أسئلة وأجوبةأفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

اخطر برنامج هكر ببجي وكيف يعمل

لقد قررنا في هذا المقال الإجابة عن كل الأسئلة والتعليقات المتعلقة بتهكير لعبة ببجي حتى نحل جميع المشاكل التي تعانون منها وتتمكنوا من لعب ببجي بمستويات عالية والحصول على كافة المزايا في اللعبة كالأسلحة والقفزات والفلوس الخ.

بعد أن قرأنا بعض التعليقات التي تصلنا من المتابعين والخاصة بلعبة ببجي، وجدنا الأغلبية الساحقة من هذه التعليقات يطلب فيها المتابعين طريقة تهكير ببجي فلوس، ويطرحون مجموعة من الأسئلة مثل. هل يمكن تهكير ببجي فلوس؟ هل يمكن تهكير ببجي موبايل فلوس؟ ومجموعة من الطلبات الأخرى تتعلق بتهكير ببجي للاندرويد وتحميل ببجي للكمبيوتر مجانا، بالإضافة إلى مجموعة من الطلبات حول تهكير ببجي لايت فلوس.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

تهكير ببجي باستخدام فيزا وهمية.

يمكنك عزيزي الحصول اليوم على فلوس ببجي عن طرق الفيزا الوهمية وذلك من خلال استخدام أرقام الفيزا الوهمية للحصول على رصيد مجاني يمكن استخدامه للحصول على فلوس ببجي، فكما سبق وشرحنا مجموعة من المواضيع السابقة مجموعة من المواضيع المتعلقة بشراء شدات ببجي عن طريق الفيزا، وكذا تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار ، وقد استخدم متابعينا هذه الطرق وعملت معهم بنجاح.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-titre-1-3.jpg

لذا سوف تكمل في هذا المقال ما بدأناه في المواضيع السابقة، وسوف نقدم لكم طريقة تهكير ببجي فلوس و هل يمكن تحميل لعبةpubg steam وتهكير ببجي للكمبيوتر وكذا أفضل برامج تهكير ببجي موبايل، وغيرها من المواضيع التي تهمكم كثيرا في لعبة ببجي.

طريقة تهكير ببجي فلوس عن طريق الفيزا الوهمية تحتاج إلى تطبيق بعض الإجراءات حتى تتمكن من تهكير ببجي فلوس بنجاح.

أول خطوة يجب عليك القيام بها هي الدخول إلى موقع الفيزا الوهمية والذي يقدم أرقام فيزا وهمية، هذه الأرقام هي التي تستخدمها بعد ذلك في تهكير ببجي فلوس. ويمكن إنشاء فيزا وهمية والحصول على الأرقام بنفسك من خلال.  طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا  سأترك لكم أيضا بعض أرقام الفيزا الوهمية التي يمكنكم استخدامها في المقال القادم إنشاء الله.

بعد أن تكون قد حصلت على أرقام الفيزا الوهمية التي ستستخدمها في تهكير فلوس ببجي، يجب عليك الذهاب إلى اللعبة والدخول على حسابك من أجل إدخال رقم الفيزا الوهمية التي حصلت عليه.

بعد أن دخلت إلى حسابك سوف تقوم باختيار حزمة 600 UC أي unknown cash، وسيظهر لك حتى الثمن الذي تحتاج لشراء ذلك المبلغ من الفلوس الذي هو 600. لكن أنت لن تحتاج إلى الدفع لأن الكود الذي حصلت عليه عبر فيزا وهمية والذي ستدخله فيما بعد هو الذي يعوض عملية الدفع. ستقوم بعد ذلك بالضغط على شراء في الأسفل من أجل تأكيد شراء هذه الحزمة.

سوف تظهرمعك نافذة جديدة سيطلب منك تأكيد عملية الشراء يجب أن تقوم بالضغط على ” نعم دوما”.

بعد كل هذه الخطوات قم بإدخال الرقم الذي حصلت عليه أي رقم الفيزا الوهمية ثم إكمال المهمة بالضغط على موافق.

في الأخير سوف تظهر معك نافذة جديدة تخبرك بإن العملية الشراء التي قمت بها تمت بنجاح payment successful. وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالفلوس في لعبة ببجي وشراء أي ميزة تريد داخل اللعبة.

تهكير ببجي فلوس باستخدام الحسابات

لقد كان لدي حساب ببجي في السابق وكنت قد وصلت إلى مراحل متقدمة في اللعبة. لقد حصلت في هذا الحساب تقريبا على كل المزايا الخاصة بالأسلحة، والسرعة والقفزات تقريبا كل شيء، لكن بسبب ظروف الدراسة واقتراب الامتحانات قررت أن أتوقف عن اللعب وأن أتبرع بسابي في موع خاص ببيع حسابات فري فاير.

يمكن الحصول على هدايا فري فاير وجوائز من خلال الحسابات الأخرى التي يتركها أشخاص آخرون اعتزلوا اللبة كما فعلت أنا، هذه الحسابات غالبا ما يكون مستواها مرتفع وبها مجموعة من الخصائص مهكرة أو قام صاحب الحساب بشراءها، لذا يمكن الحصول على هذه الحسابات ووتحويل كل الخصائص الموجودة بها إلى حسابك من أجل الاستفادة منها وتطوير حسابك.

يقوم موقع معلومة هو الآخر بوضع مجموعة من حسابات ببجي متاحة لكي يستفيد منها الزوار والمتابعين يمكنكم الاستفادة من هذه الحسابات من خلال الدخول على حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة.

أفضل برامج تهكير ببجي

إذا دخلت إلى الويب ستجد مجموعة من البرامج التي يتحدثون عنها ويقولون أنها تستطيع تهكير ببجي، سأقول لك بشكل واضح هذا مجرد كذب لماذا؟ لأن لعبة بجي محمية ولسيس كل تطبيق أو برنامج يمكنه اختراقها وتهكيرها، بل لابد من أن يكون الرنامج جد قوي حتى يستطيع تهكير ببجي.

سأقدم لكم هنا برنامجي فقط لتهكير ببجي لا ثالث لهما، هذين البرنامجين سوف يغنيانك عن أي برنامج آخر في تهكير ببجي وجميع الخصائص داخل اللعبة. أتحدث بطبية الحال عن برنامج تهكير الألعاب game guardian وبرنامج lucky batcher. لقد تحدثنا سابقا عن طريقة تهكير ببجي وألعاب أخرى باستخدام برنامج game guardian في مقال تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار. ستجدون في هذا المقال الطريقة بالتفصيل لتهكير ببجي وألعاب أخر، كما ستجدون رابط تحميله.

بالنسبة للبرنامج الثاني وهو برنامج lucky batcher فيعد أيضا من أقوى البرامج في تهكير الألعاب بما فيها تهكير ببجي.

يمكنكم هذا البرنامج من تهكير جميع الخصائص في لعبة ببجي والحصول عليها مجانا، سوف تستطيع من خلال برنامج lucky batcher من تجاوز أي مرحة تريد بسهولة من خلال تهكير تلك المرحة، بالإضافة إلى الحصول على كل الأدوات التي يحتاجها اللاعب داخل اللعبة من أسلحة وخوذات وبذلات وذروع وغيرها.

يعفيك أيضا برنامج lucky batcher من إزالة كل الإعلانات المزعجة التي تضايقك أثناء اللعب، وبالتالي يمكنك اللعب براحتك دون ظهور أي إعلان مجددا. يمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي lucky batcher .

تهكير ببجي شدات

هناك مجموعة من الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها في لعبة ببجي عن طريق تهكير شدات ببجي، استخدمت هذه الطريقة شخصيا ولازلت أستخدمها الآن في حسابي الجديد للحصول على مجموعة من الامتيازات في لعية ببجي. هذه الامتيازات لم أستطع الحصول عليها في اللعب بشكل عادي، لذلك لجأت إلى طريقة تهكير الشدات في ببجي من أجل التمتع بهذه الامتيازات والرفع من حسابي.

هناك مجموعة من الطرق التي وجدت بعض المواقع تتحدث عنها في هذا السياق، وتقول بأنها طرق تهكير شدات ببجي ويمكن الحصول من خلالها على العديد من الخصائص، لكن بعد فحص ذه الطرق، وجدت أن أغلبها غير صادق ولا يعمل أبدا، ب مجرد كذب، لهذا قمت بالبحث عن الطرق الصحيحة والصادقة لتهكير شدات ببجي.

تهكير شدات ببجي عن طريق القيام بمهام

يمكنك الحصول على آخر المسدسات في لعبة ببجي من أجل قتل الأعداء بطرق ممتعة ومتعددة، إذ يمكنك التصويب على الخصوم من أماكن بعيدة وقتلهم في الحال، بطلقة واحدة، إضافة إلى طرق لعدم تضييع الذخيرة في الفراغ. يمكن الاستفادة من كل هذه الخصائص من خلال أفضل المواقع للحصول على مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok.

أما بالنسبة لطريقة تهكير شدات ببجي فهي الأخرى مضمونة تماما ولن تجد أي مشكل في استخدامها من أجل الحصول على امتيازات ببجي، تطلب منك إدارة ببجي من خلال بعض المواقع والتطبيقات القيام بمجموعة من المهام التي تمكنك من تهكير الدم والفلوس والاسلحة الخ.

من بين المهام التي تطلبها منك لعبة ببجي هي القيام بنشر اللعبة ومشاركتها مع الأصدقاء وذلك باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وأنستغرام، عند مشاركة اللعبة على مثل هذه المواقع، كل شخص دخل إلى اللعبة من الرابط الذي نشرته أنت، تحصل من خلاله على مجموعة من النقاط، بعد أن تجمع الكثير من النقاط، يمكنك تحويلها إلى مبالغ مالية، ثم القيام بشراء أي شيء تريده من داخل لعبة ببجي.

ليست هذه  كل المهام والطرق التي يمكنك القيام بها من أجل الحصول على شدات ببجي، بل هناك بعض المهام الأخرى التي تعطيك شدات ببجي 100/100

من بين الطرق الأخرى هي مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة، تعطيك إدارة ببجي عدد من الفيديوهات في اليوم التي يجب عليك مشاهدتها، وكل فيديو تقوم بمشاهدتك يمنحك عدد معين من النقاط، التي هي في الأصل دولارات يمكنك استعمالها فيما بعد من خلال تحويل النقاط إلى أموال وشراء ما تريد باستخدام هذه الأموال.

من بين أهم التطبيقات التي يمكن أن تمنحك القيام بهذه المهمات والحصول على شدات ببجي هو تطبيق     instaGC، يعمل هذا التطبيق من خلال مجموعة من الطرق بالإضافة إلى ما ذكرنا مثل دعوة الأصدقاء إلى لعبة ببجي عن طريق اي دي، الاستطلاعات، وذلك عن طريق زيارة مواقع أخرى يقدمها لك التطبيق.
هناك أيضا مواقع أخرى للقيام بهذه المهام مثل موقع ihack.games . يوجد أيضا تطبيق يعمل أيضا على تهكير شدات ببجي بمقومات عالية .

تهكير لعبة ببجي عن طريق PUBG HACK

من الطرق الرائعة التي أستخدمها لتهكير لعبة ببجي لأصدقائي هي طريقة PUBG HACK. لقداستخدمت هذه الطريقة لأول مرة في تهكير ببجي في بداية 2019 وحصلت من خلالها على ببجي مهكرة بجميع ميزاتها، إذ وجدت في هذه النسخة أنواع جديدة من الأسلحة لم أرها من قبل، وطريقة تجعلك لا تموت حتى لو صوب عليك شخص مباشرة، والبذلات الواقية، وغيرها من الخصائص التي لن تخسر أبدا إذا كانت عندك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 299.jpg

بالطبع بعد أن سمعت هذا سوف تبحث عن طريقة للحصول على ببجي مهكرة عن طريق PUBG HACK، وستقول لي ،كيف أحصل على هذه الميزة؟

لا تقلق عزيزي المتابع فكرنا في هذا الأمر لذلك يمكنك الحصول على هذه الطريقة في تهكير ببجي الأمر الوحيد الذي سأطلب منك هو أن تركز جيدا في هذه الخطوات التي سأشرحها لك من البداية حتى النهاية.

  • الخطوة الأولى: أول شيء يجب أن تقوم به هو إلغاء تثبيت النسخة الأصلية لببجي الموجودة على هاتفك أو حاسوبك. بعد ان قمت بإلغاء تثبيت النسخة الأصلية يجب عليك تحميل نسخة PUBG Hacking Script  .
  • الخطوة الثانية: بعد أن أتممت الخطوة الأولي يجب ليك الأن أن تقوم بتحميل أفضل برنامج تهكير الألعاب وهو برنامج game guardian يمكن تحميله من الرابط الذي تركت لكم في الفقرة السابقة حينما تحدثت عن أفضل برامج تهكير ببجي. الرابط ستجدوته يحمل العنوان التالي تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار 2020 .
  • الخطوة الثالثة: لم نقم بالانتهاء بعد لازم تحمل أيضا  Pubg Dual Space سوف تعلم قيمة هذه الأدوات فيما بعد لأن هذ الأدوات ضرورية للحصول على ببجي مهكرة. بعد ذلك قم بتنزيل  Pubg Anti-Ban Host ثم  Strange VPN APK  وهو برنامج خاص ب VPN . آخر شيء يجب ليك تنزيلهلبدء عملية التهكير هو برنامج winzip. كل هذه الأدوات صغيرة الحجم ويمكن تحميلها بسرعة.

بعد أن قمت بتنزيل كل هذه الأدوات يجب عليك تثبيت برنامج Game Guardian وكذا لعبة ببجي اتي قمت بتنزيلها مع تثبيت خاصية VPN. بعد ذلك الحصول على سكريبت خاص ببجي. يمكنك معرفة طريقة الحصول على السكربت من خلال طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…) سوف تحتاج إلى وضع نسخة من اللعبة المهكرة والدخول إليها من داخل برنامج Game Guardian، ثم حدد وضع قرصنة ببجي.

في الأخير قم بالدخول إلى لعبة ببجي التي قمت بتهكيرها من خلال أيقونة Game Guardian التي تظهر لك على الشاشة، وستجد كل الخصائص في اللعبة مفتوحة. وبالتالي مبروك عليك تهكير لعبة ببجي.

تهكير ببجي موبايل التحديث الجديد

يمكنك تهكير ببجي موبايل بطريقة سهلة جدا وسريعةوذلك من خلال البرنامج الذي سأشرح لك هنا. هذا البرنامج سريع جدا في الاستخدام ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة كي يعمل على مويالك.

تستطيع عن طريق هذا البرنامج تهكير الاسلحة ومسدسات الدروب على الموبايل كما يمكن، كما يمكن إزالة اللاقط والتقطيع، كما يمكنك من الخصول على العديد من الامتيازات الأخرى ويعطيك الأفضلية في اللعبة.

البرنامج اسمه flashdog ومتوفر على متجر جوجل بلاي يمكن تحميله بسهولة والبدء في استخدامه من أجل تهكير ببجي موبايل.

1: بعد تثبيت البرنامج على موبايلك قم بالدخول إلى البرنامج وقم بفتح لعبة ببجي من داخل البرنامج من خلال الضغط على إلعب الان.

2: بعد الدخول إلى اللعبة سوف تظهر لك علامة يمكنك استعمالها لاختيار تهكير أي ميزة في اللعبة، مثل تغيير الوان الأسلحة، ونقطة التصويب على الخصوم. الخ.

3: هناك خاصية أخرى أيضا جد رائعة هي موقع اللوت الذي الذي يمكن اختياره بنفس الطريقة. بعد الضغط على اللامة التي تظهر في اللعبة، سوف يعطيك خيار موقع اللوت والضغط على تمكين، حيث يعطيك امكانية الحصول لى مجموعة من الأماكن مثل أكامن الأسلحة وأماكن الذخيرة والسيارات.

4: عند اختيار موقع اللوت يمكنك التنقل إلى الأماكن باستعمال الخريطة، التي تبين لك مواقع هذه الأماكن.

يمكنكم تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة التحديث الجديد من خلال الرابط التالي ببجي موبايل، هذا بالنسبة لأجهزة الاندرويد. أما بالنسبة للايفوم فيمكن أيضا تحميل اللعبة من هنا.
يمكن أيضا تحميل لعبة ببجي بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، تحميل ببجي للكمبيوتر من خلال قراءة الموضوع تحميل وتشغيل لعبة PUBG للكمبيوتر بدون محاكي ، سوف تجدون في هذا الموضوع شرح مفصل حول كيفية تحميل وتشغير ببجي للكمبيوتر، كما ستجدون أيضا رابط التحميل.

مواضيع ذات صلة

طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي
شرح استبدال الكود فري فاير

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments