خدع احتراف ببجي 🔥

موقع ببجي الرسمي

مرحبا بكم، حديثنا اليوم حول الموقع الرسمي لحساب ببجي، وهو الموقع المعتمد الخاص بشحن شدات ببجي عبر الأيدي، إن موقع pubg midasbuy يقوم بشحن شدات ببجي بالأيدي id وذلك بشكل سهل وفوري، حيث يمتاز هذا الموقع المشار إليه بالطابع الرسمي التي يوفر للاعبين عنصر الأمان، وبالتالي يمكن بأمان الدخول الى الموقع لأجل الحصول على الشدات واستبدال الأكواد وكل ما يحتاجه اللاعبين في لعبة PUBG من حاجيات، على بعتبارها من أهم وأشهر ألعاب الحرب واسعة النطاق عبر العالم.

يمكنكم الآن شحن شدات pubg عبر الأيدي بأمان وبشكل سهل، من خلال الشحن الأمثل والحصول على الشدات، وما تمثله هذه العملات من أهمية داخل اللعبة، اللاعب يمكنه أن يشتري بسهولة الشدات عن طريق متجر pubg وما يحتوي عليه من سكنات الأسلحة، والملابس والحيوانات وغير ذلك من العناصر الثمينة من شخصيات اللعبة والتي تساهم في تحقيق الانتصارات في المعارك باحترافية.

موقع ببجي موبايل الرسمي

في البداية يجب أن، نوضح لمتابعينا الكرام ان موقع pubg موبايل الرسمي هو pubgmobile.com وليس أي موقع آخر يتم الترويج له. حيث أن الكثير يروج مواقع أخرى على أنها الموقع الرسمي ل pubg

فتجد البعض مثلا يشير أن موقع Midasbuy هو موقع ببجي موبايل الرسمي، ولكن هذا الأمر غير يكون صحيح بالكامل، فموقع Midasbuy قد يكون موقع ببجي للشحن والاسترداد ، ولكنه طرف ثالث متخصص في عملية شحن شدات pubg واسترداد الأكواد وغيرها من المهام الأخرى.

في حين يظل pubgmobile هو مالوقع الرسمي ل ببجي موبايل، والذي سوف تجد فيه بالطبع كل ما يتعلف بلعبة ببجي، بما في ذلك التحميل والحساب وباقي الأمور الأخرى المرتبطة باللعبة، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي ل ببجي موبايل من هذا الرابط:

تنبيه: على الرغم من كون موقع pubg موبايل الرسمي يقدم الكثير من المميزات، غير أنه حينما تريد الشحن مثلا فإنه يقوم بتحويلك الى موقع شحن ببجي Midasbuy.

شدات ببجي UC

بخصوص طريقة شحن UC شدات عبر الاي دي id فهي تتم عبر الخطوات التالية:

1- زيارة الموقع الرسمي ل pubg وهو موقع Midasbuy. يمكن زيارته مباشرة من خلال هذا الرابط:

2- عند الدخول في Midasbuy اعمل على ربط الحساب الخاص بك في الموقع بحساب الفيسبوك لديك.

3- بعد ذلك قم بتسجيل معلومات الجوال والدولة والبريد الإلكتروني للاعب.

4- كذلك قم بإدخال الأيدي id من خلال نسخ “الآي دي” ولصقه في المكان الصحيح، وبعدها أدخل الشدات المطلوبة.

5- قم باختيار الدفع بواسطة الفيزا البنكية باعتبارها من أهم طرق الدفع الخاصة باللعبة.

6- ثم قم بفتح حساب اللعبة، وستجد الشدات والجوائز التي قمت بشحنها من خلال موقع Midasbuy.

موقع شحن شدات ببجي Midasbuy

  • يمكن للاعبين الدخول الى العديد من المواقع في عملية شحن لعبة pubg بالشدات بالمطلوبة.
  • غير أن موقع Midasbuy يعتبر من أبرز تلك المواقع التي يتوجب على اللاعب الدخول فيها بغرض شحن حسابه بشدات ببجي
  • وذلك من خلال الخطوات الموضحة داخل الموقع
  • كما موقع Midasbuy يعتبر الموقع الرسمي للعبة pubg، والذي يقدم الأمان لحساب اللاعب ومنع اختراق وسرقة البيانات المدخلة.

موقع ببجي موبايل الرسمي

لعبة ببجي موبايل تعتبر من الألعاب التي يفضل فيها شراء الاحتياجات بالأموال خلال فترة اللعب، ولذلك، فانه يتعين على اللاعبين الدخول الى موقع ميداسباي Midasbuy من أجل شحن شدات ببجي، التي يمكن بواسطتها القيام بهذا الشراء لكل العناصر التي تعمل على تعزيز شخصية اللاعب من ملابس وسلاح ومختلف المتطورات من ملابس خارقة وخرافية، وغيرها الكثير من الأشياء الثمينة.

شرح كيفية شحن اكواد ببجي من موقع ببجي موبايل الرسمي او استردادها

بعدما تعرفنا على موقع ببجي الرسمي، دعونا الآن نتعرف على كيفية شحن اكواد pubg من موقع ببجي الرسمي، كما سبق الذكر سوف تبدأ مع الموقع الرسمي وسوف يتم تحويلك الى موقع شحن ببجي Midasbuy الرسمي

للقيام بذلك، تابع معي الخطوات الآتية:

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب زيارة موقع ببجي موبايل الرسمي من هذا الرابط:

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك سوف تجد الموقع كما هو مبين لك في الصورة بالأسفل 👇

الخطوة رقم 3:

الآن يتوجب عليك الذهاب الى الصفحة الرئيسية Homepage ، ثم النقر على رمز التسوق بالاعلى.

الخطوة رقم 4:

الآن سوف تجد نفسك كما قلنا سابقا في موقع شحن شدات pubg الرسمي Midasbuy.

يمكنك كذلك الذهاب الى الموقع مباشرة من خلال هذا الرابط 👇

الخطوة رقم 5:

الآن من القائمة الجانبية يجب تسجيل الدخول الى حسابك.

الخطوة رقم 6:

الآن يمكن تسجيل الدخول عبر حسابك على الفيسبوك أو جوجل، أو يمكن القيام بالدخول بحساب جديد إذا لم تكن تتوفر على حساب لديك.

الخطوة رقم 7:

بعد ذلك سوف تجد أنك قمت بتسجيل الدخول بنجاح نحو الموقع، بعدها يمكن شراء شدات pubg من Purchase أو يمكن استرداد شدات pubg من خلال Redeem.

الخطوة رقم 8:

مثلا هنا اخترت الاسترداد، يمكن إدخال معرف اللاعب ID ثم كود pubg الذي تريد استرداده ، ثم أنقر على Ok.

هكذا تكون تعرفت بشكل عام على موقع pubg موبايل الرسمي وطريقة استخدامه، قد تختلف طريقة الشحن من بلد لآخر، دعونا نوضح ذلك أكثر في السطور الموالية.

شحن شدات ببجي موبايل في جميع الدول واستردادها

بعد معرفة الموقع الرسمي pubg للشحن وموقع شحن ببجي Midasbuy، جدير بالذكر أنه سبق لنا شرح Midasbuy وشرح طريقة الشحن في مختلف الدول العربية مع شركات الاتصال المختلفة.

ميداس باي يعتبر موقع شحن الشدات وموقع استرداد أكواد ببجي، لذلك يمكن الشحن منه او استرداد الأكواد التي تريد بدون أية مشاكل، فيما يلي شرح شحن pubg لكافة الدول 👇

موقع ببجي الموقع الرسمي للشحن midasbuy عبر ال ID

يمكنك السحن في دولة العراق، والمملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر، ودولة ليبيا، ودولة الكويت وغيرها، في حالة كنت ترغب في استرداد الاكواد فيمكن القيام بذلك ايضا، الشرح موجود في الرابط الآتي👇

موقع استرداد اكواد ببجي موبايل الرسمي PUBG MOBILE REDEEM

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments