تقنية

إنشاء إيميل بدون رقم الهاتف

يتسائل ملايين من المستخدمين عن كيفية إنشاء حساب gmail بدون رقم هاتفي، بهدف حماية خصوصياتهم من السرقة والقرصنة،  او لعدم التوفر على رقم الهاتف،  او أنك لا ترغب في تفعيل حسابك جميل برقم الهاتف الخاص بك،  هناك من يعتقد بأن خطوة إنشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف وبدون تفعيل، أمر معقد ويتطلب العديد من الشروط الصعبة حقا انت مخطأ للغاية ياصديقي الأن الأمر في منتهى السهولة،  ماعليك سوى اتباع مختلف الطرق والأفكار العقبرية التي سنعمل على شرحها وتوضيحها في مقالنا هذا. 

من منا ليس بحاجة ماسة إلى توفره على حساب gmail او البريد الإلكتروني،  نضرا للمميزات والخدمات الفريدة من نوعها التي يوفرها للمستخدمين نذكر منها مايلي: 

  • ربط البريد الإلتكروني بالفايسبوك.
  • يحق لك ربط بريدك الإلكتروني،  بمختلف وسائل التواصل الإجتماعي التي تعمل على استخدامها بشكل دائم.
  • يحق لك التسجيل في أي موقع إلكتروني  عبر شبكة الأنترنت بكل سهولة.
  • يفتح لك المجال لتخزين جميع ملفاتك الخصوصية عليه،  الأن اللبريد الإلكتروني  ينطوي على الحماية القصوى. 
  • يحق لك استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك، خلال عمليات الشراء اونلاين من الأنترنت بكل آمان.
  • إمكانية تبادل الملفات المهمة والضرورية بين حسابات جوجل بكل اريحية.
  • يقوم البريد الإلكتروني بحماية الصور  والفيديوهات المخزنة عليه او المرسلة.
  • هناك العديد من الأمور والمميزات التي لا يمكن حصرها خلال هذه الفقرة، لهذا سنترك اهتمامنها ينصب حول كيفية إنشاء بريد الكتروني بدون رقم الهاتف.

ملاحظة


السبب الحقيقي الذي يدفع شركة جوجل تطلب من المستخدمين إدخال رقم الهاتف عن إنشاء حساب جميل gmail، وهو توفير الحماية القصوى لحساباتهم من السرقة والإختراق، ولكن مع الأسف هناك فئة ضخمة من المستخدمين يطغى عنهم شعور الخوف من خصوصياتهم ورقم هاتفهم المتعلق بالعديد من الحسابات  ومختلف جهات الاتصال، مما يدفعهم للبحث عن أروع الطرق الآمنة والبسيطة لعمل ايميل ساهو او جيميل بدون رقم الهاتف.

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن شرح مفصل غاية الروعة لكيفية الإنشاء حساب هوتميل hotmai عربي، ناهيك عن  أروع 17 موقع ايميل وهمي وؤقت جاهز، فلا نمسى بأننا تطرقنا لأبرز الطرق الفعالة لمعرفة الحسابات المرتبطة بالإيميل Gmail، هناك من يبحث fحماس عن أفضل طريق لتنزيل gmail على سطح المكتب، بهدف الإستمتاع بعالمه الخاص فقط من الحاسوب.فلا تتردد لاحظة واحدة بالدخول لهذه المواضيع الشيقة الأنك بأمس الحاجة إليها.

والأن سنتعرف على أبرز وأفضل الطرق المربة والفعالة 100٪، الإنشاء حساب جيميل gmail بدون رقم الهاتف، بخطوات بسيطة للغاية وبالصور. ومم الشيق بالذكر أن هذه الطرق والحيل تتوافق مع حسابات جينيل او الياهو او هوتميل.

كيفية إنشاء بريد الكتروني جيميل gmail بدون رقم الهاتف

من الشيق بالذكر إن طريقة إنشاء حساب جيميل gmail بدون رقم الهاتف، أمر غاية في السهولة، خاصة إذا كنت على دراية سابقة لبعض الأفكار والطرق العقبربة التي ستجعلك تتخطى عفبة “الرسالة التي تكلب منك إدخال مود تفعيل” بواسطة رقم الهاتف، خلال السنوات الماضية كان أمر إنشاء حساب جيميل بسيط دون حاحتك لتركيب رقم الهاتف، مما يجعلك تحصل على عدد كبير من الحسابات بكل اريحية، لكن اليوم أصبح الأمر مغاير تماما ياصديقي، شركة جوجل العملاقة تحرص على حماية حاسابات المستخدمين إطلاقا من رقم هاتفهم المحمول.

إنتباه


تحرص شركة جوجل العملاقة على حماية خصوصيا مستخدميها وتوفير الحماية القصوى لحساباتهم الشخصية التي تنطوي على أمور سرية لا يمكن الوصول إليها من طرف شخص أخر غير المالك الاصلي للحساب، ومن هنا تأتي عملية تأمين حساب جيميل بواسطة رقم الجوال، بشكل اختياري وليس اجباري على الهواتف، أما بالنسبة لخطوة إنشاء حساب gmail عبر الحاسوب، هنا تجد نفسك مجبر على إدخال رقم الهاتف متبوعا بالدولة التي تنتمي إليها، وذلك بهدف حماية حسابك gmail من السرقة والإختراق.

أنضر أيضا:عمل اكونت روسي جاهز لتفعيل الحسابات

والأن نتتركم مع أبرز الطرق المجربة من طرف ملايين من المستخدمين، لإنشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف، إذا ماعليك سوى التخلي بقوة التكيرز ودقة الملاحضة، أمام كل خطوة سنعمل على سرخها وتوضيخها حتى لا تفوتك اي معلومة، خد نفسا عميقا وتابع معي الخطوات البسيطة الموالية.

المرحلةالأولى: إنشاء حساب جيميل جديد بدون رقم الهاتف


خلال هذه الطريقة الفريدة من نوعها، ماعليك سوى الإعتماد على تسجيل الدخول عبر هاتفك المحمول إلى حساب gmail، ولكي تتفوق في هذه المرحلة ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولا: قم بالذهاب إلى صفحة التسجيل الدخول غبر منصة جوجل، بهدف إنشاء حساب جيميل بنجاح.
ثانيا: قم بالدخول لمتصفح جوجل كروم من هنا، إذا لم تتوفر على google chrome قم بتحميله.
ثالثا: والأن قم بتحميل تطبيق جيميل gmail من هاتفك المحمول انطلاقا من متجر جوحل بلاي من هنا.

الخطوة الأولى: كما موضح في الصورة الموالية، يجب عليك الدخول إلى صفحة جوجل كروم، ثم إضغط على زر ثلاثة نقاط بالجهة العليا.

انشاء رقم بدون رقم الهاتف 2020

الخطوة الثانية: ستنبثق لك مجموعة من الخيارات، أنقر على زر الإعدادات بكل سهولة. مما سيحيلنا إلى الحساب الخاص بنا على جوجل، في حالة كنت تمتلك حساب في السابق، مما سيسهل عنك فتح حساب جيميل أخر.

مواقع عمل ايميل بدون رقم الهاتف

الخطوة الثالثة: ما عليك سوى النقر على حسابك جيميل السابق عبر منصة جوجل.

انشاء جساب بدون رقم الهاتف

الخطوة الرابعة: هنا ستظهر لك بعض الخيارات المتنوعة، انقر مباشرة على خيار، إضافة حساب بكل بساطة.

انشاء ايميل أمريكي بدون رقم الهاتف

أنضر أيضا:معرفة اسم المتصل بدون برنامج

ملاحظة


في حالة لم تتوفر من قبل على حساب جيميل، ماعليك سوى الذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول عبر منصة جوجل، والضغط على زر “إنشاء حساب جدبد”.

المرحلة الثانية: أدخل بياناتك الخاصة على حساب جوجل

الخطوة الأولى:  عندما  تقوم بالذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول عبر حساب gamil، سوف تنبثق لك واجهة التأكد من المعطيات والبيانات المتعلقة بك، فلا داعي للقلق فهذه النقطة أمنة 100٪، وقامت شركة جوحل بإضافتها وفق التحديثات الأخيرة، بهدف حماية خصوصيات المستخدمين بالأساس.

عمل ايميل ياهو بدون رقم الهاتف

الخطوة لثانية: لما تنتهي خطوة التأكد من بياناتك والتي تتكلب بضعة ثواني، سوف تشرع في بدء عملية إنشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف، إذا كن حذرا حتى لا تفع في عتبة الخطأ.

الخطوة الثالثة: عند اللجوء إلى صفحة تسجيل الدخول جيميل عبر منصة جوجل، ستنبثق لك هذه الواجهة، ماعليك سوى النقر على زر،”إنشاء حساب”.

عمل ايميل بدون رقم الهاتف 2019

الخطوة الرابعة: والأن قم بإدخال جميع المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بك، بكل عناية ودقة لكي لا تخطأ ويتم رفض طلب إنشاء الحساب، قم بإدخال إسمك الشخصي والعائلي كما موضح في الصور الموالية.

كيف عمل جيميل بدون رقم الهاتف

الخطوة الخامسة: هنا يحب عليك تعبئة الخانات الماثلة أمامك، بتاريخ ازديادك، ونوعية الجنس الخاص بك، هل ذكر أم انثى.

إنشاء حساب  جيميل فيس بوك بدون رقم الهاتف

أنضر أيضا:كيف أعرف بريدي الالكتروني على الفيس بوك

المرحلة الثالثة: قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور جيميل

الهدف من هذه الخطوة، هو إدخال اسم المستخدم عبر البريد الإلكتروني جيميل، او نقوم بالاعتماد على الإسم الإفتراصي الذي ستعرضه لنا منصة جوجل كخيار مساعد لنا.

من المحتمل أن نقوم بختيار اسم معين، وبعد ذلك تبشرك صفحة التسجيل لمنصة جيميل بأن مستخدم من طرف شخص أخر، هنا ماعليك سوى إدخال اسم أخر، أو الإعتماد على الإسم الإفتراضي الذي تعرضه لك صفحة جوجل، أنضر الصورة اسلفه.

ومن الجميل بالذكر أن الأسماء التي تقدمها لنا منصحة جوجل، يكون مقربا جدا للإسم المرفوض.

الخطوة الرابعة: إدخال إسم المستخدم متبوعا بكلمة السر قوية

قم بإدخال الإسم الإفتراصي المحصل عنه من قبل صفحة جوجل والمقرب جدا من الإسم الذي قمنا بختياره في الأول، ونضيف عنه بعض الأرقام لنستطيع تذكره بسهولة بعد ذلك ننقر على زر المتابعة التالي.

الخطوة الخامسة: والأن قم بإدخال كلمة المرور من ختيارك الخاص.

ملاحظة


أنصحك باختيار كلمة المرور قوية ومعقدة يصعب الوصول إليها واختراقها بسهولة من طرف المتطفلين، يجب أن تكون مركبة من رموز وحروف صغيرة وكبيرة، ولا تفكر ولو للحظة واحدة بإدخال تاريخ ازدياديك او رقم هاتفك المحمول فهذا أمر سيسهل على الأخرين الوصول إلى حسابك في رمشة عين.

وبالتالي ألف مبروك عليك إنشاء حساب جيميل gmail لدون رقم الهاتف، خلال هذه الخطوة قم بالنقر على زر التالي.

المرحلة الرابعة: دراسة الحساب والموافقة عليه من قبل جوجل

هذه الخطوة غاية في الأهمية، ماعليك سوى الانتظار قليل من الوقت حتى يحضى طلب إنشاء حسابك جيميل بالقبول من قبل الضوابط والمعايير والقواعد التي تنطوي عليها سياسة جوجل.
ستنبثق لك العديد من الشروط التي تنطوي عنها منصة جوجل، ماعليك سوى قرائتها بشكل جيد، والضغط على زر الموافقة.

وبالتالي هنيئا اك ياصديقي، الأنك أصبحت تتوفر على حساب جيميل بدون تفعيله برقم الهاتف كما تريد، سوف يظهر لك اسم حسابك الجديد على قائمة حسابات وعنواين البريد الإلكتروني كما موضح في الصورة الموالية، يحق لك تشغيله كما تريد وبكل اريحية.

طريقة إنشاء حساب gmail بدون رقم هاتف

من الطرق الفريدة من نوعها والتي إستفادة من مميزانها ومصداقيتها عدد لا يحصى من المستخدمين، والتي ستفتح لك المجال الإنشاء حساب جيميل gmail بدون رقم الهاتف، إذا تابع معي الخطوات البسيطة الموالية بدقة.

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول إلى متصفح جوجل كروم، ويحق اك الإعتماد على متصفح من نوع أخر لا داعي للقلق.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة المتصفح، انقر مباشرة على زر ثلاثة نقاط.

الخطوة الثالثة: قم بالذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول المتعلقة  بجيميل من هنا.
الخطوة الرابعة: والأن أنقر على خيار، إنشاء الحساب، ولعد ذلك حدد خيار “الإدارة نشاطي التجاري”.

الخطوة الخامسة: قم بإدخال جميع البيانات الخاص بك، برفق حتى لا تخطأ،

بعد ذلك إضغط على زر التالي. 

الخطوة لسادسة:  يطب عليك إدخال تاريخ ازديادك وعنوان البريد الإلكتروني،  ثم قم بتحديد الجنس الخاص بك،  ولاتقم بإدختل رقم الهاتف،  إجعلها فارغة وتجازو عنها. 

الخطوة السابعة:  هنا ستنبثق لك شروط التابعة لسياسات جوجل،  ماعليك سوى قرائتها بتمعن وانقر على زر الموافقة أسفل الصفحة. 

وبالتالي ألف مبروك عليك إنشاء الحساب الجديد للبريد الإلكتروني الخاص بك بدون رقم  الهاتف،  حقا الأمر بسيط للغاية،  ولن يأخد من وقتك إلى دقيقتين كحد أقصى. 

كيفية استخدام رقم وهمي لتلقي رسالة التفعيل

لكي تحافض على خصوصية رقم هاتفك الحقيقي والأصلي،  ماعليك سوى استخدام رقم وهمي لإنشاء حساب جيميل جديد،  وتعتبر هذه الطريقة من الطرق البسيطة والأكثر استخداما لدى عدد لا يحصى من عشاق عالم المراسلات الفورية،  فلا داعي للقلق فهي آمنة 100٪، من المحتمل أنك تتسائل عن كيفية الحصول على رقم وهمي شغال وبسهولة،  الأمر في منتهى السهولة ما عليك سوى الدخول للمقال السابق الذي تحدثنا فيه، 

عن أروع الطرق البسية للحصول على رقم وهمي أمريكي يستقبل الرسائل sms،  ستتمكن من استعمال هذا الرقم الإفتراضي في العديد من الأمور المتنوعة،  مثل انشاء أي حساب عبر شبكة الأنترنت،  او ربطه بحساباتك الشخصية إلى غير ذلك.

أنضر أيضا:أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

عندما تحصل على رقمك الوهمي بسهولة، ماعليك سوى إستخدامه الإنشاء حساب جيميل او ياهو او هوتمايل بدون استعمالك لرقم هاتفك الحقيقي،  وتجذر الإشارة بأن هذا الرقم الوهمي من المهم أن يكون يتلقى الرسائل لتتمكن من استقبال كود تفعيل حسابك جيميل بكل اريحية. 

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments