الهاتفتقنية

تحميل تطبيق Remini لتحسين الصورة القديمة وتحويلها لصورة حديثة

تحميل تطبيق Remini لتحسين الصورة القديمة وتحويلها لصورة حديثة

هل تبحث عن أحد التطبيقات، التي من خلالها، يمكنك تحسين جودة، جميع الصور القديمة عندك، وإضافة الألوان عليها، إذا كانت في الأبيض والأسود.

إذن هذه المقال تهمك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، جميع المعلومات، التي تخص تطبيق Remini الرائع، الذي يعتبر أحسن، برنامج تحسين جودة الصور، والذي يمكنك من خلاله، ترميم الصور القديمة، وتحسين جودتها، وإضافة الألوان عليها، إذا كانت في الأبيض والأسود. فأصبح يمكنك الآن، تعديل صور أجدادك وأحبابك، لتصبح صور جديدة، يمكنك عن طريقها استرجاع ذكرايات الماضي، بنكهة الحاضر.

فإذا كنت مهتم بتطبيق Remini، وترغب أن تتعرف على كيفية استخدامه، وماهي أبرز مميزاته، إبقى معنا إلى النهاية، حيث سنقدم لك أيضا، رابط تحميل هذا التطبيق، في الأسفل. كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والتي تطرقنا فيها لموضوع كيفية ربح المال من الانترنت بعد تحويل الصور القديمة أونلاين.

معلومات عن تطبيق remini

معلومات عن تطبيق remini

معلومات عن تطبيق remini

وكما قلنا سابقا، أن تطبيق Remini، هو برنامج تحسين الصور القديمة، حيث تعد هذه هي مهمة الرئيسية، وذلك لعمله على إزالة، أي عيب بالصورة، حتى تظهر بشكل جديد، عما كانت عليه في السابق، كأنها إلتقطت بأحد الكاميرات الإحترافية.

وليس هذا فقط، فكما تعلمون أن أغلب الصور القديمة، لا تحتوي على ألوان، وهذا الأمر يعالجه تطبيق Remini، من خلال إضافة، الألوان على الصور، هذه الخاصية بذات، جعلت الجميع، يقومون بتحميل هذا التطبيق الرائع، وأظن أنك أيضا، تحتاج لهذه الخاصية كثيرا، لهذا تابع معنا القراءة، لتتعرف على باقي مميزات، هذا التطبيق المذهل.

مميزات تطبيق Remini

مميزات تطبيق Remini

مميزات تطبيق Remini

يتوفر تطبيق Remini، على مجموعة من المميزات المذهلة، التي تجعل منه مصدر اهتمام، كل من يرغب أو يبحث، عن برنامج توضيح الصور القديمة، ولكي لا نطيل عليكم، دعونا نتعرف، على أبرز مميزات هذا التطبيق الرائع.

  • يعمل هذا التطبيق على إصلاح عيوب الصورة القديمة وحذف جميع الشوائب الموجودة عليها كالخدوش والبقع.
  • يعمل هذا التطبيق على جعل صورة قديمة بجودة HD كأنها إلتقطت من خلال كاميرا لأحد الهواتف الحديثة.
  • يعمل هذا التطبيق على إضافة الألوان للصورة القديمة ذات اللون الأبيض والأسود.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام كما أنه سريع.
  • يدعم التطبيق نظام تشغيل Android و iOS.
  • التطبيق مجاني حيث لن تحتاج لدفع سلف واحد لاستخدامه كما هناك النسخة المدفوعة منه والتي تحتوي على مميزات إضافية.
  • يتوفر التطبيق على خاصية التحويل الصور إلى صور متحركة.
  • يمكنك لك من خلال هذا التطبيق تحويل الصورة إلى رسمة جميلة.
  • كما يمكنك تعديل على مقتطع الفيديو من خلال هذا التطبيق المميز.
  • يمكنك تحويل الصورة المهزوزة والغير واضحة إلى صورة بجودة عالية.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Orange & Teal لعمل تأثير البرتقالي على الصور

تسجيل حساب على remini

تسجيل حساب على remini

تسجيل حساب على remini

عند تحميل تطبيق remini، يجب عليك تسجيل حسابك الخاص، ولا تقلق فالأمر بسيط للغاية، حيث لن تظطر لكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، وإسمك الخاص، وكتابة كلمة المرور، ثم تكرار كتابتها مجددا، لا لن تفعل هذا، بل بكل بساطة، سيطلب منك التطبيق، أن تقوم بربطه مع حسابك على فايسبوك، أو تربطه مع حساب Google، هكذا وبكبسة زر واحدة، ستحصل على حساب، في تطبيق remini، بكل سهولة.

وبعد إنشاء حساب على remini، يجب عليك الآن أن تتعرف، على واجهة التطبيق، وما دور كل خيار على الواجهة، لكي يسهل عليك استخدامه، وتعديل على الصور والفيديوهات، هيا لنبدأ الشرح.

الصفحة الشخصية في برنامج remini

الصفحة الشخصية في برنامج remini

الصفحة الشخصية في برنامج remini

في واجهة الصفحة الشخصية، لتطبيق remini، يوجد خمسة أقسام، وكل قسم منهم، له دوره الخاص، هيا لنتعرف على كل واحد منهم:

  • القسم الأول Enhance: وهو قسم الرئيسي في التطبيق، والخاص بتعديل الصور القديمة.
  • القسم الثاني Enhance+: وهذا القسم خاص لكل من قام بتحميل النسخة المدفوعة من التطبيق، حيث سيحصل على مجموعة من مميزات الإضافية على هذا القسم، لهذا إذا كنت تستعمل النسخة المجانية، من هذا التطبيق، فلا داعي للضغط على هذا الخيار.
  • القسم الثالث video enhance: هذا القسم، خاص لكل من يرغب بالتعديل على مقاطع الفيديو.
  • القسم الرابع portrait: هذا القسم، هو أيضا خاص بالتعديل على الصور، لكن يتوفر على أدوات كثيرة، للتعديل على الصور القديمة، والغير واضحة.
  • القسم الخامس paint: يمكنكم من خلال هذا القسم، تحويل جميع صوركم، إلى صور مرسومة.

أما بالنسبة، لقسم “More”، فيحتوي هذا القسم، على مجموعة من الأشياء الإضافية، والتي سنتحدث عنها، في باقي فقرات هذه المقال.

تنبيه

للحصول على نتائج مبهرة، يجب على الصورة أن يتم إلتقاطها بجودة جيدة، لهذا حاول عند إلتقاط الصورة قديمة، من خلال استخدام هاتفك أو كاميرا، أن تكون في مكان به الكثير من الإضاءة.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين مجانية احترافية

كيفية تحويل الصورة القديمة إلى حديثة باستخدام تطبيق remini

كيفية تحويل الصورة القديمة إلى حديثة باستخدام تطبيق remini

هذه هي الفقرة، التي ينتظرها الجميع، حيث سنقدم لكم خطوات، تحويل الصور، من صور قديمة، إلى صور جديدة، ذات جودة عالية، هيا لنبدأ الشرح:

  1. أولا يجب عليكم تحيل برنامج Remini النسخة المدفوعة أو النسخة المجانية على هاتفكم من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقال.
  2. بعدها يجب عليكم إنشاء حساب كما قلنا السابقا عبر ربطه بحسابك على فايسبوك أو جوجل.
  3. ستظهر معك واجهة التطبيق التي تتوفر على خمسة أقسام والذي تحدثنا عنهم في الأعلى قم بالاختبار القسم الأول “Enhance”.
  4. سيقوم التطبيق الآن بنقلك إلى معرض الصور الموجود على هاتفك. قم باختيار الصزرة التي ترغب بتحويلها إلى صورة جديدة.

تنبيه: يجب على الصورة أن تتوفر على شخص واحد فقط كي تحصل على النتيجة التي تنتظرها.

  1. بعد اختيار الصورة قم بالضغط على الأيقونة الحمراء التي ستظهر أسفل الصورة بداخلها علامة صح.
  2. عندها سبدأ تطبيق Remini بالتعديل على الصورة مباشرة وتحسين من جودتها. قد تستغرق هذه العملية أكثر من دقيقة.

عند انتهاء من عملية تحسين الصورة، ستنبهر من النتيجة، التي حصلت عليها، حيث ستلاحظ فرق كبير، من خلال الضغط على الخط الذي سيظهر معك، في المنتصف، والذي يمكنك من خلاله، مقارنة الصورة، قبل التعديل، وبعد تعديل. وبعد أن تتأكد من أن هذه هي النتيجة، التي كنت ترغب بها، يجب عليك حفظ الصورة، من خلال الضغط على الزر تحميل الصورة، على شكل سهم متوجه للأسفل، والذي ستجده، في أعلى شاشة الهاتف، بالجانب الأيمن، قم بالضغط عليه، ليتم تحميل الصورة مباشرة، لمعرض الصور الخاص بك. ويمكنك تكرار هذه العملية، على أي صورة قديمة، ترغب بالتعديل عليها.

تعديل مقطع الفيديو من خلال تطبيق Remini

تعديل مقطع الفيديو من خلال تطبيق Remini

تعديل مقطع الفيديو من خلال تطبيق Remini

إذا كنت ترغب بالتعديل، على أحد مقاطع الفيديو، الخاصة بك، والمهزوزة والغير واضحة، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1.أولا يجب عليك العودة للواجهة الرئيسية للتطبيق. ثم قم بالضغط على القسم الخاص بالتعديل على مقاطع الفيديو بإسم “video enhance”.

  1. سيتم نقلك مباشرة لمعرض الفيديوهات الخاص بهاتفك. قم باختيار الفيديو الذي ترغب بتعديله والتحسين من جودته.
  2. عند اختيار الفيديو سيتم عرضه على التطبيق عندها سيبدا Remini بالتعديل عليه والتحسين من جودته. عند الانتهاء من هذه العملية قم بالضغط على العلامة الحمراء الموجودة أسفل الفيديو والتي بداخلها علامة الصح.
  3. الآن يجب عليك انتظار عملية تحويل الفيديو إلى جودة عالية. وبعد الانتهاء سيظهر زر التحميل على شكل سهم في أعلى الشاشة قم بالضغط عليه لكي يتم حفظ الفيديو بجودة مرتفعة على الهاتفك.

إقرأ أيضاً: موقع لترجمة الصور إلى العربية اون لاين مجانا

مميزات أيقونة More

مميزات أيقونة More

مميزات أيقونة More

وكما قلنا لكم سابقا، أننا سنتحدث عن قسم Mors، وذلك في الفقرة التي تحدثنا فيها، عن خمسة أقسام الموجودة، في الواجهة الرئيسية للتطبيق. يحتوى هذا القسم أو الخيار، على مجموعة من المميزات الإضافية، كتحويل الصور، إلى صور متحركة، لتصبح كمقطع فيديو صغير، كما يمكنك من خلال هذا القسم، التعديل على جميع الصور القديمة، والتي لا تتوفر على أجزاء منها، ليقوم التطبيق بإعادة ترميمها، وجعلها صورة حديثة، بجودة جد عالية.

كما يتوفر هذا الخيار، على خاصية جعل الصورة، على شكل صورة، مرسومة بالقلم، يجب عليك تجربة هذا الخيار لكي تتعرف بنفسك، على باقي مميزاته، وما يقدمه لك هذا التطبيق المذهل، للتعديل على الصور القديمة.

أيقونة “Me”

أيقونة "Me"

أيقونة “Me”

ستجد هذه الأيقونة بالأسفل، بجانب أيقونة الواجهة الرئيسية للتطبيق، كما ستجد بجانبها أيقونة “History”، التي عن طريقها، يمكنك اكتشاف، جميع الصور، ومقاطع الفيديو، التي قمت بتعديلها في التطبيق سابقا، يمكنك الإطلاع على منشوراتك على الفايسبوك، التي قمت بنشرها، عن طريق تطبيق Remini، كما يمكنك من خلال هذه الأيقونة تفعيل زر الإشعارات، واكتشاف معلومات حول التطبيق، والتواصل أيضا مع مطورين التطبيق.

سلبيات برنامج remini

سلبيات برنامج remini

سلبيات برنامج remini

رغم أن تطبيق ريمني، يتوفر على مجموعة من المميزات، إلا أنه أيضا، يتوفر على مجموعة من العيوب، من بينها:

  • توفر التطبيق على العديد من الإعلانات المزعجة.
  • يقدم لك تطبيق عدد محدود وهو 5 مرات التي يمكنك فيها تعديل الصور.
  • باقي المميزات تستفيد منها عند تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق.
  • عند تعديل الصورة تستغرق وقت طويل في حفظها وهذا يختلف من صورة لصروة.
  • تستغرق عملية تحسين جودة الفيديو وقت طويل.
  • في بعض الأحيان يجب عليك إيقاف التطبيق وإعادة تشغيله.

إقرأ أيضاً:  أفضل برنامج تحويل الصور الى PDF مجانا

تحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفون

تحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفون

تحميل تطبيق Remini للاندرويد وايفون

ويعد أن تعرفنا على تطبيق Remini، مميزاته وعيوبه، وكيفية استخدامه، جاء الوقت، لنقدم لكم رابط، تحميل برنامج Remini مهكر للايفون والاندرويد.

( لتحميل تطبيق Remini على الأندرويد إضغط هنا )
( لتحميل تطبيق Remini على الأيفون إضغط هنا )

ولتحميل برنامج ريمني للكمبيوتر، يجب عليك تحميل المحاكي وتشغيل التطبيق، على الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك من خلال المحاكي تحميل، أي لعبة مثل ببجي وفري فاير، على الكمبيوتر الخاص بك، وللتعرف على أفضل المحاكيات، وروابط تحميلها، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع. افضل محاكي اندرويد يعمل على حاسوب ضعيف 2020

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج ريميني مهكر، النسخة المدفوعة والنسخة المجانية، لتعديل الصور القديمة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments