احتراف التعديل على الصور

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل بثمانية مواقع مختلفة

إن دخلنا الى عالم الفوتوشوب فإننا نجد برنامج ادوب فوتوشوب من شركة Adobe العملاقة هو الأرز في المجال، وقد تم اصدار هذا البرنامج في التسعينات ليبدأ مسيرته ولكن لم يستطع أن يشتهر الا بعد ان وصل الى الألفية، وعندها برهن وجوده وأصبحت استخداماته المميزة.

اصبح الكثير من المصممين يعتمدون على هذا البرنامج من أجل تكملة أعمالهم مواكبة التطور الذي أصبحت ضرورة الصور فيه ركزت شركة ادوبي على عمل التحديثات الدورية للبرنامج، ولكن بالرغم من ذلك ينقصه بعض التصاميم الإضافية وهو ما يجعلنا نبحث عن تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل.

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل

اصبحت الصور تشكل ضرورة دعائية يعتمد عليها المصممين في الكثير من اعمالهم، ولكن يجب تصميم صور ذات جودة عالية وبرسومات جذابة من أجل استقطاب المستهدفين، وكما أشرنا فبالرغم من محاولة شركة Adobe Photoshop مسايرة التطور الا أن ذلك لا يحدث بالكامل.

ليس الفوتوشوب فحسب وإنما أيضا لا نجد هذا حتى في برامج تصميم بديلة للفوتوشوب بالرغم من كونها ذات مزايا عدة في المجال، وبذلك فإن المصممين وهواة الفوتوشوب في حاجة إلى تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل، وذلك من أجل التمكن من إضافة عدد من المؤثرات والخلفيات وغيرها.

تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل مجانا

هناك مصدر موثوق يمكن من خلاله تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل بجودة عالية وبطريقة آمنة، بل وهناك العديد من المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها فيما يخص هذا المجال، بحيث يمكن الحصول على تصاميم مواقع جاهزة PSD مثلا او قوالب بروشورات جاهزة psd او غيرها.

تتميز هاته المواقع بالبساطة والسهولة في الاستخدام كما أنها لا تقتصر على تصاميم فوتوشوب بصيغة psd فقط بل ويمكن من خلالها الحصول على تصاميم من أيقونات والافات فيسبوك وصور عالية الجودة وغيرها مثل تصاميم فوتوشوب Png او شعارات جاهزة للتعديل psd.

1- تحميل تصاميم فوتوشوب مفتوحة المصدر جاهزة بصيغة psd

توفر لك اكاديمية التصميم الإبداع إمكانية تحميل تصاميم فوتوشوب مفتوحة المصدر جاهزة بصيغة psd رائعة، وهي توفر لك تصميمات فوتوشوب psd احترافية فهي توفر لك الكثير من أنواع ملفات بي إس دي مثلا تصاميم مجلات جاهزة للتحميل PSD وكذا تصاميم بروشورات فوتوشوب وغيرها.

يمكنك الحصول على ملفات فوتوشوب مفتوحة psd بوسترات اعلانات من خلال هذه الأكاديمية الرائعة بالإضافة إلى إمكانية تحميل ملفات PSD للفوتوشوب مجانا وبالتالي تحميل خلفيات فوتوشوب للتصميم psd بروابط مباشرة وبضغطة زر واحدة فقط.

تصاميم فوتوشوب بصيغة psd توفرها الأكاديمية

كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن الأكاديمية توفر لك الكثير من التصاميم الاحترافية والمميزة التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماما، لهذا أردنا أن نستعرض عليك أيضا بعض من هاته التصاميم القابلة للتعديل.

  • مطويات PSD
  • فلايرات PSD
  • شعارات PSD
  • كروت عمل PSD
  • بروشورات PSD
  • قوالب تصميم PSD
  • تصميمات إعلانات PSD
  • تصاميم بوسترات PSD
  • تصاميم مجلات جاهزة PSD
  • ملفات الدعاية والإعلان PSD
  • تصاميم خلفيات اعراس PSD
  • تصاميم خلفيات للتصميم PSD

تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd جاهزة قابلة للتعديل

يمكنك من خلال هذه الأكاديمية الرائعة تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd جاهزة قابلة للتعديل حسب المكتبات الضخمة التي توفرها، وأهم هذه المكتبات ما يلي مع روابط الدخول اليها:

  • مكتبة تصاميم الشعارات الاحترافية والابداعية، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة تصاميم كروت العمل الاحترافية والراقية، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة تصاميم خلفيات الأعراس والرومانسية، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة تصاميم خلفيات الطبيعة الخلابة فائقة الدقة، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة التصاميم الإسلامية والدينية المميزة والاحترافية، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة تصاميم البورشورات الإعلانية والمطويات الاحترافية، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة تصاميم خلفيات التصميم الاحترافية المفتوحة المصدر، يمكنك الدخول اليها من هنا
  • مكتبة تصاميم الخلفيات التاريخية والأسطورية الاحترافية، يمكنك الدخول اليها من هنا

تعتبر هذه المكتبات من أفضل المكتبات المتوفرة والمنفصلة بتفصيل ممتاز وهي من أكاديمية التصميم الإبداعي التي يمكن الدخول الى كل منها على حدة، ولهذا لا نتحمل أي من تابعاتها فهي توفر لك هاته الروابط المباشرة التي يمكنك الدخول اليها وتحميل التصاميم التي تريدها.

2- موقع Bruchez.com

موقع Bruchez.com هو أحد أفضل مواقع الحصول على تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل، ويمكنك من خلاله تحميل تصاميم قابلة للتعديل فوتوشوب، كما يمكنك بكل سهولة الدخول اليه والتنقل في المكتبة الضخمة التي يحتوي عليها او يمكنك البحث عن التصاميم التي تريدها.

يمكنك من خلال الموقع تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل بضغطة واحدة، وهو يوفر لك أيضا مجموعة من الخطوط العربية والإنجليزية التي يمكنك تحميلها، فهي يمكنك استخدامها في تصاميمك من أجل خلق احترافية اكثر، كما يمكنك ان تحصل على خلفيات فوتوشوب psd مفتوحة وغيرها.

يحتوي موقع Bruchez على فلترات كثيرة والعديد من المؤثرات التي يمكن من خلالها الحصول مجانا على تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل مجانا، ويمكنك ايضا ايجاد تصميم بروشور مفتوح psd مجانا أو كذا ملفات مفتوحة PSD للمصممين وغيرها.

3- موقع Freepik.com

موقع Freepik.com هو أحد المواقع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل، بحيث يتوفر هذا الموقع على الكثير من المميزات والخصائص فيمكن من خلاله البحث عن مختلف التصاميم وتحميلها بكل سهولة.

يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة تتميز بالتنوع بالخصوص كما أنها مكتبة حديثة يمكن من خلالها الحصول على أحدث التصاميم في المجال، وذلك نظرا لكونه يحتوي على عدد كبير من ملفات PSD الجديدة، كما يوفر لك أيضا ميزة البحث عن تصاميم معينة تريدها ثم الضغط عليها من أجل تحميلها بشكل مباشر.

4- موقع 365PSD

موقع 365PSD موقع مميز يمكنك الاعتماد عليه في الحصول على تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل، بحيث يعتبر احد أفضل المواقع في المجال وهو موقع مميز يتوفر على مكتبة كبيرة تحتوي على كافة أنواع ملفات بي اس ديالتي قد تحتاج اليها، كما أنه موقع مجاني سهل الاستخدام.

يعتبر الموقع أيضا أحد أقوى مواقع تصميمات PSD نظرا لكونه يمتاز بالتنوع في الملفات التي يوفرها لمستخدمي الفوتوشوب، كما أنه يمكنك من خلاله تحمل ملفات PSD مجانا ويمكنك الاختيار فيما بين الأنواع التي تريدها وبالتالي تحميل اي ملف بكل سهولة من الموقع.

5- موقع PhotoshopFiles

موقع PhotoshopFiles هو أحد أقوى مواقع تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل، فهو موقع يحتوي على مئات التصاميم التي يمكنك تحميلها بسهولة والتعديل عليها، كما يمكنك تحميل هاته التصاميم بشكل مباشر دون الحاجة إلى الغوص في عدة روابط وذلك بالطبع بجانب العديد من المزايا الأخرى.

يمكنك إنشاء حساب مجانا على موقع تحميل تصاميم فوتوشوب بصيغة psd قابلة للتعديل وذلك من أجل الاستفادة من ميزة اللامحدودية في التحميل، فستتمكن من تحميل هاته الملفات بدون حد وبالتالي فيمكنك الاعتماد على هذا الموقع من أجل إعطاء جاذبية اكثر لتصاميمك وإنجازها بشكل احترافي اكثر.

6- موقع Vecteezy

موقع Vecteezy هو من المواقع التي استطاعت اليوم الحضور معنا في هذا المجال بحيث يمتاز بكونه يوفر لك صور وفيديوهات بشكل مجاني تماما، ويمكنك استخدام هذه الملفات في المونتاج والإستمتاع لخدمات الموقع الموفرة لا سيما لمكنتبة ضخمة يمكن الدخول والتنقل بين تبويباتها ويمكنك الحصول على تصاميم للمبتدئين او المحترفين حسب احترافك للمجال.

7- موقع All Free Download

يعتبر موقع All Free Download من المواقع التي تحتوي على الكثير من المميزات والخصائص التي توجد لدى غالبية المواقع المتفوقة في هذا المجال، ويعتمد الكثير على هذا الموقع أيضا في الحصول على الملفات بصيغة psd قابلة للتعديل فوتوشوب مجانا، فهو يوفر لك خلفيات وقوالب فوتوشوب مختصرة وغيرها.

8- موقع Icon Archive

موقع Icon Archive هو أحد المواقع التي استطاعت الحضور معنا اليوم في هاته القائمة المميزة بحيث يعمل بالأخص بشكل افضل مع محركي الايكونات، فهو يفيد في التحريك على الصور على وجوه أشخاص أو حيوانات او غيرها، فهو يوفر عدة مزايا في ما يخص هذا المجال.

الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن تتمكن من الحصول على أفضل ملفات PSD التي تريدها من خلال الطرق التي قمنا بتوفيرها لك، لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments