خدع احتراف الواتس اب 🔥

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب والفيسبوك ماسنجر مجانا

هناك بعض الدول التي تعمل على حظر تطبيق الواتساب وبالتالي لا يمكنك الدخول على الواتس اب في هذه الدول، إذ تمنع بعض الحكومات على المواطنين الاستفادة من هذا التطبيق، وغيره من التطبيقات الأخرى

لكن بالرغم من أن بعض الدول تعمل على حظر الواتساب، إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بالدخول عليه حتى في الدول المحظورة وذلك بطريقة سهلة ومجانية.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل برنامج لفك حظر الواتس اب مجانا وبسهولة كبيرة دون أي تعقيدات، يمكنك تحميل برامج فك حظر الواتس اب من خلال الروابط التي سأضع لك في الاسفل.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل
أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة

إذا قمت بالبحث عن برامج حظر الواتس اب مجانا، سوف تجد بأن معظم البرامج الموجودة لا يمكن الاستفادة منها بالمجان بل تحتاج إلى الدفع مقابل الاستفادة من خدماتها.

لكن مع ذلك هناك بعض الإضافات والبرامح الأخرى التي يمكن الاستفادة منها واستخدامها مجانا، كما أنها تقدم خدمات جد رائعة في هذا المجال.

دعنا ننتقل الآن إلى شرح هذه البرامج.

ما هي خدمة VPN لفتح حظر الواتس virtual privat net work

خاصية VPN هي خاصية تمكنك من الدخول إلى المواقع المحجوبة أو الغير محجوبة في اي دولة بهوية مخفية دون أن يتم التعرف عليك، تمكنك هذه الخاصية من فتح حظر الواتس اب والعديد من البرامج الأخرى التي يمكنك استخدامها، كما تتيح لك إمكانية الاتصال بالانترنت من مجموعة من السرفرات في دول مختلفة، وذلك حتى تتمكن من الدخول إلى الأنترنت والتصفح بكل حرية وبدون أي قيود مفروضة عليك.

تعمل خاصية VPN من خلال تقنية تشفير البيانات، حيث تقوم بتشفير جميع البيانات التي تحتاج إليها من أجل الاتصال بشبكة الانترنت من موقع آخر، وذلك حتى تتمكن من تجاوز القيود المفروضة في أي بلد، والتصفح بكل حرية.

أهم مميزات virtual privat net work

  • يمكنك تشفير جميع البيانات التي تحتاجها من أجل الاتصال بالشبكة والوصول إلى جميع المواقع والبرامج المحظورة.
  • يستخدم خاصية VPN التي تتيح لك التصفح بشكل سري دون ان يتم التعرف عليك أو كشف هويتك.
  • يمكنك الدخول إلى أي موقع على شبكة الانترنت في اي دولة حول العالم دون إظهار ID الخاص بالحاسوب أو الهاتف الذي تستخدمه، ودون إظهار اي معلومة تخصه.
  • يمكنك الدخول على جميع المواقع المحجوبة.
  • يتيح لك إمكانية فك الحظر عن الواتساب والخول عليه بكل سهولة.

لننتقل الآن إلى شرح أهم التطبيقات وبرامج فك حظر الواتس اب للكمبيوتر والموبايل التي يمكنك استخدامها.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

تطبيق Hola VPN

أحد أفضل البرامج المتوفرة للهاتف هو تطبيق Hola VPN، وهو برنامج تابع لإضافة Hola VPN الخاصة بمتصفح جوجل كروم، والتي يتم استخدامها في فتح المواقع المحجوبة في مجيع الدول التصفح بكل حرية وبدون اي قيود.

برنامج Hola VPN للجوال، هو الآخر يقوم بنفس الدور إذ يسمح لك بالقيام بمجموعة من الأمور الخاصة بالتصفح على الموبايل، سواء للاندرويد أو للأيفون.

يتيح لك هذا البرنامج إمكانية فتح تطبيق الواتس اب المحظور في أي دولة بطريقة سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى دفع اي تكاليف، كما ان طريقة القيام بهذا الأمر سهلة جدا ولا تحتاج إلى اي مهارات من اجل استخدامها.

مميزات تطبيق Hola VPN

  • يتيح لك فتح جميع المواقع المحجوبة سواء داخل دولتك أو في الدول الأخرى.
  • تستطيع من خلاله القيام بفك حظر الواتس اب في دولتك حتى وإن كان ممنوع من طرف الحكومة.
  • البرنامج متاح للتحميل والاستخدام بالمجان.
  • طريقة استخدامه سهلة أيضا ولا تحتوي على اي تعقيدات.
  • يتيح لك فتح جميع التطبيقات الممنوعة والمحظورة، وليس فقط تطبيق الواتس اب

طريقة استخدام تطبيق Hola VPN

الطريقة سهلة كل ما عليك القيام به هو:

  1. تحميل التطبيق من الرابط الذي سأضع لك في الاسفل
  2. بعد اكتمال عملية التحميل قم بالدخول عليه من أجل تثبيته
  3. عند الدخول على التطبيق، سوف تظهر لك واجهة البرنامج، كل ما عليك القيام به هو الضغط على “متابعة next
  4. في الصفحة التالية سوف تظهر لك أيقونة Agree قم بمتابعة شروط التثبيت حتى الأخير.
  5. بعد فتح البرنامج، سوف تظهر لك ايقونة الواتساب، قم بالضغط عليها، بعد ذلك قم بالضغط على الدولة التي تريد فتح الواتس منها، ثم قم بالضغط على “ابدأ start” ( لا تقم باختيار الدولة التي توجد فيها، اختر دولة اخرى).
  6. في الأخير قم بالضغط على ok حتى تعطي الإذن في بدء عملية استخدام خاصية VPN في الدولة التي قمت باختيارها والدخول على الواتس اب بشكل عادي دون أي تعقيدات.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64

تطبيق Turbo VPN

التطبيق الآخر الرائع جدا والقوي هو تطبيق Turbo VPN لفك حظر الواتس اب، لقد سبق أن شرحت هذا التطبيق بالتفصيل في تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني وقد شرحت طريقة استخدامه بالصور خطوة بخطوة.

يتيح لك تطبيق Turbo VPN إمكانية فك حظر الواتس اب في دولتك وذلك من خلال استخدامه لخاصية VPN التي تتيح لك التصفح باستخدام الاي دي الخاص بدولة أخرى حتى لو لم تكن تتواجد بها.

مميزات تطبيق Turbo VPN

  • هذا البرنامج متاح للتحميل بالمجان دون اي قيود.
  • يتيح لك تغيير مكان التواصل بالانترنت والدخول من مكان آخر بشكل عادي.
  • يمكنك استخدامه في فك حظر تطبيق الواتس اب والدخول إليه بطريقة عادية.
  • يتيح لك الدخول على المواقع المحجوبة بكل سهلولة، يمكنك استخدامه بكل أمان، دون ان يتم التعرف على هويتك.

طريقة استخدامه سهلة كما قلت ولا تتطلب أي إجراءات يمكنك الاطلاع عليها بالتفصيل في الرابط السابق والذي شرحت فيه البرنامج بالتفصيل وطريقة استخدامه من الأول حتى الأخير.

برنامج فك حظر الواتس VPN Master

هذا التطبيق هو الآخر أحد أفضل التطبيقات التي ينصح باستخدامها، وذلك للمميزات الكثيرة التي يتوفر عليها، وكذا الخدمات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين. هذا البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي، وقد تم تحميله من طرف الملايين من المستخدمين، كما يحظى بشهرة كبيرة، وتم تقييمه كأفضل برنامج VPN للاندويد.

يتيح لك برنامج VPN Master إمكانية فتح التطبيقات المحظورة أهمها تطبيق الواتس اب، ليس هذا فقط بل يقدم لك مجموعة من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

مميزات برنامج VPN Master

  • متوفر للتحميل بالمجان على متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك استخدامه بكل سهولة في إلغاء حظر الواتس اب في بلدك والدخول عليه بشكل عادي.
  • يمكنك استخدامه بكل أماكن حيث يعمل على إخفاء جميع المعلومات الخاصة بك أو بهاتفك حتى لا يتم التعرف عليه
  • يتوفر على خاصية فتح المواقع المحظورة وتصفحها دون قيود.

طريقة استخدام برنامج VPN Master

  1. قم بالدخول على متجر جوجل بلاي ثم قم بتحميل التطبيق.
  2. بعد انتهاء التحميل قم بالدخول عليه وتثبيته، كل ما عليك القيام به هو اتباع جميع الخطوات حتى الأخير، حتى يتم التحميل بنجاح.
  3. الآن قم بالدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج ثم قم بالضغط على go سوف يتم الاتصال بالبروكسي.
  4. بعد أن يتم الاتصال بنجاح، قم باختيار الدولة التي تريد الدخول للواتس اب منها.
  5. في الأخير قم بفتح واتساب ثم لبدء في استخدامه بشكل عادي.

اقرأ أيضا:
أفضل 9 متصفح vpn للكمبيوتر مجانا غير محدود للويندوز
افضل 9 بروكسي لجوجل كروم مجانا

برنامج Betternet VPN لمنع حظر واتس اب

يتيح لك برنامج Betternet VPN إمكانة تصفح الواتساب المحظور في بلدك بكل سهولة وبشكل مجاني دون أي قيود. الجميل في هذا البرنامج هو أنه لا يتوفر على أي إعلانات منبثقة أثناء التصفح، كما أنه برنامج سهل في الاستخدام ويتيح لك إمكانية الوصول إلى جميع الخدمات الخاصة بفك الحظر عن المواقع والتطبيقات.

يتوفر برنامج Betternet VPN على العديد من الدول التي يمكنك الاتصال منها والدخول على السيرفرات الخاصة بهذا الدول، سواء الدول الأجنبية أو الدول العربية، كما أنه يتيح لك التصفح من هذه الدول والدخول إلى جميع المواقع والتطبيقات المتاحة، والتي يمكن أن تكون محظورة في بلدك. يمكنك استخدام هذا التطبيق لفك حظر الواتس اب للاندرويد، وكذا فك حظر الواتس اب للويندوز.

مميزات برنامج Betternet VPN

  • يتيح لك تصفح سليم من دون أي إعلانات او نوافذ مزعجة.
  • يمكنك الدخول على الواتساب المحظور في بلدك بكل سهولة ودون أي صعوبات.
  • يتوفر على عدد كبير من السيرفرات الخاصة بمجموعة من الدول التي يمكنك الدخول على الواتساب منها.
  • طريقة استخدامه سهلة جدا وبسيطة، كما أنه متاح للتحميل والاستخدام بالمجان.

طريقة استخدام برنامج Betternet VPN

  1. قم بالدخول على الرابط في الأسفل، مباشرة، ثم قم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك.
  2. بعد الدخول على البرنامج وتثبيته، على الواجهة الرئيسية، سوف يطلب منك اختيار الدولة التي تريد الدخول منها، ثم الضغط على connect من أجل الاتصال بالسيرفر الذي اخترته.
  3. في الأخير يمكنك الدخول على تطبيق الواتس اب ومن ثم البدء في استخدامه من دون اي قيود.

تطبيق فك حظر الواتس اب Super VPN

هذا التطبيق لا يقتصر فقط على فك حظر الواتس اب المحجوب، بل يقدم العديد من الخدمات الأخرى المشابهة، إذ يمكن استخدامه مع مجموعة من التطبيقات والبرامج الأخرى. يتوفر هذا التطبيق هو الآخر على خاصية VPN التي تتيح لك إمكانية القيام بالدخول على جميع المواقع المحظورة أو البرامج المحجوبة في بلدك.

من أهم مميزات هذا البرنامج، هو أنه متوفر للتحميل والاستخدام بالمجان وبدون اي قيود، يمكنك الحصول عليه مباشرة من الرابط الذي سأضغ لك في الأسفل، ومن ثم البدء في استخدامه بكل حرية.

مميزات تطبيق Super VPN

  • متوفر للتحميل مجانا.
  • طريقة استخدامه أيضا سهلة وسريعة.
  • يتيح لك تصفح المواقع المحجوبة بكل حرية.
  • يمكنك استخدامه في فك حظر مجموعة من التطبيقات والبرامج من بينها الواتس اب.

طريقة استخدام Super VPN

  1. تحميل البرنامج من الرابط في الأسفل، ومن ثم قم بالدخول عليه من أجل تثبيته واستخدامه.
  2. بعد اكتمال التحميل قم بالدخول عليه، قم تابع خطوات التثبيت حتى الأخير من خلال النقر على continue ثم allow.
  3. سيتم فتح الواجهة الرئيسية للبرنامج، كل ما عليك القيام به الآن هو الضغط على خيار connect حتى تتحول الدائرة إلى اللون الأزرق ويتم التوصيل بنجاح.
  4. الآن لديك كل الحرية في التصفح، يمكنك الذهاب إلى تطبيق الواتس اب والدخول عليه، كما يمكنك فتح المواقع المحجوبة من خلال المتصفح، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن هناك مجموعة من برامج فتح الواتس اب للموبايل التي يمكنك أن تجدها على الانترنت، لكن ليست كل هذه البرامج والتطبيقات يمكن استخدامها بالشكل الصحيح والمطلوب.

لهذا حاولت هنا أن أقتصر لك على أفضل البرامج التي يمكن استخدامها بكيفية وجودة عالية والتي ستتيح لك إمكانية فتح المواقع النحظورة وكذا فك الحظر لى تطبيق الواتساب بكل سهولة.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments