Torrents

افضل 17 مواقع افلام تورنت جديدة وموقع تورنت الأصلي

اخترنا لكم اليوم أعزائنا المتابعين موضوع مميز بعنوان “افضل مواقع افلام تورنت جديدة وموقع تورنت الأصلي ” والذي سنتناول فيه بإذن الله التعريف بمواقع التورنت وأهميتها ومزاياها وكذا التخصص في أفضل مواقع افلام التورنت الجديدة والتي ما زالت تعمل بالتأكيد.

بالرغم من الحرب التي تعرفها مواقع التورنت إلا أنها تستطيع بلا شك صد الهجمات التي تكون عليها وتبقى على قيد الحياة وذلك من خلال مختلف الشبكات التي توفرها، فما زالت الكثير من المواقع تعمل يمكنك من خلالها تحميل ملفات افلام تورنت بجودة عالية وسرعة عالية أيضا، فكل ما عليك هو متابعة الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع ما هو التورنت ومميزاته وعيوبه؟ وكيفية تحميل ملف تورنت وكذا موضوع أفضل برامج تورنت – برامج تورنت مجانية.

مواقع افلام تورنت

سبق لنا وأن خصصنا مواضيع شاملة حول مواقع التورنت وكذا برامج التورنت لنستكمل معكم في نفس المجال اليوم ولك بالتخصص اكثر في مواقع افلام تورنت، وتتعدد مواقع التورنت التي تقوم بتحميل الافلام والألعاب الا أننا دائما نركز على تقديم النخبة والأفضل في المجال، وسنتعرف في الفقرات القادمة عن افضل مواقع افلام تورنت المميزة.

نجد مثلا موقع Games Torrent موقع متخصص في تحميل افلام والعاب تورنت وكذا هناك موقع OceanGames موقع تورنت شهير لا يقل ميزة عن سابقه، ويلجا العديد من الأشخاص الى مواقع تورنت من أجل الاستفادة من التحميل السريع وكذا من التطبيقات والأفلام الجديدة والبرامج وغيرها من المزايا.

مميزات مواقع افلام تورنت

تتميز مواقع افلام تورنت بالكثير من المميزات والخصائص وهي ما جعلت الأشخاص في الأوان الأخيرة تود التحميل من مواقع التورنت لا سيما كما سبق وان ذكرنا، لهذا نستعرض عليك أهم مزايا مواقع افلام تورنت!

  • إمكانية استكمال التحميل في وقت آخر
  • الاستخدام السهل والسلس لمواقع التورنت
  • أفضل وسائل التحميل من الإنترنت
  • تخصيص أفضل برامج تورنت مجانية
  • إمكانية التحميل المجاني من النت الى الكمبيوتر
  • إمكانية الحصول على احدث التطبيقات والبرامج والأفلام
  • تعدد المواقع التي يمكنك استخدامها في كل وقت وحين
  • إمكانية توجيه سرعة الإنترنت بالكامل لإتمام عملية التحميل
  • مجانية الاستخدام لمواقع التورنت والإستفادة من كافة مزياها مجانا
  • مواقع تعرف التنوع بحيث يمكنك أن تعثر فيها على أي شيء تبحث عنه
  • مواقع تتميز بالحماية حيث موثوقية المواقع ولا تحتوي على رموز خبيثة في نتائج البحوث أو الإعلانات

أهمية استخدام مواقع التورنت

بعدما اعطينا نبذة عن مواقع التورنت وأهم المميزات والخصائص التي تمتاز بها لابد والتعرف والنظظر في أهمية استخدام مواقع التورنت، فنجد الأولوية في إمكانية تحميل الأفضل في كل شيء، سواء الأفلام او الألعاب أو كذا البرامج والتطبيقات وغيرها، وذلك بسعة ممتازة أفضل بكثير من التحميل العادي.

والأهم أيضا هي عدم انتهاء صلاحية روابط التورنت وعدم توقفها فهي ابق متوفرة على طول، بالإضافة أيضا إلى توفير الأمان من طرف معظم مواقعها ولكن في هذا الإطار عزيزي القارئ أحيطك علما بخطر بعض مواقع التورنت فيجب عليك ان تختار بعناية وأنصحك بالاختيار من القائمة أسفله لتجنب بعض المواقع المؤذية.

تحميل افلام تورنت

إن كنت من مستخدمي التحميل بالتورنت فلابد أن تكون قد استمتعت بجودة وسرعة التحميل على مواقع التورنت، وإن كنت من مستخدمي التحميل العادي فهيهات لما لم تستمتع به، كل ما يجب ان أنصح به هو التأكد من أن مواقع التورنت فالبعض منها بشكل ضرر للجهاز، ولكن اغلبها رائع حقا فيما يخص التحميل على وجه الخصوص.

كيفية تحميل افلام تورنت جديدة

لقد تحدثنا فيما سبق عن برنامج UTorrent وغيره من برامج تورنت ويجب ان تمتلك مثل هذا البرنامج على الحاسوب الخاص بك، ويمكنك بالطبع تحميله وتثبيته بكل سهولة فهو احد برامج افلام تورنت، ويمكنك بالطبع بعدها الذهاب الى بعض مواقع التورنت من الأسفل واستكمال عملية التحميل.

يمكنك من خلال مواقع افلام التورنت التي سنستعرضها في الفقرات القادمة وبالاعتماد على احد برامج التورنت تحميل ملف التورنت الخاص بالفيلم او اللعبة بكل سهولة، ولابد أن تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر بشكل بعد ذلك.

افضل مواقع افلام تورنت

سنتعرف معك عزيزي القارئ في الفقرات القادمة عن أفضل مواقع افلام تورنت على الإطلاق والتي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تحميل ملفات افلام او ألعاب التورنت، وبالطبع يمكنك الاعتماد على هذه المواقع من أجل ذلك.

1- موقع تورنت The Pirate Bay

يعرف هذا الموقع باسم خليج القراصنة بحيث ينعم هذا الموقع فعلا بحياة طويلة عاشها ولا يزال يعيشها رغم هرمه، فهو أقدم موقع تورنت لا يزال حتى الآن بحيث أطلق منذ سنة 2003 ولا يزال اه أكبر جمهور حتى الآن، فهو يعد موقع تحميل أفلام تحميل افلام تورنت عربي وانجليزي وغيرها.

موقع The Pirate Bay موقع كلاسيكي من افضل مواقع التورنت وأكثرها شعبيةً على شبكة الإنترنت، كما أنه كان متوفّرًا على عنوانٍ ثابتٍ لفترةٍ طويلةٍ، وهو على قدرٍ كبيرٍ من الموثوقية والجودة، وبالرغم من حدوث الكثير من المشاكل والعقابات مع الموقع لإغلاثه إلا أنه لا زال شامخا في عزه.

اضغط هنا للدخول الى موقع The Pirate Bay

2- افضل موقع تورنت افلام اجنبية YTS

موقع YTS هو أحد أفضل مواقع تورنت وأكثرها شعبية والذي استطاع ان يحصل على ترتيب 619 بموقع ALexa فهو احد مواقع فعالة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، فهو موقع ممتاز لتحميل ملفات الافلام لمتابعي الافلام الاجنبية، فإذا كنت ممن يقوم بتحميل الأفلام بشكل كبير فهذا اختيار رائع لما له من مميزات مثل:

  • جودة عالية جدا
  • امتلاك تصميم ممتاز
  • يمكن الوصول الى ما تريده في ثواني

موقع YTS افضل مواقع التورنت للأفلام بحيث يتميز بالتركيز على الأفلام بشكلٍ حصريٍّ، ويحتوي على نسقٍ سهل الاستخدام، مع مجموعةٍ واسعةٍ من المحتوى القديم والجديد وبالتالي إمكانية الاختيار، فهو موقع مميز إن كنت تبحث عن عرب تورنت.

اضغط هنا للدخول الى موقع YTS

3- موقع تحميل افلام تورنت KAT.AM

موقع KAT.AM يعتبر موقع تحميل افلام تورنت ممتاز يمكن الاعتماد عليه في هذا المجال، وهو يعتبر بديل أشهر مواقع التورنت موقع KickAss الذي يعد من أفضل مواقع التورنت للتحميل الصاروخي، فهو استطاع اخذ كافة البيانات من الموقع الذي كان يسميه الكثير موقع تورنت الأصلي.

يمكنك الاعتماد على هذا الموقع المميز كبديل رائع لموقع كيك اس المشهور ويمكن تحميل ملفات ترجمة الافلام وملفات الألعاب بالطبع، وهو أيضا من أفضل المواقع التي يمكنك اعتمادها في هذا المجال ما دمت تود تحميل الملفات بسرعة.

اضغط هنا للدخول الى موقع KAT.AM

4- موقع Zooqle افلام تورنت

موقع Zooqle يعتبر أقوى مواقع التورنت بحيث يوفّر بعض ملفّات التورنت الشرعية ضمن نتائج بحثه، والمينى التي يقيم عليها أساس هذا الموقع هو حماية المستخدمين عبر خاصية التحقق Verified.

يعد موقع Zooqle من أكثر المواقع استخداما نظرا لإتاحته للمستخدم كافة أنواع المواد مثل:

  • الكتب الإلكترونية
  • البرامج
  • الألعاب
  • الملفات
    وغيرها

يمكنك الموقع من تحميل ما تريد بشكل مجاني تماما كما يمكنك من التسجيل عليه وأخذ العضوية ةللتمكن من رفع الملفات وكذا توفير ميزة عمل الشات مع الأعضاء وتبادل التعليقات وغيرها.

مواقع تحميل افلام تورنت

بعدما تعرفنا على أفضل مواقع التورنت لتحميل افلام تورنت سنتعرف الن على قائمة اخرى تحتوي على أفضل مواقع تحميل افلام تورنت [جديدة] لتحميل افلام عالية الجودة تورنت، بحيث يمكنك تحميل افلام تورنت و مشاهدة الأفلام بشكل مباشر.

5- موقع RarBG تحميل افلام تورنت مترجمة

يعتبر موقع RarBG إحدى المواقع المميزة في هذا المجال بحيث يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص، وهو موقع تورنت مشهور بدأ في المجال منذ سنوات وبالضبط عام 2008 وما يميزه هو تخصيص مختلف الأقسام مثل:

  • قسم تحميل أفلام تورنت
  • قسم الألعاب
  • قسم الموسيقى
    وغيرها

موقع RARBG افضل مواقع التورنت لعشاق السينما بحيث يوفر لك طريقة تحميل مسلسلات تورنت بسلاسة وسهولة تامة، إذ يتوفّر على قدرٍ كبيرٍ من محتوى التورنت فائق الجودة كما تساعد قوائم التوب 10 المستخدمين في العثور على الأفلام الأكثر شعبيةً على الموقع.

كما أن موقع RarBG يمتاز بالسهولة والسلاسة في الاستخدام ناهيك عن الأمان الذي يقوم بتوفيره للمستخدمين، ويمكنك الاعتماد على هذا الموقع الرائع من أجل تحميل ملفات افلام التورنت.

6- موقع l337X افلام أجنبية وعربية تورنت

موقع l337X افضل مواقع التورنت للمحتوى المغمور بحيث يمتلك واجهة جيدة كفاية وسهلة في الاستخدام، كما يتم تحديث الصفحة الرئيسية بانتظامٍ مع معلوماتٍ حول الملفّات وفئات الاهتمام الأكثر شعبية.

يمكنك هذا الموقع من تحميل ما تريد عبر مربع البحث الخاص به كما يخصص العديد من الأقسام يمكنك الدخول إلى أي قسم تريده من أقسامه، كما يمكنك أيضا الاستمتاع بميزة الأكثر مشاهدة Top100 بل وكذا إمكانية مشاهدة التريند.

رغم قاعدة البيانات الصغيرة قياسًا بغيره من مواقع التورنت الشهيرة من مواقع التورنت المشهورة، إلّا أنّه قد يوفّر لك مطلبك من الملفّات بشكلٍ كاملٍ، وخاصة وإن كنت تبحث عن بعض أنواع المحتوى القديم أو المغمور أو كذا الغامض.

7- موقع TORRENTDOWNLOAD تحميل افلام تورنت مترجمة

موقع TORRENTDOWNLOAD افضل مواقع التورنت من ناحية الجودة والاختبار الدقيق، بحيث يمدك بالكثير من الأشياء مثل:

  • صفحة التفاصيل فائقة الوضوح
  • قاعدة البيانات الضخمة
  • الجودة العالية للملفّات
    وغيرها

يمكنك الموقع من البحث ضمن مجموعةً متنوعةً من الفئات كذا القدرة على التقييم وإبداء التعليقات تساعد في تقليل عدد ملفات التورنت المزيفة على الموقع، ويتيح خيار البحث المتقدم أيضًا للمستخدمين تضييق مجال النتائج المحتملة، وذلك حسب الفئة والحال والمزوّد.

افضل مواقع التورنت المشهورة

سنتحدث عزيزي القارئ في الفقرات القادمة عن أفضل مواقع التورنت المشهورة التي يمكنك الاعتماد عليها، فسنقدم لك أفضل مواقع تحميل افلام تورنت عربية واجنبية مترجمة وافضل مواقع تورنت لتحميل ملفات تورنت بسرعة رهيبة، فتابع معنا الأسطر القادمة.

8- موقع KickAss موقع تحميل افلام تورنت

يعتبر موقع KickAss أشهر مواقع التورنت وهو أيضا من أقوى مواقع التورنت على الإطلاق، كما أن الموقع يتيح كمية رهيبة من المواد المتاحة للتحميل عبر خدمة التورنت بكل سهولة وسلاسة.

موقع KickAss يمكنك من تحميل البرامج والألعاب والفيديوهات التي تقوم بالبحث عنها رفيمكنك البحث عن أية مواد معينة ثم تحميلها بسهولة كما يمكنك من مشاهدة أحدث المواد ومعرفة أحجام الملفات وتاريخ التحميل ومعلومات أخرى.

تعرض هذا الموقع للكثير من المشاكل وتم إغلاقه أكثر من مرة ولكن هيهات فمثل هذه المواقع لا يقضى عليها بسهولة فهي تتوفر على آلاف الأرواح وتعرف سبل البقاء قيد التشغيل رغم محاربتها.

9- موقع Torrentz2 تحميل افلام تورنت

يعتبر موقع Torrentz2 أفضل مواقع تورنت للالعاب وهو أشبه بفهرس تورنت فائق الأداء والشمول، إذ يمكّن من البحث عبر العشرات من مواقع التورنت الأخرى، ويحتوي على آلاف المواد القابلة للتحميل مجانا.

يتمتع الموقع بواجهة عبارة عن محرك بحث يمكنك من البحث عن أي شيء تريده وبالتالي تحميله، كما أنه يظهر لك أفضل النتائج بالإضافة إلى تاريخ الملف والحجم الخاص به.

اضغط هنا للدخول الى موقع Torrentz2

10- موقع EZTV تحميل افلام تورنت

موقع EZTV هو موقع تورنت جيّد لاستعراض المسلسلات، مع تصميمٍ مريحٍ وجميل، وهو من مواقع التورنت العملاقة، وهو موقع متخصص لتوفير عروض تلفزيونية بحيث يمكنك أن تجد في أشهر البرامج التلفزيونية.

يمكنك موقع EZTV من تحميل أي برنامج تلفزيوني بشكل مجاني تماما، كما يمكنك أيضا البحث عن العرض الي تريد تحميل حلقاته من خلال مربع البحث الخاص به، فهو موقع تورنت عملاق يضم أشهر البرامج التلفزية.

ملاحظة: يحتمل إغلاق الموقع بين الحين والآخر ويمكنك أن ترى في أي وقت أن التورنت لا يعمل.

11- موقع LimeTorrents تحميل افلام هندية تورنت

موقع LimeTorrents افضل مواقع التورنت للملفات الشرعية وكذا من أفضل مواقع التورنت المشهورة، وهو موقع تورنت روسي سابق، ويمكنك من البحث عن أي ملف تورنت ويتمتّع بقاعدة بياناتٍ كفوؤة مع توفّر الملفات الشرعية بشكلٍ مستمر ودائما

يظهر لك موقع LimeTorrents القوائم الداخلية وتاريخ الملف وحجمه، وكذا مقياس جودة أو صحّة الملفّ، كما وتوفر صفحة المعلومات الخاصة بكل عملية تنزيل معلوماتٍ إضافيةً حول ملف التورنت، ناهيك عنتوفره على واجهة سهلة في التعامل والاستخدام.

يمكنك موقع LimeTorrents من مشاهد أحدث الملفات ومعرفة كافة المعلومات عنها، كما يمكنك من عمل بحث عشوائي أو من خلال قسم متخصص، ويمدك بأكثر الملفات شيوعا بالإضافة إلى ميزة التسجيل وأخذ العضوية.

12- موقع TORLOCK

موقع TORLOCK أفضل موقع تورنت للملفّات الموثوقة والمؤكّدة ويدفع الموقع لمستخدميه دولارًا واحدًا لكل ملفٍ تورنت مزيّف واحد يجدونه، مع زعم امتلاكه أكثر من 5 ملايين من ملفات التورنت التي تم التحقق منها، وهي الميزة التي ذكرتني صراحة بمواقع الربح من رفع الملفات.

موقع TORLOCK يقدّم لك خياراتٍ واسعةً من الفئات، كما وتتيح لك قائمة توب 100 من أجل معرفة الملفّات الأكثر شيوعًا، يمكنك الموقع من تحميل ما تريد بالطبع بشكل مجاني وبكل سهولة من حيث الاستخدام، ويمكنك من خلال الواجهة التعرف على أحدث الملفات.

يخصص موقع TORLOCK عدة أقسام لمواقع مختلفة وتحميل الملفات كما يتيح لك الموقع التسجيل عليه وعمل العضوية فيه للاستفادة من الكثير من المميزات والخصائص التي يقوم الموقع بتوفيرها.

13- موقع TorrentzColorask

موقع TorrentzColorask لديه أفضل محرك بحث التورنت من بين كافة المواقع الأخرى بحيث يكاد أن يكون من محركات البحث بدل كونه موقع التحميل، كما يعتبر بديل لموقع Torrentz الي تم إغلاقه سابقا.

إذا قمت بالبحث عن أي شيء في موقع TorrentzColorask فإنه يعرض لك النتائج لمواقع تورنت أخرى كذلك فهو موقع تورنت تحميل وكذا التوفر على ميزة محرك البحث القوي.

يعتبر موقع TorrentzColorask أقوى محركات بحث التورنت بحيث يمكنك إيجاد كافة النتائج التي تبحث عنها فيه إن لم تكن في مواقع التورنت الأخرى.

اضغط هنا للدخول الى موقع TorrentzColorask

14- موقع IsoHunt

يعتبر موقع IsoHunt من المواقع الشهيرة التي استطاعت تحقيق انتشار واسع بين مستخدمي التورنت، فهو من المواقع التي تمكنك من تحميل ملفات افلام التورنت كما أنه يخصص مجموعة من الأقسام التي يمكنك استخدامها بجانب الإمكانية في استخدام مربع البحث الخاصة بالموقع.

15- موقع Extra Torrent تحميل افلام عربية تورنت

موقع Extra Torrent لتحميل افلام عربية تورنت هو أحد المواقع المميزة بشكل كبير بحيث يعد من أفضل المواقع الحديثة التي استطاعت إظهار قيمتها للمستخدمين وخاصة مع التوفر على الكثير من المميزات والخصائص والتي لا سيما لا تقل شأنها عن باقي المواقع السابقة.

16- موقع BitSnoop للكبار فقط

يعتبر موقع BitSnoop من أفضل مواقع تنزيل افلام تورنت وأفضل مواقع تورنت ما زالت تعمل في 2022، بحيث أن هذا الموقع يعرف الكثير من المميزات والخصائص فهو يمكنك من البحث عن أي فيلم وهو من المواقع العملاقة التي استطاعت قاعدته بلوغ 24 مليون ملف بالفعل وهو أيضا من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال.

17- موقع Sky Torrents

موقع Sky Torrents هو موقع آخر استطاع الحضور معنا اليوم في هذه القائمة المميزة والذي استطاع ان يوصل عدد الملفات فيه الى 13 مليون ملف تورنت، ويمكنك مشاهدة افلام تورنت عليه بكل مجانية والجودة عالية بالطبع.

ترجمة افلام تورنت

بعد تحميل افلام التورنت يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة في ترجمة افلام تورنت لهذا لا بأس أن ندرج حل مشكلة ترجمة افلام تورنت او افلام تورنت غير مترجمة، وليس عليك القلق بهذا الشأن فيمكنك الاعتماد على إحدى برامج ترجمة الأفلام.

من البرامج التي يمكنك اعتمادها هو برنامج VLC العملاق والشهير والذي يستخدمه معظم الأشخاص حول العالم، وهناك أيضا برنامج آخر تحت إسم Media Player Classic والذي سيفيدك لا سيما في ترجمة أفلام التورنت ومشاهدتها بجودة فائقة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل مواقع التورنت التي تناسبكم، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments