أفضل الألعابحلول مشاكل الويندوزخدع احتراف ببجي 🔥

تحميل ببجي للكمبيوتر ويندوز: 7 ـ 8.1 ـ 10

نبحث كثيرا عن تحميل الألعاب للكمبيوتر، واليوم لدينا شرح حول تحميل ببجي للكمبيوتر، سوف نشرح الطرق الصحيحة مئة بالمئة لتحميل اللعبة دون أي مشاكل، فقط قليلا من التركيز ومتابعة الشرح حتى الأخير و سوف تحل جميع المشاكل التي ربما قد تعترضك مع حلولها بالصور.


PlayerUnknown’sBattlegrounds
 (بابجي)
  هي لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة بابجي Corporationوصممها Brendan Greene. بابجي هي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبيةBlue Hole. في البداية، تم إصداربابجي عبر برنامج Steam التجريبي ذي الوصول المبكر لنظام التشغيل Microsoft Windows في مارس 2017، مع إصدار كامل في20 ديسمبر 2017. تم إصدار اللعبة رسميًا من قبل Microsoft Studios لجهاز Xbox One في سبتمبر 2018. وفي نفس العام وبعد أن شهدوا شعبيتها، أطلق المطورون أيضًا هذه اللعبة لأجهزة Android وIOS، بالإضافة إلى منفذ لجهاز PlayStation 4. في اللعبة، في البداية، يهبط مائة لاعب على جزيرة بمظلة. يبحث اللاعب عن معدات وأسلحة لقتل الآخرين مع تجنب القتل. تعمل خريطة اللعبة على تقليل المساحة الآمنة المتاحة بمرور الوقت، من خلال توجيه اللاعبين الأحياء إلى مناطق أكثر إحكامًا، لفرض المواجهات. آخر لاعب أو آخر فريق صامد يفوز بجولة اللعبة. هنا سترى، تحميل بابجي للكمبيوتر مجانا، للعب وتجربة هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

حسنًا، إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار الرسمي من بابجي للكمبيوترالشخصي، فسيتعين عليك دفع 29.99 دولارًا عبر Steam. لكنك محظوظ بما فيه الكفاية اليوم، بمساعدة هذه المقالة، يمكنك تحميل بابجي بشكل مباشر دون أن تدفع ولا نقد واحد، يتوافق بابجي للكمبيوتر (بابجي)مع أنظمة التشغيل Windows 7 وWindows 8 وWindows 8.1 وWindows 10 ولكنه يتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت تحميل ببجي للكمبيوتر ويندوز: 7 ـ 8.1 ـ 10 مع هذا الدليل دعنا نرى أولاً ما إذا كانت هذه اللعبة متوافقة مع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أم لا.

متطلبات تحميل بابجي للكمبيوتر

يمكنك شراء كود بابجي الرقمي لتشغيل بابجي في أنظمة التشغيل Windows 7و8 و8.1 و10. تذكر أنه رمز Steam. ستتلقى رمزًا رقميًا فريدًا وإرشادات عبر البريد السريع. في الحزمة، ستتلقى تعليمات لاسترداد الرمز على Steam. بعد استرداد اللعبة على Steam، يمكنك الوصول إلى اللعبة الكاملة.

تحميل و لعب بابجي للكمبيوتر من محاكي بلوستاكس

  • الخطوة 1: قم بتنزيل Blue stacks من موقعه الرسمي من هنا.
  • الخطوة 2: قم بتثبيت Blue stacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 3: الآن، قم بتشغيل تطبيق Blue stacks ثم قم بإعداد متجر Google Play عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك.
  • الخطوة 4: بعد تسجيل الدخول بنجاح، انتقل إلى متجر Google Play، ثم ابحث عن ” بابجي Mobile “.
  • الخطوة 5: قم بتثبيت اللعبة بالنقر فوق زر التثبيت.
  • الخطوة 6: بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك العثور على بابجي Mobile في “جميع التطبيقات” أو في قسم “تطبيقاتي”. ابدا اللعبة.
  • الخطوة 7 : حتى تتمكن من استخدامها لتشغيل بابجي mobile على جهاز الكمبيوتر.
  • الخطوة 8: بعد ذلك، ستتمكن من رؤية مفاتيح التحكم في اللعبة. يمكنك أيضًا تخصيص مجموعة المفاتيح وفقًا لتفضيلاتك.

الطريقة الثانية لتحميل بابجي للكمبيوتر الشخصي مجانا / الكمبيوتر المحمول

في هذه الطريقة، سيتم تنزيل بابجي من خلال برنامج التثبيت على جهاز الكمبيوتر. يجب عليك تنزيل مثبّتبابجي بحجم 3 ميغا بايت فقط. بعد تنزيل ملف exe هذا، قم بتشغيل التطبيق>اختر دليل التثبيت>انقر فوق زر التثبيت. هذا هو. تحميل بابجي مجانًا للكمبيوتر سيتم تنزيل بابجي   وتثبيته للكمبيوتر الشخصي.

ملاحظة: إذا قمت بتنزيل بابجي بالطريقةالأولى، فسيستهلك ذلك 1.23 جيجابايت فقط من بيانات الإنترنت. أثناء استخدامك لهذه الطريقة، ستحتاج إلى 30 جيجابايت من بيانات الإنترنت.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل بابجي للكمبيوتر Installer بالضغط هنا
  • الخطوة 2: قم بتشغيل ملف ‘ للكمبيوتر Installerللكمبيوتر Installer – Install Shield Wizard.exe’   لتثبيت بابجي للكمبيوتر الشخصي.
  • الخطوة 3: اختر دليل التثبيت وانقر على زر التثبيت.
  • الخطوة 4: بعد ذلك، سيبدأ تنزيل بابجي للكمبيوتر تلقائيًا.
  • الخطوة 5: تم، تنزيل بابجي للكمبيوتر مجانًا بنجاح.

أفضل إعدادات بابجي للحصول على FPS

أثناء لعب بابجي على جهاز الكمبيوتر، فإن إعدادات الرسومات مهمة حقًا. تعمل هذه الإعدادات على تحسين الرؤية بالإضافة إلى أداء اللعبة وتسمح للاعب بتجربة كل إجراء بسلاسة. سيوافق الكثير منكم على أنه من المهم اكتشاف أعدائك قبل أن يكتشفوك في بابجي. للحفاظ على منافسيك في ساحات القتال، يجب عليك تحسين سرعة ومدى قدرتك على رؤية أعدائك. قد تتساءل عن إعدادات بابجي التي يستخدمها اللاعبون المحترفون للحصول على عشاء الدجاج. فيما يلي بعض الإعدادات الموصي بها لتحسين FPS والرؤية:

هكذا نكون قد انتهينا من عمل تحميل بابجي للكمبيوتر بشكل مجاني،

قم بتحميل بابجي للكمبيوتر النسخة الكاملة المجانية لملف مضغوط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows


هل تعرف كيفية تحميل بابجي للكمبيوتر مجانًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فكل ما عليك فعله هو اتباع تعليماتي، والآن سأشارك أفضل طريقة لتثبيت بابجي للكمبيوتر مجانًا (ملف مضغوط 13 جيجا بايت مضغوط للغاية).

  • قم بتثبيت torrent  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بتنزيل ملف بابجي.
  • افتح موقع المجلد وانقر على أيقونة التطبيق “Netshow” واختر موقع الاستخراج ثم انقر على زر الاستخراج (الزر الأحمر المميز).
  • بمجرد استخراج المجلد، ابحث عن المكان الموضح في الصورة أدناه.
  • افتح تطبيق Ts Game.
  • انتهى! تم تثبيت بابجي للكمبيوتر.

هذه هي طريقة تنزيل بابجي للكمبيوتر باستخدام التورنت مع 13 جيجا بايت من ملف Zip.

الطريقة الخامسة لتحميل بابجي للكمبيوتر مجانا.



لتنزيل بابجي للكمبيوترالشخصي، يجب أن تعرف الطريقة الثانية. ما عليك سوى اتباع الخطوات لتثبيت اللعبة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مجانًا.

  • افتح الموقع التالي. (تحقق من لقطة الشاشة أدناه)
  • ابحث عن مربع البحث ابحث عن تحميل بابجي للكمبيوتر
  • انقر فوق الزر أدناه.
  • قم بتشغيل ملف exe الذي تم تنزيله.
  • اختر مكان التثبيت حيث تريد حفظ الملف وانقر على زر التثبيت.
  • يبدأ التنزيل تلقائيًا في أقل من بضع ثوانٍ.
  • انتهيت الآن من تثبيتبابجي للكمبيوتر بنجاح على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows مجانًا مع تنزيل مفتاح ترخيصبابجي مجانًا لجهاز الكمبيوتر 2020.

أسئلة و أجوبة حول بابجي على الكمبيوتر

1 ـ سؤال : كيف تلعب بابجي في جهاز الكمبيوتر؟

  • الإجابة – يمكنك لعببابجي للكمبيوتر بطريقتين، الأولى هي أنه يجب عليك شراء اللعبة منSteam، ومن ثم يمكنك لعب بابجي على جهاز الكمبيوتر بطريقة مجانية باستخدام مفتاح ترخيص بابجي للكمبيوتر الشخصي 2020. والطريقة الثانية هي أن لدي ذكر طريقة، كيفية تنزيل بابجي للكمبيوتر للنسخة الكاملة المجانية.

2 ـ سؤال : كيف تلعب بابجي على جهاز كمبيوتر منخفض النهاية؟

  • الإجابة – في الوقت الحاضر، يبحث معظم المستخدمين عن نفس السؤال علىGoogle، لذا نعم! يمكنك تشغيل بابج يعلى جهاز كمبيوتر منخفض النهاية بسلاسة، لذلك يجب أن تعرف عن المحاكيات، يمكنك تثبيت بابجي mobile في المحاكي واللعب. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من المقال أعلاه.

3 ـ سؤال : هل يمكنني تحميل بابجي للكمبيوتر الخاص بي i3؟

  • الإجابة – نعم، يمكنك تثبيت بابجي الكمبيوترفيcoré i3 ولكن، ربما ستواجه تأخيرات وإسقاطات في الإطارات أثناء لعب اللعبة، ولكن لا يزال بإمكانك لعب بابجي mobile على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظامWindows عبر المحاكي مجانًا.

4 ـ سؤال : ما هي بطاقة الرسومات التي يجب على شراؤها لتشغيل بابجي الكمبيوتر بسلاسة؟

  • الإجابة – هناك العديد من الطرق لتشغيل بابجي الكمبيوترفي أجهزة الكمبيوتر ذات التكوين المنخفض، ولكن يجب أن يكون Windows الكمبيوترمدمجًاVidai GTX 1060 (أوLatterSéries) لتشغيل بابجي الكمبيوتربسلاسة.

5 ـ سؤال : ما هو حجم بابجي الكمبيوتر؟

الإجابة – إذا كنت تقوم بتثبيت جهاز كمبيوتربابجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك منSteam، فإن حجم جهاز كمبيوتربابجي يبلغ حوالي 13 جيجا بايت، ويمكنك تنزيله ببساطة من موقعنا الإلكتروني مجانًا. في الوقت الحاضر، يبحث العديد من اللاعبين عن “بابجي الكمبيوتر 10mb مضغوطة بدرجة عالية”. إذا كنت من محبي الألعاب، فكر في ذلك كيف يمكن ضغط لعبة كمبيوتر مثل بابجي ca في 10 ميجا بايت؟ في رأيي، هذا غير ممكن. كل ما تحتاجه هو اتباع تعليماتي لتنزيل اللعبة.

أنظر ايضا
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي ويندوز 7 و 8 و 10

استنتاج

حسنًا،أخيرًا، قمت بتنزيل بابجي الكمبيوتر في نظام Windows الخاص بك مجانًا ودفع كلا الخيارين. كانت هذه أسهل طريقة لتنزيل وتثبيت بابجي الكمبيوتر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وأيضًا التحقق من ملف الكراك باستخدام مفتاح ولعبة الإصدار الكامل. إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء تثبيت بابجي، فلا تتردد في معرفة ذلك في قسم التعليقات أدناه. أخيرًا، شارك هذه الطريقة الأسهل لتثبيت بابجي الكمبيوتر في أي نافذة وWindows 10 64bit.

انتهى شرحنا، قم بالتعليق في قسم التعليقات ان واجهتك أي مشكلة حول تحميل بابجي للكمبيوتر؟

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments