شركات الشحن

اسبق اكسبرس asbaq express

هل تبحث عن شركة شحن توفر لك جميع الخدمات التي تحتاجها بالمواصفات التي تريد؟ هل تريد أن تصلك شحنتك في الوقت المحدد دون أي تأخير؟ هل مللت من البحث عن أفضل شركة شحن ذات جودة عالية. اسبق اكسبرس توفر لك كل هذاوأكثر.

في هذا المقال إنشاء الله سوف نتعرف على شركة اسبق اكسبرس وسنتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها اسبق اكسبرس للشحن، وكيفية تتبع شحنة اسبق اكسبرس، وغيرها من المعلومات الأخرى التي تخص شركةAsbaq Express.

قبل أن أشرع في شرح هذا الموضوع، دعني أولا أعرض لك بعض المواضيع السابقة التي تخص شركات الشحن المعروفة في الشرق الأوسط والخليج العربي، والتي من الممكن أن تكون في حاجة لها.

اقرأ أيضا:
رقم DHL Express
شركة ناقل للشحن

ما هي شركة اسبق اكسبرس Asbaq Express

اسبق اكسبرس هي واحدة من بين شركات الشحن المعروفة في السعودية والتي تنشط داخل المملكة العربية السعودية. تم تأسيس شركة اسبق اكسبر سنة 2018 بالمملكة السعودية ويوجد مقرها الرئيسي اليوم بمدينة الرياض.

يمكن لأي مواطن داخل المملكة العربية السعودية التواصل مع شركة اسبق اكسبرس من خلال الأرقام التي وضعتها الشركة والخاصة بخدمة العملاء اسبق اكسبرس.

اقرأ أيضا:
شركة ناقل السعودية
رقم شركة ناقل الموحد

كيفية تتبع الشحنة في اسبق اكسبرس.

فيما يخص طريقة تتبع شحنة اسبق اكسبرس، أو كيفية تتبع شحنة اسبق، يمكنك القيام اليوم بتتبع شحنت بكل بساطة عن طريق الموقع الرسمي الذي وضعته شركة اسبق ، وذلك بهدف تسهيل على المواطنين عميلة تتبع شحنة اسبق ابسهولة من المنزل فقط، ودون أي صعوبة.

فيما يخص خطوات تتبع شحنة اسبق اكسبرس، ليست كثيرة، بل يمكنك تطبيقها في قداق فقط، ومعرفة أين وصلت شحنتك، وهذ هي الخطوات اللازم اتباعها.

الخطوة الأولى:
أول شيء لزم القيام به في هذا الصدد هو الدول إلى الموقع الرسمي للشركة من أجل تتبع الشحنة بالطريقة الالكترونية. يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا اسبق اكسبرس.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الموقع الرئيسي لشركو اسبق اكسبرس، سوف تجد على الصفحة الرئيسية مربع خاص بتتبع الشحنة، ما عليك سوى إدخال رقم الشحنة، ومن ثم البدأ في عملية التتبع.

سوف تتمكن بعد انجاز هذه الخطوات من معرفة جميع المعلومات التي تخص شحنتك اسبق اكسبرس، مثل المكان المتواجدة فيه حاليا، وكم المسافة التي تبقت حتى تصل الشحنة إلى صاحبها، وغيرها من المعلومات.

ملاحظة:
بالنسبة لرقم تتبع الشحنة تجده على بريدك الإلكتروني، وذلك في البريد الذي تم إرساله إليك في الوقت الذي قمت فيه بالشحن، تفقد بريدك الإلكتروني وستجد رقم شحنة اسبق اكسبرس.

اقرأ أيضا:
شركة سمسا للنقل السريع المحدودة SMSA
شرح تتبع smsaexpress.com tracking

رقم اسبق الموحد

لقد عملت شركة اسبق على توفير رقم موحد داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لتمكن كل مواطن داخل حدود المملكة من التواصل مع مراكز الشركة أو الفروع التابعة لها، وطرح جميع الأسئلة التي يريد الاستفسار عنها. لهذا قامت على وضع رقم رئيسي هو الرقم الموحد التي يعمل طيلة أيام الأسبوع، وذلك من أجل الإجابة على أسئلة العملاء في أي وقت.

بالنسبة لرقم شركة اسبق الموحد الذي وضعته لخدمة العملاء هو:

920033115.

يمكنك عن طريق هذا الرقم التواصل مع الشركة في موقعها في الرياض، والاستفسار عن جميع الأمور التي تريد معرفتها.

أرقام شركة اسبق اكسبرس

بالإضافة للرقم الموحد الذي وضعته شركة اسبق بالنسبة للعملاء من أجل تسهيل التواصل مع الشركة، عملت اسبق اكسبرس على اعتماد أرقام أخرى، وذلك بهدف تخفيف الضغط على الرقم الموحد، إذ تتوزع هذ الأرقام في الفروع التابعة للشركة داخل المملكة.

بالنسبة لأرقام اسبق اكسبرس الفرعية التي يمكن أن تحتاجها للتواصل مع فروع الشركة هي:

رقم هاتف شركة اسبق اكسبرس للشحن:
0534350713

رقم جوال شركة اسبق للشحن، الرقم الاحتياطي:
011520070

اقرأ أيضا:
كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)
أسعار ارامكس للشحن الخارجي

طريقة التواصل مع اسبق عن طريق البريد

من بين الخدمات الأخرى التي توفرها شركة سبق للشحن بالنسبة لعملائها، هي خدمة البريد الإلكتروني، وذلك مراعاة للأشخاص الذين لا يحبون الاتصال عبر الهاتف، ويفضلون التواصل عبر البريد الإلكتروني.

لذا عملت اسبق على وضع بري إلكتروني خاص بالعملاء من أجل تمكينهم من الاستفسار وطرح أسئلتهم فيما يخص الشحنات أو الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

يمكنك التواصل مع اسبق للشحن بالبريد الإلكتروني عن طريق البريد التالي:
[email protected]

استنتاج:

كانت هذه أهم المعلومات، أو لنقل كل المعلومات التي يجب عليك معرفتها إذا كنت تريد التعمل مع شركة اسبق للشحن، يمكنك التواصل مع اسبق للشحن عن طريق الأرقام السابقة أو البريد الإلكتروني اسبق، كما يمكنك تتبع شحنة اسبق بسهولة عن طريق الخطوات التي ذكرت لك في الفقرة السابقة الخاصة بتتبع شحنتك في اسبق للشحن.

أرجو أن أكون قد استوفيت جميع الفقرات والمراحل، وألا أكون قد أغفلت أي معلومة مهمة حول هذا الموضوع، أيضا أرجو أن تكون قد حققت الاستفادة التي كنت تبحث عنها. إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى وضعها في قسم التعليقات.

ولا تنس، إذا أعجبك الفيديو، قم بمشاركته مع أصدقائك حتى تعمل الفائدة.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments