أفضل الألعاب

تحميل ماينكرافت minecraft مهكرة آخر إصدار 2023

بعد أن تكلمنا في مواضيع سابقة عن العديد من ألعاب الفيديو التي تعرف انتشارا واسعا داخل الأوساط العربية وكذا العالمية من بين هذ الألعاب، لعبة فري فاير حيث تعرفنا على طريقة تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد، كما قدمنا أيضا مقال سابق تحدثنا فيه عن افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire ، إضافة إلى مواضيع أخرى خاصة بلعبة فري فاير.

وبالإضافة إلى اللعبة السابقة، تعرفنا على ألعا أخرى مشهورة يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم على رأسها لعبة ببجي، حيث قدمنا لكم ارخص موقع شحن شدات ببجي وموايع أخرى يمكنكم الاطلاع عليها بخصوص هذه اللعبة.

في هذا المقال إنشاء الله تعالى، سوف لن نخرج عن مجال الألعاب، وسنتحدث لكم عن أحد أفضل الألعاب التي ظهرت في هذا العقد الأخير، وهي لعبة ماينكرافت Minecraft، سوف نحاول أن نوضح لكم طريقة اللعب في ماين كرافت ومميزاتها التي لا يعرفها الكثيرون، إضافة إلى طريقة تحميل اللعبة بسهولة ودون أي عراقيل.

هناك بعض العبارات الواردة في المقال تحتاج إلى بعض التركيز والانتباه من أجل فهمها بشكل جيد، لذلك حاول أن تغلق أي شيء يمكن أن يسبب لك إزعاج وأنت تقرأ المقال.
فقط 8 أو 10 دقائق كافية لفهم المقال بشكل جيد.

تاريخ ظهور لعبة ماين كرافت minecraft

ماينكرافت هي إحدى العاب الفيديو القديمة نسبيا، إذ ظهرت للوجود سنة 2009، من طرف المطور السويدي ماركوس بيرسون الذي قام بتطويرها آنذاب باستخدام لغة جافا للبرمجة، وقد أنشأ ماركوس الذي يلقب بـنوتش شركته الخاصة بتطوير الألعاب، لكن في سنة 2014، استحوذت شركة مايكروسوفت العملاقة على لعبة ماينكرافت بد أن لقيت اللعبة استحسان وإعجاب الملايين من الناس حول العالم.

اقرأ أيضا:
اخطر خمس العالب بدون انترنيت لعام
تحميل محاكي لعبة PUBG تينسنت Tencent لتشغيل اللعبة على الابتوب الكمبيوتر

أوضاع لعبة ماين كرافت

لمن لا يعرف لعبة ماين كرافت، فهي لعبة فيديو تقوم على اللعب الجماعي وعلى عمليات البناء بواسطة رسومات وأشكال تلاثية الأبعاد، كما تقوم أيضا على القدرة على الاكتشاف ومواجهة الأعداء والتغلب عليهم.

تقوم اللعبة على خمسة أوضاع أساسية تبدأ من:

وضع Survival أو البقاء على قيد الحياة: يقوم هذا الوضع أساسا على كيفية الحفاظ على حياتك من الوحوش التي تريد القضاء عليك، إذ يجب على اللاعب في هذا الوضع أن يجمع عدد كبير من الحجر والخشب من أجل بناء ملجأ قوى يحميك من هجمات الوحوش، وبالإضافة إلى بناء ملجأ، يجب أيضا تعبئة شريط الجوع والحرص على عدم نفاذه، وكلما استطعت الحفاظ على حياتك يزداد عدد القلوب التي تمكنك من العيش.

وضع creative أو الإبداع: في هذا الوضع يمكنك التحكم في مجموعة من الخصائص داخل اللعبة أبرزها القدرة على الطيران بطرق مختلفة والتركيز على بناء المنازل، إضافة إلى إمكانية الوصول لكافة الموارد داخل اللعبة.

وضع hardore أو المتشدد: في هذا الوضع تزداد صعوبة اللعبة، حيث يتعين عليك إزالة كل الإنجازات التي حققتها في اللعبة من بناء وطعام وغيرها، وكلما زالت هذه الثروات كان اللاعب أقرب إلى الموت.

وضع adventure المغامرة: يتم في هذا الوضع العمل على Custom Maps أو صنع الخرائط التي يتبعها اللاعب، ثم خاصية Command Block أو كتلة الأوامر،التي تمح للاعبين بتوسيع خارطة اللعب.

وضع spectator أو المشاهد: وهو الوضع الأخير يصل فيه اللاعب لدرجة القيام بمجموعة من التحركات داخل اللعبة بشكل غير مباشر، أذ يستطيع اللاعب في هذا الوضع الانتقال بشكل سل بين اللاعبين والتحليق والدخول بين المكعبات بكل حرية، كما يمكن أيضا التعرف على أصدقاء جدد وتغيير بشرة الوجه وغيرها من الميزات الخاصة باللعب الرابح أو البطل.

مميزات اللعبة

كغيرها من الألعاب الأخرى تتوفر ماين كرافت لى العديد من المزايا، التي ربما تجعلها متميزة على الالعاب الأخرى ومن بين أهم مميزات ماينكرافت نجد:

  • تعمل اللعبة على العديد من الأجهزة iphone, android, xbox, playstation , windows…
  • تتوفر على حجم صغير مما يمكنك من تحميلها على أي جهاز ذكي سواء قديم أو حديث
  • طريقة اللعب ليست غير معقدة مما يمكن أي شخص من اللعب سواء الكبار أو حتى الأطفال الصغار
  • مجانية وتوجد أيضا مهكرة. يمكن الاستفادة من النسخة المهكرة من خلال الدخول على الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل.

هذه فقط بعض المميزات التي تختص بها لعبة ماين كرافت، إذ أن هناك مزايا أخرى يمكن الحصول عليها كقتل الأعداء بضربة واحدة والسكنات وغيرها.

اقرأ أيضا:
حسابات فورت نايت مجانا موقع Fortnite Accounts
هل يمكن تحميل لعبةpubg steam

طريقة اللعب في ماينكرافت minecraft

minecraft هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد تتكون من أجسام ثلاثية الأبعاد هي عبارة عن مجسمات وسوائل تسمى بـ”الكتل”وتكون هذه السووائل والمكعبات عبارة عن أشجار وتراب وحجر ومياه وحديد وذهب وغيرها.

تقوم طريقة اللعب بشكل أساسي على جمع هذه المجسمات والسوائل التي تتمكون من المواد السابقة، ثم بناء أشكال ثلاثية الأبعاد بشكل مرتب ومنظم، ثم الحفاظ على هذا البناء من خلال مواجهة الأعداء وإزالة الألغام.

يتكون عالم اللعبة من تضاريس مختلفة تتنوع بين الجبال والسهول والغابات والصحاري والأدغال، إذ أن عالم اللعبة غير محدود، ويتم البناء فيها بشكل عمودي إلى أن يصل اللاعب إلى 30000 كتلةبشكل عمودي، بعد ذلك يستمر البناء لكن بشل أفقي وليس عمودي.

تحميل ماينكرافت minecraft لجميع الأجهزة

تتوفر لعبة ماين كرافت سواء لأجهزة الزينداوز أو الاندرويد أو الأجهزة الأخرى التي أشرنا إليها سابقا. لذلك سأقدم لكم هنا رابطين للتحميل، أحدهم خاص بتحميل لعبة minecraft بالنسبة لأجهزة الاندرويد والآخر بالنسبة لأجهزة الوينداوز.

رابط تحميل ماينكرافت للأندرويد

رابط تحميل ماين كرافت للوينداوز

في الأخير أتمنى ألا أمون قد أطلت ليكم كثيرا في هذا المقال، وأتمنى أيضا أن تكونوا قد استفذتم واستمتعتم بالمقال. لا تنسو أن تتركوا لنا تعليقاتك واستفساراتكم، وكذا طلبياتكم حول المواضيع التي تريدون منا شرحها.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments