مواقع التسوقمواقع تسوق سعودية

تجربتي مع موقع فورديل fordeal

يبحث العديد من الأفراد داخل المملكة العربية العودية على أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت، وم أبين هذه المواقع التي ربما لا يستخدمها الكثير من الناس هو موقع فورديل، وهذا راجع لأن فورديل تم تحديثه مؤخرا، لذا لا يعرف العديد من الناس الخدمات الهائلة التي يقدمها فورديل.

بعد اكتشاف خدمات فورديل في الفقرات الآتية، ستتوجه مباشرة إلى موقع فورديل لتبدأ التسوق وقتناء ما تريد من منتجات أصلية بأثمان مناسبة. ما عليك سوى المتابعة وأتحداك ألا يعجبك الموقع.

قبل البدء في الحديث عن موقع فورديل، دعني أولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة الخاصة بالتسوق عبر الانترنت، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت
مواقع التسوق عبر الانترنيت في المغرب

تجربتي مع موقع فورديل fordeal

قبل بضع أيام كنت أبحث على مواقع التسوق عبر الانترنت داخل وقد قمت بتصفح مجموعة من المواق التي أستخدمها دائما مقل موقع ايباي، امازون، علي اكسبرس، وغيرهم، بعد دائق من التصفح دخات بالصدفة على موقع فورديل.

قررت أن أسجل الدخول على الموقع حت أكتشف الخدمات التي يقدمها الموقع، بعد أن سججلت الدخول على الموقع، أجد، تفاجأت بالواجهة الرائعة التي يتوفر عليها موقع فورديل. وقد فاجأني هذا الأمر، لأنني سبٌ أن سمعت عن الموقع فورديل منذ وقت طويل، لكن لم يكن بالمواصفات الجديدة.

حينما دخلت على موقع فورديل قررت ان أجرب الشراء من فورديل حتى أرى هل يقدم خدمات جيدة أم لا، بعد أن قمت باختيار أحد المنتوجات، الخاصة بالاكسسوارات، قمت بشراءها بعد تطبيق بعض الخطوات، ثم الدفع في الأخير بطريقة سهلة وبسيطة.

كنت قد نسيت هذه الشحنة لأنني قمت بشحنها فقط من أجل تجربة موقع فورديل، وحتى المنتوج الذي قمت بشرائه رخيص جدا ليس مكلف. بعد ذلك أتفاجأ بأن المنتج قد وصلني إلى عنوان البيت في أقل من 48 ساعة، وكانت هذه الخدمة رائعة جدا، حينها تأكدت بأن مقع فورديل موقع رائع يمكن لأي شخص استخدامه في الشحن عبر الانترنت دون أي خوف. ان هذه التجربة الأولى الفريدة من نوعها التي كانت لي مع فورديل.

اقرأ أيضا:
ارخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر 
الدفع عند الاستلام أمازون

خدمات الشحن فورديل

بعد أن عرضت لك تجربتي الشخصية مع موقع فورديل للشحن، دعني الآن أتحدث لك عن طريقة الشحن من موقع فورديل حتى تتمكن، والخدمات التي يقدمها، حتى تتمكن من الشحن من الموقع بكل سهولة وبساطة.

فيما يخص الخدمات التي يقدمها فورديل للشحن، لا يمكن أن أعطيها حقها في الكلام، لأنه ينبغي عليكالدخول إلى الموقع واكتشافها بنفسك، لكن لا بأس أن أذكر لك أهم خدمات موقع فورديل حتى تكون على علم على الأقل بعض الخدمات المهمة التي يقدمها موقع فورديل.

من أهم الخدمات التي يقدمها موقع فورديل هي خدمة البيع في جميع المنتجات على اختلاف أنواعها وأصنافها، إذ نجد في الموقع عند الدخول إليه واجهة أنيقة جدا ورائعة كما هو موضح في الصورة أعلاه.

أيضا يوفر الموقع للعملاء مجموعة من التصنيفات المتنوعة فيما يخص النتجات التي يعرضها للبيع، وهذا الأمر مهم جدا لأنه يسهل على العملاء عملية البحث عن صنف المنتجات التي يريدون اقتناءها. من بين أصناف منتجات التي نجد موقع فورديل يقدمه:

  • ملابس نسائية.
  • ساعات وأكسسوارات
  • ألعاب الأطفال
  • الأحذية ملابس رجالية إلكترونيات
  • كتب.

وغيرها من التصنيفات التي نجدها على الموقع، أكثر من ذلك، ذاخل كل تصنيف من هذه التصنيفات هناك تصنيفات فرعية أخرى حتى يسهل عليك الموقع التوجه مباشرة إلى نوعية المنتجات التي تبحث عنها دون أي عناء في البحث أو جهد.

اقرأ أيضا:
أسعار ارامكس للشحن الخارجي
رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

مشترياتي من فورديل fordeal

حينما تريد شراء أي منتج من موقع فورديف، فإن الموقع يوفر لك مجموعة من الامتيارات حتى تتعرف على المنتج وعلى جميع المعلومات الخاصة بالمنتج قبل الإقدام على شرائه. جميع المنتجات التي يقدمها موقع فورديل أصلية، وليست نسخة، لهذا تجد أحيانا أن ثمن المنتجات مرتفع نسبيا، وهذا أمر عادي يرج إلى جودة المنتجات التي يقدمها الموقعز

يوفر لك الموقع أيضا إمكانية التعرف على المنتج حيث يعرض لك صور متعددة للمنتج الأصلي الذي تريد إضافته إلى قائمة مشتريات فورديل، وتكون هذه الصور واضحة وبجودة عالية حتى تستطيع التعرف على جميع تفاصيل المنتجات قبل شرائها، على سبيل المثال هذه بعض من الصر لتي يقدمها الموقع لنفس المنتج.

يمكنك إضافة كاف مشتريات التي تريد شراءها إلى العربية، في حالة كنت تريد شحن كلية عالية، ومن ثم الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية حتى تتمكن من الشراء بنجاح.

اقرأ أيضا:
أحسن عروض الملابس مع موقع اناس ounass

خدمة الشحن المجاني فورديل

من الخدمات الرائعة الأخرى التي يفورها فورديل للتسوق هي خدمة الشحن المجاني، إذ يمكن لأي مواطن التسوق من الموقع والشحن حتى باب المنزل دون الحاجة لدفع أي ريال مقابل الشحن، فقط دفع ثمن المنتج.

لكن هناك شرط واح لخدمة الشحن المجاني التي يوفرها الموقع، هذا الشرط هو تحديد ثمن المشتريات في مبلغ محدد وعدم تجاوزه، معنى هذا. هذا يعني أن الموقع يعطيك إمكانية الشحن بالمجان شريطة ألا تتجاوز قيمة الشحنة 20000 ريال سعودي، إذا تجاوزت الشحنة هذا المبلغ يتوجب عليك أداء فاتورة الشحن.

يتم تحديد ثمن الشحن في حالة تجاوز المبلغ السابق وفقا لحجم وقيمة الشحنة، كلما زادت قيمة الشحنة زاد ثمن الشحن أيضا، راعى في هذا الأمر المسافة التي ستقطعها الشحنة ونوع الشحن.

رابط موقع فورديل

فورديل الدفع عند الاستلام

من أفضل الخدمات التي يقدمها موقع فورديل لملائه هي خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك لأن عدد كبير من الناس يفضلون هذا الخدمة لمجموعة من الأسباب على رأسها الأمان، إذ لن يضطر العامل إلى الشك أو الحيرة في إمكانية وصول الشحنة شحنته إلى المنزل، وبالتالي يكون العامل أكثر راحة لأنه لن يدفع ثمن المنتج إلا بعد وصول شحنته والتأكد منها ومن سلامتها.

خدمات الشحن موقع فورديل

يمكنك استعمال موق فورديل في الشحن داخل المملكة العربية السعودية في جميع المناطق، إذ سوف تصلك شحنتك في الوقت المحدد دون أي تأخير في الخدمة، بالإضافة إلى الحفاظ على المنتوجات التي يتم شحنها والسهر على سلامتها حتى تصل سالمة عند صاحبها.

لكل هذا وفر موقع فورديل مجموعة من الخدمات الخاصة بالشحن والتي تمكن العملاء وزبناء الموقع، من التوافجد على اختيار فورديل كواحد من أفضل مواقع التسوق داخل المملكة. من أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • الشحن المجاني شريطة ألا تتجاوز الشحنة 20000.
  • إمكانية استرجاع المنتج في مدة 15 بعد عملية الشحن، في حالة وجود أي خلل في الشحنة.
  • الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية على اختلاف أنواعها.

رقم فورديل خدمة العملاء

مراعا لخدمات العملاء فورديل، عمل موقع فورديل على وضع رقم خاص من أجل استقبال رسائل ومكالمات العملاء الذين يريدون الاستفسار عن الشحناة الخاصة بهم، وعن الخدمات التي يقدمها الموقع.

يوجد رقم خاص يمكن لأي مواطن داخل المملكة العربية السعودية استخدامه في عملية التواصل، سوف أضع لك هنا هذا الرقم من أجل التواصل مع الموقع والاستفار أو تقديم شكوى حول الشحنات، أو أي سؤال آخر يخص الشحن عبر فورديل.

رقم فورديل هو:
966155102560

يمكنك أيضا التواصل مع إدارة الموقع وخدمة العملاء فورديل عن طريق استخدام البريد الالكتروني الذي وضعه الموقع لهذا الغرض.

الموقع الالكتروني لفورديل هو:
[email protected]

تطبيق فورديل للجوال

بالإضافة إلى كل الخدمات السابقة التي ذكرت، وفر موقع فورديل تطبيق فورديل للجوال، حتى يتمكن كل شخص من الاستفادة من خدمات موقع فورديل من خلال التطبيق.

يمكك استخدام تطبيق فورديل سواء للاندرويد أو الايفون، وذلك بشكل مجاني من أجل الستفادة من جميع خدمات فورديل، وتتبع شحنتك، وغيرها. يمكنك تحميل تطبيق فورديل للهاتف من خلال الروابط التالية:

تحميل تطبيق فورديل للأيفون

تحميل تطبيق فورديل للاندرويد

تطبيق فورديل على اب جالوري

فورديل fordeal ورأيي فيه

من خلال الاطلاع على هل هذه المميزات التي يقدمها موقع فورديل، لا يمكن أن يكون رأيي في موقع فورديل أو رأي أي شخص آخر جرب استخدام موقع فورديل في التسوق عبر الانترنت، إلا رأي إيجابي كثيرا.

هذا الرأي ليس من باب المدح، وإنما لجودة الخدمات والمنتجات التي يقدمها الموقع، وكذا طرق الشحن التي يقدمها والتي تسهل على العملاء شحن منتجاتهم وطرودهم، واستلامها في باب البيت، دون بذل أي مجهود يذكر.

استنتاج:

لقد حاولت في هذا الموضوع أن أقدم لك تجربتي الشخصية مع فورديل حتى لا يبقى لك أي شك في جودة الخدمات التي يقدمها الموقع، عل الرغم من أن البعض يرى أنه ليس موقع بمواصفات عاليه، إلا أن هذا كان في السابق، قبل أن يتم تحديث الموقع وتجديده، ليصبح واحد من المواقع الرائدة في التسوق عبر الانترنت المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

أرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ووجدت الجواب عن السؤال الذي كنت تبحث عنه، كما أقول دائما في نهاية أي موضوع، في كال وجود أي اسشلة أخرى حول هذا الموضوع، قم بتركها في قسم التعليقات.

إذا أعجبك الفيديو، لا تنس ان تشاركه مع باقي أصدقائك من أجل تعميم الفائدة.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments