شركات الإتصال

الغاء خدمات موبايلي

إلغاء خدمات موبايلي هي قسم تخصصه شركة موبايل إلى كافة الزبناء والعملاء المشتركين معها، فإلى جانب العروض والخدمات والمميزات التي تتيحها موبايلي، تمنح لهم أيضا حرية ايقاف هذه الخدمات وإلغائها.

“سنتعرف في هذا الموضوع على كيفية إلغاء كافة الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لعلائها، يمكن إلغاء الخدمة إلكترونيا أو عن طريق الكودات الخاصة بالخدمات، أو عن طريق الرسائل إما بواسطة الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال التواصل مباشرة مع خدمة العملاء”.

موبايلي

موبايلي هي أحد أكبر وأضخم الشركات التي تقدم خدمة الإتصال الاسلكي بالمملكة العربية السعودية، تتنوع خدمات التصال التي تقدمها الشركة من: خدمات خاصة بالهاتف الثابت، خطوط الهاتف الجوال، الإنترنت المنزليب، اقات الإنترنت عبر خطوط الجوال وغيرهم من الخدمات الأخرى…

مند تأسيس الشركة بالمملكة في العاصمة الرياض سنة 2004م، إلى الآن عرفت تطورا جد مهم  حتى أصبحت شركة الإتصال  الرائدة والأفضل من بين جميع مشغلي الاتصالات في المنطقة، وهذا يرجع طبعا إلى تميز خدماتها.

ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻠﺨﺺ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﻜﺎﻣﻠﺔ

هذه الخدمة كانت ﺗﻬﺪﻑ ﻟﻠﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺗﻜﻠﻔﺔ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﻭ ﺍﻟﺮﺻﻴﺪ ﺍﻟﻤﺘﺒﻘﻲ ﻟﺨﻄﻮﻁ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺍﻟﻤﺴﺒﻘﺔ ﺍﻟﺪﻓﻊ ويمكن ﺍﻟﻐﺎئها باتباع الخطوات التالية:

– ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻠﺨﺺ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﻜﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﻤﻔﻮﺗﺮﺓ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻋﺒﺮ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﻢ 552 ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ 1100

– إلغاء ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ الأكواد ﻋﻨﺪ ﻗﻴﺎﻣﻚ ﺑﻄﻠﺐ ﻛﻮﺩ *552#

ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﺭﺍﺣﺘﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

غرض هذه الخدمة هو ﺣﺠﺐ ﺍﻻﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻤﺰﻋﺠﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺮﻏﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ كما ﺗﻮﻓﺮ ﻟﻚ ﺍﻳﻀﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻌﻴﻨﺔ ﺗﻈﻬﺮ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻻﺭﻗﺎﻡ ﻋﻨﺪ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﻚ كما ﺗﻮﻓﺮ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺧﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺮﺩ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻣﺎ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺍﻭ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﺭﻧﻴﻦ ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ ﻭﻫﻜﺬﺍ، يذكر أن ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺑﻘﻴﻤﺔ 15 ﺭﻳﺎﻝ ﺷﻬﺮﻳﺎ ﻭﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﻐﺎﺋﻬﺎ عن طريق:

– ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺗﺤﺘﻮﻱ

ﻋﻠﻰ ” ﺍ ﺭﺍﺣﺘﻲ” ﻭ ﻫﻨﺎ ﺣﺮﻑ ﺍﻟـ ﺃﻟﻒ ﻳﺮﻣﺰ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﻢ ” 1100 ” ﻭﻋﻠﻴﻚ ﺍﻻﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻳﺼﻞ ﺍﻟﻴﻚ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺗﺆﻛﺪ ﺍﻧﻪ ﺗﻢ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ

ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﻛﻮﻣﺒﻮ ﺑﻠﺲ

هذه الخدمة يمكن إلغائها عن طريق خطوة واحدة وهي أن تقوم ﺑﺎﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻊ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻭﻃﻠﺐ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ، تستطيع التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الرقم الوموحد للخدمة، أو من خلال التواصل عير الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة موبايلي، ستجدون في الفقرة أسفله الرقم الخاص بخدمة العملاء موبايلي وعليه يمكنكم طلب إلغاء خدمة كومبو بلس بسهولة.

ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻻﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ

من بين الخدمات التي تتيحها شركة موبايلي لكافة العملاء المشتركين معها، هو القيام بإلغاء ﺍﻻﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ، والتي قد تكون مصدر ازعاج لذا الأغلبية، لهذا ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ “ﻗﻒ” ﺍﻟﻰ ﺭﻗﻢ 604445 ، وهكذا توقف ظهور الإعلانات المجانية.

ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﺷﻌﺎﺭ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺸﺒﻜﺔ

ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ تتيح للعملاء الحصول ﻋﻠﻰ ﺗﻨﺒﻴﻪ صوتي ﻋﻨﺪ ﻗﻴﺎﻡ ﺑﻄﻠﺐ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﺮﻗﻢ ﺧﺎﺭﺝ ﺷﺒﻜﺔ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻭ ﻫﺬﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺗﻨﺒﻴﻪ ﻑ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻻ ﺗﻔﻀﻞ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﺸﺒﻜﺎﺕ ﺧﺎﺭﺝ ﺷﺒﻜﺔ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

ﻳﻤﻜﻨﻚ إلغاء هذه الخدمة من ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ:

– ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻜﻮﺍﺩ ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﻠﺐ الكود ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ *453#

– ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﻭ ﺫﻟﻚ ﻋﺒﺮ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻋﻠﻰ 5543 ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ 1100

الغاء ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﺒﺚ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮ ﻣﻦ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ

ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ عبر ﺇﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻧﺼﻴﺔ ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ” ﺍ ﺑﺚ ” ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺮﻗﻢ 1100 بعدها ستتوصل برسالة لتأكيد ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺍﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﺒﺚ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮ

ﺇﻟﻐﺎﺀ خدمة ﺭﻧﺎﻥ

بإمكان العملاء ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺧﺪﻣﺔ ﺭﻧﺎﻥ عن طريق ارسال رسالة ﻧﺼﻴﺔ ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ “ ﺍ ﺭﻧﺎﻥ ” ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺮﻗﻢ 1404 وستصلك ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺗﺆﻛﺪ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ.

التواصل ﻣﻊ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ

ﻓﻲ عديد ﺍﻷﺣﻴﺎﻥ ﻗﺪ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﺍﻷﻛﻮﺍﺩ ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻹﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﻭﻟﻜﻨﻚ ﻻ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ

كل ما عليك هو طلب المساعدة من ﺧﺪﻣﺔ ﻋﻤﻼﺀ ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﺇﻣﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﻬﻢ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ، يمكنك اللولج إليه من هنا ﺣﻴﺚ ﺇﻥ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻳﺘﻴﺢ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﺪﺭﺩﺷﺔ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮﺓ.

ﺃﻭ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ عن طريق ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﻋﺒﺮ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮ ﻣﻦ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﺍﻟﻤﺤﻤﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻗﻢ 1100، ﻭﺑﻤﺠﺮﺩ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻭﺍﺗﺒﺎﻋﻚ ﻟﻠﺘﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﻓﺴﻮﻑ ﻳﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﻚ ﺃﺣﺪ ﻣﻤﺜﻠﻲ ﻓﺮﻳﻖ الخدمة.

تحميل تطبيق موبايلي اون لاين

تم تصميم تطبيق موبايلي من قبل الشركة من أجل تسهيل طلب الخدمات بالنسبة للمشتركين، هذا التطبيق تتم في جميع الخدمات الكترونيا فقط عن طريق الهاتف، ودون الحاجة الى الذهاب إلى الوكالات أو فروع شركة موبايلي.

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من خلال الروابط أسفل الفقرة، التطبيق متاح للتنزيل والتشغيل على الأجهزة الذكية التي تدعم كل من نظام الأندرويد، وكذلك أجهزة الأيفون ios، يمكنك ايجاده في متجر الهاتف جوجل بلاي أو بلاي سطور حسب نوعية عاتفك.

التطبيق يحترم الخصوصية للمستخدم كذلك الجانب الأمني، يمكنك من خلال التطبيق طلب أي خدمة على رأسها شحن بطاقة مبايلي، لن أطيل اكثر حمل تطبيق مبايلي، وتعرف على مميزاته وأبرز الخدمات التي يقدمها بنفسك.

تحميل تطبيق مبايلي اون لاين على اندرويد android من هنا

تحميل تطبيق مبايلي اون لاين على ايفون ios من هنا

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments