خدع احتراف الفيسبوك 🔥

إزالة نفسك من جميع جروبات الفيسبوك بضغطة زر واحدة

كيف احذف جميع المجموعات من الفيس بوك؟ عوض الخروج من مجموعة تلو الأخرى قد يستغرق ذلك وقت كثير خاصة ان كنت من النوع الذي ينضم الى عدد كبير من المجموعات في وقت قصيل، إذن؛ وما هي طريقة الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة؟

اذا كنت تريد الوصوال الى جميع جروبات الفيسبوك وإزالة نفسك منها بضغطة زر واحدة، فتابع معي الطرق المفصلة أدناه!!

كيفية حذف جميع مجموعات الفيسبوك بضغطة واحدة للكمبيوتر

يبحث العديد من مستخدمي الفيس بوك عن طريقة مغادرة جميع المجموعات في الفيس بوك، الأمر الذي سوف نوفر لكم من خلاله طريقة مميزة جدا سوف تساعدكم في الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة.

لذا إن كنت ترغب في معرفة كيفية الخروج من المجموعة في الفيس بوك مرة واحدة دون تحميل facebook groups leave all at once فقم باتباع الشرح الآتي.

طريقة مغادرة جميع الجروبات الفيسبوك دفعة واحدة

إن كنت ترغب في حذف المجموعات من الفيس بوك دفعة واحدة أو كنت تتساءل عن كيف تخرج من مجموعة في الفيس بوك فأنت في المكان الصحيح، إليك الخطوات:

الخطوة رقم 1؛

قم بفتح متصفح جوجل كروم على جهازك الكمبيوتر ثم قم بتحميل إضافة Multiple tools for facebook

تحميل من هنا

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ajouter l’extension لكي يتم إضافة هذه الإضافة على جوجل كروم.

الخطوة رقم 3:

بعد تثبيت الإضافة على متصفحك سوف تلاحظ ظهور أيقونة الإضافة بجانب شريط المهام بالأعلى على اليمين كما هو موضح بالصورة، ثم قم بالضغط عليها.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك سوف تظهر صفحة للواجهة الرئيسية للإضافة، بعدها اضغط على خيار Tools ثم بعدها على خيار Groups Scanner كما يظهر على الصورة ادناه.

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك كل ما عليك هو الضغط على خيار Search كما هو موضح بالصورة.

الخطوة رقم 6:

بعدها يمكنك تحديد خيار حذف جميع جروبات الفيسبوك دفعة واحدة أو حذف مجموعة واحدة فقط كما هو بالشرح على الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من الخروج من المجموعات في الفيس بوك دفعة واحدة، للمزيد من الطرق يمكنك الاطلاع على الفقرات القادمة!!

ان كنت تستخدم الهاتف وليس لديك جهاز الكمبيوتر فقد يستعصي عليك الوصول الى اضافات المتصفح، لذلك هذه الطريقة تناسبك ان كنت تريد الخروج من جميع جروبات الفيس بوك:

ادخل الى حسابك على فيسبوك ثم ادخل الى ايقونة المجموعات.

Pic 😉 0.43

بعد ذلك حدد الاعدادات ⚙️

Pic 😉 0.46

بعد ذلك قم بالضغط على خيار “العضوية” للدخول الى جميع المجموعات.

Pic 😉 0.50

قم بالضغط على خيار “مغادرة Leave” بجانب كل مجموعة للخروج نهائيا.

Pic 😉 1.02

ستفيدك هذه الطريقة في الخروج من جميع جروبات الفيس بوك بشكل أسرع، ومع ذلك فإن تتمكن من عمل ذلك بنقرة زر واحدة، كما ان هذه الطريقة يعيبها عدم التواجد في فيسبوك لايت، يجب عليك الدخول من الاصدار الكامل لفيسبوك.

الخروج من جميع الجروبات او مجموعات الفيسبوك دفعة واحدة لهواتف الأندرويد والآيفون

يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة طريقة حذف مجموعة فيس بوك بضغطة زر واحدة لهواتف الأندرويد والآيفون، ان كنت انت ايضا كذلك فكل ما عليك القيام به هو اتباع الشرح:

الخطوة رقم 1:

اضغط هنا لتحميل متصفح Kiwi على هاتفك

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل المتصفح سوف تحتاج إلى تحميل إضافة على هذا المتصفح.

إضغط هنا لتحميل الإضافة على متصفح Kiwi

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add To Chrome.

الخطوة رقم 4:

قم بالدخول إلى حسابك فيسبوك وبعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط التي تتواجد بأعلى المتصفح وتوجه إلى خيار L.O.C.

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك قم بالضغط على علامة X أمامك وسوف تظهر لك قائمة خيارات قم من خلالها بالضغط على خيار Tools ثم بعده على خيار Groups Scanner.

الخطوة رقم 6:

كل ما عليك الأن هو الضغط على خيار Search الموجود بالأسفل.

الخطوة رقم 7:

الأن سوف يظهر لك خيار اسمه Rows 10 قم بالضغط عليه وتغيير الى Rows 100 ثم حدد خيار علامة صح ✅ التي تظهر على الجانب واضغط على خيار Leave ثم على Yes وسوف يتم حذف حميع جروبات الفيسبوك دفعة واحدة من هاتفك بشكل سريع.

وبهذا تكون تمكنت من حدف جميع مجموعات الفيسبوك من الهاتف عبر اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

كيفية حذف الجروبات دفعة واحدة

كيف اطلع من جروبات الفيس بوك من الأسئلة التي قد تؤرقك لذلك سأقدم اك كيفيه حذف الجروبات دفعة واحدة، حيث سوف نعتمد في هذا الشرح على إضافة Facebook Groups Leave All At Once التي تعد أفضل إضافة في هذا المجال

سوف تساعدك هذه الإضافة بدون أدنى شك على مغادرة جميع جروبات الفيسبوك دفعة واحدة دون الحاجة إلى أي اكواد كاذبة او اي برامج غير آمنة.

اليك كيفية الخروج من المجموعات في الفيس بوك دفعة واحدة:

قم بتنزيل إضافة Facebook Groups Leave All At Once على متصفحك

بعد تنزيل الإضافة سوف تظهر لك بشكل أيقونة بجانب رابط المواقع بأعلى المتصفح، ثم قم بالضغط عليها وسوف يظهر لكن خيارين اثنين وكل ما عليك القيام به هو اختيار الخيار الثاني.

بعد ذلك سوف تظهر لك نافدك جديدة والتي سوف تظهر لك كل المجموعات التي أنت عضو فيها، والأن قم بالنقر على الأيقونة من جديد وقم باختيار الخيار الأول كما هر موضح على الصورة.

بعد ذلك سوف تظهر رسالة تطالبك بالموافقة لأجل البدأ بالأمر ثم قم بالضغط على “موافقة”.

كانت هذه طريقة مغادرة جميع المجموعات في الفيس بوك وبالتالي سوف تكون قد تمكنت من الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة.

تحديث: هذه الطريقة لم تعد فعالة لأن إضافة Facebook Groups Leave All At Once لم تعد شغالة!!

كود حذف جميع الجروبات دفعة واحدة

في هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة مغايرة تماما عن الطريقة السابقة حيث سوف نعتمد من خلالها على على كود الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة.

لذلك إن كنت تبحث عن طريقة إلغاء الإشتراك في جروبات الفيس بوك قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: قم بتحميل الكود من

تحميل

ثانيا: بعد ذلك قم بنسخ الكود الذي قمت بتحميله.

ثالتا: قم بالدخول إلى حسابك فيسبوك.

رابعا: ثم بعدها قم بالضغط على زر F12.

خامسا: سوف تظهر لك نافدة جديدة بجانب الصفحة.

سادسا: قم بلصق كود حذف جميع الجروبات على المستطيل الظاهر بالنافدة.

سابعا: بعدها قم بالضغط على أزرار “ Ctrl ==> V “.

اضافة Social Media Cleaner عبارة عن امتداد مجاني لمتصفح كروم يسمح لك بالخروج من جميع مجموعات فيس بنقرة واحدة فقط، من خلال تثبيت هذا الامتداد، يمكنك بسهولة استعادة التحكم في إشعاراتك وتبسيط تجربتك على فيسبوك.

اليك كيفية مغادرة جميع مجموعات الفيسبوك مرة واحدة:

الخطوة الاولى: تثبيت Social Media Cleaner

للبدء، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بإضافة ملحق Social Media Cleaner إلى متصفح Chrome الخاص بك.

هذا الامتداد متاح مجانا وسيكون بمثابة أداة لمساعدتك على الخروج من جميع مجموعات فيسبوك في نفس الوقت.

الخطوة الثانية: الوصول إلى حساب فيسبوك الخاص بك

بمجرد إضافة ملحق Social Media Cleaner، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك حيث تريد مغادرة جميع المجموعات.

الخطوة الثالثة: تسجيل الخروج من جميع مجموعات الفيسبوك

انقر على أيقونة ملحق Social Media Cleaner الموجودة في شريط أدوات المتصفح الخاص بك، ابحث عن خيار حذف جميع مجموعات فيسبوك، والذي يوجد عادة ضمن القسم المتميز من الامتداد، انقر عليه.

ستظهر نافذة تأكيد منبثقة تحتوي على زر “حذف جميع المجموعات” اضغط عليها لتأكيد قرارك. (لم يعد موجود)

اضافة Toolkit for Facebook (لم يعد يعمل)، وهو عبارة عن مجموعة من أدوات فيسبوك لتسريع العديد من العمليات التي قد تستغرق بعض الوقت.

على سبيل المثال، يسمح بالتوقف عن متابعة صفحات متعددة في وقت واحد، وإزالة جميع الإعجابات، والتوقف عن متابعة جميع الأصدقاء ثم متابعة فقط أولئك الذين يهموننا، وإرسال رسالة إلى العديد من الأصدقاء في وقت واحد، وأكثر من ذلك بكثير.

ويحتوي الامتداد أيضا على أداة إخفاء “المعروضة” في الرسائل، حتى لا تعطي تأكيدًا للقراءة، يمكنك الضغط على الزر ذي الصلة في شريط الامتداد أعلى اليمين ثم اكتشاف أدوات علامة التبويب.

من بين “الأدوات”، تلك التي نحتاجها لمغادرة المجموعات هي ترك مجموعات فيسبوك متعددة، وبدلا من ذلك، يمكنك اختيار خيار إلغاء متابعة مجموعات فيسبوك المتعددة للتوقف عن متابعتها حتى لا تتلقى التحديثات منها.

وفي كلتا الحالتين، سيتم فتح صفحة تحتوي على جميع مجموعات الفيسبوك التي قمنا بالتسجيل فيها، مع إمكانية تحديدها باستخدام التبديل.

ثم حدد المجموعات التي تريد تركها أو التوقف عن متابعتها ثم اضغط على الزر الأخضر في الأسفل ابدأ بمغادرة المجموعات، ثم اترك الصفحة مفتوحة حتى تظهر نافذة منبثقة في الأعلى تحذرك من انتهاء العملية.

بمجرد الانتهاء، اضغط على الزر الأزرق لتحديث قائمة المجموعات للتأكد من اختفاء جميع المجموعات المحددة، وإذا بقي شخص ما، حدده مرة أخرى وكرر العملية.

ولذلك، فإن Toolkit for Facebook هي أداة مفيدة جدا لاكتشاف الوظائف الأخرى وهي بالتأكيد واحدة من أفضل اضافات فيسبوك التي يمكن من خلالها تسجيل الخروج من مجموعات وصفحات فيسبوك.

على الرغم من أن مجموعات فيسبوك يمكن أن تكون طريقة رائعة للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل والبقاء على اطلاع دائم بموضوعات محددة، إلا أنك في بعض الأحيان تنضم إلى عدد كبير جدا من المجموعات التي ينتهي بها الأمر إلى ازدحام خلاصتك بالمشاركات غير ذات الصلة والإشعارات المفرطة.

إلغاء متابعة مجموعة على فيسبوك: عندما لا ترغب في تلقي إشعارات ولا تريد رؤية منشورات المجموعة في موجز الأخبار الخاص بك بعد الآن، لكنك لا تزال تشعر أنك ستحتاج على الأرجح في المستقبل إلى الانضمام إلى هذه المجموعة للنشر أو طرح الأسئلة! عادة ما يستخدم Hieu هذه الطريقة لأنه في بعض الأحيان يستغرق الأمر وقت للعودة وانتظار الموافقة.

مغادرة مجموعة على الفيسبوك: تتضمن إلغاء متابعة الفيسبوك، قم بالإنهاء، وعدم الإخطار، وعدم رؤية المنشورات، ولن تحتاج إلى العودة إلى تلك المجموعة في المستقبل، يمكنك أيضا تجنب أخذ رقم هاتفك على فيسبوك من قبل المسوقين.

وبهذا تكون قد تمكنت من حذف الجروبات دفعة واحدة بعدة طرق مختلفة، أخبرنا عن الطريقة التي ساعدتك في مغادرة جميع مجموعات فيسبوك في نفس الوقت !

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments