تقنية

تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة آخر تحديث

تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة آخر تحديث

تعتبر لعبة ملاخقة القط المتكلم الذهبي المهكرة،، talkin gold run  من أروع الألعاب وأبرزها،  الأنها ممتعة للغاية وتشعر بالسعادة والتشويق أثناء لعبها،  فاللعبة تتضمن الركوض وراء اللصوص،  بما أن اللعبة مهكرة فالسرعة خاال الملاخقة تكون خيالية،  ويتم من خلالها الكشف عن القوة الخارقة أثناء الركوض،  كما تتضمن لعبة talkin tom gold run.

إن هذه اللعبة الممتعة والىائعة،  بطابعه الحماسي نحوى القفز والركوض بسرعة خيالية،  وكذى السباق الذي يخلق جو المنافسة والتشويق داخل اللعبة،  فجميع مستخدمي لعبة talkin tom gold run،  يتوفرون يفرز جسمهم هرمون الأدرينالين،  أثناء إنغماسهم في متعة اللعبة والحماس للقبض على اللص في أقل وقت ممكن. 

تنزيل لعبة talkin tom gold run.  الهمكرة

عند ملاحقة اللص داخل اللعبة،  والجري بأقصى سرعة ممكنة لإلقاء القبض عنه،  وإزالة الذهب منه،  وكذى فك الحصار والإغلاق عن مختلف العوالم الجديد والرائعة والهائلة،  لكل مستخدمي لعبة talking tom gold run،  كل لعب وإمكانيته وقدرته والمستوى الذي يتميز به،  الأن اللعبة الأصلية تختلف بشكل كبير عن النسخة المهكرة للعبة،  لأن عذه الأخيرة تنطوي على مميزات هاىلة وغاية في الروعة لا توجد نهائيا في اللعبة الرسمية،  نجد في مقدمتها السىرعة الخارقة نحوى الركود وراء اللص،  ثم قدرة اللعب على القفز لمسافات عالية جدا،  ثم قدرة اللعب على إزالة الإقفال عن جميع العوالم الجديدة،  بسهولة،  الأن حسابه داخل اللعبة قوي ومتوفر على إمكانية ثقيلة ورائعة،  تسهل بشكل كبير الوصول إلى الهذف بشدة.

فالهذف الأساسي من إلقاء القبض على اللصوص،  الذين يسرقون الذهب،  هو إزالة الذهب منهم،  وترقية وترميم المنازل بتصاميم عالية وجمالية غاية في تلروعة،  لفائدة توم المتكلم،  وكذى الأصدقاء،  زيادة على مختلف المنازل المجهزة والمتوفرة على كل ما هو مهم بداخلها،  كما يمكن فك الإغلاق عن تلعوالم المميزة والهائلة،  وخلق جو الكنافس والركوض للوصول إليها،  كل هذه المراحل تتم بواسطة جو ممتع وتشويق هائل جدا. 

إسم اللعبة:   talking tom gold run
حجم التنزيل:  91.17 ميغا بايت
الملف: apk

نبذة عن لعبة talkin tom gold run

بعد قيامك بمرحلة تنزيل لعبة talkin tom gold run، وتشرع في البدء وخوض معركة الركوض وملاحقة السارق، وجمع أكبر كم ممكن من الذهب، ستصادف العديد من الأشياء المتنوعة ومختلف الأدوات أثناء مرحلة تلركوض على الطريق، وهذه الأشياء ستمنحك القدرة على فك الخطوات المقبلة من اللعبة خلال فترة زمنية وجيزة.

من أبرز الأشياء الجميلة التي ستظهر لك على الطريق وأنت تلاحق اللص، وتقوم بجمع القطع الذهبية، ستجد النيغناطيس الذي يساعدك على جلب القطع الذهبية وأنت بعيد عنها بسمافة كبيرة، كما ستجد الطائرة الصغيرة، التي تجعلك تجمع أكبر قدر ممكن من السبائك الذهبية نحوى السماء.

إقرأ أيضاً: تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار لاندرويد وايفون Pink panther

للإشارة فقط، إن لعبة talkin tom gold run.  تحمل نفس المضمون الذي تحتوي عنه اللعبة الشهيرة subway surfers، شكل ومضمونا، ومن أروع وأجمل المميزات الخاصة بلعبة القط المتكلم، هي أنه مجاني، وغير مدفوع أي رسوم أو تكاليف للقيام بتنزيله والإستمتاع به، ويدعم مختلف أجهزة الأندرويد.

مطاردة توم الذهبي

تنطوي لعبة talkin tom gold run المهكرة على

عندما تقوم بتنزيل لعبة المهكرةtalkin tom gold run على هاتفك المحمول،  ستجد حسابك على اللعبة مشحون بالملايين من القطع الذهبية،  التي تمكنك من شراء المنازل الرائعة والفخمة،  كما تجعلك شخص قوي أمام الحواجز التي يضعها اللص في طريقك للوصول إليه وإلقاء القبض عنه،  كما ستجد نفسك تتوفر على مكافأت عالية.

فلعبة talkin tom gold run مليئة بالمفاجئات الممتعة والرائعة،  كما أنها تنطوي على العديد من المراحل المختلفة التي يتنوعه بطلها،  من شخصية لأخرى،  إذ تكون قطة أو قط أو كلب،  فهي غنية بالعديد من الشخصيات الكارتونية الهائلة.

خصائص ومميزات للعبة talkin tom gold run

من أبرز الألعاب الممتعة والرائهة talkin tom gold run الغنية بالمفاجئات والشخصيات الجميلة والمتموعة الخاصة بالقط المتكلم tom.

تتوفر لعبة talkin tom gold run على العديد من المراحل والخطوات المختلفة،  والهدايا الشيقة،  وكذى اجوائز القيمة التي تجعل نقطك في تصاعد وتزايد.

عندما تحصل على كم كبير من النقاط والقطع الذهبية،  يمكنك إعادة ترميم منزلك وتوسيعه وتزيينه،  كما يحق لك تزيين وتطوير المسبح المجاور لمزنلك الهائل.

تنطوي لعبة talkin tom gold run على تصاميم في غاية الروهة،  كما تتوفر على واجهة مميزة وجابة،  كما أن اللعبة طريقة استعمالها وتشغيلها في غاية البساطة،  وتناسب مختلف الفئات العمرية تنطوي
بدون استثناء.

إن لعبة talkin tom gold run   متوفر بصفة مجانية،  وغير مدفوعة للتكاليف، أو اي رسوم لتحميلها هلى هاتفك المحمول.

نبذة عن لعبة talkin tom gold run

تعد لعبة   talkin tom gold run  من أروع الألعاب التشويقية والممتعة، وخلق جو من القتال بين اللص والقط الذي يحاول إلقاء القبض عليه، فهي تنطوي على الجري بسرعة وكذى القفز لتفادي الحواجز والحصول على القطع الذهبية المعلقة في السماء، لقد صنفت هذه تللعبة الرائعة من أروع وأفضل الألعاب التي أعجب بها الملايين من الأشخاص، لكن أغلبهم أطفال، الأنها لعبة لتسلية والمتعة وخلق البهجة في نفسية من يلعبها.

فالأطفال هم من يعشقون هذا الصنف من الألهاب، التي تحتوي على الجري والقفز.

أنضر أيضا: لتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

مضمون اللعبة رائع، يكمن في ركود القط المتكلم talking tom بأقصى سرعة ممكنة، لإلقاء القبض على اللص الذي قام بسرقة الذهب من مختلف المدن ودلو العالم بأسره، فكل ما عليك يا صديقي هو تقديم يد المساعدة للقط لكي يقبض اللص والركود لا نهاية له إلى عند وقوع القط في مأزق اللص وعراقله وانصدامه بشئ معين، أو إلقاء القبض على اللص بنجاح، وأنت تقوم بملحقت اللص وأمت تقوم بجمع أكبر عدد ممكن من الهدايا والنقط والقطع الذهبية، وتخوض معارك ومغامرات غاية في الروعة ولا مثيل لها، وعند استرجاع القط القطع الذهبية المسروقة يقوم من خلالها ببناء المنازل الجميلة والرائعة داخل لعبة talkin tom gold run المهكرة بإصدار حديث وقوي.

أروع مميزات لعبة  talkin tom gold run المهكرة

كل مهمة تقوم بها وتنجزها على أكمل وجه، تحصل على الهدايا الرائعة ويتزايد عدد النقط وكذى تتصاعد أرقام القطع الذهبية.

من أروع الألعاب الممتعة والمليئة بالمفاجئات والتشويق، من القفز والجري بأقصى سرعة، بدون توقف.

إقرأ أيضاً: اخطر العاب بوكيمون للاندرويد والايفون بدون روت معربة بالكامل مجانا

تنطوي لعبة talkin tom gold run على شخصيات كارتونية غاية في  الروهة من حيث الرشاقة والقدرة على الحري والقفز، نجد قي مقدمتها القط tom المتكلم، وكذى القطة anjoly،

كلما حصلت على عدد كبير من القطع الذهبية، كلما استطعت فتح مستويات ومراحل جديدة، وكلما ستطعت بناء منازل جديدة وجميلة بتصاميم عالية ومميزة.

تنطوي لعبة talkin tom gold run على بيئة غاية في الجمالية والروعة، والعديد من الشخصيات الكارتونية التي تعطي للعبة رونق الجنال والمتعة.

رابط لتحميل العبة talkin tom gold run النسخة المهكرة: من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم يارفاق منصتنا معلومة، مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments