الديب ويب

بيع النساء في الديب ويب حقيقة اخطر موقع بيع البشر على DEEP WEB

هل سمعت يوما ببيع النساء في الديب ويب، أو الاستمتاع بمشاهدة تعذيب الأطفال، أو أن هناك اشخاص يدفعون أموال طائلة من أجل مشاهدة امرأة يتم اغتصابها على المباشر، أو قتل أطفال بأبشع الطرق على البث المباشر، في هذه الحالة إنك داخل الديب ويب أو داخل الدارك ويب Dark web.

ملحوضة: هدفنا من هذه المقالات هو الحماية فقط ولا نتحمل أي مسؤولية عدا ذلك.

الديب ويب كما تحدثنا عنه سابقا في مقالات أخرى قد يرادف الشر بالنسبة للبعض، وذلك راجع لطبيعة المواقع المتواجدة داخله، التي لا تخلُ من الجرم والفساد والترهيب. إذا أردت معرفة التفاصيل حول الديب ويب، تصفح المقال بتركيز.

ماهو ديب ويب او الانترنت المظلم وكيف تدخل إليه

كما توضح مدرسة وارتون بجامعة بنسلفانيا، فإن الشبكة المظلمة جزء من شبكة الويب العميقة حيث يصعب العثور على مواقع الويب داخلها، إن لم تكن مستحيلة.

يتم استخدامه من قبل الأشخاص الذين يحاولون عمدًا إخفاء هوياتهم باستخدام برامج متخصصة، مثل Onion Router أو TOR، التي تخفي عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) الخاصة بهم.

بدلاً من إجراء اتصالات مباشرة، تسمح هذه البرامج للمستخدمين بالوصول والتواصل باستخدام الأنفاق الافتراضية بحيث لا يمكن تحديد مواقعهم الحقيقية.

ولأن الهويات تظل مجهولة ولا يمكن تعقبها، فإن الأنشطة غير القانونية مثل الاتجار بالبشر أو الاتجار بالمخدرات تحدث دون رادع على الشبكة المظلمة.

استخدام deep web كان في الاساس قانوني. غالبًا ما يتم استخدامه لحماية النشاط والمستندات الحكومية السرية وحماية والوثائق الدولية الحساسة الخاصة بالحكومات.

إزاي أدخل على الديب ويب

من أشهر الطرق للدخول على الديب ويب هو استخدام المتصفح الرئيسي Tor، هذا المتصفح متوفر للتحميل على جميع أنظمة التشغيل مجانا، يمكنك تحميله وتثبيته بشكل عادي، ويعد البوابة الرئيسية للدخول على الانترنت المظلم.

يحتوي Tor على بعض الميزات الإضافية للأمان، بما في ذلك القدرة على تغيير موقعك بحيث تعتقد مواقع الويب التي تدخل عليها أنك متصل من منطقة أخرى وذلك عبر سلاسل طويلة من الأحرف والأرقام تنتهي دائمًا بـ onion يعني أنها تخفي اتصالك ولا يمكن تتبع أي نشاط تقوم به. كيفية الدخول إلى الويب العميق باستخدام Tor سهلة فقط عن طريق بعض الخطوات:

1- تحميل متصفح تور من الموقع الرسمي من الرابط أسفله لأي نظام تشغيل تستخدمه، ستجد جميع الأجهزة.

2- افتح Tor وتثبيته على جهازك بشكل عادي، ثم انقر فوق Connect من أجل فتح الصفحة الرئيسية للمتصفح.

3- بمجرد تشغيل Tor قم بتغيير إعدادات أمان Tor الخاصة بك. انقر فوق رمز الدرع في الجزء العلوي الأيمن، وحدد تغيير، ثم اختر Safest كمستوى الأمان الخاص بك.

يضمن ذلك عدم إمكانية تحميل نصوص التتبع وغيرها من أشكال المراقبة على مواقع الويب المظلمة.

4- تصفح الويب المظلم الآن بشكل آمن عن طريق محرك البحث الرئيسي في تور وهو duckduckgo.

يمكنك زيارة مواقع الويب العميق التي تنتهي بـ .onion بكل حرية وبشكل آمن

بيع النساء في الديب ويب (قصص مرعبة)

كل ما ذكرنا لحد الأن dark web يحيل على الشر ولا ننصح بالدخول الى مثل هذه المواقع وتجنبها ما أمكن، حفاظا على حياتك وحياة عائلتك وحماية بياناتك. هناك من المواقع الخبيثة أيضا داخل الديب ويب من يستهدف النساء بشكل خاص، وذلك للتمتع بهم واغتصابه، أو بيعهم.

تخيل أن تجد شخصا يشتري امرأة على حسب جودتها أهي جميلة أم لا وهذا يتحكم في الثمن أيضا. هناك أشخاص أثرياء وشخصيات كبيرة تقوم بشراء نساء بأثمنة باهظة من أجل المتعة.

1- اختطاف عارضة ازياء وبيعها في الديب ويب

هناك قصة لعارضة أزياء بريضانية “كلوي أيلينغ” التي كانت تبلغ من العمر 20 عاما حينما تم اختطافها من طرف أشخاص مجهولين من داخل الشبكة المظلمة.

وبحسب ما ذكرت كلوي لجريدة ديلي ميل البريطانية أنها استدرجت إلى ميلانو لالتقاط صور مزيفة لنفسها، لكنها فوجئت أنها كانت خدعة حيث تم احتجازها من قبل المجرمين الذين هددوا باحتجازها

وقالت أيلينج إن الخاطفين أخبروها أنها ستقتل إذا حاولت الفرار، وحسب ما روت كلوي أنها بيقت محتجزة تقريبا ستة أيام قبل أن يعرضوها للبيع، وقد اشتراها أحد الشخصيات الثرية مقابل 300 ألف دولار.

2- الغرفة الحمراء الديب ويب

الغرفة الحمراء موقع داخل الديب ويب يقوم أصحابه بفتح بث مباشر خاص بتعذيب الأطفال بأبشع الطرق واغتصابهم وقتلهم، الغريب في هذا الموقع هو أن له متابعين وتتم عمليات التعذيب تلك تحت طلب من متتبعيه

يتم الدفع في موقع الغرفة الحمراء في الديب ويب، يبدأ سعر التعذيب في الغرفة الحمراء من 900 دولار، وهذا هو الثمن الأدنى في الغرفة الحمراء.

من الفيديوهات التي انتشرت بكثرة فيديو daisy’ distruction هو فيديو لثلاث فتيات اغتصبهن سكال وهو مؤسس الغرفة الحمراء reed room مع معاونيه وهم ليزا، سيدني ودايزي. أظهر الفيديو الطفلة دايزي وهي معلقة وتقوم أحد معاونات سكالى بتعديبها وضهربها، ثم يغتصبونها بأبشع الطرق.

قام سكالى برفع هذا الفيديو على موقع خاص به تابع للغرفة الحمراء اسمه no limits fun، وقد تم شراء الفيديو من قبل مجموعة من الأشخاص مما أدى إلى انتشاره انتشارا واسعا

3- اختطاف فتاة تبلغ من العمر الرابعة عشر

من القصص الغريبة هي قصة فتاة تبلغ من العمر الرابعة عشر تم اختطافها وتعليمها طرق ممارسة الجنس بكل احترافية، بعد ذلك أصبحت تعرض للكراء مقابل الجنس، ويتم دفع مبالغ طائلة مقابل ذلك.

أفضل محركات البحث في الديب ويب لدخول الدارك ويب

كن حذرًا جدًا عند الدخول على مواقع الويب واستخدام محركات بحث الويب المظلمة، حيث قد تواجهك الكثير من الأخطار. إليك بعض أفضل محركات البحث في الديب ويب لدخول الدارك ويب لبدء رحلتك إلى شبكة الويب المظلمة:

1- The Hidden Wiki

يعد The Hidden Wiki مكانًا آمنًا للبدء، وهو موقع يحتوي على مجموعة من الارتباطات التي يتم تحديثها بشكل متكرر لمواقع الويب المظلمة الشائعة بما في ذلك أدوات البريد الإلكتروني والمراسلة واستضافة مواقع الويب والمدونات والمزيد. يمكنك العثور عليه من متصفح تور من الرابط التالي:

http://zqktlwiuavvvqqt4ybvgvi7tyo4hjl5xgfuvpdf6otjiycgwqbym2qad.onion.

يمكنك الاتصال على تور بشكل آمن عن طريق بعض المتصفحات، إليك أفضل محركات بحث ديب ويب آمنة

2- Torch

Torch هو محرك بحث Dark Web شائع الاستخدام مع أكثر من مليون صفحة مخفية مفهرسة. يمكنك الوصول إليه من هذا الرابط:

xmh57jrknzkhv6y3ls3ubitzfqnkrwxhopf5aygthi7d6rplyvk3noyd.onion

3- DuckDuckGo

يحتوي DuckDuckGo، المتوفر أيضًا على الويب العادي، على محرك بحث Dark Web منفصل. إذا انتقلت إلى عنوان محرك البحث العادي DuckDuckGo ، الموجود على DuckDuckGo.com ، فستبحث فقط في شبكة الويب العادية ، وليس شبكة الويب المظلمة.

يمكنك الوصول إلى على متصفح تور من الرابط التالي:

https://duckduckgogg42xjoc72x3sjasowoarfbgcmvfimaftt6twagswzczad.onion

4- AHMIA

محرك بحث آخر يعد أحد بوابات الدخول على الديب ويب للتصفح، يمكن اغضافته أيضا إلى محركات البحث السابقة.

مواقع الإنترنت المظلم ( روابط دخول الديب ويب )

من بين المواقع الخطيرة التي توجد داخل الديب ويب، مواقع بيع النساء وطهيهم، ربما هذا أبشع ما يمكن أن تكون قد سمعته، سبق أن شرحنا العديد من المواقع في مواقع الإنترنت المظلم (روابط دخول الديب ويب ).

قبل أن نشرع في الحديث عن مواقع بيع النساء، سنقدم لكم بعض المواقع الأخرى التي لا تقل خطورة:

1- مواقع تعذيب والأطفال يجب الحذر منها

يوجد داخل الديب ويب مواقع خاصة مهمتها الوحيدة هي اغتصاب الأطفال وتعذيبهم بشتى الطرق وقتلهم.

من أشهر مجرمي الديب ويب هو الرجل الأرنب وهو أحد أخطر المجرين في العالم كان يبلغ من العمر 63 سنة، يطلق عليه اسم the Bad Rabbit، كل الجرائم التي كان يقوم بها كانت تتم في البرازيل حيث كان يختطف الأطفال ويقوم باغتصابهم وتعذيبهم أشد العذاب أمام الكامرات.

تم القبض عليه بسبب اختطاف طفل كان مرفق بجهاز تعقب وضعه والديه حتى يراقبوه، قام الوالدين ومعهم الشرطة بتعقب الطفل ليجدوه مختطفا داخل مزرعة كبيرة، ووجدوا الأرنب مرفقا بمجموعة من الكامرات يقوم بتصوير علمية تعذيب لأحد الأطفال

المختطفين يطلبون أموالا كبيرة في مقابل رد الطفل الى عائلته، وغالبا ما تتم عمليات كهذه في سرية. لكن الشيء الذي سيفاجئك هو أن هناك من الناس من يدخلون على الديب ويب فقط من أجل مشاهدة طفل يغتصب أو يعذب أو يقتل بطرق فظيعة، فيدفعون أموالا من أجل مشاهدة هذه المشاهد ، ويصنف هؤلاء على أنهم مرضى نفسانيين.

2- مواقع بيع الأسلحة

هناك من المواقع من يتخصصون في بيع الأسلحة على اختلاف أنواعها وبكميات كبيرة، حيث هناك من يقوم بتصنيع هذه الأسلحة وتعرض بعد ذلك للبيع في هذه المواقع، وأغلب جرائم الإرهاب التي تحدث، يتم شراء أسلحتها من هذه المواقع.

3- مواقع الاتجار في المخدرات

هناك أعداد هائلة من أنواع المخدرات التي تباع على الديب ويب كل الأنواع يمكن أن تجدها هنا، وتباع هذه المخدرات على الديب ويب بشكل عادي وكأنك تشتري أي شيء من موقع أمازون أو إباي.

تختلف أثمنة المخدرات باختلاف أنواعها. ومن أشهر مواقع بيع المخدرات موقع sild road أو طريق الحرير، حقق هذا الموقع أموالا طائلة في فترة قصيرة.

4- مواقع القتلة المأجورين

هناك من يستعمل هذا الموقع إذا أراد تنحية شخص يسبب له المشاكل، وذلك عن طريق استئجار قاتل محترف ينفذ العملية بالطريقة التي تريد، ما على الشخص سوى دفع المال مقابل ذلك.

5- الغرفة الحمراء

هي موقع للتعذيب عن طريق الطلب، يتم فيه فتح بث حي وتعذيب الناس بطلب من المشاهدين وحسب المبلغ المدفوع، سبق أن شرحنا هذا الموقع بلتفصيل في موضوع سابق، قم بالاطلاع عليه من هنا الغرفة الحمراء الديب ويب.

6- أنشطة الاتجار بالبشر على الإنترنت المظلم

اتجهت المنظمات الإجرامية إلى الاتجار بالبشر على الإنترنت المظلم لأنه من السهل وغير المكلف شراء واستغلال الأطفال والنساء والاتجار فيهم الشبكة المظلمة أصبحت ملاذًا آمنًا للمتاجرين بالبشر والمصورين الإباحيين بسبب هذه الظروف.

واحدة من أكثر مجموعات الاتجار بالبشر شهرة، مجموعة الموت الأسود ومقرها من أوروبا الشرقية، تعمل على الشبكة المظلمة في بيع عبيد الجنس إلى المملكة العربية السعودية، كما أنها استضافت مزادات عذراء لفتيات لا تزيد أعمارهن عن 15 عامًا ، للإعلان عنهن حسب العمر ولون الشعر والقياسات.

يمكن أن يصل سعر بدء المزاد إلى 762.789 دولارًا. تنص إخلاء المسئولية على أنهم “لا يبيعون الفتيات المصابات بمرض عضال، أو الحوامل، أو المصابات بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، أو الأمهات الشابات”.

ملاحظة:
من الممكن أنك لاحظت أننا لم نقم بعرض روابط الدخول على هذه المواقع، وذلك من أجل حمايتك منها، من الأفضل تجنبها حتى لا تعض نفسك للخطر.

عقوبة دخول الديب ويب (جميع الدول العربية)

إذا كنت مهتم بالدخول إلى الديب ويب يتوجب عليك الاطلاع على العقوبات حتى لا تخترق القانون وتتعرض لأي عقوبات قانونية.

يجب الاطلاع على البنود المتعلقة بهذا الفعل والمخاطر المرتبطة بهذا المجال. نأخد هنا عل سبيل المثال عقوبات الدخول على الديب ويب في بعض الدول، نأخذ منها نموذج السعودية.

في المملكة العربية السعودية، يخضع استخدام الإنترنت للتنظيم والمراقبة بدرجة عالية، بعض الأنشطة عبر الإنترنت غير قانونية. وفقًا للوائح الحكومة السعودية، قد يؤدي الوصول إلى الويب المظلم أو استخدامه إلى عواقب قانونية خطيرة.

يعد قانون مكافحة الجريمة في المملكة العربية السعودية من أشد القوانين صرامة وله الأولوية في تطبيقه وفي تحقيق القانون والعدالة.

تتيح هذه الخدمة الإلكترونية التي تقدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مكافحة جرائم المعلومات سواء بالحصول على معلومات أو أحاديث أو صور من الحياة الخاصة بشخص ما ونشرها. على الكمبيوتر يعني بقصد التشهير به أو الإضرار به.

يمكنك الوصول إلى الموقع أدناه إذا تعرضت للتشهير أو تعرضت لأي ضرر

وفقًا لقانون الجرائم الإلكترونية السعودي، قد يواجه أي شخص يصل إلى مواقع الويب أو منصات التواصل الاجتماعي أو غيرها من المنصات عبر الإنترنت أو يستخدمها لارتكاب نشاط إجرامي، بما في ذلك الوصول إلى الويب المظلم ، عقوبة السجن وغرامات باهظة. وقد يصل إلى العقاب البدني.

جهود لإغلاق الشبكة المظلمة

الديب ويب هي المنصة المثالية للنشاط الإجرامي بالرغم من بعض مميزاتها مثل وجود مواقع ديب ويب مفيدة. تستضيف مواقع الويب المجهولة وتوفر إخفاء الهوية للبائعين والعملاء غير الشرعيين لإجراء أعمالهم عبر الإنترنت، مما يجعل مراقبة هذه المساحة على الإنترنت معقدة مما يؤدي إلى ظهور أخطار الديب ويب التي تحدثنا عنها.

على الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة، إلا أن الطبيعة المعقدة لشبكة الويب العميقة تجعل من الصعب جدًا تتبع المستخدمين.

على الرغم من أن وكالات إنفاذ القانون تعمل باستمرار لوقف هذه الأنشطة ، إلا أن هناك أعدادًا هائلة من الأشخاص الذين يعملون على الشبكة المظلمة ، مما يجعل من الصعب على الوكالات التحقيق معهم ومقاضاتهم.

خلاصة:

كل ما قلناه هنا حقيقي وليس قصصا خيالية، لذا ننصحك بالتعلم فقط لأن أي خطوة داخل الديب ويب تساوي الخطر من الأفضل قراءة هذا المقال للتعرف عن كثب عن الخطر الموجود على الديب ويب، بالرغم من وجود مواقع صالحة وتعليمية، إلا أنه من الأفضل تجنب الدخول إليها. إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال حول هذا الموضوع تحتاج إلى إجابة عنه، اتركه في التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments