تعلم الحماية 🛡️تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

الطريقة الصحيحة لمعرفة ادا كان صديقة في وضعية اوف لاين على الفايسبوك

الطريقة الصحيحة لمعرفة ادا كان صديقة في وضعية اوف لاين على الفايسبوك

ميزة اوف لاين

يدعم موقع الفايسبوك ميزن اون لاين بشكل اتوماتيكي على الحسابات، وبالتالي فور ولوجك إلى حسابك الخاص والبدأ في عملية التصفح أو الدردشة تظهر علامة خضراء، تدل على أن حسابك نشيط خلال هذه الفترة، إلى جانب هذه الميزة يتيح الموقع أيضا الحق في الغائها وبالتالي منع الأشخاص من معرفة ما إذا كنت في وضعية نشاط أم لا.

هذه الميزة يستخدمها الكثير خصوصا الأشخاص التي تعاني من كثرة الرسائل بإستمرار، من أجل أن تتجنب أي حرج تلجأ إلى اخفاء دخولها، وتكتفي بالتصفح ومشاهدة المنشورات، حقيقة هذه الخاصية جد مفيدة وأنا أستخدمها شخصيا بشكل دائم، فأنا لا أرى داعي لأن يبقى حسابي محل للمتابعة من طرف أي شخص، وبالتالي يعمل متى دخل أو اخرج من حسابي.

مستخدمي موقع فايسبوك اليكم:

لكن اذا ما أردت التحقق من شيء ما، أو معرفة ما ادا كان شخص في وضعية اوف لاين او لا يمكنك، سنقدم في هذا المقال ثلاث طرق سهلة وبسيطة من خلالها، تستطيع تمييز الشخص من وجوده في الحساب من عدمها.

هذه الطرق لاتستدعي تطبيقات أو كودات معقدة، فقط هي طرق دكية بسيطة ظاهرة قد يجهلها الكثير، الأهم من هذا هو تجنب التطبيقات الكاذبة التي قد تسبب في تسريب معطياتك الشخصية، أو تكلفك حسابك.

اقرأ أيضا: شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز

طرق معرف الشخص اوف لاين أم لا على الفايسبوك

الطريقة الاولى

هذه الطريقة اللبسيطة التي سأشرها هي الاكثر فعالية، والتي من خلالها تستطيع أن تميز الشخص ان كان في وضعية اوف لاين فعلا أو انه يخفيها عنك. 

في حالة ما اذا كنت تشك في شخص ما يفعل وضعية اف لاين إليك التالي

قم بالدخول إلى حسابك الشخصي من خلال رابط الهاتف  التالي:

https://m.facebook.com/

ثم اذهب إلى محادثتك مع الشخص الذي تريد أن تتحقق من كونه اوف لاين حقا. 

فإذا كان هذا الشخص يخفي عنك الدردشة فستعلم هذا بعد أن ترى أنه كان نشيط مند بضع ثواني، لكن بعد أن تقوم بتحديث لصفحة سترى أن هذه المدة الزمنية تغيرة إلى مدة أقل.

هنا تتأكد مئة بالمئة أن هذا الشخص يخفي نشاط الدردشة عنك

الطريقة الثانية 

هذه الطريقة أقل شيوعا من الأولى لكن تأتي بأكلها هي الأخرى

تستطيع أن تعرف ما اذا كان الشخص الذي تشك فيه اوف لاين فعلا ام يخفي نشاط الدردشة

لكن هذه الطريقة التي سنقدمها تستدعي توفر شرط غالبا ما يكون، وهو أن يكون ذلك الشخص قد سجل دخوله على الفايسبوك عبر جهاز الهاتف ولو مرة.

قم بالتوجه الدردشة الخاصة بكما، في جانب الإسم سترى رمز الهاتف

ضع سهم الفأرة عليه، وستظهر لك المدة الزمنية أن الشخص كان هنا منذ بضع ثواني او دقائق، وعليه يمكنك معرفة ما ادا كان الشخص اوف لاين أو يدعي ذلك 

الطريقة الثالثة 

عن طريق الجدول في الجانب يسمى telex 

هذا الجدول يقوم بعرض جميع تفاعلات اصدقائك.

فالكثير ممن هم يلغون نشاط الدردشة، ويتفاعلون مع المنشورات في نفس الوقت، فينسون أنهم لايردون أن يعلم أحد بولوجهم للفايسبوك، وبالتالي قد يضعون اعجاب أو يعلقون على منشور دون أن يدركوا.

ميزة هذه الطريقة في هذا الجدول الدي يضع أمامك كافة التحركات لجميع الأصدقاء حتى المفعلين لوضع اوف لاين، وبالتالي أي تفاعل من أي شخص سيظهر لك.

في هذه الحالة سترى أن كم من شخص يتفاعل مع المنشورات وهو غير موجود ضمن قائمة الدردشة، وبالتالي فهو مفعل لوضعية اوف لاين حتما.

تابعوا كذلك: اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

“أخر شيء أود أن أقدمه لكم أعزائي هي نصيحة مهمة، لاتلجؤوا الى تطبيقات لاتعلموا عنها شيئا، فقد تسبب لكم في ضياع الحساب أو ما إلى ذلك، لهذا وجب التحقق من أي تطبيق قبل محاولة استعماله”.

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments