تويتر

تحميل برنامج تويتر Twitter عربي للكمبيوتر والموبايل

  • هل أنت من عشاق عالم المراسلات الفورية وتبحث عن أروع الطرق الفعالة لتحميل برنامج تويتر على الهاتف او الكمبيوتر بسهولة؟
  • هل ترغب في قضاء وقت ممتع على برنامج تويتر للتعرف على أحدث اوقائع التي تدور حول العالم؟
  • هل ترغب في تتبع أبرز الأحداث والوقائع الرائجة في العالم في شتى المجالات؟ 
  • هل ترغب في الدردشة مع من تحب سواء بشكل فؤدي او جماعي بطريقة غاية في الروعى؟
  • هل تحب متابعة بعض النجوم والمشاهير المتألقين في المجالات المميزة لديك؟
  • هل تريد مراجعة مختلف المحتويات التي تروج على برنامج تويتر بكل سهولة ويسر؟
  • هل تطمح في مشاركة اي نوع من التغريدات على حسابك الخاص،  ليشاهدها العالم بأسره؟ 
  • هل ترغب في الحصول على اكبر عدد من التعليقتت والإعجابات على منشوراتك عبر برنامج تويتر وتستمع بعالمك الخاص بكل سهولة؟ 

حقا أنت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح،  حيث استحضرنا لكم اليوم العديد من المعلومات المتعلقة ببرنامج تيوتر بإصداره الحديث،  بصرف النظر عن كيفية تنزيله وتثبيته بسهولة على الكمبيوتر والهاتف الأندرويد،  كما سنتعرف أيضا عن اهم المميزات والعيوب التي ينطوي عنها هذا البرنامج الشيق الذي حقق شهرة بارزة في مجال التواصل للإجتماعي عبر العالم،  ليس هذا فحسب بل سنعرض لكم روابط تحميل مباشرة وشغالة 100٪.  إذا تابع معي المقال بدقة وعناية حتى تتمكن من الحصول على برنامج بسهولة. 

تجذر الإشارة، بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل طريقة الإنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف، وبخطوات غاية في السهولة، كما تحدثنا بشرح مفصل عن كيف اعرف الحسابات المرتبطة برقمي تويتر خطوة بخطوة، حقا ستتمكن من التعرف على جميع الحسابات المتعلقة بحسابك تويار ببساطة وبدون اي تعقيدات او قيود، في حال كنت ترغب في إزالة بعض المتابعين المزعجين على حسابك تويتور بشكل نهائي، ماعليك سوى مراجعة المقال، المتعلق بحذف المتابعين تويتر بصفة نهائية وبعدد نقرات قليلة جدا، أنصحك بالإطلاع على هذه المقالات الأنها ستفيدك بقوة كبيرة.

ما لا تعرفه عن برنامج تويتر عربي التحديث الأخير


تحميل تطبيق تغريدات تويتر


إستطاع برنامج تويتر Twitter أن يحقق مكانة غاية في الأهمية،  داخل عالم التواصل الإجماعي،  والفضل يعود لجودة خدماته ومميزاته الرفيعة وسهولة استخدامه،  التي جعلت عدد مستخدميه اليوم يصل إلى 300 مليون مستخدم عبر مختلف أرجاء العالم،  ومن خلاله ستتمكن من مشاركة منشوراتك بكل اريحية للعامة،  يمنحك الفرصة للإستمتاع بمختلف إضافاته وخصائص الفريدة من نوعها،  وستتمكن من خلال برنامج ستتمكن من متابعة مختلف الأحداث والوقائع التي تجري في العالم بشكل حصري،  مما جعله منافسا قويا لأقوى برامج المراسلات الفورية الشهيرة،  كما هو الحال بالنسبة لبرنامج الفايسبوك والواتساب والأنستكرام. 


تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز xp

لقد ظهر برنامج تويتر العملاق خلال سنة 2006 على يد المتطورين والخبراء في مجال البرمجة والتصميم،  نجد على رأسهم المؤسس جاك دروسي ونوغ غلاس ثم أيفان ويليامز  وكذى بيز ستون،  حيث كان مقرهم العملي يتواجد بفرانسيسكو  كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية،  بالرغم من ذلك فإن ملكية برنامج تويتر تعود لمصمم جاك دروسي فقط،  وابذي قدم مجهود جبار ليجعل من موقع تويتر مؤسسة عملاقة تنطوي على أزيد من 400 موظف،  وحقق نجاحا عظيما طيلة مسيرته. 

أنضر أيضا:حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

يحق لك تحميل برنامج تويتر على حاسوبك الخاص بكل سهولة ويسر،  للإستمتاع بمختلف إضافاته ومميزاته الفريدة من نوعها،  دون حاجتك للتنقل بين صفحاته على موقعه الأصلي،  مما سيساعدك في التنقل بين أزراره وايقوناته بكل رشاقة ومرونة،  وبفضل مجانيته وسهولة استخدامه إستطاع أن يتربع على عرش الشهرة. 

كيفية الحصول على برنامج تويتور للكمبيوترعربي؟ 


تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 8

هناك العديد من المستخدمين يعتقدون بأن خطوات التنزيل والتثبيت لبرنامج تويتر للكمبيوتر تتطلب مجهود كبير وخبرة عالية في مجال التطبيقات،  حقا أنت مخطأ للغاية ياصديقي،  الأن الأمر في منتهى السهولة،  وستتمكن من تنزيل تطبيق Twiter على حهازك بكل سهولة ويسر وبعدد نقرات قليلة جدا دون الوقوع في أي تعقيدات او عراقيل،  والسبب الحقيقي وراء شهرته ان بسيط عند الإستخدام ويحق للجميع التحكم في مميزاته وإعداداته وأيقوناته بكل اريحية. 


التحميل من تويتر APK

بما ان برنامج تويتر سهل عند الإستخدام، ستتفوق في إنشاء التغريد وإعادة التغريد والرد عبر مختلف انواع التغريدات التي تروج للعامة، ويحق لك المشاركة والإعجاب، ومتابعة جميع الأحداث بصفة منتظمة على حسابك الخاص، بصرف النظر عن إمكانية التواصل والدردشة مع أصدقائك وكل ما تحب لخلق أجواء المتعة والفرحة والضحك معهم بدون توقف، كما ستتمكن من متابعة الشخصيات الشهيرة والعالمية المتألقة في المجالات المفضلة لديك، لا تتردد للحظة واحدة لتعزيز شبكة التواصل الإجتماعي تويتر بالصور والمحتويات والعبارات وكل ما تريد بكل اريحية إلى غير ذلك من الأمور الشيفة والهائلة.

تجذر الإشارة بأن برنامج تويتر للممبيوار لدبإصداره الأخير، يتوافق مع مخالف انظمة التشغيل للويندوز، سواء تعلق الأمر بنسخة الويندوز  7 او 8 أو 10 أو 8.1كما انه يدعم مختلف أجهزة التابليت و الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد او الأي او إيس بدون استثناء.

مميزات برنامج تويتر للكمبيوتر


تحميل برنامج تويتر 2020


حقق برنامج تويتر شهرة عالمية عبر مجال التواصل الإجتماعي  ونال إعجاب ملايين من المستخدمين، والفضل يعود دائما لدقة مميزات وجودة خدماته التي تسهل عنك القيام بالعديد من الأمور الممتعة داخل شبكة التواصل والمراسلات الفورية، أصبح الإستغناء عن هذا البرنامج امر مستحيل وليس صعب، ولكي تتعرف على مختلف الخصائص والمميزات التي ينطوي عنها برنامج تويتر ماعليك سوى اتباع الأسطر الموالية.

أنضر أيضا:حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

  • اولا: البرنامج ينطوي على سهولة الإستخدام، مما يسهل عنك التحكم في إعداداته والتنقل بين ازراره وايقوناته بكل اريحية وبدون قيود.
  • ثانيا: يتسم برنامج تيوتر بواجهة الإستخدام انيقة وغاية في الروعة، ستشعر بالمتعة عند استخدامه.
  • ثالثا: البرنامح متوفر المجان وليس مدفوع التكاليف كما يتوقع البعض المستخدمين سواء للكمبيوتر او الهواتف الذكية.
  • رابعا:  يحتوي على مجموعة ضخمة من اللغات العالمية، بما فيها اللغبة العربية.
  • خامسا: يحق لك نشر أي نوع من التغريدات التي تتوافق مع طريقتك تفكيرك وميولاتك الخاصة، او كتابة مختلف الأقوال والعبارات التي تثير انتباهك وتنال إعجاب، مما سيجلب لك العديد من الليكات والتعليقات.
  • سادسا: ستتمكن من التواصل والدردشة مع مختلف الأشخاص عبر العالم، سواء تعلق الأمر بأصدقائك او افراد أسرتك الى غير ذلك بكل سهولة ويسر،  يسمح لك بمشاركة الصور والرسائل النصية بصرف النظر عن التواصل عبر الرسائل الصوتية.
  • سابعا: يعتبر برنامج تويتر بمثابة منصة للأخبار، حيث تروج فيها مختلف الأحداث والوقائع التي تجري في العالم بأسره وبشكل حصري.
  • ثامنا: من ابرز المميزات التي يحضى بها برنامج تويتر العربي، انه يتوافق مع مختلف انظمة التشغيل للويندوز للكمبيوتر، مثل نسخة ويندوز  7  او 8 او 8.1 او 10 ناهيك عن انظمة الويندوز الفيستا او الإكس بي،  كما يدعم ايضا لأنظمة التشغيل للهواتف الذكية،  مثل الأندرويد والأي او إي،  وحتى أجهزة التابيلت الوحية. 
  • تاسعا:  يحق لك إنشاء حساب جديد على برنامج تويتر بعدد نقرات قليلة وبكل سهولة ويسر. 
  • عاشرا:  يحق لك كتابة التدوينات بطرقتك الخاصة وبأسلوبك المميز،  بدون قيود وبسهولة ومشاركتها رفقة أصدقائك والأشخاص المفضلين لديك لتبادل الأفكار والمعرفة. 
  • الحادية عشر:  ستتمكن من متابعة احدث الأخبار التي تقع في العالم وبشكل فوري وفي مختلف المحالات سواء تعلق اامر بمجال الرياضة او السياسة او الثقافة او الإقتصال او المالية او الفت او النسرح او الأفلام والمسرح إلى غير ذلك،  كما ستتمكن من متابعة المستجدات الخاصة  بالمشاهير والنجوم بشكل دائم ومستمر. 

كيفية تحميل تويتر Twitter للكمبيوتر مجانا

يحق لك تنزيل برنامج تويتر العالمي على جهازك الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الشغيل الماك او الويندوز سواء تعلق الأمر بنسخة وبندوز 7 أو 8 او 10 أو 8.1 بكل سهولة،  وذلك من خلال النقر على رابط التحميل المدرج اسفل المقال،  بمجرد النقر عليه ستتنبثق لك واجهة متجر المايكروسوفت،  إذا تابع معي الخطوات الموالية لتتمكن من تنزيل تويتر ببساطة وبعدد نقرات قليلة. 

الخطوة لأولى: قم بتحميل برنامج تويتر على حاسوبك الخاص من خلال الرابط المتواجد اسفل المقال.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة المتجر المايكروسوفت، انقر مباشرة على خيار الحصول على تطبيق تويتر، انظر الصورة الموالية.


تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2017


الخطوة الثالثة: بعد ذلك قم بالنقر على خيار التثبيت Install.


تويتر اصدار قديم للكمبيوتر

وبالتالي يجب عليك الإنتظار قليلا حتى يكتمل شريط التنزيل بنجاح.

كيفية تسجيل الدخول عبر برنامح تويتر للكمبيوتر بسهولة


بعد ان تفوقت في خطوات تنزيل واثبيت برنامح توبتر على حاسوبك الخاص، الأن سنعمل على توصيح كيفية إنساء حساب جديد عليه بخطوات واضحة ويالصور وبشرح بسيط جدا، إذا هيا بنا لنكتشف ذلك؟!

الإنشاء حساب جديد على برنامج تويتر ماعليك سوى النقر على خيار، Sing up، ثم قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني متبوعا بكلمة المررر او برقم هاتفك المحمول، بعد ذلك، ويحق لك ايضا إنشاء حسابك من خلال كتابة المعطيات والمعلومات الخاصة ثم تنتظر قليلا من الوقت، وستجد حسابك جاهز للإستخدام، الأمر بسيط للغاية فلا داعي للقلق من هذه الناحية.

أما بالنسبة للخيار Log in فهو متعلق بتسجيل الدخول للمستخدمين الحاصلين على حساب من قبل.

أنضر أيضا:حذف حساب تويتر نهائيا

كيفية استخدام برنامج Twitter للكمبيوتر بكل سهولة


طريقة تحميل وتثبيت برنامج Facebook للكمبيوتر


بعد ان قمت بتنزيل وتثبيت برنامج توبتر على حاسوبك الخاص،  وبعد أن تفوقت في إنشاء حساب جديد خاص بك عبر عالم شبكة التويتر،  قد تتسائل الأن عن كيفية التعامل مع أيقوناته،  وأين ستتجه عندما ترغب في تدوين تغريدة او نشر صورة معينة على حسابك،  فلا داعي للقلق الأمر غاية في السهولة،  ماعليك سوى الدخول الى حسابك الخاص تويتر، ثم أنقر على خيار تغريد كما موضح في الصورة الموالية  ،  وستتمكن من نشر صورة ثابتة او متحركة او لتدوين أي عبارة او قولة بصرف النظر عن إمكانية الإستطاع الرآي. 

استكشاف الرسوم والموضوعات الرائجة عبر برنامج تويتر عربي

من خلال خاصية “الإستكشاف”  “Discovet”  ستتمكن من التعرف على أبرز وأحدث الوقائع والأخبار التي تقع في العالم بشكل حصري،  كما ستكتشف العديد من القصص والكوارث التي لم تخطر ببالك من قبل،  حقا برنامج تيتور يفتح لك المجال لمتابعة وقائع العالم بسهولة،  دون حاجتك للتنقل بين صفات مواقع الويب. 

الدردشة مع المتابعين والأصدقاء عبر التويتر للكمبيوتر

من خلال برنامج تويتر عربي للأب توب، يحق لك التواصل مع أصدقائك وافراد اسرتك ومختلف الأشخاص المميزين في حياتك، بسهولة تامة، وإمكانية تبادل الرسائل النصية، بصرف النظر عن الصور والفيديوهات والروابط الخارجية لمشاركة أي شئ بنقرة زر واحد، ليس هذا فحسب، بل ستتوصل بالإشعارات على حسابك الخاص بالرغم من انه مغلاق، يحق لك مشاركة كل ماتريد أثناء الدردشة ببساطة.

لن تجد اي صعوبة في التعامل مع ملفك الشخصي، من حيث ضبط إعداداته والتنقل بين خياراته وأيقوناته، وستتمكن من تحديث اي معلومة قائمة عليه بكل اريحية.

البحث عن التغريدات والأشخاص عبر تويتر للكمبيوتر


من اهم المميزات الفعالة التي يطوي عنها برنامج تويتر، انه يسمح لك بالبحث عن التغريدات والمنشورات المتعلقة بالنجوم والمشاهير الذين تتابعهم بشكل مستمر على برنامج تويتر، وذلك عن طريق مربع البحث الظاهرة في الصورة الموالية. 

عيوب برنامج تويتر للكمبيوتر Twitter


قد تستغرب من قرائتك لعنوان الفقرة،  وتراودك شكوك عن البرنامج هل هو آمن وصادق؟ وهل هو فعال؟ وهل مميزانه وخصائص تنطوي على القوة والهيمنة العالية كما تم التطرق له خلال الأيكر السابقة؟ لا داعي للقلق ياصديقي، برنامج تويتر ينطوي على عيب صغير، ألى وهو عدم قدرة المستخدمين على إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو فقط، بالرغم من ذلك إن برنامج تويتر ينطوي على مكانة عالية وشهرة بارزة عبر عالم التواصل الإجتماعي.

تطبيق تويتر Twitter للأندرويد


إذا كنت من مستخدمي الهواتف المحمولة من نوع الأندرويد او الأيفون وترغب في تنزيل تطبيق تويتر بأخر إصدار على جوالك ببساطة وبدون اي تعقيدات او عراقيل،  حقا ان من المحضوضين،  الأننا استحضرنا لكم روابط تنزيل مباشرة ومجانية، ستجدها في نهاية المقال. 

من خلال تطبيق تويتر للجوال، ستتمكن من إنشاء ملف تعريفي غاية في الروعة، يجذب الكبار والصغار للتواصل مع والتفاعل مع تغريداتهم ومختلف منشوراتك الهائلة، يفتح لك المجال تطبيق تويتر للعثور على اي شخص تريد الوصول إليها بكل سهولة، وإمكانية متابعة المشاهير والنجوم المعجبين لديك، بصرف النظر عن قدرتك على إرسال الرسائل النصية والصور الثابتة والمتحركة من نوع جيف Gig،

ناهيك عن إممانية إكتشاف أحدث التراندات والوقائع التي تجرى في العالم في مختلف المجالات، ويحق لك أيصا التعرف على أبرز الهاشتاجات الرانج “Hadhtags” والأخبار والقصص والأحداق التي تقع كل يوم بدون توقف، والعديد من الأمور الهامة التي لا يمكن حصرها بسهولة.

كيفية تحميل وتثبيت  تطبيق تويتر للهاتف الأندرويد؟


بما أنك متحمس للحصول على تطبيق تويتر على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية، وستتمكن من تحميل وتثبيت تTwitter بكل اريحية وبدون اي عراقيل او تعقيدات.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل تطبيق تويتر للهاتف من خلال الرابط المعروض اسفل المقال.
الخطوة الثامية: ستنبثق لك واجهة المتحر Googl play، أنقر نبلشرة على زر التنزيل.
الخطوة الثالثة: هنا إنتظر قليل حتى يكتمل شريط التنزيل 100٪.
الخطوة الرابعة: بعد الإنتهاء من خطوة التنزيل، قم بالذهاب إلى مجلد التنزيلات على هاتفك المحمول.
الخطوة الخامسة: هنا يجب عليك الصغط على ملف تطبيق تويتر، ثم حدد خيار التثبيت.
الخطوة السادسة: وبالتابي ألف مبروك عليك تطبيق تويتر استمتع بعالمك الخاص من متابعة تراندات الحديثة، ومتابعة النجوم والمشاهير، وإنشاء التغريدات والرد عليها إلى غير ذلك.

مميزات تطبيق تويتر Twitter للأندرويد أخر إصدار APK

ينطوي تطبيق تويتر الفريد من نوعها، على كميات عالية من المميزات والخصائص التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة في مجال الدردشة والتواصل عبر العالم، إذا هيا بنا لنتعرف على هذه المميزات بدقة وعناية.

  • البرنامج يحق لك تحميله بالمجان على هواتف الأندرويد والأيفون.
  • يتسم بواجهة الإستخدام غاية في الرزعة.
  • ستتمدن من التعامل مع تطبيق تويتر بكل سهولة وبدون اي عراقيل او قيود.
  • يقدم مختلف خدماته ووظائفه بسرعة لا مثيل لها.
  • من خلال تطببق تويتر تستيطع القيام ببث مباشر عن طريق فيديو ببساطة.
  • ستتنقل بين الصفحات والأيقونات والإعدادات بكل رشاقة ومرونة.
  • التطبيق ينطوي على حجم صغير لا يؤثر على موارد نظام الهاتف على الإطلاق.
  • من خلال تطبيق تويتر يحق لك إنساء التغريدات والرد عن تغريظات الأخرين بكل سهولة ويسر.
  • يحق لك نتابعة جميع الأحداث والوقائع التي تحث عبر العالم بدون في اي مجال كيفما كان نوعه.
  • التطبيق يخضع للتحديثات والإصدارات اقوية والممتازة بشكل دوري ودائم وبدون توقف.
  • تطبيق Twitter يتضمن كمية كبيرة من اللغات العالمية، بما فيها اللغة العربية.
  • يحق لك تبادل الصور المتحركة من نوع جيف GIF أثناء الدردشة مع من تريد بكل اريحية.
  • تستطيع التعرف على مختلف الهاشتاجات الأكثر تداولا ببساطة.
  • التطبيق يسمح لك بالتواصل مع اي شخص في العالم بسهولة تامة.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Twitter للأندرويد التحديث الأخير

  • إسم التطبيق: تويتر Twitter.
  • الشركة المطورة: Twitter.
  • حجم التطبيق: 30.23 ميجا بايت.
  • سعر التطبيق: متاح بالمجان.
  • الأنظمة التشغيل: الأندرويد والأيفون والويندوز.
  • القسم: برنامج المحادثة والدردشة.
  • اللغة: يتضمن العديد من اللغات.
  • الإصادر: أخر إصدار.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن كيفية تحميل برنامج تويتر Twitter عربي للكمبيوتر والموبايل بسهولة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، كما تعرفنا بشرح مفصل عن أبرز المميزات التي ينطوي عنها برنامج تويتر الغني عن العريف نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments