حلول مشاكل الفلاش ميموري USB

ازالة فيروس Shortcut شورت كت حل نهائي من الفلاشة والكمبيوتر

تعد الفيروسات من البرامج الضارة والخبيثة التي تقوم بإصابة أجهزة الكمبيوتر وتعمل على إلحاق ضرر فيها، حيث تختلف هذه الفيروسات وذلك حسب نوع الضرر التي تُحدثه، فالفيروس مثل الأمراض المعدية فهو ينتقل بشكل سريع بين الأجهزة من خلال الفلاش ميموري وغيرها، كما يمكن الإصابة بها عند الدخول إلى بعض المواقع التي تعمل على استخدامها لأجل أغراض معينة.

يعد فيروس شورت كت من بين أكثر الفيروسات إزعاجا والذي يعمل على التوغل بشكل كبير وسريع على الأجهزة وبالتالي سوف تحتاج إلى إيجاد حل سريع ونهائي لذلك مقالنا اليوم مخصص حول ازالة فيروس Shortcut شورت كت حل نهائي من الفلاشة والكمبيوتر وذلك عبر توفير العديد من الطرق المميزة للغاية والتي سوف تساعدك على الحد من هذا الفيروس بشكل نهائي.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل برامج الأونتي فيروس والتي أنصحك بمراجعته لأنه سوف يوفر لك القدرة على القضاء على مختلف أنواع الفيروسات على جهازك، وكذا مقال أفضل موقع فحص الفيروسات أون لاين بدون برامج والذي سوف يساعدك على القضاء على مختلف الفيروسات بشكل مميز دون الحاجة إلى تحميل أي برامج على جهازك، أما اليوم فسوف نتطرق إلى أفضل طرق إزالة فيروس شورت كت كما سوف نطرح افضل برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي.

ازالة فيروس شورت كت 

قبل التعرف على كيفية ازالة فيروس شورت كت من الفلاشة والكمبيوتر دعونا نوضح معنى هذا الفيروس وماهيته وكذا السبب الذي يجعل فيروس ShortCut من بين الفروسات الأكثر إزعاجا على الإطلاق، حيث أن هذا الفيروس ينتشر بسرعة كبيرة ويتوغل داخل الجهاز بشكل لا يصدق.

تجد هذا الفيروس داخل كل الملفات التي توجد على الجهاز وذلك على هيئة شورت كت Shortcut بكل ملف، حيث يجدر بالذكر أن أن هذا الفيروس يدخل ضمن تصنيف فيروسات التروجان التابعة لفيروسات Autorun التي لا يمكن السيطرة عليها بعد التوغل بالأجهزة.

بعد تقديم لمحة مبسطة عن ماهية فيروس شورت كت سوف نتطرق الأن لشرح طرق ازالة فيروس شورت كت من ويندوز 7 و8 و10 وكل نسخ الويندوزمن خلال طرق بسيطة للغاية والتي تعد الحل الأمثل والنهائي لأجل التخلص من هذا الفيروس.

فكيف ذلك!!.

طريقة ازالة فيروس شورت كت نهائيا من خلال ملفات الويندوز

حديثنا في هذه الفقرة حول كيفية ازالة فيروس شورت كت بطريقة مميزة للغاية عبر خطوات سهلة وبسيطة.

1- افتح جهازك ثم بعدها قم بفتح الهارد ديسك “القرص الصلب” C (وهي جهة الهارد التي تم تثبيت الويندوز عليها).

2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى ملف Windows الذي سوف تجده على واجهة الملفات أمامك.

3- بعدها قم بفتح ملف System 32 وهو الذي سوف يساعدك على ازالة فيروس شورت كت بشكل نهائي.

4- بعد ذلك قم بالبحث عن ملف wscript.exe وقم بحذفه.

وبهذا تكون تمكنت من ازالة هذا الفيروس دون الإعتماد على برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي.

طريقة ازالة فيروس الشورت كت من الفلاش ميموري

سوف نتطرق في هذه الفقرة لشرح طريقة أخرى لأجل ازالة فيروس شورت كت من على الفلاش ميموري نهائيا والتي تعد من بين أفضل الطرق وللقيام بها قم باتباع الخطوات التالية:

1- أول خطوة قم بعمل توصيل الفلاش ميموري التي تريد ازالة الفيروس منها على جهازك.

2- بعدها قم بفتح قائمة Start ثم عمل بحث عن CMD كما يظهر على الصورة، وهي طريقة ازالة فيروس الشورت كت CMD.

3- بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة cmd عبر زر الماوس الأيمن واختر Run as Administrator وسوف تظهر واجهته كما في الصورة.

4- بعد انفتاح النافدة أمامك قم بكتابة الأمر التالي على النافدة والضغط على Entrer:

attrib G:*.* /d /s -h -r -s

ملحوظة: وضعت لكم حرف G الذي يظهر في الأمر مسار الفلاشة الخاص بي لذلك يجب عليك تحديد مسار الفلاشة الحاصة بك وذلك من خلال واجهة ظهور اتصال الفلاشة وسوف تجد مسارها وقم بتغييره حتى يتم الأمر بشكل صحيح.

وبهذا بكون تمكنت من ازالة الفيروس من الفلاشة دون الحاجة إلى برنامج ازالة فيروس الاختصارات من الفلاش.

طريقة ازالة فيروس شورت كت عبر أفضل البرامج في هذا المجال

في هذه الطريقة التي أقترحها عليك هي الإعتماد برنامج رائع للقضاء على فيروس الشورت كت نهائيا والذي سوف يساعدك على ازالة فيروسة شورت كت وكذا إزالة فيروس تراش وغيره، فما هو هذا البرنامج؟.

برنامج Anti Malwarbytes فهو أفضل برنامج ازالة فيروس الفلاشة شورت كت وكل فيروسات جهازك بشكل مميز للغاية كما أنه برنامج ازالة فيروس very important والذي سوف يقوم بالقيام بكل المهام بدلا منك.

يعمل هذا البرنامج على القيام بفحص كامل لجهاز الكمبيوتر ثم إيجاد الملفات الضارة والخبيثة على الجهاز ثم العمل على حذفها، فهو قادر على حذف ملفات الشورت كت التي تشكل إزعاج كبير للمستخدم بشكل سهل وسريع، فكل ما عليك هو تحميله من خلال الرابط بالأسفل ثم بدأ العمل به.

إضغط هنا لتحميل برنامج Anti Malwarbytes.

برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي والذي سوف يساعدك على القضاء على هذا الفيروس بشكل نهائي فما هو هذا البرنامج؟.

برنامج Sigma Shortcut Virus Remover هو برنامج ازالة فيروس شورت كت حل نهائي والذي يعد برنامج مجاني يعمل على جميع نسخ الويندوز حيث يجد بالذكر أنه نسخة محمولة Portable لست بحاجة إلى تثبيته على جهازك بل تحميله والعمل به فقط وهذا هو ما يميز هذا البرنامج الرائع.

الجميل في الأمر أن هذا البرنامج سهل الإستخدام ولا يقدم أي إعدادات متقدمة أو صعبة بل كل ما أنت مطلب به هو تحميل البرنامج على جهازك ثم سوف تتمكن من القضاء على فيروس Shortcut بنقرة واحدة فقط دون الحاجة إلى القيام بأي إعدادات على البرنامج.

مميزات برنامج ازالة فيروس الاختصارات Sigma Shortcut Virus Remover 

يمتلك هذا البرنامج العديد من الخصائص والمميزات التي ألخصها لكم كما يلي:

1- برنامج مجاني تماما.

2- توفير واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام للغاية.

3- برنامج خفيف جدا لا يقارب بعض الميجا بايت.

4- برنامج آمن على أجهزة الكمبيوتر.

5- يتوافق مع كل نسخ الويندوز.

6- يتوافق مع نواة 32 بت ونواة 64 بت.

7- يوفر القدرة على ازالة فيروس شورت كت نهائيا من الكمبيوتز بضغطة زر واحدة.

8- يوفر القدرة على حذف فيروس شورت كت من الفلاشة وكل الأجهزة الخارجية كذلك.

9- إمكانية القضاء بشكل نهائي على فيروس الإختصارات.

10- القدرة على استعادة الملفات المخفية بسبب القرص الصلب أو الفلاش ميموري بفيروس شورت كت.

11- يوفر القدرة على إزالة الفيروس دفعة واحدة من الجهاز.

12- القدرة على الحفاظ على الملفات من الضياع عند إصابتها بفيروس شورت كت.

كيفية التخلص من فيروس الشورت كت عبر برنامج Shortcut Virus Remover

بعد التعرف على هذا البرنامج المميز سوف نتطرق الأن لشرح طريقة ازالة فيروس شورت كت من الكمبيوتر والفلاش ميموري وذلك عبر بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

1- قم بتحميل البرنامج من هنا.

2- بعد تحميله قم بالضغط على أيقونة التحميل وسوف يتم فتح البرنامج بدون تثبيت على جهازك كما يظهر على الصورة.

3- تستطيع الضغط على Remove From All by 1 Click لأجل حذف فيروس شورت كت من الكمبيوتر بشكل كامل وحتى على الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر.

4- بعد ذلك سوف تظهر لك نافدة CMD أمامك حيث سوف يتم العمل على حذف فيروس شورت كت وإظهار الملفات الأصلية المخفية وكل ما عليك هو الإنتظار قليلا.

5- إن كنت تمتلك فلاش ميموري وترغب في إزالة فيروس Shurtcut من الفلاشة أو البارتشن دون الجهاز فيمكنك القيام بهذا الأمر بالإعتماد على قائمة الأزرار التي تظهر لك في الصورة.

6- ما عليك القيام به هو الضغط على الحرف الذي يخص الفلاش ميموري أو البارتشن على حاسوبك وسوف يتكفل البرنامج بالباقي.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments