أندرويدبرامج

تحميل افضل برنامج حجب الإعلانات 2024 للكمبيوتر والاندرويد

أغلب مواقع الويب تمتلئ بشكل كبير بالإعلانات المزعجة التي تنبثق أمام المستخدم عند تصفحها بشكل متوالي وهذا أمر مزعج للغاية، فهو يجعلنا غالبا نقوم بإغلاق هذه المواقع وعدم العودة إليها إطلاقا لما تسببه من إزعاج عند تصفحها.

غير أن هناك عدد كبير من الطرق التي تساعد في حجب الإعلانات ومنعها وهذا ما جعلنا اليوم نقرر الحديث حول تحميل افضل برنامج حجب الإعلانات للكمبيوتر والاندرويد الذي سوف نوفر لكم من خلاله قائمة مميزة جدا من أفضل برامج حجب الإعلانات وكذا تقديم برنامج منع الاعلانات المزعجة adfender ومجاني الذي يعد من طلبات متابعي مدونتنا الكرام.

تحدثنا سابقا حول تحميل برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر مجانا الذي وفرنا به قائمة بأفضل برامج منع الإعلانات التي لن تجد مثيلا لها على الإطلاق، وكذا مقال كيفية منع الإعلانات على الأندرويد بدون روت الذي عملنا من خلاله على تقديم العديد من الطرق المميزة التي سوف تساعدك على حجب الإعلانات على هواتف الاندرويد.

اقرأ أيضا
محركات بحث لحمابة خصوصيتك على الإنترنت

افضل برنامج حجب الإعلانات

بالحديث عن برنامج مانع الإعلانات يجدر بالذكر أن هناك العديد من البرامج المميزة في هذا المجال والتي توفر لمستخدميها خدمة حجب الإعلانات على الكمبيوتر وحتى على هواتف الاندرويد وهذا من أجل توفير تصفح سلس بدون ظهور أي إعلانات مزعجة أو نوافد منبثقة.

فهل أنت واحد ممن يعانون من مشكلة الإعلانات المزعجة؟

إن كنت تعاني من هذا المشكل فأنت في المكان الصحيح لأننا اليوم سوف نستعرض لكم أفضل برامج منع الإعلانات المزعجة بل وأكثر من ذلك سوف نقدم لكم بعض المتصفحات المميزة التي تدعم هذه الخدمة بشكل مميزة والتي قمت بتجربتها شخصيا.

ولكي لا أطيل عليكم الحديث دعونا نتعرف على أفضل البرامج والمتصفحات في هذا المجال وكل ما عليك هو قراءة سطور هذه المقالة بعناية ثم اختر ما يناسبك من خلال الشرح الشامل لكل برنامج، لذا دعونا ننتقل إلى الشرح!!.

اقرأ أيضا
أفضل متصفحات آمنة لتصفح الإنترنت بشكل مجهول

برنامج منع الإعلانات المزعجة AdFender المجاني

إن كنت تبحث عن أفضل مانع إعلانات فحديثنا في هذه الفقرة حول أفضل برنامج منع الإعلانات المزعجة AdFender ومجاني الذي يوفر أفضل خدمة في هذا المجال، فهو أقوى برامج حجب الإعلانات بل الأكثر من ذلك فهو يعمل على حماية خصوصية مستخدمبه ومنع أي اتصال غير آمن.

يوفر هذا البرنامج نسختين نسخة مجانية والأخرى مدفوعة، لذا إن كنت تبحث عن برنامج قوي يعمل على حماية جهازك من الإعلانات والمواقع الخبيثة ويعمل على حماية خصوصيتك وأمنك فبرنامج AdFender هو أفضل خيار لك.

مميزات برنامج AdFender

يمتلك برنامج AdFenderً العديد من الخصائص والمميزات التي سوف أعمل على تلخيصها لكم كما يلي:

  • أفضل برنامج يحجب الإعلانات.
  • يعمل في خلفية الجهاز.
  • يعمل على حماية خصوصية مستخدمين.
  • يمنع أي اتصال غير آمن على المستخدم.
  • يعمل على كل المتصفحات وحتى البرامج وهذا لمن يبحث عن برنامج منع الإعلانات في الألعاب.
  • يمنع مختلف أنواع الإعلانات.

معلومات حول برنامج AdFender

حديثنا في هذه الفقرة حول تقديم بعض المعلومات عن هذا البرنامج المميز.

مطور البرنامج : AdFender
معلومات التشغيل : يعمل على جميع إصدارات الويندوز تقريبا
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: خفيف جدا

إضغط هنا لتحميل برنامج AdFender.

برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر

يحتاج عدد كبير من المستخدمين عن أفضل برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر لذا قررنا في هذه الفقرة على تقديم محبوب الجماهير والذي يمتلك شعبية كبيرة في مختلف بقاع العالم وهذا راجع لتقديمه أفضل خدمة في هذا المجال.

فما هو هذا البرنامج؟

تحميل برنامج Adblock Plus للكمبيوتر

بالحديث عن أفضل برنامج التخلص من الاعلانات المزعجة في الكمبيوتر لا بد من ذكر برنامج Adblock Plus المميز الذي يمتلك شعبية كبيرة بسبب قدراته المميزة في حجب جميع الإعلانات على مختلف المتصفحات دون أي استثناء.

لذا إن كنت في حاجة إلى أفضل وسيلة فعالة في حجب الإعلانات على كل المتصفحات فلن تجد أفضل من هذا البرنامج الرائع، فهو يعمل على حجب الإعلانات قبل ظهورها مع تقديم إشعارات عن مختلف عمليات الحجب التي قام بها.

والأفضل ما في الأمر أنه من خلال برنامج Adblock Plus سوف تتوفر على قائمة سوداء يمكنك من خلالها وضع كل المواقع التي لا ترغب بها لمنع القيام بفتحا على جهازك بشكل نهائي وهذا أمر مميز لا يتوفر في أي برنامج آخر، والأكثر من هذا فهو يقوم بعملية تصفية للبرامج والمواقع الضارة مع وقف العرض التلقائي الخاص بها مع توفير القدرة على منع الإعلانات المنبثقة جوجل كروم وعدد لا حصر له من الخصائص المجانية التي سوف يوفرها لك هذا البرنامج المميز.

إضغط هنا لتحميل برنامج Adblock Plus.

برنامج منع الإعلانات ويندوز 10

بالحديث عن أفضل برنامج إزالة الإعلانات والذي يعمل على ويندوز 10 بشكل مميز سوف نقدم لكم أحد أفضل البرامج في هذا المجال والذي سوف يوفر لك خدمات مميزة، ولكي لا أطيل عليكم الحديث دعونا نتعرف على هذا البرنامج.

تحميل برنامج Ghostery

إن كنت تبحث عن تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر مجانا والذي يتوجب أن يكون أفضل برنامج حجب الإعلانات فخيارك هو برنامج Ghostery الذي سوف يقدم لك أفضل الخدمات في هذا الأمر، فهو يعمل على مختلف المتصفحات كجوجل كروم ومتصفح أوبرا وفاير فوكس وغيرهم.

حيث يجدر بالذكر أنه يعمل على متصفحات الهواتف الذكية كذلك فهو يمنع ظهور جميع الإعلانات بمختلف المتصفحات تلقائيا والأكثر من هذا فهو يعمل على منع تعقب تصفحك من مختلف المواقع وغيرها العديد من الخصائص التي سوف تكتشفها عند تحميل هذا البرنامج المميز.

إضغط هنا لتحميل برنامج Ghostery.

برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت

يحتاج العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد إلى أفضل برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت الأمر الذي يجعلهم في حيرة على اختيار أفضل برنامج في هذا المجال بل هناك من لا يعلم من الأساس على أن هناك أي برامج منع الإعلانات على الهاتف وأنها متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج Blokada Slim Adblock

إن كنت تسخدم هاتف أندرويد وتبحث عن أفضل برنامج حجب الإعلانات للاندرويد والذي يوفر القدرة على منع مختلف الإعلانات على هاتفك والذي لا يتطلب عمل روت لهاتفك فأفضل خيار بك هو برنامج Blokada Slim Adblock الشهير والذي يمتلك شعبية هائلة في هذا المجال.

برنامج Blokada Slim Adblock هو برنامج مجانب تمام والذي يعتبر الأفضل على الإطلاق فهو يعد من أفضل برامج من الإعلانات على جميع هواتف الاندرويد، فالجميل في هذا البرنامج ليس حجب الإعلانات فقط بل يعمل على المحافضة على خصوصية مستخدمين مع منع تعقب المستخدم أثناء التصفح مع العمل على توفير بطارية الهاتف بشكل ملحوظ وهذا راجع لمنعه العديد من النوافد المنبثقة من الإعلانات.

إضغط هنا لتحميل برنامج Blokada Slim Adblock.

أفضل متصفحات مانعي الإعلانات لهذه السنة

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل متصفح حجب الإعلانات وهو الأمر الذي لا يعلمه عدد كبير من الأشخاص حيث أن هناك بعض المتصفحات تعمل مثل برامج منع الإعلانات وبالتالي توفر للمستخدم القدرة على منع الإعلانات بدون برامج.

فما هي هذه المتصفحات؟؟.

متصفح Brave

تحديثنا في مقال سابق عن متصفح Brave بشكل شامل وهو المقال الذي أنصحك بالإطلاع عليه من أجل التعرف على هذا المتصفح الشرس الذي أستخدمه شخصيا والذي سوف يمنحك تجربة تصفح مختلفة.

متصفح بريف هو أفضل متصفح حجب الإعلانات بشكل مميز للغاية والذي يعمل على أنظمة الويندوز و ماك والأندرويد والآيفون وهذا هو ما يميز هذا المتصفح، فهو يعمل على حظر الإعلانات والحفاظ على خصوصية المستخدم من أي تعقب.

إضغط هنا لتحميل متصفح Brave للكمبيوتر.

إضغط هنا لتحميل متصفح Brave للاندرويد.

إضغط هنا لتحميل متصفح Brave للآيفون.

متصفح Opera

متصفح آخر يدعم خاصية منع الإعلانات بدون برامج أو إضافت وهو متصفح Opera المميز الذي يوفر القدرة لمستخدميه على حجب الإعلانات المزعجة والمنبثقة أثناء التصفح على الإنترنت، والأكثر من هذا فمتصفح Opera يعمل على حجب ملفات الارتباط من العديد من مواقع الويب بشكل لا يصدق.

يعمل على إخفاء هوية المستخدم لمنع تعقبه وحماية خصوصيته عند التصفح فهو يعد من أفضل متصفحات آمنة الذي أنصحك بتجربته، فهو يعمل على أنظمة الويندوز وكذا الأندرويد وحتى الآيفون.

إضغط هنا لتحميل متصفح Opera للكمبيوتر.

إضغط هنا لتحميل متصفح Opera للاندرويد.

إضغط هنا لتحميل متصفح Opera للآيفون.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments