Among Us

تحميل لعبة امونج اس Among us للكمبيوتر والاندرويد والايفون

معلومات عن لعبة امونج اس Among us

امونج اس Among us  هي واحدة من الألعاب الجماعية التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير، تلعب امونج اس ضمن فريق، ولا يمكن أن تلعب بشكل فردي، لأن قصة اللعبة تحتم التعاون بشكل جماعي،  من أجل أنجاز مجموعة من المهام ، وتتيح لك لعبة امونج اس الجماعية إمكانية اللعب مع أصدقائك والاستمتاع معهم

كانت اللعبة في السابق تلعب ضمن فريق مكون من أشخاص غرباء  أي كانت اللعبة في الماضي مقتصرة على اللعب مع الأجانب، الشيء الذي جعل الأمر غير ممتع كما لو كنت تلعبها مع أصدقائك، لكن تم تحديث اللعبة حت تتمكن من اختيارك فريقك الذي تريد اللعب ضمنهم هذا الأمر يجعل اللعبة أكثر متعة ويمكنك من التواصل مع الأصدفاء بكل أريحية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-10-02-at-18.16.32.jpeg

امونج اس تلعب اون لاين ولا يمكن أن تلعبها إلا بوجود أنترنت في جهاوك، ولا تأخذ اللعبة مساحة كبيرة من أجل تحميلها، لأن حجمها صغير ويمكن تحميلها على أي جهاز ذكي كيفما كانت مساحته.

تم تطوير امونج اس من قبل استوديوهات  Innersloth الأمريكية، حيث عملت منذ إصدار اللعبة لأول مرة  على إضافة مجموعة من الخصائص للعبة حتى تكون أكثر حداثة  في كل مراحلها.

مميزات وخصائص امونج اس 

كما قلنا سابقا، ساهمت بساطة لعب امونج اس في جعلها محبوبة من طرف كل من سمع بها أو قام بتجربتها، وهناك مجموعة من الأسباب التي تجعل الناس يتوافدون على لعب امونج اس منها:تحاكي الواقح بشكل كبير
سهلة في اللعب ولا تحتوي على أي تعقيدات
 تتوفر على  الصورة واضحة للاستمتاع باللعب دون ملل
الألوان و الرسومات ذات جودة عالية

متى صدرت امونج اس أول مرة

صدرت امونج اس Among us  لأول مرة سنة 2018 من طرف استوديوهات  Innersloth التي عملت على تطويرها وقد كانت امونج اس في بداية  إنطلاقها معروفة ومنتشرة في الولايات المتحدة، قبل أن تخرج في بداية هذه السنة عن حدود الولايات المتحدة لتعرف  في باقي العالم، هذا الأمر جعلها تصل إلى الدول العربية التي استحسنتها بكثرة، إذ أصبحت شريحة كبير من الشباب العربي مدمنين على لعبة امونج اس.

امونج اس تعطي للاعبين الكثير من الإثارة والتشويق يجعلك تحس بالملل في اللعبة، يمكنك من خلال اللعبة التركيز والانغماس في اللعب من أجل الفوز خصوصا بالنسبة للخائن حتى لا يتم كشفه. كما أن أعضاء الطاقم الآخرين يتحتم عليم الملاحظة الدقيقة ولتركيز على القيام بالمهام الواجب وكشف المحتال في نفس الوقت داخل مركبة فضائية التي  تحلق بين الكواكب. يوجد داخل هذه السفينة الفضائية عطل يعمل الطاقم على إصلاحه، ومن بين مهامك داخل الفريق هو البحث عن هذا العطل وإصلاحه، بالإضافة إلى ذلك القدرة على معرفة من هو المحتال في لعبة أمونج اس.

اقرأ أيضا:
امونج اس مهكرة
تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت

 امونج اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو امونج.jpg

هناك مجموعة من الأشياء الجديدة التيقامت الشركة المطورة لأمون جاس بإضافتها في هذه السنة، والتي لم تكن موجودة في السابق، من بينها

  • اللعب ضمن فريق أنت تختار أعضاءه فريق خاص بك مكون من أصدقائك..
  • التواصل بطرق مختلفة تسهل اللعبة من أجل التواصل مع اصدقائك باللغة التي تفهمها
  • توجد اللعبة باللغة العربية.

خناك عمل اليوم من أجل  إصدار نسخة جديدة من امونج اس 2 Among us، رغم بعض التحديات والمشاكل التي واجهتها استديوهات Innersloth . لكن مع ذلك لازالت الشركة تعمل على تفادي الأخطاء القديمة في اللعبة من أجل إصلاحها، وإصدارها مجددا في أفضل حلة.

الطريقة الصحيحة للعب امونغ اس Among Us             

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-10-02-at-18.16.36.jpeg

عند بدء اللعبة تجد نفسك داخل فريق يتكون من أربعة إلى عشرة أشخاص وهم  Crewmates أو زملاء الطاقم، يكون Crewmates  على مركبة فضائية، تواجه هذه السفينة مجموعة من  الأخطار الخارجية تتسبب في عطل يعمل الفريق على إصلاحه  في المركبة ، دور الفريق في هذه الحالة هو إصلاح العطل. لكن هل هذا كل شيء؟

يوجد أيضا بين أفراد الطاقم شخص يخونهم يجب أن يتعرفوا على هذا الخائن ويكشفوا أمره وهكذا تبدأ اللعبة، أي العمل على إصلاح العطل وكشف الخائن، وفي نفس الوقت توخي الحذر من عدم السقوط ضحية للخائن، كي لا يقوم بقتلك.

عنصر المفاجأة في امونج اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 594.jpg

المفاجأة التي تزيد اللعبة تشويقا في امونج اس والذي يعطي اللعبة الحماسة والتشويق هي ظهور خائن أو محتال imposter بين أعضاء الفريق، ‘ذ يكمن دور المحتال في إحدات المشاكل في السفينة كي لا يتم إصلاح العطل . ويكمن دور أعضاء الفريق الآخرون في التعرف على الخائن بينهم كي لا يقوم بتصفية الجميع والقضاء عليهم، يمكن التواصل مع أعضاء الفريق فيما بينهم التواصل بمجموعة من الطرق مثل الشات chats  أو عن طريق المايكروفون، لكي يتفقوا في أمر كشف الخائن.

الخائن هو الشخصية لتي تدور حولها مجريات اللعبة لكشفه حتى لا يقوم بقتل الطاقم، ويفوز الخائن إذا قام بقتل كل أفراد الطاقم وتبقى له واحد فقط، من الشروط التي يجب أن تتوفر في الخائن  imposter هي أن يكون ذكيا جدا عندما يقرر قتل شخص ما. هناك مجموعة من الحيل والطرق المتاحة حتى لا يتم التعرف عليه، مثل الظهور مع الفيق دائما وعدم الانعزال، والتصويت مع الفريق حتى يبدو شخص عادي ويبعد عنه الشبهات.

اقرأ أيضا:
اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

طريقة لتكون محتال خطير

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو تنزيل-لعبة-امو.jpg

لخلق المشاكل في المركبة دون  التعرف على أنك محتال  هناك مجموعة من الأمور التي يجب عليك القيام بها وهي:

  • خريطة بولس  ضرورية polus لمعرفة أماكن الهروب.
  • قم بتخريب أسطوانات الأكسجين.
  • استعمل قنوات التهوية الموجودة في الغرف من أجل الفرار من موقع الجريمة
  • لا تقم بالقتل إلا في الغرف التي توجد بها قنوات تهوية، لأن هناك بعض الغرف التي لا توجد بها هذه القنوات.

لا تختفي عن أنظار الطاقم، لا تنعزل لوحدك ، هذا الأمر يجعل الشك يحوم حولك.
قم بإطفاء الأنوار عند قتل أي شخص.

  • لا تنعزل عن أعظاء الفريق عند القيام بالمهام، ولا تبقى دائما وحيدا.
  • تظاهر أنك تقوم بمهامك.
  •  تظاهر أنك تقوم بالمهام من خلال وقوفك قرب ألواح معدينة في المركبة ، حتى يظهر للآخرين أنه منغمس في القيام بمهمته.

لابد للخائن أن يكون ذكيا كي لا يتم كشفك ، لذلك كن هادئا إذا كنت تتقمص دور الخائن،قم بالتمويه والكذب ، وحافض على هدوئك دائما دون انفعال.

تقسيم الأدوار في امونج اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 594.jpg

المهمة الأساسية هي  إصلاح العطب الموجود في الركبة، والذي تسببت فيه الأخطار الخارجية. تنقسم الأعمال التي يقوم بها الفريق إلى:

إصلاح المحركات لمنع المركبة من التوقف
إضافة الوقود بنزويد السفينة بالوقود الكافي
توصيل الأسلاك الكهربائية.

إذا قام أفراد الطاقم بإصلاح جميع الأعطاب الموجودة في المركبة يفوز الفريق ويخسر المحتال، ،لذا تتمحور مهمة الخائن في عدم إتمام إصلاح الأعطاب ومنع إثمام المهام.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار
تحميل لعبة Road Riot مهكرة للأندرويد آخر اصدار 1.29.35

 الفوز في امونج اسAmong us

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 589.jpg

لكي يفوز الطاقم في لعبة امونج اس لابد من أن يستطيعوا كشف الخائن المتواجد بينهم، وللقيام بذلك لابد من تعاونهم جميع، وذلك عن طريق المحادثات التي تجري بينهم من أجل الاتفاق حول من هو الخائن، بعد الاتفاق يتم التصويت، كل فرد في المجموعة يجب أن يصوت ضد الخائن إذا كان التصويت صحيح وكان الشخص الذي تم التصويت ضده هو الخائن Imposter بالفعل، تنتهي اللعبة بفوز الفريق. أما إذا أخطا الفريق في كشف المحتال فتستمر اللعبة مرة أخرى، لتتكرر نفس العملية.

الشخص الذي تم التصويت ضده لكنه ليس الخائن يخرج من اللعبة.

 تحميل امونج اس للكمبيوتر

لعبة امونج اس متاحة للجميع في جميع أنحاء العالم ، يمكن تحميلها وتوجد اللعبة بالنسبة لجميع الأجهزة، من أجل الاستفادة منها ولعبها، في أي جهاز تملكه وتستخدمه كميوتر، هاتف ذكي، لوحة إلكترونية…

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 590.jpg

منذ اليوم يمكنك الاستفادة من كل المميزات الموجودة في اللعبة وذلك بالمجان من خلال تحميلها على جهازك والتمتع بالجرافيك العالية،المحادثات بالصوت أو الكتابة حسب رغبتك، اللعب مع أصدقائك عوض الأجانب وغيرها من الخصائص

يمكن تحميل امونج اس للكمبيوتر والأجهزة الأخرى من خلال الرابط:

اس مهكرة. للكمبيوتر

يمكن أيضا تحميل لعبة أمونج اس لأجهزة الأخرى، حيث أنها متاحة اليوم لتلائم جميع الأجهزة بما فيها أجهزة الأيفون والاندرويد.

Among Us for android

. Among Us for iphon iso

مواضيع ذات صلة

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا
أفضل شخصيات فري فاير ومميزاتها
تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments