متصفحات

تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر والهاتف برابط مباشر

من افضل المتصفحات للانترنت؟
ايه المتصفح اللي بيجي مع الويندوز؟
ما هو اسرع متصفح انترنت في العالم؟

من المعلوم وجود العديد من المتصفحين كمتصفحي كروم وفايرفوكس اللذان يستحوذان على حصة ضخمة من الكثير من مستخدمي الإنترنت سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، إلا أن متصفح، ولابد أن هذا راجع إلى أقدميتهم في المجال أو للميزات التي بيوفرونها.

بالرغم من وجود هذه المتصفحات إلا أنه تظهر متصفحات جديد في استمرار، ومن أهم هذه المتصفحات، متصفح يوسي براوزر UC Browser الذي استطاع حجز مكانه في القائمة الاولى في هذا المجال، فما هو هذا البرنامج؟ وما أهم مميزاته؟ وكيف يتم استخدامه؟ هل هو برنامج متكامل؟

كل هذه الأسئلة وأخرى سنتطرق للإجابة عليها بإذن الله متمنين أن نكون عند حسن ظنك، فسنتعرف على هذا البرنامج مع ذكر غالبة مميزاته وخصائصه، كما الحال لمتصفح Brave الذي تناولناه بجانب برنامج Snaptube ، كما سنتعرف على طريقة استخدامه وتثبيته بالاضافة الى البرامج المشابهة لهذا البرنامج.

للإشارة ، فقد تطرقنا سابقا لمقالات مفصلة حول أفضل متصفحات الإنترنت التي تعمل على مختلف الأجهزة، والتي أنصحكم بمراجعتها 👇:

بهذا الجدول ستجدون قائمة من أفضل بدائل متصفح UC Browser, التي أنصحكم بمراجعتها قبل استكمال باقي القائمة أسفل المقال.

رمزمتصفحوصفأندرويدأيفونكمبيوتر
Yandexمتصفح ياندكس هو اسرع متصفح اندرويد في العالمتحميلتحميلتحميل
Dolphinمتصفح سريع وحديث للكمبيوتر عربى مجانا يمتلك مميزات وأدوات لا متيل لهاتحميلتحميلتحميل
Braveتحميل متصفح انترنت سريع مجانا يعمل على مختلف الأجهزةتحميلتحميلتحميل
Operaتنزيل متصفح سريع وحديث أوبراتحميلتحميلتحميل
Edgeيعتبر اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل وهو من المتصفحات الغنية عن التعريفتحميلتحميلتحميل
Firefoxتحميل متصفح سريع وآمن للكمبيوتر يمتلك العديد من المميزات التي تجعله أفضل بديلتحميلتحميلتحميل
Torchتحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 و-8 و-10 و-11تحميلتحميلتحميل
Puffinيعتبر أفضل متصفح خفيف للكمبيوتر بمميزات رائعةتحميلتحميلتحميل
Chromeتنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر و للاندرويدتحميلتحميلتحميل
Torيعتبر متصفح مجاني يمتلك قدرات لا تمتلكها الكتير من متصفحات الأنترنتتحميلتحميلتحميل
Vivaldiتحميل متصفح سريع وآمنتحميلتحميل

ما هو متصفح يوسي Browser UC؟

متصفح UC Browser يعتبر أشهر متصفح إنترنت يتم استخدامه على أجهزة أندرويد الذكية، ربما يرجع هذا الى الكثير من الأسباب التى تدفع هؤلاء المستخدمين إلى اعتماده كمتصفح إفتراضي من خلال السهولة فى الإستعمال وكذا السرعة في التحميل والسلاسة فى التنقل وبعض المميزات التي يمتاز بها هذا البرنامج.

برنامج يوسي براوزى هو متصفح ويب للهواتف المحمولة طور من قبل UCWeb، والذي تم إصداره عام 2004 كتطبيق للجافا فقط في البداية، إلا أنه حدثت به تغيرات هائلة فس السنوات الأخيرة، ففي عام 2010 قدمت تطبيقها الأول لأجهزة IOS في آب ستور، وهو الآن متاح على أنظمة تشغيل مختلفة تتضمن كذلك أندرويد، ويندوز فون، وبلاك بيري، سيمبيان، وجافا. 

متصفح US Browser هو برنامج قوي ذو عدة مميزات، والتي قد لا تراها في المتصفحات الاخرى، فقد بدأ التطبيق في الانتشار منذ فترة طويلة ليكون منافس قوي لتطبيقات التصفح الشهيرة مثل سفاري في الايفون وكذا جوجل كروم في الاندرويد بحيث أصبح التطبيق منتشر علي اكثر من مليار هاتف حول العالم.

قد يهمك:
افضل 30 متصفحات الانترنت و تحميل احدث نسخة متصفح نت

مميزات متصفح يوسي Browser UC

هناك عدة مميزات مجهولة أو مخفية فى المتصفح لا يعترف بها الكثير من المستخدمين سواء الجدد أو القدامى، لكن هناك مميزات هائلة، فدعونا نسلط الضوء على المميزات التي استطعنا جمعها فيما يلي

1- يتمتع بميزة الوضع الليلي كما يقوم بحفظ البيانات.
2- برنامج مجاني متوفر لكافة الأجهزة ولا يحتاج إمكانيات كبيرة.
3- يقوم بتحديث تجربة تصفح الويب.
4- متصفح جيد لبطء اتصال الإنترنت.
5- نافذة ذات وضع صغير.
6- يقوم بتوفير مواضيع مخصصة.
7- يقوم بتحميل سريع وذكي.
8- يتوفر عل مدير التحميل سهل الاستخدام للغاية.
9- يتوفر على وضع Facebook كما يتوفر عل ميزة التصفح المتخفي.
10- يحتوي المتصفح على أداة تحميل تغنيك عن استخدام برامج تحميل خارجية.
11- يتيح البرنامج الحصول على ميزة بطاقة الكريكيت.
12- يوفر ميزة Mode Night لتوفير الطاقة وراحة العين على الهاتف.
13-تستطيع استخدام المتصفح مثل برنامج الشير لنشر ومشاركة المحتوى مع أصدقائك.
14- يتوفر على وظيفة منع الإعلانات.
15- سهولة عملية تبديل التبويبات على المتصفح من خلال السحب لليمين أو اليسار.
16-يتوفر على طاقة وحدة المعالجة المركزية أقل المطلوبة.
17- البرنامج مناسب للأجهزة الضعيفة والإنترنت البطيء.
18- أهم ميزة يوفرها المتصفح هي الخفة والسرعة الكبيرة.
19- تستطيع مشاهدة المواقع والفيديو بدون إنترنت مع ميزة المشاهدة لاحقا.
20-يحتوي البرنامج على إعدادات رائعة يمكنك من خلالها تخصيصه ليناسب استخدامك.
21- يستخدم البرنامج تقنيات السحابة في التحميل وهو ما يعني استهلاك بيانات أقل.
22- يمكنك تغيير شكل المتصفح للعديد من الأشكال الرائعة عبر الثيمات والخلفيات المميزة.
23- أداة Blocker Ad مدمجة تستخدم في منع الإعلانات وحظر تحمليها بشكل تلقائي.
24- يقوم بدعم أشهر صيغ الفيديو والملفات المختلفة فيمكنك فتح أي ملف على الإنترنت باستخدامه.
25- يمكنك استخدام البرنامج كبديل لتطبيقات أخرى من أجل تحميل الفيديو على هاتفك.

قد يهمك:
أفضل 9 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة – تجاوز الرقابة على الانترنت

تحميل متصفح يوسي للكمبيوتر

يعد برنامج UC Browser للكمبيوتر في اخر اصداراته، العمل على تصفح المواقع بكل سرعة حتى وان كانت سرعة النت ضعيفة، فمع هذا البرنامج سوف تتمتع مع انترنت اسرع اضافة الى عدد كبير من الادوات المدمجة مع البرنامج،  متصفح Uc Browser للكمبيوتر هو واحد من المتغيرات يوسي التي تم إنشاؤها خصيصا للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، بحيث أنها لا تتطلب الكثير من قوة المعالجة، ويوفر تجربة إنترنت أكثر سلاسة للأشخاص الذين لديهم البطئ في اتصال الانترنيت.

يدعم هذا البرنامج شتى أنواع الويندوز 7 /8 / 9 / 10 XP / Vista ، بحيث يمكن تحميل هذا البرنامج بكل سهولة وسلاسة على الكمبيوتر، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي، عندها ستقوم باستخدام البرنامج كما يجري الأمر مع متصفحات أخرا مع إضافة مزايا جديدة ورائعة في هذا البرنامج.

تحميل متصفح يوسي للأندرويد

يعتبر متصفح UC Browser إحدى أفضل المتصفحات التي تضم لهواتف الأندرويد والهواتف الصينية، بحيث أنه يقوم بتوفير على أدوات تسهل عليك عملية الاتصال بالإنترنت في حالة الاتصال الضعيف، ناهيك عن توفيره لاستخدام بيانات الهاتف إن كنت تستخدمها للوصول للإنترنت في العادة.

وجود يوسي على الهواتف هي إحدى الخصائص المميزة التي جعلت من هذا المتصفح مشهور على نطاق واسع، بحيث وصل عدد التحميلات لمتصفح يوسي لما يزيد عن 11 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي، فهو متصفح سلس وسهل الاستخدام، كما يحوي التطبيق خاصية التصفح الخفي التي تمنحك بعض الخصوصية أثناء تصفح الشبكة العنكبوتية، مما جعل المستخدمين يكسبون ثقة هذا البرنامج.

تحميل متصفح يوسي للآيفون

يعد برنامج UC browser متصفح بديل لهواتف الايفون واجهزة الايباد اللوحية، بحيث يعمل هذه التطبيق بفاعلية كبيرة وسرعة كبيرة، مما أفاد مستخدمي نظام IOS، ناهيك عن المميزات التي يقوم المتصفح بتوفيرها، فيأتي هذا البرنامج لتقليل حجم البيانات، المستهلكة التي تبطئ كثرة الضغط والتي تقلل من البيانات المطلوبة.

قد يهمك:
تحميل مايكروسوفت ايدج لويندوز 7 و 10 وغيرها آخر اصدار مجانا

برنامج UC Browser قد انتشر بسرعة كبيرة خصوصا في البداية، والتي كانت على انظمة الهواتف الذكية، ويعتبر احد افضل التطبيقات و البرامج فى مجال تصفح الانترنت، فبعد ان بدأت الشركة المطورة بتطوير هذا البرنامج كتطبيق للهواتف الذكية، بدأ ينتشر التطبيق وحقق نسب تحميلات عالية مما شجع الشركة بتطوير نسخة البرنامج المبنية على متصفح جوجل كروم للكمبيوتر، فسوف نقدم نسخة البرنامج الخاصة بأجهزة الموبيالات التي تعمل بأنظمة الـ iOS المطورة من جانب شركة ابل العملاقة فسوف نقدم لكم البرنامج للايفون و للايباد

شرح استخدام متصفح يوسي UC

بعد أن تقوم بفتح يو سي براوزر لأول مرة ستجد أمامك الصفحة الرئيسية وبها قوائم بأهم وأشهر المواقع   التي تنصح بمتابعتها، كما تجد أيضا قائمة بأخر الأخبار الدولية والمحلية على الصفحة الرئيسية للمتصفح.

عند استخدامك للمتصفحات الاخرى لن تجد مثل هذه الخاصيه لتحميل الفيديوهات مباشرة من خلال المتصفح ويلزمك تحميل تطبيقات مخصصه لذلك، فمتصفح UC Browser يقدم لك هذه الميزة لتسهيل عملية تحميل الفيديوهات مباشرة، سنتعرف في التالي كيفية استخدام هذا المتصفح.

1- إن سبق لك تثبيت المتصفح ستظهر لك هذه الواجهة، مواقع، أيقونات الاضائة، زوم، الصوت وغيرها

2- بإمكانك الدخول الى إرشادات محفوظة من خلال القائمة الجانبية، لاستخدام بعض الأدوات كا عمل سكرينشوت أو عمل زوم.

3- بإمكانك التحكم في الإعلانات من داخل الإعلانات، دون أن تحتاج الى إضافات خارجية من خلال تفعيل خاصية Ad Block.

4- هناك أهم اختصاراة في قسم Shirtcuts والتي يمكن استخدامها.

5- إن كنت من مستخدمي اللابتوب فستجد اختصارات لاستخدامات التاتش باد التي تسهل عليك استخدام التطبيق.

6- يمكنك الدخول الى متجر Google Chrome في قسم Extensions التي تمكنك من تحميل ما تريد.

وبهدا تكن تمكنت من تحميل برنامج UC Browser للكمبيوتر ويندوز 10 وكدا تحميل برنامج UC Browser للكمبيوتر ويندوز 7 دون الحاجة إلى تحميل متصفح UC Browser للكمبيوتر من ميديا فاير وهو مايكون مصحوباً بفيروسات أتناء تحميل متصفح للويندوز من غير مصدره والأكتر من دلك هو أنه عند تنزيل متصفح يوسي فقد وفرنا العديد من روابط تحميل برنامج UC Browser القديم للكمبيوتر أو الجديد الأمر الدي سيغنيك عن البحت عن متصفح قديم للتحميل أو تحميل متصفح يوسي ويندوز XP وغيرها من نسخ الويندوز

عيوب يوسي UC Browser

يتهم بعض الأشخاص برنامج يوسي بسرقة المعلومات الخاصة بالمستخدمين الى بؤر صينية، لكن لا توجد أي صحة أو مصادر في الوقت الحالي تؤكد حقيقة ذلك، بحيث استشهد العديد من المستخدمين بسياسة حمائية وأمنية من طرف البرنامج، فيما قال البعض الآخر العكس، وما يزال البرنامج في استمرار، نظرا لما يحتويه من خصائص ومميزات وتحديثات.

قد يهمك:
أفضل متصفحات آمنة لتصفح الإنترنت بشكل مجهول

أفضل البدائل لـ UC Browser التي تحترم خصوصيتك أثناء تصفح الويب

متصفح يوسي هو واحد من أكثر متصفحات الهاتف شيوعا، والمتوفر بالخصوص على Android مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على Play Store، وإن لم يعجبك هذا التطبيق أو كنت تبحث عن برامج بديلة تقوم بنفس الوظائف فسنعمل جاهدين على جلب أكثر المتصفحات أمانا إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن بدائل مُميزة أو مشابهة فهذه أفضلها.

1- برنامج Brave

يعتبر بريف أول بديل لـيوسي وهو الخيار الذي يفضله الكثير من الناس وهو متصفح شهير، بحيث يقدم Brave ميزة حظر الإعلانات بشكل مدمج، ويقدم أكثر من ذلك بكثير مثل القدرة على حظر النوافذ المنبثقة ، والتصفح بشكل خاص ، وتقليل أوقات التحميل.

قد يهمك:
شرح تحميل واستخدام متصفح تور الرسمي

2- برنامج Fishpowered Browser

يقوم متصفح Fishpowered بتوفير واجهة مستخدم سهلة الإستخدام مع خيارات خصوصية مُتقدمة، فيمكنك من حظر الإعلانات ومنع التتبع وإيقاف ملفات تعريف الارتباط، كما يحتوي على وضع التصفح المتخفي الذي يسمح بثلاثة مستويات من الخصوصية والحماية.

3- بؤنامج Opera Browser

‏ متصفح ويب شائع يقوم بتوفير ميزات مشابهة لـيوسي، كما يحتوي على إصدارات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Mac و iOS ، ناهيك عن إمكانية مزامنة إشاراتك المرجعية والبيانات الأخرى بسهولة.

قد يهمك:
شرح متصفح Brave Browser شامل وكيفية الربح من متصفح Brave

4- برنامج Dolphin Browser‏

من أكثر متصفحات الويب المليئة بالميزات والذي سيجعلك لن تشعر بالحنين إلى يوسي، فيمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو وتغيير السمات والتقاط لقطات الشاشة وتعزيز سرعات التنزيل والترجمة أثناء التنقل.

5 – برنامج Bromite

تطبيق مفتوح المصدر والمنافس الشرس لمتصفح Chromium الذي يهدف إلى وضع كامل إمكانيات التحكم بين يديك، بحيث يقوم بتوفير تجربة تصفح خالية من الفوضى وحظر الإعلانات بشكل مدمج.

6- برنامج Samsung Internet Browser

متصفح ويب جيد يقوم بالأساسيات بشكل صحيح، يمكن الحصول على ميزة ذكية لحظر التتبع ، والتصفح المحمي ، وحظر المحتوى، وغيرها من المميزات الرائعة.

قد يهمك:
برنامج اصلاح مشاكل المتصفحات بالكامل بضغطة واحدة أو اعادتها للوضع الافتراضي بدون برامج

7- برنامج Tor Browser‏

يُتيح لك المتصفح الشهير Tor Browser‏ تصفح الإنترنت دون القلق بشأن الخصوصية، بحيث يأتي بأدوات متطورة مثل منع التتبع، كما يمنع مواقع الويب من أخذ بصمات تصفحك وإنشاء ملف تعريف بناءً على استخدامك.

8 – متصفح DuckDuckGo Privacy Browser‏

 هو محرك بحث مشهور يقدم نتائج البحث من دون أن يقوم بتتبعك بنفس الشكل الذي يقوم به محرك بحث Google.

تحميل متصفح يوسي 2022 uc browser للموبايل والكمبيوتر مجانا

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments