حلول مشاكل الويندوز

تحميل ملف msvcr120.dll لحل جميع مشاكل الألعاب و البرامج

يعاني عدد كبير من المستخدمين من مشكلة ملف msvcr120.dll وهذا أثناء الرغبة في تشغيل البرامج والألعاب على أجهزتهم، لهذا قررنا في تدوينة اليوم وإجابة على أسئلة متابعينا الكرام حل مشكلة ملفات dll والتي تعد أحد أشهر المشاكل التي يعاني منها المستخدم.

حديثنا اليوم حول تحميل ملف msvcr120.dll لحل جميع مشاكل الألعاب و البرامج الذي من خلاله سوف نعمل على تقديم شرح شامل حول ملف msvcr120.dll مع تقديم شرح طريقة تحميل msvcr120.dll وتنشيطه على جهازك من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

نبذة عن ملف msvcr120.dll

ملف msvcr120.dll هو عبارة عن مكتبة خاصة بالعديد من الأكواد أو برنامج صغير يعمل على مد البرامج التنفيدية exe وحتى الالعاب بمختلف الأكواد التي يكونون بحاجة إليها وهذا لأجل تشغيلها.

وهذا ما يجعل العديد من المستخدمين يبحثون عن msvcr120.dll تحميل لأجل حل المشاكل التي تطرأ عند ظهور رسائل أخطاء الويندوز المتعلقة ب msvcr120.dll.

رسائل أخطاء الويندوز المتعلقة ب msvcr120.dll

عند تشغيل الألعاب والبرامج قد تواجه بعض المشاكل والتي يكون سببها خطأ في ملفات dll مثل تحميل vcruntime140.dll وكذا تحميل mfc120u.dll وغيرها إلا أن أغلب الأخطاء تكون بسبب ملفات msvcr120.dll وهذا إما يكون بسبب عدم تواجد ملف msvcr120.dll أو قد يكون هناك عطل في msvcr120.dll الذي يتواجد على نظام تشغيل الويندوز.

حل مشكلة الملف المفقود msvcr120.dll

في أغلب الحالات التي يكون حلها الصحيح هو إعادة تثبيت msvcr120.dll بطريقة صحيحة على جهازك الكمبيوتر وذلك على مجلد ويندوز Windows.

وبدلا من هذا الأمر قد تطالب بعض البرامج وأغلبها ألعاب الكمبيوتروضع ملف dll على مجلد تثبيت اللعبة في ملفات الويندوز.

تحميل ملف msvcr120.dll

بعد تقديم نبذة مختصرة عن ملف msvcr120.dll وكذا تقديم كل أسبابه وتعريف طرق إصلاحه سوف نعمل الأن على تقديم أداة مميزة جدا والتي قدمت من طرق شركة مايكروسوفت والتي سوف تساعدك على تحميل msvcr120.dll وتثبيته على جهازك.

كل ما عليك القيام به هو تحميل الأداة من خلال الرابط أسفل المقال الخص بالموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت وذلك من أجل تحميل أداة مضمونة وموثوقة خاليك من أي برامج ضارة قد تلحق الضرر بجهازك ثم بعد ذلك قم باتباع خطوات تحميل وتثبيت ملف msvcr120.dll لتشغيل جميع الألعاب والبرامج عي جهازك بشكل مميز للغاية.

طريقة تحميل ملف msvcr120.dll وتثبيته علي الجهاز

سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح طريقة تحميل ملف msvcr120.dll وتثبيته علي جهازك خطوة بخطوة، وكل ما عليم هو اتباع الخطوات التالية.

1- قم بالضغط على رابط تحميل الأداة أسفل المقال.
2- بعد ذلك سوف يتم تحويلك لصفحة التحميل الخاص بشركة مايكروسوفت.
3- بعد ذلك قم باختيار اللغة التي تريد ثم قم بالضغط على خيار Download كما هو موضح على الصورة.

4- بعد الضغط على تحميل سوف يتم نقلك لصفحة أخرى وكل ما عليك هو اختيار All categories من أجل أن تعمل الأداك على مختلف البرامج والألعاب دون أي قيود عليها.
5- كما يتوجب عليك اختيار إصدار Visual C++ Redistributable for visual studio كما هو موضح على الصورك وسوف يتم بدأ عملية التحميل فورا.

6- بعد أن تم تحميل الأداة قم بالضغط على الملف وسوف تبدأ عملية تثبيت الأداة على جهازك وكل ما عليك هو الضغط على Install وبعدها Finish ليتم تثبيت الأداة بنجاح على جهاز.
7- بعد التثبيت لأجل التأكد من وجود الأداة قم بالضغط على قائمة ControlPanel من خلال زر Start وبعد قم باختيار قائمة البرامج على Program an Features.

8- بعد ذلك سوف تظهر لك جميع البرامج المثبتة على جهازم وكما هو ظاهر على الصورك فإن الأداة تم تثبيتها بنجاح.

9- والأن بالخطوة الأخيرة قم بإعادك تشغيل ملف البرنامج أو اللعبك وسوف تلاحظ أنه لم تعد هناك أي مشكلة على ملف msvcr120.dll.

وبهذا تكون تمكنت من حل مشكلة msvcr120.dll بشكل نهائي دون مواجهته في أي وقت لاحق على الإطلاق.

رابط تحميل أداة إصلاح ملف msvcr120.dll

بعد تقديم شرح شامل لكيفية إصلاح ملف msvcr120.dll عبر أداة مميزة مقدمة من طرف شركة مايكروسوفت سوف نقدم لكم في هذه الفقرة رابط هذه الأداة وكل ما عليك هو الضغط على خذا الرابط ثم قم باتباع الخطوات التي قمنا بشرحها بالأعلى خطوة بخطوة.

إضغط هنا لتحميل أداة إصلاح ملف msvcr120.dll من مايكروسوفت.

روابط تحميل ملف msvcr120.dll

عادة ما يرغب العديد من المستخدمين تحميل ملف msvcr120.dll بشكل مباشر دون الإعتماد على أي أداة لذلك قررنا في هده الفقرة توفير كل روابط تحميل ملف msvcr120.dll التي تعمل على مختلف نسخ الويندوز وعلى نواتي 32 بت و64 بت.

إضغط هنا لتحميل ملف msvcr120.dll على ويندوز 32 بت.

إضغط هنا لتحميل ملف msvcr120.dll على ويندوز 64 بت.

خطوات تصليح اخطاء dll بعد تحميل msvcr120.dll

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تصليح خطوات dllوهذا في حالة لم تعتمد على الطريقة السابقة فيمكنك الإعتماد على هذه الطريقة.

1- بعد تحميل ملف msvcr120.dll قم بعمل نسخ لع ثم قم بلصقه على مجلد اللعبة أو البرنامج الذي يطالب بهذا الأمر.

ملحوضة: يمكنك وضع الملف داخل مجلدات نظام الويندود وذلك عبر الخطوات التالية.

أولا: في حالة كان نظام جهازك Windows XP, Vista, 7 -32 bit انسخ الملف في المجلد التالي:

C:\Windows\System32

ثانيا: في حالة كان نظام تشغيل الويندوز الخاص بك Windows Windows XP, Vista, 7 -64 bit قم بعمل نسخه في المجلد التالي:

C:\Windows\SysWOW64

ثالتا: في حالة كان نظامك windows 95-98-Me قم بنسخع في المجلد التالي:

C:\Windows\System

خامسا: في حالة كان نظام التشغيل الخاص بك Windows NT/200 قم بعمل نسخه في المجلد التالي:

C:\WINNT\System32

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments