك وكل ماهو سري لديك.

ميزة التعرف على الأشخاص المتصلين بالأنترنت داخل المجموعات، طيلة اليوم.

تستطيع عبر نسخة واتساب الكاسر، إرسال مقاطع الفيديو بأحجام مبيرة، قد يصل حجمها إلى1 جيغا بايت، ويحق لك إستلام الفيديوهات من الطرف الأخر بأحجام مبيرة، عوض 50 ميغا بايت كما هو الخحل لدى العديد من النسخ الأخرى.

ميزة عرض الرسائل بشكل متسلسل،  حسب الأقدمية،  وتعد هذه النيزة من أروع المميزات لنسخة واتساب الماسر،  تطعلك تتعرف على الرسائل القديمة من الرسائل الجديدة.

لقد قام الفريق المتطور الخاص بنسخة واتساب kbwhatsapp،  بإضافة الخطوط المزخرفة والجديدة ذات منظر غاية في الروعة،  تجعل رسائلك أنيقة ورائعة للغاية،  كما أن هذه الميزة تقوم بتفعيلها  كما يحلو لك وحسب الخط الذي تريده أنت.

أصبح بإمكانكوتحديد كافة جهات الإتصال على حسابك بضغطة واحدة ففط.

يحق لك رفع ما يقارل ألف و 24 من الأعضاء على نسخة واتساب الكاسر، وهذا رقم ضخم للغتية، مقارنة برقم الأعضاء على التطبيق الرسمي واتساب والذي يقدر ب 250 عضو فحسب.

يحق لك مراسلات جميع الأشخاص عبر نسخة وتساب الكاسر ولو لم يكن ضمن قائمة جهات الإتصال عبر حسابك.

خيارات خصوصية

يمكن لك اليوم عبر نسخة واتساب الكاسر إسترداد جميع الرسائل المحذوفة، ببساطة تانة، ماعليك فعله هو النقر على زر إسترجاع الرسائل المحذوف من قائمة الإعدادات لنسخة وتستخدمها، ويتم إسترجاعها بسرعة وبساطة.

توجد ميزة غاية في الروعة عبر نسخة وتساب الكاسر، عند قيامك بتسجيل مقطع صوتي وأنت تقوم بالإستماع

لمقطع صوتي توصلت به في نفس الحظة.

ميزة إخفاء صحين القراءة والإستلام، عندما تقوم بقراءة الرسائل المبعوثة لك، دون أن يعرف الطرف الأخر أنك قرأتها، ولا تنبثق له علانة زرقاء بأنك قرئتها.

يحق لك إخفاء الظهور بأنك متصل، عن طريق الضغط على علامة إطفاء الأنترنت على تطبيق واتساب الكاسر، دون أن تتأثر باقي التطبيقات بذلك، خيث تظل شغالة بشمل عادي رفقة إتصالك بالأنترنت.

KBWhatsapp Blue V8.50 Download

KBWhatsapp Red V8.50 Download

KBWhatsapp Black V8.50 Download

KBWhatsapp Yellow V8.50 Download

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments