الإستعلامات

إستعلام كم عامل باسمي وعلى كفالتي

كيف اعرف اذا فيه عمال باسمي


– مرحبا بجميع محبي المطالعة وعشاق القراءة، عبر بوابتنا الإلكترونية معلومة، والتي من خلالها نجيب عن جميع أسألتكم كيفا ما كان نوعها، نحن هنا من أجلكم ومن أجل الإجابة عن كل أسألتكم، موضوع مقالنا اليوم يتمحور حول معرفة كم عامل باسمي، أتمنى لكم قراءة ممتعة.


– طريقة معرفة كم عامل باسمي:


– تعتبر البوابة الإلكترونية أبشر، من أروع الخطوات الرائعة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها، والتي تسهل عليهم الحصول على المعلومة وجميع الخدمات المختلفة والمتنوعة، هذه البوابة تشرف على تأسيسها الوزارة الداخلية السعودية، لكي تخفف العبئ عن المواطنين في الحصول على أي خدمة أرادوها، كما أن هذه المنصة الإلكترونية يمكن للجميع الدخول إليها في أي وقت وحين، فالدولة السعودية معروفة بالتطور الجيد في الميدان التكنولوجي بامتياز.


– والأن أعزائي القراء، سنتطرق إلى المراحل الواجب إتباعها لمعرفة كم عامل بإسمي، وهي كمايلي:


– يقدم موقع أبشر مجموهة من الخدمات المميزة والرائعة التي تفيد جميع المواطنين السعوديين، لقضاء مستلزماتهم وأغراضهم عن بعد وبكل بساطة، فقط عبر الدخول للمنصة الإلكترونية أبشر، الذي تشرف على تأسيسه وزارة العمل والتنمية الإجتماعية. من أهم هذه الخدمات نجد خدمة معرفة كم عامل باسمي، والتي يستطيع جميع المواطنين الإستفادة منها بكل بساطة وبدون جهد، فقط يجب الدخول لمنصة أبشر.
-والذي رابطه هو:

https://mlsd.gov.sa/

سنتحدث في هذه الفقرة، عن كيفية البحث عن جميع أسماء المكفولين الذين يحملون كفالتك، سواء كنت شخص وافد أو كنت مواطن حامل للجنسية السعودية، وذلك بواسطة البوبة الإلكترونية، أبشر، الذي أنشأته الوزارة الخارجية للمملكة العربية السعودية، لكي تهسل سبل المعاملات وتوفير جميع الخدمات المتنوعة لسائر المواطنين

– بعض المراحل لمعرفة إستعلام كم عامل باسمي وهي كمايلي:


– الخطوة الأولى، قم بتسجيل الدخول للمنصة الإلكترونية أبشر، بعد ذلك قم باختيار أيقونة أبشر أفراد.
– الخطوة الثانية، قم بإدخال جميع معلوماتك الشخصية، والضغط على زر المرئب، بعد ذلك سجل رمز التحقق الذي أرسله لك الموقع على موبايلك

كيف اعرف العمال اللي على كفالتي

– بعد القيام بالخطوتين السابقتين، ستنبثق لك الخدمات الإلكترونية، ثم ستتضح أمام قائمة من الإختيارات ، قم باختيار خدمات المكفولين، وبعدها إختر أيضا الإستعلامات.


– لتتضح لك عزيز القارء الصورة أكثر، أنضر الصورة الموجودة في الأسفل:

معرفة عدد العمالة على كفالتي

– بعد النقر عن زر الإستعلامات، ستنبثق لك جميع خدمات المكفولين، قم بالضغط عن أيقونة عرض المكفولين.

– أنضر الصورة أسفله:

كيف اعرف ان باسمي عمال


– والأن وصلنا إلى أهم خطوة خلال هذه العملية، وهي قائمة جميع المكفولين لديك، إذ تنطوي عن جميع المعلوامت والمعطيات المتعلقة بالمكفولين.

كيف اعرف اذا باسمي عمال


– طريقة معرفة كم عامل باسمي


– يمكنك الاطلاع ومعرفة كم عدد المكفولين لديك، من خلال الخطوات السالفة الذكر، خاصة الخطوة التي تحتوي على جميع المكفولين بإسمك، أنذاك تستطيع حسايهم ومعرفت عددهم بشكل مدقق.


– يمكنك تسهيل عملية الحساب لعدد المكفولين لديك، بعزلهم على شكل مجموعات لتكون العملية جد مبسطة، ولكي توفر الوقت عزيزي القارء.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments