الهاتف

تحميل تطبيق بلاك بيري ماسنجر

تحميل تطبيق بلاك بيري ماسنجر

سنتحدث اليوم في هذه التدوينة عن تطبيق بلاك بيري ماسنجر و مميزاته و طريقة ورابط تحميله سواء على أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف BlackBerry، أو أنظمة التشغيل أندرويد أو أنظمة التشغيل iOs للأيفون و الأيباد، تابع معنا فقرات المقال و ستحصل على كل ذلك بشكل دقيق و مختصر .

تطبيق Black Berry Messenger

تطبيق بلاك بيري مسانجر يعتبر واحد من احد تطبيقات التواصل الاجتماعي، و هو تطبيق مجاني يتميز بعدة مميزات يستطيع المستخدم عبره إرسال رسائل فورية و الدردشة و مشاركة مختلف الملاحظات و الصور و الملفات و غيرها، يتوفر هذا التطبيق على مميزات لا توجد في أي تطبيق آخر للدردشة فهو يتيح للمستخدم أفضل طريقة للتواصل مع الأقارب و الأصدقاء

 الشركة المنتجة للتطبيق أطلقت النسخة المجانية لهواتف و أنظمة الاندرويد وأي إس iOS منذ وقت قصير على متاجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور، كما حقق تطبيق بلاك بيري ماسنجر نجاحا كبيرا لينافس أشهر البرامج في هذا المجال، كما أن الشركة المطورة تسعى لإضافة خاصية إجراء الفيديو و المكالمات الصوتية بشكل مجاني من خلال التطبيق قريبا، و من المتوقع أن يتصدر هذا البرنامج نتائج متاجر التطبيقات.

أنظر أيضا :
تحميل برنامج shareit للكمبيوتر الإصدار القديم 2021

ملامح و مميزات تطبيق بلاك بيري ماسنجر

يمكن أن نقول على أن مميزات تطبيق بلاك بيري متنوعة و متعددة ، يمكن أن نذكر أهمها في مايلي :

  • يسمح تطبيق بلاك بيري ماسنجر للمستخدم معرفة وقت تسليم الرسائل
  • يمكن للمستخدم من خلال تطبيق بلاك بيري ماسنجر مشاركة الوثائق و الملاحظات الصوتية و الصور و الملفات و غيرها
  • يتوفر تطبيق بلاك بيري ماسنجر على الكثير من الرموز لمختلف التعبيرات التي تسمح للمستخدم التعبير عن نفسه
  • إنشاء ملف تعريف بلاك بري ماسنجر الخاص بالمستخدم، حيث يمكن للمستخدم إضافة صورة للملف الشخصي باستخدام الصور أو الصور المتحركة و كذلك يمكنه القيام بتحديث حالته و إضافة بيانات و معلومات عنه لتعريف الآخرين به
  • يمكن المستخدم من اختيار و تحديد جهات الاتصال الخاصة به و تحديد عدد معين من الأصدقاء الذين يمكنهم إرسال الرسائل له
  • يسمح التطبيق للمستخدم بالدردشة و المشاركة مع مجموعة من الأصدقاء في وقت واحد، بحيث يمكنه إنشاء مجموعات تساعده على مشاركة القوائم و الصور و المواعيد مع أعضاء المجموعة بالإضافة إلى أن المستخدم يمكنه أن يكون بين مجموعة من الأشخاص ليسوا من قائمة الاتصال الخاصة به
  • يمكن للمستخدم إجراء الدردشة مع  عدة أصدقاء في نفس الوقت عبر دعوتهم للاتصال المتعدد
  • يسمح تطبيق بلاك بيري ماسنجر للمستخدم إرسال رسالة إلى جميع جهات الاتصال لديه في آن واحد
  • تطبيق بلاك بيري ماسنجر يتيح للمستخدم حماية خصوصياته، فيمكنه اختيار كيفية تقاسم المعلومات الخاصة به يستخدم هذا التطبيق أرقام التعريف عوض أرقام الهواتف أو عناوين البريد الالكتروني، كما يمكن دائما للمستخدم التحكم في الأصدقاء الذين يمكنهم الاتصال به.
تحميل تطبيق بلاك بيري ماسنجر

و في نهاية الموضوع نكون قد تعرفنا بشكل من التفصيل تطبيق بلاك بيري ماسنجر و مميزاته و رابط تحميله على هواتف الأندرويد و الأيفون، على اعتبار تطبيق بلاك بيري هو برنامج مجاني يتميز بالكثير من المميزات يستطيع المستخدم من خلاله إرسال رسائل فورية و الدردشة و مشاركة مختلف الملاحظات و الصور و الملفات و غيرها. إن كان لازال لديكم أي استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات بالأسفل. أطيب التحيات و المتمنيات.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments