شركات الشحن

تتبع شحنة سمسا عن طريق tracking number

تتبع شحنة سمسا عن طريق tracking number

هناك العديد من الأشخاص يتسوقون عبر عالم الأنترنت،  ثم يبحثون عن شركة مميزة من شركات التوصيل لتقوم بشحن سلعهم ومنتجاتهم أمام بوابة منزلهم،  بتكلفة مناسبة وبسرعة جيدة دون الوقوع في عائق الإنتظار لمدة طويلة من أجل التوصل بشحنتك،  فالمملكة السعودية العربية تنطوي عن العديد من الشركات التي تقوم بتوصيل الشحنات،  لكن أقوى وأشهر شركة هي شركة سمسا smsa،  سنتطرق خلال مقالنا هذا عن طريقة تتبع شحنتك عبر tracking number بالتدقيق،  تابهو معنا المقال.

للتذكير فقط لقد قمنا سابقا بالحدييث عن شركة aramex،  “طريقة تتبع شحنة أرامكس” والعديد من المعلومات الخاصة بها من حيث الشحن والأسعار والأرقام الخاصة بهذه الشركة والعديد من المعلومات التي ستهمك في مجال التوصيل. 

نبذة عن شركة سمسا smsa

تعد شركة سمسا من أبرز وأقوى الشركات المتخصصة في ميدان التوصيل عبر المملكة العربية السعودية، فهي تقوم بشحن المنتجات والسلع والبضائع سواء داخل البلاد أو خارجها وعلى البر والجو والبحر كذلك، فهي تلبي مختلف خدماتها التوصيلية لجميع الطلبات التي يقدمونها عملائها سواء كانو أفراد أو شركات أو متاجر أو منظمات حكومية او دوائر، فهي تهدف للشحن السريع،

فهي تعمل على توصيل الشحنات في وقتها وتحافض على سلامتها لتصل لصاحبها في أمن وامان، كما انها تعم أزيد من 235 مدينة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، فهي داىئما تسعى لتوسيع وتكبير وطهاتها على الصعيد الدولي، حيث أصبح عدد الوجهات لديها  يصل ل 230 وجهة دولية، وتقدم خدماتها التةصيلية بأسعار جد مناسبة وبجودة عالية للغاية، بفضل جودت خدماتها وحسن معاملتها والمميزات الرائعة التي تنطوي عنها، صنفت شركة سمسا من أروع وأفضل الشركات المتخصصة في مجال الشحن والتوصيل عبر المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص،

وحصلت على تصريح لنقل العابر الترانزيت من طرف الجهات المختصة، مند عام سنة 1994 وهي مشهورة بجودة خدماتها التي يعشقها ملايين من عملائها سواء داخل أرض المملكة العربية السعودية وخارجها، وصنفت من أفضل الشىكات التي تتميز ببيئة سليمة ونظيفة وممتازة، حققت هذه الشركة العريقة نجاحا وتألقا بارزا في عالم شحن البضائع بفضل مصداقيتها وحسن المعاملة مع زبنائها وكذى الجودة في خدماتها الممتازة وذات أسعار جد هائلة ومناسبة للجميع.

طريقة تتبع شحنة سمسا smsa إكسبريس

هناك العديد من الطرق المتنوعة التي تقدمها شركة سمسا المتألقة في عالم التوصيل وشحن المنتجات لزبنائها داخل وخارج أرض المملكة السعودية، سنذكر لكم خطوات التعرف على الشحنة أين وصلت وتاريخ وصولها على الشكل التالي:

الطريقة الأولى: يمكن تتبع شحنة سمسا عبر موقعها الرسمي، وذلك ببساطة، ماعليك سوى الدخول للموقع، ثم ستظهر لك أداة سهلة قم بإدخال رقم البوليصة فيها والمتعلق بشحنتك، بعد ذلك تنقر على زر تتبع.

بعد قيامك بهذه الخطوات السهلة والبسيطة، ستظهر لك جميع المعطيات الخاصة بشحنتم، من مكان وصولها والتلريخ الذي إنطلاقت فيه ثم التاريخ الذي ستتوصل بها والأماكن التي مرت منها بضاعتك والعديد من المعلومات الأخرى.

الطريقة الثانية: تتبع شحنة smsa عبر الهاتف

يحق لك تتبع شحنتك التي تقوم شركة سمسا بنقلها وتوصيله، عبر هاتفك المحمول، وذلك من خلال خطوات سهلة جدا، فطريقة تتبع الشحنة ممكنة على هواتف الأندرويد والإيزو.

ماعليك سوى تنزيل برنامج سمسا على هاتفك المحمول.

ثم تسجيل رقم بوليصة الخاص بشحنتك، في الأداة.

بعدها ستنبثق لك جميع المعطيات الخاصة بشحنتك.

يمكنك تنزيل التطبيق على الأندرويد من هنا

نزل التطبيق على الأيفون كذلك من هنا

ينطوي برنامج سمسا على العديد من الخدمات الأخرى، مثل الإطلاع على أسعار التوصيل سواء الخارجي والداخلي، والمتعلق بشركة smsa express, والتعرف على الأرقام الهاصة بالشرمة للتواصل معها عند مواجهتك لأي عائق والعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بالشركة.

الطريقة الثالثة: تتبع شحنتك بواسطة رقم الشركة الموحد.

يحق لك التواصل مع فريق عملاء لشرمة سمسا لكي يقدمو لك جميع المعلومات الخاصة بشحنتك، والإجابة على مشكل واجهته، كما ان هذا الرقم الموحد يشتغل طيلة أيام الأسبوع وفي اي وقت كان، ومن أروع مميزات هذه الطريقة أن الرقم الموحد مجاني وليس مدفوع التكاليف.

كيفية الإتصال بشركة سمسا اكسبريس

العنوان الرئيسي: سمسا إكسبريس النقل الشركة المحدودة للبناء شارع بن دباب 63529 

المملكة العربية السعودية الرياض 11526

المنطقة: الرياض

الإتصال بنا:
هاتق: 3999-463-11 966+

7777-416-11 966

البريد الإلكتروني:  [email protected]
www.smsexpress.com

أسعار سمسا للشحن الداخلي

تقدم شركة سمسا خدمة النقل خارج المملكة العربية السعودية، بمبلغ يقدر 12 ريال سعودي، وعندنا تزداد قيمة الشحنة، يزداد سعر نقلها، عندما بتم توصيل شحنة نحوى متجر محدد من طرف شركة smsa، فالمبلغ الذ تنقل به هو 40 ريال سعودي، بالنسبة للبضاعة التي قيمتها أقل من 300 ريال سعودي، الأن السعر يحدد بالقيمة التي تحملها البضاعة المنقلة.

تعمل شركة سمسا الرائعة على تسهيل سبل التعامل مع الزبائن، ولكي يتم تتبع الشحنة عبر موقعها الرسمي، ماعليك سوى الدخول إليه وتسجل رقم بوليصة الهلصة ببضاعتك، وبظهر لك الموقع جنيع المعطيات الخاصة بتلك البضاعة، متى إنطلاقة من التنقل والأماكن التي مرت منها ومتى ستصل لبلدك والعديد من المعلومات المتعلقة بشحنتك. فهي تقدم كل مافي جهدها لتصل المنتاجات بسلم لأصحابها.

أسعار سمسا للشحن الدولي

تقدم شركة سمسا للتوصيل خدماتها البارزة والقوية في عالم الشحن، مما جعلها تتوسع وتعم العديد من الدول عبر العالم، حيث بلغ مجموعة الوجهات الدولية، 230 وجهة، وصلت لهذه المرحلة بفضل صدقها في خدماتها وحسن معاملاتها والجودة الرائعة التي تتحلى بها في جميع خدماتها، أصبحت تعمل على توصيل البضائع بسرعة فائقة وتنقل البضائع كيفما كان نوعها، كما انها تسدد خدمات الصادرات والواردات، بأسعار خيالية وفي متناول الجمبع.

فبالنسبة للشحن عبر دولة مصر يقدر ب 10 ريال سعودي، كما ان هناك منافسة قوية أمام شركات عملاقة في توصيل الدولي، لكنها تظل الأروع والأقوى الأنها تسهر على سلمة المنتجات وحسن التعامل مع الزبائن وتتحلى بالجودة العالية في مختلف الخدمات التي تقدمها لزبنائها من أي دولة كانوا.

مميزات شركة سمسا

تقدم شركة سمسا خدمات رفيعة وذات جودة فعالة مقارنة مع باقي الشركات الأخرى، مما جعل العديد من الأشخاص يفضلون التعامل معها، ومن أبرز المميزات التي تنطوي عنها شركة smsa نذكر مايلي:

تعمل على توصيل جميع المتجات والبضائع وليس هناك حد للوزن والحجم بالنسبة للشحنات التي تقوم بنقلها

تقدم لزبنائه مختلف الكرق لتتبع شحنتهم عبر الأنترنت، لمعرفة المكان الذي وصلت له والعديد من المعلومات حول ذلك.

إقراء أيضا: طريقة تتبع شحنة أرامكس Aramex بالتفصيل

تقدم شركة سمسا فريق  من المهنيين المتألقين في الإجراءات والقوانين والمتخصص في نقل الشحنات الحساسة كمواد منزلية أو أتات أو أمتعة.

تحتوي شركة سمسا على جودة في خدماتها ومصداقية عالية في جميع الوظائف التي تقدمها لزبنائها

تقوم شركة سمسا بإرسال رسالة نصية، تتضمن وصول شحنتك لمدينتك.

تعمل هذه الشركة البارزة على تقديم خدماتها التوصيلية لأزيد من 300 وجهة دولية

مواعيد دوام سمسا


6 أيام في الأسبوع، من السبت إلى الخميس.
الاستلام والتسليم يوم الجمعة متوفر في الرياض، جدة والدمام برسوم إضافية.
الأرقام الخاصة بالإدارة هي:
هاتف:4633999 11 966+
فاكس: 416056 11 966+
بريد إلكتروني[email protected]
مركز الاتصال (24/7): 920009999
خارج المملكة العربية السعودية (2187777 11 966+)

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments