تعلم الحماية 🛡️

برنامج التجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوتر

بما أنك ترغب في كشف حقيقة الأشخاص المقربين لم في حياتك، سواء زوجتك او ابنائك او اصدقائك او اي شخص كيفما كان، لكي تصل لحقيقة احدهم، فانت لست مطالب باتباع خطواته او مراقبته عبر جهاز معين او تكلف شخص ليراقب مختلف تحركات طرف الضحية،

بل ستعتمد على بعض البرامج الفعالة والقوية التي ستجعلك تتجسس بطرق عبقرية من خلال شاشة حاسوبك وعن بعد، وتكتشف جميع الأنشطة والتحركات والأفعال التي يصدرها الطرف المستهدف،  ومن المستحيل تعرفه بأنك تراقبه او انك تتجسس عليه، بما أنك متحمس للغاية في التعرف على افضل برنامج لتجسس على الموبايل بواسطة جهازك الكمبيوتر، تابع معي المقال.

برنامج mobile tracker للتجسس على جوال الضحية من الحاسوب.

سيجعلك تطبيق mobile tracker ترصد الحقائق والأماكن والأنشطة ومختلف التحركات التي يقوم به الطرف المستهدف، حيث تستطيع الإطلاع على مختلف الفيديوهات والصور والعديد من الملفات الخصوصية والشخصية له، حقا هذا التطبيق غاية في الخطورة، وينطوي غلى مميزات وخصائص خيالية، تمكنك من التحكم في جميع المكالمات والرسائل ومختلف الأفعال والأشياء المهمة للضحية،

إن تطبيق mobile tracker يوفر لجميع مستخدميه، مميزات خارقة للعادة تتطلب التحلي بالقوة والكرزمة لتطبيقها والتي تكشف عن حقيقة كل شخص يتواجد في حياتك ويتظاهر بأن انسان ايجابي ونبيل لكن في الواقع يكرهك ويهدف للقضاء عليك ويتكلام بالسيئ عنك امام الأخرين، او انه يخونك والعديد من الحقائق التي ستتعرف عليها من خلال استخدامه لهذا التطبيق المميز والفعال،

يعتبر تطبيق mobile tracker من افضل واروع التطبيقات التي يعتد عنها ملايين من مستخدمي أجهزة الحاسوب، الأن برنامج يتم استخدامه على أنظمة المبيوتر بهدف التجسس على الهواتف من نافدة الحاسوب وليس الجوال،  يحق لك التعرف على الأماكن التي يمر منها الطرف المستهدف من خلال تقنية gls على هاتف الضحية، وتستطيع التحكم في مختلف الملفات وجميع البيانات عن بعد.

مميزات التطبيق mobile tracker

  • يمكنك تطبيق mobile tracker من التجسس على مختلف أجهزة الأندرويد
  • يحق لك التحكم في مختلف الملفات والبيانات والرسائل الشهصية للطرف المستهدف
  • يحق لك التجسس على جميع أنشكة الضحية من هاتفه وعن بعد
  • ميزة استخدام الواي فاي اثناء استخدام التطبيق mobile tracker، لعدم التعرف على أنه مراقب.
  • لا يظهر التطبيق داخل هاتف الضخية، ويشتغل عليه بطريقة مخفية.
  • يمكنك التطبيق mobile tracker من مراقبة وسائل التواصل الإحتماعي التي يستخدمها طرف الضحية، من فايسبوك وواتساب.
  • التطبيق mobile tracker متاخ بصفة مجانية، وليس مدفوعا.
  • ان تطبيق mobile tracker متوفر على متجر حوجل بلاي ضمن قائمة من التطبيقات.
  • لا يتطلب التطبيق اي صعوبات او عراقيل عند استخدامه
  • ينطوي التطبيق غلى وتجهة الإستخدام في غاية البساطة.

كيفية تنزيل تطبيق mobile tracker وتثبيت.

من اسهل الطرق لهذا التطبيق الفعال والمميز للتجسس عن بعد، نجد خطوة تنويله، نمعليك يوى الدخول لمتجر جوجل بلاي على، والبحث عن تطبيق mobile tracker، والنقر عليه، والضغط على زر التحميل، تنتظر قليلا من الوقت لينزل بنجاح، بعدها تبحث على ملف البرنامج في قائمة مجلد التنزيلات، وتنقر عليه، وتضغط ايضا على زر التثبيت، install، وبالتالي تنتظر قليلا لتتم عملية التثبيت بسلام، وفي الأخير دعني اهنئك لحصولك على أروع وأفصل تطبيق لتجسس والمراقبة عن الطرف المستهدف عن بعد.

تطبيق neospy للتجسس على هاتف الضحية.

من أفضل البرامح لتجسس والتصنت على مختلف المكالمات والرسائل ومراقبة الخطوات التي يقوم بها الطرف المستهدف عن طريق تقنية GPS، نجد تطبيق neospy من أروع التطبيقات التي تستخدم على جهاز الحاسوب لمراقبة تحركات وأنشطة الضحية عن بعد، ويمنحك التطبيق امكانية الدخول لجميع الملفات الشخصية والضرورية المتعلقة بالمكالمات والرسائل، هذه الميزة ستبرهن لك على مصداقية الأخرين وحبهم لك أم انهم يخونونك يطعنون من وراء ظهرك يا صديقي.

مميزات التطبيق neospy

  • يقوم التطبيق بالتجسس على الراسئل القصيرة بدقة
  • يمحنك القدرة على الإنصات لجميع المحادثات العاتفية التي يحريها الطرف المستهدف
  • يحق لك التعرف على الأماكن التي يرصدها الضحية عبر تقنية GPS
  • تستطيع القيام بالإعتراض لكافة المكالمات التي تخص الضحية.التطبيق مدفوع وليس مجاني، الأنه ينطوي على خدمات ومميزات للتجسس عالية الدقة وفعالة 100٪.

طريقة التجسس على الرسائل whatsapp من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف

بما أنك في حيرة من أمرك، وتبحث بشغف عن افضل التطبيقات للتجسس على هاتف الطرف المستهدف عبر الحاسوب، سواء تعلق الأمر بمراقبة زوجتك والتعرف على نوعية الرسائل المتواجد على هاتفها، أو انك ترغب في الوصول لحقيق اصدقائك، ومن المحتمل انك ترغب في مراقبة ابنائك وحمايتهم من المواقع السيئة والخطيرة، لا داعي للقلق الأننا سنتطرق لبعض الطرق الفعالة والقوية لتجسس، تابع معي الأسطر الموالية بتركيز ودقة.

بما انك تشعر بحماس هائل للتعرف غلى مختلف البىامج الحيطة والغنية بالمميزات الشيقة والرائعة، للتجسس ومراقبة الطرف المستهدف، وترغب في التعرف الأشخاص المراسلين  عبر تطبيق الواتساب الخاص بالطرف الضحية، الأننا غالبا مانتوفر على بعض المحادثات السرية والشخصية داخل تطبيق واتساب الخاص،  بنا وهذا امر بديهي.

سنتطرق خلال الأسكر الموالية، عن ثلاثة برامج قوية وفعالة للتجسس على واتساب الطرف المستهدف وهي كمايلي:

أولا: التجسس عبر تطبيق mac spoofing والذي يتطلب قوة خارقة في عالم المعلوميات والتكنولوجيا المتطورة، لإمكانية استخدامه بنجاح وبالطريقة الصحيحة

ثانيا: التجسس عبر تطبيق whatsapp web كطريقة بسيطة للتجسس.
ثالثا: mspy للمراقبة whatsapp، وهو بدوره في غاية البساطة عند لستخدامه.

الطريقة الأولى: التجسس على واتساب الضحية عبر تطبيق Mac Spoofing

يعتبر التطبيق Mac Spoofing من التطبيقات القوية والتي تنطوي على خصوصيات ومميزات خارقة للعادة، يجعلك هذا التطبيق الفتاك تتجسس على الطرف المستهدف من داخل حاسوبك الخاص، وتراقب جميع التحركات التي يقوم بها ويحق لك التحكم في ملفاته السرية والمهمة، مما تستطيع التجسس على كميع الرسائل التي يرسلها ويتلقاها عبر برنامج واتساب.

لكن هناك أمر يجب التعرف عليه بخصوص تطبيق Mac Spoofing، هناك فئة كبيرة لم يتفوقو في استخدامه بجاج الأنه ينطوي على تعقيدات خطيرة وشروط جد صعبة، تتطلب منك الخبرة والقوة العالية وان تكون لديك دراية مسبقة على عالم التكنولوجيا والمعلوميات، بالرغم من توفرها على شهرة بارزة وشعبية، إلى انه معقد من حيث استخدامه، لمن لا داغي للقلق الأننا سنقدم كل ما جهدنا، لنبسط فكرة استخدام برنامج Mac Spoofing بالطريقة الصحيحة، 100٪.

كيفية التجسس على الطرف المستهدف عبر تطبيق Mac Spoofing؟

أولا: يجب التعرف على بعض المعطيات التمهيدية لتطبيق Mac Spoofing، نجد في مقدمتها، MAC والتي يقصد به طريقة التحكم في الوسائط داخل أجهزة الحاسوب عبر أرقام وحروف المعتمدة من طرف الشركة المصنعة لذلك الهاتف.

للمزيد من المعلومات حول MAC قم بمشاهدة الفيديو اسفل الفقرة.

لكي تقوم بخطوة التجسس، يجب توفرك على نفس mac المتواجد داخل هاتف الضحية، وذلك لتخطي حاجز الحماية والأمان بنجاح.

يجب أن يكون هاتف الطرف المستهدف بين يديك ولو لثلاثة دقائق كحد اقصى، لكي تحصل على عنوانه mac وتحتفض به.

يكون عنوان mac المرغوب في الوصول اليه، بهذه الطريقة، b3:92:F4:34:AC:06.

ولكي تستطيع الحصول على ذلك العنوان والمتعلق بهاتف الضخية، ماعليك سوى اتباع الخطوات التالية.

عند خصولك على هاتفه الضحية، باستخدامك لبعض الخيل وطرقك الخاصة.

بالنسبة لهواتف الأيفون:  تقوم بالذهاب إلى قائمة الإعدادات، وابحث عن شبكة الواي فاي.

بالنسبة لهواتف الأندرويد: قم بالذهاب إلى قائمة الإعدادات،، وقم بالبحث عن  الواي فاي ماك.

طريقة الحصول على عنوان mac عبر جهازك الكمبيوتر الشخصي او حاسوب macOS.

يحق لك التعرف على عنوان mac المتعلق بهاتف الضحية، شريكة أن يمون هاتفك الشخصي وهاتف الطرف المستهدف متصلين من نفس شبكة واي فاي واحدة.

بالنسة للكمبيوتر الذي يشتغل بنظام  Windows، قم بالتوجه نحوى زر الكمبيوتر للإتصالات اسفل الشاشة، والمتواجد جانب التاريخ، بعدها اضغط على الشبكة لدخول اليها، اذهب الى قائمة الإعدادات للمحول، واضغط مرة اخرى على زر اليمين للشبكة المستهدفة، قم بالتوكه مباشرة عبر التفاصيل، لتجد عنوان mac بنجاح، الأمر ليس بالسهل يتطلب منك الدقة والخبرة والتركيز.

اما فيما يخص جهاز الكمبيوتر الذي يشتعل بنظام OS X/Mac،  قم بالذهاب لقائمة التفضيلات للنظام، وانقر فوق الشبكة، بعدها اضغط على زر المتقدم، وستظهر لك بعض الأجهزة بجانبها عنوان mac الذي ترغب في الوصول اليه.

سننتقل الأن لبعض الخطوات المهمة، إذا كن حذرا، اثناء قراءة كل خطوة على حدة، هيا بنا.

  • أولا: يجب عليك حذف تطبيق واتساب الخاص بك من هاتفك
  • ثانيا: قم بتغيير عنوان mac وادخل عنوان mac المحصل عنها والخاص بالطرف الضحية.
  • ثاتثا: قم بتنزيل تطبيق whatsapp على هاتفك من جدد، وقم بادخال رقم الهاتفي للضحية.
  • رابعا: ستتوصل بكود التفعيل لتطبيق الواتساب.

للإشارة فقط، سيتوصل الطرف المستهدف بذلك الكود، كن حذرا وأنت تسجل كود التفعيل للتطبيق واتساب على هاتفك، وبعدها قم بحذف رسالة.


خامسا: قم بإعادة تأكيد عنوان mac الخاص بك على موبايلك.

إذا نجحت في مختلف الخطوات السابقة، قم بالدخول لجميع الرسائل بسرعة والإطلاع على مختلف المكالمات، والتجسس بدقة على جمبعوالتحرمات

التحرمات والأنشطة التي يقوم بها الطرف الضحية داخل حسابه الواتساب. 

مميزات تطبيق Mac Spoofing

  • يقدم خدمات للتجسس بقوة عالية
  • التطبيق Mac Spoofing مجاني
  • يحق لك الإطلاع على جميع الرسائل والبيانات الشخصية للضحية.
  • التطبيق Mac Spoofing جد معقد من حيث الإستخدام.

الطريقة الثانية:  مراقبة واتساب الضحية عبر whatsapp web. 

من أسهل الطرق لتجسس على واتساب الطرف المستهدف،  نجد طريقة whatsapp web،  والتي تتطلب منك التوفر على هاتف الصخية لدقيقتين أو ثلاثة فحسب،  لكي تستطيع تفعيل حسابه على الحاسوب وتراقبه بشكل دائم عبر حاسوبك الخاص،  اليك الطريقة من خلال الخطوات التالية.

يجب على جلب هاتف الضحية، وتقوم بفتح صفحة الواتساب على جهازك الكمبيوتر، من خلال شبكة الأنترنت.

بعدها قم بالضغط على زر ثلاثة نقاط عبر هاتف الضحية.

بعد ذلك انقر فوق whatsapp web

قم بالضغط على زر الزائد

وسيظهر لك مربع، قم بوضع الماتف انام صفحة الواتساب على لويب ، أمام المربع الظاهر اماك، لتظهر لك جميع الرسائل والمحادثات للكرف الضحية على حاسوبك.

ملاحظة

عندما يقوم الضحية باخد هاتفه، معه وينقطع الإتصال بين حسابه وحاسوبك، فلا داعي للقلق، الأن كل ما فعل الأنترنت على الهاتف، وتراه en ligne داخل تطبيقك واتساب، ادخل لصفحة واتساب على حاسوبك، وستنبق لك مرة اخرى جميع محادثاته ورسائله ومكالماته بدقة.

انتباه


كن حذرا من هذه الطريقة الأنها سيف دو حدين، وقد تكون أنت الضحية في يوم منا الايام، لهذا يحب اخد الحيطة والحذر

مميزات طريقة التجسس عبر whatsapp web

  • الطريقة بسيطة، ولا تتطلب اي خبرة او قوة خارقة.
  • يحق لك التجسس بطريقة جيدة وعبقربة
  • الإطلاع على جميع الرسائل والمكالمات والصور والفيديوهات للكرف المستهدف من حسابه واتساب.
  • يتم قطع التواصل بين واتساب الضحية وحاسوبك بشكل متكرر. 

الطريقة الثالثة:  التجسس على الضحية عبر تطبيق mspy

بما أنك ترغب في الحصول على تطبيق فعال وقوي يمنحك القدرة على التجسس ومراقبة هاتف الطرف المستهدف بحترافية عالية،  وأن يكون بسيط الإستخدام،  ويقدم لك مختلف المميزات الشيقة والقوية،  لمراقبة مختلف التحركات والإطلاع على بيانات الضحية بكل سهولة،  إذا عليك بتطبيق mspy المميز في عالم التجسس بفعالية 100٪.

تنطوي مجموعة من المواقع الإلكترونيا والمتاجر الكبرى على عدد من التطبيقات المتنوعة للتجسس،  لكن ليست ملها سغالة 100٪،  وليست كلها تحقق متطلبات مستخدميها للتجسس،  ولهذا قمنا بدراسة شاملة لعدد كبير من التطبيق واسحضرنا لكم تطبيق mspy الأنه الأفضل والأروع بشهادة ملايين من عشاقه ومستخدميه بدون استثناء.


التطبيق مدفوعة التكاليف صغيرة وفي متناول الجميع،  وليس مجاني كما يعتقد البعض. الأنه يحتوي على فعالية قوية،  وبساطة الإستخدام،  ويوفر لمستخدميه مميزات خارقة للعادة. 

يتيح لك التطبيق mspy إمكانية التعرف على الأماكن التي يمر منها الطرف المستهدف طيلة اليوم، كما يحق لك الإطلاع على مختلف الملفات والبيانات الخصوصية والسرية، وامكانية التعرف على نوعية الرسائل التي تتواجد داخل هاتفه بسهولة عالية، والعديد من الأسياؤ الرائعة التي ستكتشفها عند تنزيلك لتطبيق mspy، إذا تابع بعض المعلومات المهمة التي يجب عليك معرفتها حول التطبيق.

الخدمات التي يوفرها لك تطبيق mspy للتجسس

whatsapp- snapshat- viber- skype- libe- telegram- tinder- hangouts-instgram-ios message- facebook- sms-mms- call log and phonebook- email photo and vedo- insttaled application- sim change notification- sim change notification-GPS.

طريقة استخدام تطبيق mspy

يجب عليك شراء البرنامج، وتنزيله على هاتف الضحية المستهدف، وقم بتثبيته بدقة، لا داعي للقلق الأمر بسيط ويتطلب فقط دقائق معدودة.

التطبيق طريقة استخدامه في منتهى السهولة فلا داعي للقلق.

بعد الإنتهاء من خطوة التنزيل والتثبيت البرنامج على هاتف الضحية، يحق لك الدخول لمختلف الخصوصيات والمعلومات السرية للطرف المستهدف عبر حهازك الكمبيوار وبسهولة، وستراقبه عن بعد، دون معرفته لذلك.

مميزات التطبيق mspy

  • سهولة استخدام البرنامج
  • ينطوي التطبيق على هفة عالية لمختلف خدماته الفعالة
  • يحق لك مراقبة الضحية عبر تقنية GPS
  • يجب عليك تأظية بعض التكاليف لتنزيل التطبيق، فهي بسيطة
  • التحكم في خصوصيات الضحية بدقة.

استخدام تطبيق flexispy للتجسس

يعتبر التطبيق flexispy من اقوى واروع التطببقات للتجسي ومراقبة الكرف المستهدف، ويقدم لميتخدميه مميزات فعالة وشيقة للغاية، كما انه تطبيق ينطوي على خوارزميات وتقنيات عالية الدقة، تجعلك تراقب كل خطوات وملفات الخصوصيات والبيانات السرية بكل دقة، أعلب الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق،

نحد في مقدمتهم اولياء أمور وارباب العمل والمتزوجين وذلك للوصول الى حقيقة الأطراف المحيطة بهم في حياتهم، والكشف عن سلوكاتهم اىخقيقية وافعالهم المخفية، ومن أروع المميزات الشيقة لتطبيق flexispy، يقدم حماية رائعة لحاسوبك الشخصي من الإستخدام غير المصرح به.

الخدمات التي يقدمها التطبيق flexispy

يعمل تطبيق flexispy على مراقبة الهواتف والكمبيوترات، ويقوم بمختلف الخدمات المتعلقة بالتجسس،  كما يعمل على امكانية الوصول لمختلف البيانات السرية والمعلومات السخصية المتعلقة بالطرف الضحية. يظل الخيار بين يديك، يعد تطبيق flexispy من أفضل التطببقات الفعالة والآمنة بامتياز.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة للتجسس على الموبايل عن طريق الكمبيوترحيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الطرق المجربة والشغالة بقوة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments