أفضل الألعاب

أفضل 13 ألعاب ثنائية اللاعبين مجانًا

أفضل 13 ألعاب ثنائية اللاعبين مجانًا

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

العاب ثنائية اللاعبين

ان لعب على شكل النمط التنائي له انتشار كبير بين عشاق الالعاب، ويشمل هذا النمط الكثير من الالعاب التي تعد مؤلوفة لكل الناس مثل الشطرنج والداما9، ويعتمد اللعب في هذا النمط في اللعبة على فريقين اثنين وهناك العاب من النمط الصعب التي تشمل العديد من اللاعبين مثل الالعاب الجماعية كامونوبولي والبوكر والعديد من الالعاب الاخرى التي تلعب عن طريق تعدد اللاعبين.

لقد تم القيام  بتحليل الالعاب الثنائية بشكل واسع في النظريات الخاصة بالالعاب، وتظهر صعوبة هذا النمط في القيام بتمديد النتائج  التي يتم الحصول عليها من طرف اللاعبين، اذ ان اللاعب يتمكن من القيام بتوقع التفاعلات التي قد يقوم بها مختلف اللاعبين المشاركين في اللعبة،لكون الالعاب الثنائية تكون فيها كل الخيارات والحركات ممكنة اضافة الى ان اغلب النتائج تكون متوقعة.

لكن في الحالة التي يكون فيها في اللعبة لاعبين او ثلات فان الاحتمالات العشوائية تبقى معقدة بشدة من الخيارات والفرص قد تقوم بالنشوء عن طريق الظروف من اجل ان تشكل التحاما او تعاونا او ربما توقع اصطداما بين اللاعبين.

أقوى أفضل العاب ثنائية لشخصين

بعد ان قمنا بتعريف الالعاب التنائية الان سنتعرف على أشهر الالعاب التنائية لشخصين منها العاب ثنايئة اكشن، ألعاب ثنائسة سباق سيارات، ألعاب ثنائية قتل ومنها ألعاب ثناية 2 3 4 لاعبين ، ولك أن تتعرف على مميزات كل لعبة وتحمل الأروع بينها فتابع:

1 لعبة Farming Simulator 18‏

ان اللعبة هي عبارة عن محاكات لمهام الزراعة وتتضمن اللعبة 50 مركبة من المركبات الخاصة بالزراعة وايضا الادوات المتنوعة التي تستعمل في الزراعة الحقيقة مثلا كادوات محاربة الغراب، وتشمل اللعبة على مهام يكون على الفريق القيام بها من اجل انجاح زراعتم، اللعبة تشمل فرق يقوم كل فريق بمهمة تدخل في مجال الزراعة من حرث وزرع….

يمكن لعبة اللعبة مع الاصدقاء او مع اشخاص مستخدمين للعبة من كل بقاع العالم،  يتعاون فيها اللاعبين على القيام بادارة المزرعة والقيام بتطويرها عن طريق انجاز المهام في اللعبة،اللعبة هي مجانية  تشتغل عن طريق الاتصال بشبكة الانترنيت.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

2 لعبة Sea Battle 2‏

معركة البحر هي لعبة  من لعب المجلس المفضلة في ايام الطفولة ولكن الان تشمل العديد من القدرات الحديثة وايضا ترسانة واسعة، ان العدين الاشخاص حول العالم يصل عددهم للملايين يقومون بلعب هذه اللعبة، ان اللعبة توفر العديد من البوارج والغواصات والالغام والرادار تحت تصرف اللاعبين ويكون عليهم ان يقومو  بوضع البوارج التي تخصهم داخل ساحة المعركة والقيام بشن الهجمات على حقول الخصوم وذالك عن طريق استخدام العديد من الانواع المختلفة من الاسلحة من اجل اغراق اسطول العدو البحري والفوز في الاخير بالمعركة البحرية.

تمكن اللعبة ممن محاربة العديد من اللاعبين من جل بقاع العلم عبر شبكة الانترنت في الوقت الحقيق وايضا القيام ببناء استراتيجية من اجل الفوز في اللعبة في الاخير، وايضا القيام بالعمل على تحسين التكتيكات المستخدمة من قبل اللاعب، يجب على اللاعب ان لا يعطي الخصم الفرصة في زيادة رتبته اذ يجب ان يصير هو اميرال الاسطول الخاص به ويتشبت بمنصبه في الفريق.

يمكن للاعبين التمتع بلعبة حربية مع العديد من اللاعبين عبرBluetooth و WiFi.

يمكن للاعبين القيام ببناء المدينة الخاصة بهم وايضا القيام بجمع المكافات التي توجد في ساحة المعركة وفتح المباني الحديثة وبناء القواعد العسكرية الخاصة بهم واحواض السفن والمصانع وناطحات السحاب وايضا المعالم.

اللعبة تتميز بالمجانية كل متحتاجه هو اتصال جيد بالانترنت للتمتتع والغوص في المغامرات البحرية.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

3 لعبة Gunstar Heroes Classic

اللعبة عبارة عن ميناء لعبة Genesis الشهيرة  التي يطلق عليها نفس الاسم وهي منهجية للعمل مع اللاعبين الذين يطلقون النار وايضا اللاعبين المتفوقين في المستويات الاولى من اجل الفوز على الاشرار.

ان اللعبة تقوم بدعم ودات التحكم بالاجهزة وهي تشتغل عبر الاتصال بشبكة الواي فاي ، اللعبة ليست طويلة المسار وهي تمتاز بالمجانية ولكن تتضمن اعلانات ويمكن تفادي هده الاعلانات عبر شراء واحد يساوي 1.99 دولار فقط.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

إلى عالم آخر من الآلعاب تابع: أفضل ألعاب بناء المدن المجاية لنظام التشغيل Windows

4 لعبة Worms 3‏

لعبة الديدان الثلاثة هي لعبة دات خصائص استراتيجيةوهي صغيرة الحجم، فاللاعب يقوم باللعب عن طريق جيش من الديدان من خلال احداث الدمار من اجل القيام بهزيمة جيش دودة منافسة، اللعبة تتضمن ما يتزايد عدده عن 20 بعثاث، وهي من اللعبة متعددة اللاعبين و لا تشتغل عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت بل بدونه، يمكن للاعب ان يقوم بللعب ضد صديقه في نفس الهاتف بدون ان يحتاج الى الواي فاي او البلوتوث.

سعر اللعبة هو 4.99 دولارويكون للاعب اضافات من المشتريات داخل اللعبة.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

تالع أيضا: لعبة الغرفة المغلقة (15 من افضل العاب الهروب)

5 لعبة BADLAND

في حالة ما كنت تبحث عن لعب مختلفة فان  بولاند هي العنوان المناسب والذي يتمز بالاسلوب الفريد في العنوان وقد اشاد بذالك النقاد، ان الهدف من اللعبة هو القيام بتوجيه النقط عن طريق العقبات حتى يصل اللاعب الى نهاية المرحلة، تتضمن اللعبة على اوضاع تمتاز بتعدد اللاعبين اذ يحدث خلالها تعاون وتنافس على نفس الهاتف وبذالك فاللعبة تعتبر افضل طريقة ليقوم للاعب بتنسيق شخصياته في الوقت الحقيقي.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

6 Battlelands Royale

هي عبارة عن لعبة رويال خاصة بالمعارك مثل لعبةFortnite و PUBG ، الا ان لعبتنا لا تحتاج استراتيجية كبيرة او هاتف متطور وهذا املر جيد من اجل اللعب عن طريق نوبات قصيرة مع الاصدقاء، يمكن للاعب تكوين فريقه  في الانترنت  عن طريق اللعبة اذ يلعب على شكل ثنائيات ويشكل حينها فريقا قويا بينه وبين اصدقائه.

اللعبة مجانية تمتاز بضوابط بسيطة وهي من الالعاب القصيرة المدة مما يجعل منها مثالية لتمضية بعض الوقت.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

عشاق السرعة والتحدي إليكم الآن: تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف

7 لعبة Tank Stars

تمكن اللعبة اللاعبين من الدبابات  من اجل اختيار الاسلحة الصاروخية او القنابل الذرية وايضا يجب عليهم العتور على الزوايا المناسبة لاصابة الخصم واطلاق النار عليه لتدميره،

 على للاعب ان يقوم باطلاق النار بسرعة خيالية ولا سيموت، وهو يتوفر على كل الاسلحة الصالحة لابادة الخصم، اللعبة من صنف اللالعاب الثنائية  تلعب على الانترنت.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

8 لعبة Table Tennis Touch

 تنس الطاولة من الالعاب المعروفة التي تحتاج للاعبين، وهذه اللعبة تقدم للاعب اوضاع مختلفة من الحياة المهنية للاعب التنس، هي لعبة صغيرة لكنها ممتعة في نفس الوقت مما يجعل اللاعب لا يشعر بالغضب او التعصب خلال اللعب،تمكن اللعبة من طرق مختلفة لاجل اللعب يمكن لعبها مع الاصدقاء في اي وقت ومكان ، فاذا كنت من عشاق هذه الرياضة فانت في الواجهة الصحيحة فبتاكيد ستستمتع بلعب هذه اللعبة مع اصدقائك.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

تابع كذلك: أفضل 15 العاب متصفح اون لاين العاب المتصفح المجانية

9 لعبة Riptide GP: Renegade

ان اللعبة تضعك في سباق مع متسابق طلئرة من نوع هيدرو ويكون لديك منافسة سباقية عبر الطريق تمر من العديد من المناظر الطبيعية المنتوعة، وكل ماعليك فعله هو ان تقوم بتجنب العقبات التي قد تؤدي الى موتك وايضا المعارضين الجياع .

تمكن اللعبة من تعدد اللاعبين عن طريق شاشة منقسمة على اربعة لاعبين، واللعبة تدعم وحدات التحكم التي تكون خارجية ، يمكن للاعبين التسابق فيما بينهم او القيام باضافة الخصوم من اجل الحصول على دفعة جديدة للمنافسة.

يمكن للاعبين ان يقومو بتشغيل اللعبة على شاشة اكبر مثلا التلفاز او القيام باستخدام محولات OTG من اجل القيام بعكس الشاشة على شاشة أكبر في حالة حصول تأخر في الإرسال لاسلكي.

كما يستطيع اللعب اللعب لوحده منفردا، ويمكنه ايضا عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت ان يقوم باللعب مع العديد من اللاعبين من مختلف بقاع العالم، اللعبة تقوم بارسال اشعارات التحديث بشكل مستمر للاعبين من اجل معرفة الخيارات الجديدة المتاحة فيها.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

10 لعبة Mortal kombat

ان لعبة قتال الشوارع من الالعاب الثنائية اللاعبين ايضا وهي من الالعاب الخاصة بالكمبيوتر، وتصنف اللعبة ضمن العاب الاكشن اذ ان اللعبة تتاسس على اساس المنافسة داخل حلبة شارعية وطبعا لهذا السبب اطلق عليها اسم قتال الشوارع لان القتال يجري في حلبة في الشارع، وتقدم اللعبة للاعب العديد من الحركات القتالية من ركل ووضع طيران الى حركات قاتلة للخصم، اللعبة ثنائية لكن هذا لا يمنع من امكانية لعبها منفردا. 

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

11 لعبة PES

 ان هذه السلسلة مشهورة بين هواة الالعاب الثنائية اد تقوم اللعبة على اساس المنافسة الشرسة في وسط المستطيل الاخضر بين اللاعبين، اذ تتم المنافسة بينهم من خلال الداعات فيقوم كل لاعب باختيار فريقه المفضل من اجل اللعب به من بين الاف الفرق العالمية  التي تتضمن افضل لاعبي كرة القدم واساطيرها في العالم جله، ان هذه اللعبة هي الافضل من اجل اللاشخاص الدي يفضلون الالعاب الثنائية على الحاسوب وهي دائمة التحديثاث.

قم بتحميل اللعبة من هنا

شاهد كذلك: أفضل ألعاب iPhone و iPad المخيفة والمرعبة

12 لعبة Metal slug

انها لعبة من اقدم العاب الحاسوب الثنائية اذ انتشرت اللعبة بشكل واسع خلال بداية القرن الواجد والعشرين، لقد كانت اللعبة تتم من خلال اثنين من الجنود الاقوياء اللذان يشاركان في حرب الخليج الثانية، على اللاعب ان يقوم باختيار جندي من اصل اربعة اذ يمكن له ات يلعب اللعبة اما عن طريق جندي واحد او جنديين، تهدف اللعبة عموما الى قتل العديد من الخصوم مثل الطائرات والجنود والدبابات عن طريق استخدام الاسلحة والقنابل اليدوية التي تتواجد في اللعبة.

ان اللعبة مثالة من اجل تمضية الوقت والاستمتاع باجواء المعارك بالنسبة للاشخاص الدين يعشقون هدا الصنف من الالعاب الكمبيوترية.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

13 لعبة CHESS.COM 

ان لعب الشطرنج دائما تكون ثنائية اللاعبين اد انها تدور بين شخصين يلعبان رقعة الشطرنج بداية بتحريك القطع حتى قتل الملك والفوز باللعبة، تشمل اللعبة العديد من اللاعبين عبر بقاع العالم منهم الهواة ومنهم المحترفين في اللعبة،يمكن مشاركة اللعبة مع الاصدقاء عن طريق مشاركة رابط المباراة ليتمكنو من الانضمام للعبة مباشرة كما يمكن لك انتضيف لاعبين من الخصوم ايضا بطريقة بسيطة.

ان اللعبة من اللعب التي تعتمد على الذكاء والتركيز فان كنت لا تفقه شيءا في الشطرنج شاهد قبل اللعب فيديوهات عن الامر من اجل ان تكون على دراية اكثر باللعبة وطريقة اللعب وايضا استراتيجيات اللاعب الناجح.

وبهدا نكون قد ختمنا تدوينتنا اليوم عن الالعاب الثنائية، للمزيد من التدوينات الخاصة بالالعاب لا تنسى زيارة الصفحة الرئيسية للتدوينة.

أنقر هنا من أجل تحميل اللعبة

تابع أيضا: أفضل الألعاب المجانية على ستيم

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments