Among Us

امونج اس مهكرة

امونج اس واحدة من ألعاب الفيديو التي عرفت انتشارا كبيرا في العالم مع حلول هذا العام، بعد أن كانت اللعبة معروفة في الولايات المتحدة الأمريكية عند ظهوها لأول مرة سنة 2018. وقد انتشرت لعبة امونج اس بسرعة في هذا الوقت والوجيز، وسبب المميزات الرائعة والكم الكبير من المتعة التي توفرها للاعبين. وهذا من أسباب انتشارها.

امونج اس هي لعب أكثر واقعية خلافا لألعاب الفيديو الأخرى الافتراضية كألعاب الحروب والمغامرات العجيبة. أنصحك بتحميل اللعبة لتتعرف عليها بنفسك وتستمتع بها.

يمكنك الآن الحصول على امونج اس مهكرة من أجل تحميلها على أي جهاز، هاتف أو كمبيوتر، لكن إقرأ المقال أولا لتتعرف على طريقة اللعب من الأول حتى الأخير.
روابط التحميل ستجدها في الأسفل“.

لعبة امونج اس Among us

امونج اس Among us  هي واحدة من الألعاب التي انتشرت مؤخرا بشكل كبير، وهي من الألعاب التي تلعب بشكل جماعي ضمن فريق، ولا يمكن أن تلعب بشكل فردي، لأن قصة اللعبة تحتم التعاون بشكل جماعي، وذلك من أجل القيام بمجموعة من المهام التي سنذكرها، وتتيح لك لعبة امونج اس الجماعية إمكانية اللعب مع أصدقائك والاستمتاع معهم بمجريات اللعبة، فبعد أن كانت اللعبة في الماضي مقتصرة على اللعب مع الأجانب، الشيء الذي جعل الأمر غير ممتع بالقدر الذي وأنت تلعبها مع أصدقائك، لكن تم تحديث اللعبة لجعلها متاحة من أجل اختيارك للفريق الذي تريد اللعب معه، مما يجعل الأمر أكثر إثارة وحماسة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-10-02-at-18.16.32.jpeg

تم تطوير امونج اس من قبل استوديوهات  Innersloth الأمريكية، التي سهرت على إنجاح اللعبة في كافة مجرياتها، حتى تنافس كبرى الشركات المطورة للألعاب مثل شركة غارينا المطورة لفري فاير.

تم إطلاق اللعبة لأول مرة سنة 2018 من طرف استوديوهات  Innerslothوقد كانت على طول عامين من إطلاقها معروفة ومنتشرة فقط في الولايات المتحدة، لكن في بداية هذه السنة خرجت اللعبة من حدود الولايات المتحدة لتعرف انتشارا واسعا في باقي العالم، هذا الأمر جعلها تصل إلى الدول العربية التي استحسنتها بكثرة، إذ أصبحت شريحة كبير من الشباب العربي مدمنين على لعبة امونج اس.

ما يميز لعبة امونج اس هي الكم الهائل من الإثارة والتشويق الذي يدوم من الأول حتى الأخير الشيء الذي لا يجعلك تحس بالملل أو بالفراغ في اللعبة، حيث تستطيع على طول اللعبة التركيز والانغماس في اللعب من أجل الفوز، وأي تراخي قد يسبب قتلك أو كشفك. لأن واجبك في اللعبة يتركز على القيام بالمهام الواجب عليك القيام بها، داخل الفضاء الذي تدور فيه اللعبة وهو عبارة عن سفينة أو مركبة فضائية تحلق بين الكواكب.

يوجد داخل السفينة الفضائية عطل يجب إصلاحه، ومن بين مهامك داخل الفريق هو البحث عن هذا العطل وإصلاحه، لكن ليس هذا كل ما في الأمر لأن الإثارة الحقيقية تبدأ حينما يظهر المحتال. إذن: من هو المحتال في لعبة أمونج اس؟ سوف نتعرف عليه بالتفصيل في فقرة خاصة بالمحتال أو الخائن.

اقرأ أيضا:
تحميل وتشغيل لعبة PUBG للكمبيوتر بدون محاكي
تنزيل ببجي مهكرة شدات

من أين جاءت فكرة لعبة امونج اس

الفكرة الأصلية لامونج اس ليست حديثة، بل تعد هذه الفكرة من الأفكار القديمة التي كانت رائجة في الثماننيات والتسعينات من القرن الماضي وبالضبط في 1986، إذ هرت في تلك الفترة لعبة تسمى الذئب وفكرة هذه اللعبة مشابهة إلى حد كبير مع لعبة امونج اس، إذ كانت تعتبر لعبة مافيا وواقعية، وتقوم الفكرة الأساسية لهذه اللعبة على أفراد قبيلة لديهم محصولات وخيرات، ويوجد ذئب يدخل إلى القبيلة في السر ويأكل كل المحصول، وعلى أفراد القبيلة الكشف عن هذا الذئب.إذا لاحظت، تقريبا نفس فكرة امونج اس

مميزات امونج اس  والسبب في شهرتها

كما قلنا سابقا، ساهمت بساطة لعب امونج اس في جعلها محبوبة من طرف كل من سمع بها أو قام بتجربتها، وهناك مجموعة من الأسباب التي تجعل الناس يتوافدون على لعب امونج اس منها:

  • واقعية لدرجة كبيرة
  • بسيطة وسهلة في اللعب من حيث الصورة= الجرافيك، الألوان، الرسومات وغيرها.
  • تمنح الأثارة والمتعة، وتتضمن دائما عنصر المفاجأة

كيف تلعب امونغ اس Among Us   

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو WhatsApp-Image-2020-10-02-at-18.16.36.jpeg

طريقة اللعبة في امونج اس بسيطة، لكن جماليتها وحماستها تكمن في هذه البساطة. عند بدء اللعبة تجد نفسك داخل فريق، هذا الفريق يبدأ من أربعة أشخاص، وقد يتكون أحيانا من عشر أشخاص، يطلق عليهم Crewmates أي زملاء الطاقم، يكون هؤلاء Crewmates متواجدين على متن مركبة أو سفينة فضائية، هذه السفينة تبحر في الفضاء وتواجه الأخطار القادمة من الكواكب، تسبب هذه الأخطار والنيازك عطلا في المركبة، ويكمن دور الفريق في إصلاح هذا العطل. لكن هل هذا كل شيء؟ يبدو الأمر طبيعيا لحد الآن.

يدخل عنصر المفاجأة في امونج اس والذي يعطي اللعبة الحماسة والتشويق، حينما يظهر خائن أو محتال imposter بين أعضاء الفريق، يقوم هذا المحتال بقتل أعضاء الفريق واحدا تلو الآخر بطرق محترفة حت لا يتم الكشف عن أمره، ويكمن دور أعضاء الفريق الآخرون في التعرف على الخائن بينهم وكشف أمره، وتتيح اللعبة طريقة التواصل بين أعضاء الفريق عن طريق الشات chats أو المحادثات الصوتية، لكي يتفقوا فيما بينهم على من هو الخاين.

يلعب الخائن دورا رئيسي في لعبة امونج اس، إذ أن مجريات اللعبة كاملة تدور حول كشفه كي لا يقوم بقتل كل طاقم الفريق، ولابد من مرفة أن الخائن imposter يكون دائما ذكي جدا، إذ يقوم بمجموعة من الحيل حتى لا يتم التعرف عليه، فقد يتظاهر بأنه يبحث هو الآخر مع طاقم الفريق وقد يصوت ضد شخص آخر كي يبدو عاديا ويبعد عنه التهم.

كل هذا يضفي على اللعبة طابع الإثارة والتشويق والغموض والتوتر، حيث تجد الكل على أعصابه والكل يركز ويبحث عن هذا الخائن الذي ظهر فجأة، فإما أن يتم التعاون بين أفراد الطاقم لكشف هذا المحتال، أو سيقضي على الجميع.

اقرأ أيضا:
اكواد فري فاير غير مستعملة
اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

أهمية المحادثات في امونج اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 594.jpg

تعد المحادثات واحدة من أهم الخصائص داخل Among us ، إذ عن طريقها يتم الاتفاق بين أفراد الطاقم، فإذا قام أحد الأفراد بالشكل في أمر واحد من الموجودين داخل المركبة على أنه الخاين، يخبر أفراد الطاقم الآخرين بواسطة خاصية المحادثات، وتتيح اللعبة إمكانية إجراء المحادثات الكتابية أو الصوتية، عند الشك في أمر الخائن، لابد من أن يتم الاتفاق بين جميع الأفراد الآخرين، والقيام بالتصويت على ذلك الشخص الذي يلفه الشك، وذلك من أجل التأكد كي لا تكون قد أخطأت في الحكم على الخائن وتكون قد اتهمت شخص بريء.

إذا قمت بالتصويت على شخص على أنه الخائن وتم الكشف في الأخير أنه ليس الخائن، بهذه الطريقة ستقضي على شخص بريء وتكون بذلك قد ساعدت الخائن. قبل الشك في أي فرد أنه خائن لابد من التأكد من ذلك، أو على الأقل أن تكون نسبة شكك كبيرة جدا.

يبدو الأمر في امونج اس واقعيا إلى درجة كبيرة، إذ أن مجريات اللعبة من المحتمل أن تحدث في الواقع، هذه الواقعية هي ما جعل اللعبة مشوقة.

كيف يتم الفور في امونج اسAmong us

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 589.jpg

الطريقة الوحيدة للفوز في امونج اس هي الكشف على المحتال من خلال تصويت جميع أفراد الطاقم على واحد منهم أنه الخائن. إذا كان التصويت صحيح وكان الشخص الذي تم التصويت ضده هو الخائن Imposter بالفعل، تنتهي اللعبة بفوز الفريق، لكن إذا تم التصويت على شخص ما واتضح أنه ليس هو الخائن فتتم تنحية ذلك الشخص، أي يخرج من اللعبة، ويستمر الأفراد الآخرون في القيام بمهامهم والكشف عن الخائن بينهم.

دائما ما يفترض في الخائن أن يكون ذكيا، ويقوم باغتيال وقتل الأفراد بطريقة ذكية جدا كي لا يتم التعرف عليه وتستمر اللعبة لفترة طويلة. هناك مجموعة من الحيل التي يجب على المحتال القيام بها حتى لا يتم الكشف عنه.

اقرأ أيضا:
أسهل 3 ألقاب لكسبها في ببجي موبايل بعد تحديث الأخير

حيل يقوم بها الخائن كي لا يُكشف.

يكمن الدور الأساسي للخائن في إفشال عملية إصلاح العطل المتواجد في المركبة والذي يقوم الطاقم بإصلاحه، ولكي يُفشل المحتال أو الخائن هذا الأمر عليه القيام بقتل الافراد في السر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو jjjhhhhhhhdlh.jpg

للقيام بالقتل دون أن يتم التعرف عليك هناك مجموعة من الأمور التي يجب عليك القيام بها وهي:

  • ألا تكون دائما مختفي عن أنظار الطاقم، وألا تتواجد لوحدك في معظم الأحيان، هذا الأمر يجعل الشك يحوم حولك.
  • كن دائما مع أعظاء الفريق عند القيام بالمهام، حتى تبدو لهم على أنك واحد منهم.
  • تظاهر أنك تقوم بمهامك.
  • توجد ألواح معدينة في المركبة يجب على المحتال الوقوف بجانبها، حتى يظهر للآخرين أنه منغمس في القيام بمهمته.
  • استعمل قنوات التهوية الموجودة في الغرف من أجل الفرار من موقع الجريمة
  • لا تقم بالقتل إلا في الغرف التي توجد بها قنوات تهوية، لأن هناك بعض الغرف التي لا توجد بها هذه القنوات.
  • قم بإطفاء الأنوار في اللحظة التي تريد فيها اغتيال شخص ما.
  • استعمل خريطة بولس polusلتعرف الأماكن التي تستطيع الهرب منها.
  • قم بتخريب أسطوانات الأكسجين.

لابد للخائن أن يكون ذكيا كي لا يضع نفسه محط أنظار وشك الآخرين، لذلك لابد من أن تكون هادئا إذا كنت تتقمص دور الخائن، وإلا تتهم شخصا آخر في البداية لأن هذا ينعكس سلبا ليك. إذن، لابد من التمويه والكذب والغش، وأهم شيء الهدوء وعدم الأنفعال لتجنب الكشف عنك

الأدوار داخل لعبة امونج اس Among Us 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 588.jpg

تبدأ لعبة امونج اس بإصلاح العطب الموجود في الركبة، والذي تسببت فيه الأخطار الخارجية الناتجة عن تصادم المركبة بالنيازك والكواكب الضارة، وتنقسم الأعمال التي يقوم بها الفريق إلى:

القيام بإصلاح المحركات لاستمرار المركبة في التحرك
لابد من أن يتكلف أحد أفراد الطاقم بنزويد السفينة بالوقود الكافي
توصيل الأسلاك الكهربائية في ما بينها والقيام بإصلاحها.

إذا قام أفراد الطاقم بإصلاح جميع الأعطاب الموجودة في المركبة في وقت محدد يتم الإعلان عن فوزهم، وفشل الخائن،لذا تتمحور مهمة الخائن في إفشال عملية إصلاح هذه الأعطاب ومنع إثمام المهام.

اقرأ أيضا:
كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

تحديث لعبة Among Us

لعبة امونج اس من ألعاب الفيديو التي طرأ عليها تغييرات وتحديثات كثيرة، وذلك ماشيا مع رغبة عشاقها، فبعد الانتشار الكبير الذي عرفته اللعبة من خلال وسائل التواصل والفيديوهات التي تعرف وتشرح اللعبة، عمل مطوروا اللعبة على إعادة النظر في اللعبة، وذلك من أجل تحديثها وإصدارها بشكل جديد أكثر تشويق، لا من ناحية طريقة اللعب أو من ناحية الشكل، إذ تم إضافة مجموعة من الألوان على امونج اس حتى تظهر أكثر حداثة، بالإضافة إلى الجرافيك الجيد الذي أصبحت تتوفر عليه اللعبة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو امونج.jpg

كان لظهور  fall guys وقع كبير في غيير الألعاب وتحديثها هذه السنة، حيث أضيفت مجموعة من التحديثات على الألعاب في هذه السنة، ليس فقط في لعبة امونج اس، بل في مجموعة من الألعاب الأخرى مثل فري فاير، ببجي وغيرها.

من الأشياء الجديدة التي أضيفت في أمون جاس هي:

  • إمكانية تشكيل فريق خاص بك مكون من أصدقائك واللعب ضمنهم.
  • في السابق لم يكن من الممكن تشكيل فريق خاص، بل تلعب مع أشخاص غرباء من كل أنحاء العالم، وبالتالي يصعب التواصل مع هؤلاء الأشخاص.
  • إمكانية التواصل بطريقة سهلة مع اصدقائك باللغة التي تفهمها من خلال امونج اس Among us الجديدة.

يتم التفكير اليوم في إصدار نسخة جديدة من امونج اس 2 Among us، إذ يتم الترتيب لأصدارها، رغم بعض التحديات التي واجهتها استديوهات Innersloth المطورة للعبة.

انعكاسات امونج اس على العالم الواقعي               

قد تظهر لك لعبة امونج اس في البداية على أنها لعبة عادية، مثلها مثل باقي الألعاب الافتراضية، لكن إذا دققت النظر حول مجريات اللعب، تجدها تحاكي الواقع بدرجة كبيرة، إذ يمكن أن تمثل المركبة التي تجرى فيها اللعبة بالمجتمع الذي يعيش فيه كل واحد منا، وداخل هذا المجتمع، هناك أصدقاء وأعداء، ومن واجبك التعرف عن من هم أصدقاؤك الحقيقيون، ومن أعداؤك، على اعتبار أن هناك من سيدعي أنه صديق لك، لكنه يحيك لك المصائب وراء ظهرك، ويكمن دورك في الكشف عن ذلك الشخص.

اللعبة واقعية لحد كبير وتحتوي مشاعر حقيقية مثل الخوف والحذر والغدر والذكاء والهدوء، التي هي مشاعر حقيقية، يمكن أن تشعر ها في لحظات الخطر أو غيرها.

امونج اس مهكرة

لعبة امونج اس مهكرة موجودة اليوم ويمكن تحميلها بالمجان من خلال الروابط التي سأضعها بين أيديكم هنا، وتوجد اللعبة مهكرة بالنسبة لجميع الأجهزة، إذ يمكن الاستفادة من اللعبة ولعبها، بأي جهاز تستخدمه، سواء هاتف أو كميوتر.

يمكن الاستمتاع بلعبة امونج اس مهكرة من خلال الاستفادة من مجموعة من الخصائص المضافة مثل الجرافيك العالية، والألوان المتعددة، والمحادثات بالصوت، وغيرها من الخصائص التي يمكن ألا تجدها في العادية.

تحميل لعبة امونج اس Among Us مهكرة

يمكن تحميل امونج اس مهكرة لجميع الأجهزة من خلال الروابط التالية:

    امونج اس مهكرة للكمبيوتر

امونج اس مهكرة للاندرويد

امونج اس للايفون

مواضيع ذات صلة

تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت
متجر مونكي لحسابات فورت نايت
free fire com تهكير الجواهر

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments