برامج

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

مادمت تستخدم الكمبيوتر فتأكد قطعنا أنك ستحتاج إلى التعامل مع ملفات الأوفيس أودواته، والمعلوم أن الكمبيوتر من أقوى استعمالاته هي الدراسة واجراء البحوث والعروض في مختلف المستويات والمجالات، غالبا ما ستصادف ملفات تحمل صيغة PDF إلم نقل حتما أثناء إجار علميات البحث عن محتوى تعليمي من كتب أو قصص أو مراجع أو بيانات و غيرها، وستكون هذه الملفات تحمل صيغة PDF وبالتالي أن في حاجة ماسة لتحميلها على الكمبيوتر الخاص بك من أجل ما تتضمنه من محتوى يهمك.

وقد يصادف عادة مجموعة من الأشخاص بعض الملفات على الكمبيوتر تحمل صيغة PDF تم تحميلها دون الإنتباه إلى صيغتها أو استموها من زميل في الدراسة أو العمل أو صديق لغرض ما، وبالتالي عند محاولة فتح هذه الملفات لا تفتح أو تظهر لك رسالة غير ممكن لأن الحاسوب لا يدعم قراءة ملفات PDF مادام أنه لا يحتوي على برنام قارئ ملفات PDF.

يمكنك تجاوز هذا الإزعاج ببساطة ليست في حاجة إلى البحث عن تحميل برنامج PDF القديم، لأننا اليوم سنقدم لك أفضل برنامج PDF، عن طريقه تستطيع تشغيل ملفات PDF بالعربية والإطلاع على محتواها بطرقة سلسة وسهلة واحترافية، يمكنكم تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز7، كما تسطيعون تحميل برنامج pdfعربي على ويندوز 10 أيضا لي يستفيد الجميع، روابط التنزيل ستجدها أسفل الموضوع.

“لكن قبل كل هذا تعرف على أقوى برنامج PDF لتشغيل ملفات PDF على الكمليوتر، أقوى المميزات والخصائص للبرنامج لك أن تستفيد منها، طريقة التشغيل وباقي التفاصيل تعرف عليها الآن”

تحميل برنامج PDF عربي

صراحة صيغة ملفات PDF صيغة جد ممتازة وذكية، من خلالها يمكنك الحصول على كتب إلكترونية، ومراجع، وبحوث ومنهجيات وغيرها فقط ضمن ملف واحد خفيف الحجم سهل الإستعمال سريع الفتح والتصفح، لهذا تم إحتكار هذه الصيغة في مجالات تقديم الكتب الالكترونية وغيرها، لأن احتمالية وقوع خطأ وا خلل أثناء التحميل جد ضعيفة.

“ملاحظة مهمة”

بالنسبة للأشخاص التي في مرحلة تقديمCV  إلى مختلف الشركات والمحلات وجهات العمل بشكل عام، أثناء تهجيز السيرة الذاتية cv والإنتهاء منها، قبل الإقدام على ارسالها فمن الضروري جدا تحويل ملف من صيغة Word إلي صيغة PDF قبل الإرسال، وتأكد أن هذه الخطوة جد هامة.

“للأشخاص التي لاتعلم الطريقة، تستطيع تحويل صيغة الملف من صيغة Word إلي صيغة  PDFعن طريق الضغط هنا ، خيارات التحويل واضحة  بالموقع”

أهمية تحويل صيغة الملف هنا تكمن في مشكلة واحدة مزعجة، وهي أن بعد ارسالك لسيرتك الذاتية cv لجعة العمل، فقد لا يصل الملف بالشكل المطلوب، وغالبا لن تستطيع جهة العمل تشغيله أو فتحه نظرا لإختلاف في اصدار البرنامج، والتالي سيظهر ملفك كعلامة إستفهام، وقد يفتح لكن المعلومات متداخلة فيما بينها وغير منظمة أبدا، لهذا قم بتخطي كل هذا الإزعاج عن طريق تحويل صيغة الملف إلىPDF.

تحميل برنامج PDF مجانا

تعرف الآن على أفضل برنامج PDF مميزاته وخصائصه التي يمكنك الإستفادة منها مجانا، تابع الشرح المفصل الخاص بالبرنامج وحمل الأنسب إليك.

تحميل برنامج  Adobe Acrobat Reader DC

مع برنامج  Adobe Acrobat Reader DCالآن يمكنك تحميل أي ملف بصيغة pdf وتشغيله على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وبساطة تامة، فقط كل ما عليك فعله هو اتباع بعض التعليمات البسيطة الخاصة بتشغيل البرنامج وتحميله.

أما الآن سنتعرف بشكل سريع على برنامج  Adobe Acrobat Reader DC، التابع لشركة ادوبي العالمية والغنية عن التعريف، والتي تتصدر برامجها المراتب الاولى في الإستخدام من حيث الحرفية العالية والجودة.

المهم من أجل تحميل البرنامج وتشغيله قم بتنفيد التعليمات التالية:

الخطوة الأولى: أولا قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لبرنامج  Adobe Acrobat Reader DC عن طريق بالضغط هنا 

الخطوة الثانية: مباشرة بعد هذا سيتم تحويلك فورا إلى الصفحة الرئيسية للموقع، وسترى خيار التحميلDownload  أمامك قم النقر عليه تماما كما هو مبين لك بالصورة بالضبط .

الخطوة الثالثة: سترى أن ملف صغير بدأ في التنزيل فعلا على الكمبيوتر الخاص بك، قم بالنقر على الملف وستبدأ عملية التحميل والتثبيت بشكل تلقائي، دون أن تتدخل من أجل السماح بالقيام بذلك.

الخطوة الرابعة: في هده المرحلة كل ما عليك فعله هو الإنتظار كلما كانت شبكة الأنترنت لديك جيدة فعملية التنزيل ستتم بسرعة، ولك أن تتابع هذا من خلال نافدة تظهر لك خط التحميل أي وصلـ تماما كما هو ظاهر في الصورة.

الخطوة الرابعة: بعد اجراء كل التعليمات ومعانية نهاية تحميل برنامج  Adobe Acrobat Reader DC على كمبيوترك الخاص، فقط الآن انقر على خيار انتهاء Finish  كما هو مبين لك بالصورة أسفله.

الخطوة الخامسة: بعد هذا ستنبثق لك الواجهة الرئيسية للبرنامج تماما كما هو مبين في الصورة، هنا لديك جميع خيارات التحويل، والتشغيل، البرنامج سهل وغير معقد وسريع، ولك أن تكتشف كل هذا بنفسك.

تحميل برنامج PDF

إليك أحد أجمل برنامج  pdf آخرى تعرف عليه وفق الشرح الآتي

تحمل برنامج Foxit Reader

لن نكتفي كالعادة باقتراح برنامج واحد فقط، وهذا مراعاة لتجربة المستخدم ورغبته، فكلما كانت خيارات التشغيل أكثر والتي تؤدي نفس المهمة كلما كان المتتبع راضي، وبالتالي أنت لست مجبر على فرض تفنية معينة أو أداة واحدة، المهم ثاني برنامج نقترح عليكم الآن هو برنامج Foxit وهو برنامج جد معروف أيضا، ويستخدمه الآلاف من الأشخاص، يكفي الحصول عليه وتشغيل ملفاتك على الكمبيوتر دون أي مشاكل أو عراقيل على الإطلاق.

إلى الآن ورغم وجود أدوات pdf عديدة بعالم النت إلا أن برنامج  فوكسيت لازال يحافظ على مكانتك كأحد أفضل برامج تشغيل وقراءة ملفات PDF ، ولك أن تكتشف خصائص البرنامج ومميزاته الرائعة عند التشغيل، ومن أجل هذا لك أن تتبع المراحل التالية:

أولا: إذهب للموقع الرئيسي للبرنامج عن طريق الضغط هنا 

ثانيا: هكذا سيتم نقلك مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للموقع من خلالها يمكنك تحميل البرنامج، لفعل هذا يكفي الضغط على خيار تحميل الظاهر لك Free Download كما هو مبين في الصورة تماما .

ثالثا: الآن وبعد تنزيل البرنامج باشر فتحه من أجل التشغيل على جهازك الكمبيوتر لفعل هذا يكفي أن تقوم ب النقر على خيارNext  لعدة مرات وبشكل سريع .

رابعا: الآن مع نافدة جديدة بعملية التثبيت لديك خيارinstall  قم بالضغط عليه مباشرة لبدء تنصيب الربنامج كما هو ظاهر لك في الصورة.

خامسا: انتظر إلى غاية نهاية عملية التنصيب على الكمبيوتر، فقط بضع دقائق العملية لا تستغرق أكثر من هذا.

سادسا: هكذا ستظهر لك واجهة البرنامج في الأخير الآن يمكنك فتح أي ملفPDF  موجود على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة تامة دةن أي مشاكل، الآن يمكنك تحميل كتب الكترونية وقرائتها وغيرها من الأمور.

مميزات بنامج PDF للكمبيوتر

قد يرى البعض أن أهمية برامج PDF لا تتعدى كونها تقوم بتشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر وهذه فكرة خاطئة ولا يتبناها إلى القليل ممن لا يجربون البرنامج بعد، استخدامات برنامج PDF أو ملفاته له مميزاته الرائعة والخاصة، وستلاحظ هذا عند رؤية أغلب المواقع والمنتديات والمنصات الإلكترونية عند طرحها لأي كتباب بحث أو نمادج أو غيرها يتم طرحها بصيغة PDF، ولك أن تتعرف على باقي مميزات برنامج PDF وفق التالي:

  • أول وأهم خاصية يمكنك الإستفادة منها هي المجانية، خاصة وأن البرامج عالمية واحترافية مئة بالمئة
  • تشغيل ملفات PDF بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • البرنامج حجمه صغير ولا يتسهلك موارد الكمبيوتر، ولا يأخد من ذاكرة التخزير مساحة كبيرة
  • تحميل الملفات إلى صيغة PDF يجعل من حجمها صغير وبالتالي يسهل عليك جدا مشاركتها على مختلف المنصات التواصل الاجتماعي، أو من خلال البريد الاكتروني.
  • أيضا أثناء الإرسال يظل الملف محمي ومعه المحتوي ولا يتم التعديل عليه لأي سبب من الأسباب ولأي ظرف، تظل محتويات PDF ثابتة لا تتأثر عكس ملفات وورد
  • ملفات PDF تمنحك خيارات جد واسعة في حال أردت طباعتها، خيارات التحكم في الحجم والصفحات وغيرها
  • برنامج PDF سهل الاستعمال يعتمد وادهة تشغيل بسيطة مع خيارات واضحة، يمكنك الوصول لأي صفحة بملف PDF في آن واحد

“برنامج PDF  مفيد ومميز واحترافي باقي الخصائص ستتعرف عليها عند التشغيل”.

  • اسم البرنامجبرنامج Adobe Acrobat Reader DC
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم41 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Adobe
  • سعر االبرنامجمجانى

تحميل نسخة الويندوز7

تحميل برنامج pdf للويندوز 10

ختاما

هكذا يتضح لك أن عملية تشغيل ملفات PDF شيء عادي لا يتطلب منك سوى الحصول على أداة قارئ ملفات PDF، ومعه حاولنا تقديم أقوى البرامج الإحترافية  التي ستفيدك في هذه المهمة بلاشك، إلى جانب هذا تعرفت على عدد من التفاصيل الأخرى المهمة، والتي نتمنى بالفعل أن تكون ذات قيمة مضافة إليك.

إن كانت بالفعل فشارك الموضوع مع متتبعيك على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة، ولا تنسى ترك أي اضافة في صندوق التعليقات.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments