تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية

هل تبحث عن أحد الطرق، لاسترجاع حساب معطل بهوية أو بدون هوية؟ هل تبحث عن روابط استرجاع حساب معطل؟ ها ترغب باسترجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل؟

إذن فهذه المقال تخصك، حيث سنقدم لك، الطريقة الصحيحة، لاسترجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور، لكن قبل تعرف على ذلك، دعونا نقدم لكم، أسباب ايقاف بعض حسابات الفايسبوك، هيا لنبدأ الشرح، ويمكنكم أيضا الاطلاع على مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع كود اختراق الفيس بوك بثواني 2020 هل هو حقيقي ام كذب.

أسباب ايقاف بعض حسابات فايسبوك

أسباب ايقاف بعض حسابات فايسبوك

أسباب ايقاف بعض حسابات فايسبوك

هناك مجموعة من الأسباب، التي من خلالها تقوم شركة Facebook، بتعطيل حسابك، هيا لنتعرف عليها، كي نتجنبها:

  • نشر صور ومقاطع الفيديو تدل على العنف أو العنصرية.
  • إزعاج الناس بمجموعة من الراسائل التي تحتوي على كلمات سيء.

حاول ما أمكن أن تتجنب، القيام بهذه الأمور، كي لا يتم حظر حسابك، لمدة معينة، أو للأبد في بعض الحالات.

وبعد أن تعرفنا على أسباب، تعطيل حساب فايسبوك، دعونا نقدم لكم، خطوات استرجاع حساب معطل انتهاك 2020.

تنبيه

قبل التعرف على خطوات استرجاع حساب معطل 2020 يجب أن تعلم هل تم تعطيل حسابك “Account Disabled” أم تم حذفه “Account deleted”. فإذا كان مجرد تعطيل يمكنك استرجاعه من خلال اتباع الخطوات بالأسفل مع وجود نسبة عالية لاسترجاعه عند تواجد الهوية أما إذا تم حدفه للأسباب التي تم ذكرها في الأعلى فلا يمكنك استرجاعه للابد لأنك ببساطة تجاوزت شروط وسياسات فايسبوك.

إقرأ أيضاً: كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك

خطوات استرجاع حساب فيسبوك معطل

خطوات استرجاع حساب فيسبوك معطل

خطوات استرجاع حساب فيسبوك معطل

سنقدم لكم في هذه الفقرة، ثلاثة خطوات، لاسترجاع حساب معطل، منها ما هو باستخدام الهوية، ومنها بدون استخدام الهوية، لهذا نرجو اتباع الخطوات الخاصة بمشكلتكم، كي تتمكنو من الوصول إلى حل بسرعة وبسهولة.

الخطوة رقم 1: استرجاع حساب فيسبوك بدون هوية

هذه الخطوة خاصة، لكل من يريد استرجاع حسابه على فيسبوك، وليس له هوية، لهذا إذا كانت لك هوية، يمكنك اتباع الخطوات الأخرى بالأسفل.

  1. أولا قم بالدخول لهذا الرابط [اضغط هنا].
  2. وقم بكتابة كافة معلوماتك كالإسم والإيميل.
  3. سيطلب منك الموقع المزيد من المعلومات حول هويتك ولماذا لا تتوفر عليها.

تنبيه

في هذه الحالة يجب عليك كتابة سبب لعدم توفرك على هوية ويجب على هذا السبب أن يكون مقنع على سبيل المثال تخبرهم بأنك فقدتها أو أنها لا تتواجد معك حاليا لأنك بدولة أخرى ..

ومع ذلك، قد لا تقبل منك هذه الأسباب التي أخبرتهم بها، لهذا حاول اتباع الخطوات التالية، لتتمكن من استرجاع حسابك على فايسبوك بنجاح.

الخطوة رقم 2: استرجاع الحساب المعطل بهوية

من خلال هذه الخطوة، أنا متأكد أنه يمكنك استرجاع حسابك، وذلك من خلال توفر على شروط، والتي هي اسمك ونسبك على فايسبوك، يجب أن يكونو نفسهم على بطاقة الهوية الخاصة بك، حتى تتمكن من مطابقة هويتك، واسترجاع الحساب، لهذا ستنجح معك هذه الخطوة، بنسبة كبيرة، إذا كانت معلوماتك، مطابقة للمعلومات الموجودة على بطاقة الهوية الخاصة بك.

ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نقدم لكم خطوات، استرجاع الحساب بهوية:

  1. أولا يجب علبك الدخول لصفحة الفيسبوك الخاصة بمشكل “تم تعطيل حسابي” [ اضغط هنا للدخول ]
  2. قم بكتابة إسمك ونسبك كالموجود على بروفايل الخاص بك على فايسبوك
  3. بعدها قم بإدخال هاتفك أو قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والذي يرتبط مع حسابك المعطل.
  4. ثم قم بالضغط على خانة “اختيار الملف” ثم قم برفع هويتك.

تنبيه

يجب عليك أخد صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك بجودة جيدة ومن الأفضل أن تلتقط صورتان لكلا جانبين البطاقة.

  1. بعد رفع صورة بطاقة الهوية يجب عليك الانتظار ل 24 ساعة أو 48 ساعة لكي يتم مراجعة طلبك وفي بعض الحيان تستغرق هذه العملية أسبوع كامل وذلك حسب عدد طلبات الكثيرة التي تصلهم.
  2. عند حل المشكل أو عدم قبول طلبك سيتم اخبارك عن طريق البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله لهذا حاول الطلاع عليه في كل مرة.

إقرأ أيضاً: هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف

الخطوة رقم 3: كتابة طلب لاسترجاع الحساب

عند ارسال الصورة، الخاصة ببطاقة هويتك، يجب عليك ملء خانة الخاصة، بالمعلومات إضافية، التي من خلالها يمكنك كتابة رسالة، تشرح فيها الأسباب، التي تم تعطيل حسابك بها،وكيف تم تعطيله عن طريق الخطأ، هكذا يمكنك اقناع إدارة فايسبوك، بأنه حقا تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ.

تنبيه

قبل أن نقدم لكم نمودج لكيفية كتابة الرسالة يجب أن تعلمو أنه يمكنك نسخ هذه الرسالة وإرسالها أو أخد فكرة وكتابتها بأسلوبك. يمكنكم كتابتها باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية لكن من مفضل أن تكتوبها باللغة الإنجلبزية كما سنقدم لكم مجموعة من الراوابط بالأسفل لاسترجاع الحسابك يمكنك استخدام هذه الرسالة في خانة معلومات إضافية.

نمودج الرسالة باللغة العربية

مرحبا مركز مساعدة فيسبوك أنا اسمي (قم بكتابة اسمك هنا) لقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ حيث أنني لم أخلاف أي من سياسات وخصوصية موقع فايسبوك وأرجو منك مراجعة طلبي هذا وإعادة النظر لاسترجاع تنشيط حسابي مجددا كما يمكنكم الاطلاع على بطاقة الهوية الحكومية الخاصة بي للتأكد من أنني صاحب الحساب وشكرا لكم.

نمودج الرسالة باللغة الإنجليزية

Hello Facebook Help Center My name is (قم بكتابة اسمك هنا) i have a problem and i hope you help me to reactivate my account who disabled by mistake and i did not violate the privacy policy and facebook so I want to open my disabled account and i have attached to you the identity card issued by a government agency with my full legal name. Thank You.

وهذه هي جميع الروابط، التي يمكنكم إرسال لهم، هذه الرسالة، في خانة معاومات إضافية.

إقرأ أيضاً: طريقة حماية فيسبوك من الاختراق نهائيا بسهولة

جميع روابط استرجاع الحساب المعطل بدون هوية

جميع روابط استرجاع الحساب المعطل بدون هوية

جميع روابط استرجاع الحساب المعطل بدون هوية

  • للدخول إلى رابط “تم تعطيل حسابي الشخصي” [ اضغط هنا ].
  • للدخول إلى رابط “معطل غير مؤهل” [ اضغط هنا ].
  • للدخول لرابط “استرجاع حساب فيسبوك معطل انتهاك” [ اضغط هنا ] .
  • للدخول لرابط “تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك” [ اضغط هنا ].

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، خطوات استرجاع حسابك الفايسبوك، من خلال الصور، وذلك لتبسيط الشرح، واتمام الخطوات بشكل ناجح.

أما بالنسبة للروابط، فيمكنك دائما الرجوع للفقرة، التي قدمنها فيها جميع الروابط الضرورية، لاسترجاع الحساب، وطبق عليهم هذه الخطوات، كما في الصورة، ولا تنسى إضافة الرسالة، التي من خلالها ستزيد من فرصة، استرجاع حسابك.

كما تشاهدون، من خلال هذه الصورة، يمكنك معرفة جميع الخطوات بشكل ناجح، كلما عليكم فعله، هو تتبعها بشكل صحيح، وإدخال معلوماتك بدون خطأ، وبإذن الله، ستنجح معك هذه الخطوات، وتسترجع حسابك المعطل، على موقع Facebook.

ماذا أفعل إذا تم رفض هوية فيس بوك؟

هناك العديد من استخدمو هذه الخطوات، ونجحت معهم، واسترجعو حساباتهم، وهناك من لم ينجح معهم الأمر، فما هو سبب ذلك، بينما اتبع الجميع نفس الخطوات، التي تأكد هوية المستخدم، من خلال ارسال صور لبطاقة الهوية، ومطابقة جميع المعلومات.

ببساطة يتم إرسال نفس الطلبات، إلى شركة فايسبوك، بالملابين بشكل يومي، حيث هناك الكثير من الناس يعانون من نفس المشكل، ويصعب على شركة Facebook إجابة الجميع، ومراجعة معلومات الجميع، لتأكيد هوياتهم، واسترجاع حساباتهم، لهذا في بعض الأحيان، لن يصلك الجواب على طلبك، أو يصلك متأخر، أو يتم رفضه، رغم إدخالك جميع المعلومات بشكل الصحيح، وتقديم رسالة تشرح فيها، سبب تعطيل حسابك عن طريق الخطأ.

فماذا أفعل في هذه الحالة؟

حسب تجربة فريق معلومة، لاسترجاع الحسابات المعطلة، واسترجاع حساب فيسبوك مسروق. حاول القيام بهذه الخطوات مجددا، وفي كل مرة اشرح لهم، أن حسابك تم تعطيله، عن طريق الخطأ، وأنك لم تتخطى سياسات وشروط فيسبوك، وقم بإدخال صورة هويتك، وجميع معلوماتك. عند تلقي رفظ كرر جميع هذه الأمور مجددا، حتى تتم الاستجابة، من فريق فايسبوك، ويتم مراجعة طلبك، وتسترجع حسابك.

حيث ليس هناك أمر آخر تفعله، لاسترجاع الحساب، إذا قمت بجميع هذه الخطوات، وتم رفض طلبك، من غير تكرار هذه العملية، حيث أنها طريقة مجربة وناجحة.

تنبيه

أيضا عند الاستعانة بوثائق حكومية مثل جواز السفر أو رخصة السياقة وغيرها من الوثائق تزيد من فرصك في مراجعة طلبك بسرعة واسترجاع حسابك لهذا حاول اخد صور بجودة جيدة لهذه الوثائق وقم بإضافتها في خيار “اختيار الملفات”.

عند استرجاع الحساب ماذا أفعل؟

إذا تم قبول طلبك، وتم استرجاع حسابك على فيسبوك، فيجب عليك تصحيح مجموعة من المعلومات، كي تتجنب الوقوع في نفس المشكل، أو تستطيع حل المشكل بسرعة.

  • من بين الأشياء، التي يجب عليك القيام بها، هي كتابة إسمك الشخصي والعائلي، نفسه الموجود على بطاقة الهوية.
  • وضبط تاريخ ولادتك على التاريخ الموجود في بطاقة الهوية.
  • تجنب أي سبب من الأسباب التي ذكرناها في الأعلى كي لا يتم تعطيل حسابك مجددا.
  • يمكنك أيضا الإطلاع على مقالنا السابق لتجنب جميع هذه المشاكل والتي تطرقنا فيها لموضوع [ طريقة حماية فايسبوك بسهولة 2021 ].

ماذا سيفعل فايسبوك بصورة بطاقة الهوية؟

حسب سياسات فيسبوك، بالنسبة للصورة التي تم إرسالها، لتأكيد الهوية، فيتم حذفها بعد 30 يوم فقط، ودليل على هذا، أن الجميع يستخدم هذه الطريقة، لتأكيد الهوية واسترجاع الحساب، ولم يتم تسريب أي من هذه الصور، الخاصة ببطاقة الهوية، في أي من المواقع، منذ إنطلاق فيسبوك، لهذا لا خوف من إدخال بطاقة الهوية الخاصة بك، لحل مشكل، تعطيل حسابي على فايسبوك.

كما يمكنك تعطيل خيار، حدف صورة بطاقة الهوية، لتبقى على سيرفرات وخوادم فايسبوك، كي لا تظطر لإدخال صورة بطاقة الهوية مجددا، عند وقوعك في هذه المشكلة مرة أخرى.

ومع ذلك فبإدخالك لصورة بطاقة الهوية، أو لا، فخورزميات فايسبوك، تعلم عنا الكثير من الأشياء، التي لا نعرفها على نفسنا نحن، لهذه الدرجة وصل الفايسبوك، ومجموعة من وسائل التواصل الإجتماعي، فمن خلال مجموعة من الأشياء، كالإعجابات الذي تقوم به على المنشورات، وتعليقاتك عليهم، وكم تستغرق في مشاهدة أنواع من الفيديوهات، تعلم ماذا تحب، وكيف هي شخصيتك، وما اللباس الذي ترغب بأن تشتريه.

وهذا الموضوع طويل جدا، إذا رغبنا أن نتحدث عنه في هذن المقال، لهذا سنخصص له موضوع خاص، في أحد مقالتنا، في المستقبل.

إقرأ أيضاً: تفعيل ميزة الوضع الليلي في الماسنجر فيسبوك mode Dark

ثغرة استرجاع الحساب المعطل على فيسبوك

هناك من يبحث، عن أحد الثغرات، لاسترجاع حساب المعطل على الفيسبوك، بدون استخدام هوية، وهذه من بين الأمور الغير قانونية، والتي لا ينصح فريق معلومة باستخدامها، حيث في أغلب الأحيان، تكون هذه الطرق الغير القانونية، مجرد خدعة، لسرقة حسابك، والايميل الخاص بك، بل حتى صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، وقد يصل الأمر لحسابك البنكي.

لهذا حاول ما أمكن أن تتجنب أي موقع، يخبرك بثغرات، وخذع لاسترجاع الحسابك على فيسبوك، وقم باتباع الخطوات التي قدمناها لكم، والتي تعتبر، طرق قانونية، شرعتها شركة فايسبوك، لطلب استرجاع الحساب وتأكيد الهوية، كما تقدم خدمات فايسبوك مجموعة من الأمور المذهلة الأخرى، التي يعرفها القليل، كاسترجاع أرقام الهاتف الخاصة بك، من خلال فيسبوك فقط، فلن تقلق منذ اليوم، من هذه المشكلة، ولتعلم كيفية استرجاع ارقام الهواتف الخاصة بك، يمكنك زيارة مقالنا السابق، بعنوان [استعادة ارقام الهاتف الضائعة برابط واحد].

ويمكن الاطلاع على العديد من مقالتنا سابقة، للتعرفو على مجموعة من خدمات فيسبوك، التي لا يعرفها الجميع.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية بالطرق الحديثة، كما قمنا بتحدث، رابط استرجاع حساب معطل 2019، شاركونا بتعليقاتكم حول هذا الموضوع، أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: هل يمكن كشف محادثات ماسنجر

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments