أفضل مواقع

أفضل 8 موقع للحصول على سيريال اي برنامج لتفعيل جميع البرامج مجانا

موقع كراك

إذا كنت تبحث بشكل عاجل عن مفتاح تسلسلي أ ما يسمى سيريال برنامج معين، سواء كان مدفوع أو مجاني، فأنت في المكان الصحيح، وقد وصلت إلى الحل بنفسك حتى تتمكن من الحصول لى سريال تفعيل اي برنامج تريد مجانا.

بعد أن قمت بتقديم موضوع تحميل برنامج تورنت 64 بت ويندوز 10 اخر اصدار ونزولا عند رغبة المتابعين الذين طلبوا طريقة تعيل اي برنامج للكمبيوتر، قررت أن أشرح هذا الموضوع بالتفصيل اليوم.

في هذا امقال سأعرض لك أفضل موقع للحصول على على سيريال تفعيل اي برنامج للكمبيوتر وكذا موقع للحصول على كراك اي برنامج مجانا.

على الرغم من وجود أماكن يمكن فيها تنزيل البرامج المدفوعة مجانًا، إلا أنه غالبًا ما يتبين أن ما نحتاج إليه ليس في القائمة المجانية. لذلك قمنا باختبار العشرات من مواقع الويب ونقدم لك الآن أفضل مواقع سريالات تفعيل أي برنامج المجانية.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني

1- موقع Serials.ws

موقع سيريال

يوفر موقع Serials.ws سيريال تفعيل اي برنامج. ميزة Serials.ws هي أن البوابة توفر سرريالات تعمل بشكل جيد. كما يمكنك البحث عن المفاتيح التسلسلية باستخدام مربع البحث. بالإضافة الى ان الموقع يتم تحديثه كل اسبوع تقرياً لإزالة سريالات التفعيل التالفة وإضافة الحديثة، إذا قمت بتنزيل سريال برنامج من موقع serials.ws، فسيكون لديك مفتاح عمل.

مميزات موقع Serials.ws

  • يوفر الموقع العدد الإجمالي لسريالات في قاعدة البيانات مع قائمة أفضل القائمين بالتحميل.
  • يتيح لك أيضًا عدد السيريالات التي تمت إضافتها اليوم أو خلال الأسبوع الماضي.
  • كما ان الموقع يضم أكثر من 120000 سيريال في قاعدة البيانات.يوفر الجزء الأوسط قائمة بجميع سيريالات التفعيل المضافة حديثًا مع التاريخ.
  • ستعرض أيضًا أفضل 25 سريال بالتاريخ والتصنيف. بالإضافة الى ان الموقع يتيح لك إمكانية إضافة سريال اليه من خلال قامة الإضافة.

يوفر الجانب الأيمن قائمة بطلبات البحث الشائعة التي بحث عنها المستخدمون. ستعرض أيضًا قائمة بالاستعلامات الحديثة التي استخدمها المستخدمون للبحث عن سيريالات تغعيل البرامج.

طريقة استخدام موقع Serials.ws

  • الخطوة الأولى:
    للبحث عن سريالات البرامج التي تريد تحميلها، يجب عليك أولا القيام بالدخول على الموقع من الرابط الذي ستجده في الأعلى..
  • الخطوة الثانية:
    بعد الدخول على الموقع من أجل البحث عن سيريال البرنامج الذي تريد، يجب عليك توفير الكلمة الأساسية المتعلقة بالبرنامج، أي اسم البرنامج قم بكتابته في مربع البحث.
مواقع كراك
  • الخطوة الثالثة:
    تعرض البوابة سيريال في الجزء السفلي من القسم الأوسط. إذا قمت بالنقر فوق اسم البرنامج المطلوب تفعيله، فستظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على سيريال التفعيل. لا تحتاج إلى النقر فوق العديد من النوافذ المنبثقة للوصول إلى المفتاح التسلسلي. كما يمكنك أيضًا إضافة تقييم لسيريال التفعيل حسب الاستخدام.
افضل مواقع الكراك

2- موقع KeyGenNinja

تم تشغيل موقع KeyGenNinja المجاني هذا لأكثر من 10 سنوات. على الرغم من تباطؤ التحديثات، إلا أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للبرامج السابقة، والتي لا تزال مفيدة لعمل اليوم.

يساعدك KeyGenNinja في البحث عن مفاتيح تسلسلية لبرامج متنوعة. سوف تكون قادرًا على الحصول على سيريال تفعيل اي برنامج بسهولة من خلال االمكان المخصص للبحث الذي ستجده أعلى الصفحة في تحديد موقع البرنامج.

مميزات موقع KeyGenNinja

  • توفر لوحة التنقل الموجودة على الجانب الأيسر خيارات قائمة مثل المعلومات ذات الصلة بـ Top 100وTop 300وDMCA.
  • يعد التنقل في KeyGenNinja سهلاً لأنك تحتاج فقط إلى النقر فوق الأبجدية ذات الصلة الموجودة ضمن قسم الاصناف.
  • إذا كنت بحاجة إلى الحصول على مفتاح تسلسلي لبرنامج Adobe Photoshop، فيجب عليك تحديد “A”. أي استخدام الحرف الأول من اسم البرنامج.
  • يوفر الموقع أيضًا أفضل عمليات البحث. ستعرض أيضًا أسماء البرامج التي تم البحث عنها مؤخرًا.
  • يوفر النظام أيضًا إحصائيات بناءً على التعليقات. إذا قمت بالتنقل في الصفحة الرئيسية، فسوف تقوم بعرض قائمة البرامج الأكثر شيوعًا المتوفرة على الموقع.

طريقة استخدام موقع KeyGenNinja

  • الخطوة الأولى:
    دائما أول شيء نقوم به هو الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي، قم بالنقر على الرابط السابق من أجل الدخول مباشرة.
  • الخطوة الثانية:
    قم بالتوجه إلى خانة البحث واكتب اسم البرنامج الذي تريد، أو قم بتحيد الحرف الأول الذي يبدأ به اسم البرنامج. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة “Microsoft office”، فسوف يقوم بعرض كافة السجلات المتعلقة بالبرنامج قم باختيار نوع البرنامج من النتائج التي ستظهر لك، ثم الضغط عليها.
موقع تفعيل البرامج
  • الخطوة الثالثة:
    يجب عليك بعد ذلك التمرير عبر الصفحة، والنقر فوق اسم معين لجلب سيريال التفعيل. ستعرض المفاتيح التسلسلية في الصفحة المقابلة سوف يظهر لك السيريال يمكنك نسخه أو كتابته، كما يمكنك أيضا تحميل keygen الخاص بالبرنامج..
موقع سريالات

اقرأ أيضا:
أفضل 13 برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا
تحميل جميع تعريفات dell من الموقع الرسمي

3- موقع SerialReactor

SerialReactor هو موقع بسيط يمكنك من خلاله جلب سريال تفعيل اي برنامج. يتميز الجانب العلوي بروابط التنقل مع مربع البحث. يمكنك البحث على الفور عن برنامج وسيقوم الموقع بإدخال المفتاح التسلسلي.

توفر الصفحة الرئيسية قائمة بأحدث السريالات المتوفرة. يوفر جزء السفلي قائمة بالكلمات الرئيسية التي يتم من أجلها بدء وظيفة البحث من قبل المستخدمين على مستوى العالم. سيتم عرض المفتاح التسلسلي فور النقر فوق اسم البرنامج. ستتمكن من عرض سريال التفعيل بالإضافة الى إمكانيةنشره على وسائل التواصل الاجتماعي أوالمنتدى…

مميزات موقع SerialReactor

  • طريقة استخدام الموقع في تحميل سيريال اي برنامج سهلة ويمكنك القيام بها في ثواني.
  • يتوفر الموقع على جميع السيريالات لتفعيل اي برنامج لجميع الإصدارات.
  • يتوفر على تصنيف cracks and serial في الأعلى، والذي يمكنك استخدامه في البحث باستخدام الحروف الأبجدية.

طريقة استخدام موقع SerialReactor

الطريقة لا تختلف كثيرا عن المواع السابقة، كل ما عليك القيام به هو:

  • الخطوة الاولى:
    الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، ثم التوجه إلى خانة البحث، وقم بكتابة اسم البرنامج الذي تريد الحصول على السيريال الخاص به. في حال لم تكن متأكد من اسم البرنامج، قم بالتوجه إلى خيار cracks and serial، واختر الحرف الذي يبدأ به اسم البرنامج.
موقع أكواد التفعيل
  • الخطوة الثانية:
    عند إدخال اسم البرنامج، قم بالنقر على Enter، ثم سيعرض لك الموقع السيريال الخاص بالبرنامج الذي اخترته، وكذا الكراك الخاص به، سوف تظهر لك أيقونة باللون لأحمر، قم بالنقر عليها، ويسبدأ السيريال والكراك على الفور في التحميل.
موقع سيريالات البرامج

4- موقع Crack Inns

إذا نت تريد الحصول على كراك أي برنامج سوفتوير تريد، سيكون موقع Crack Inns أفضل بديل بالنسبة لك، حيث يقدم لك مموعة من البرامج الخاصة بالويندوز، والتي يمكنك الحصول على الكراك الخاص بها ومعرفة السيريال.

يعمل القائمون على الموقع على إضافة تحديثات جديدة على الموقع، حيث تضاف سيريالات في كل مرة، مما يجعله برنامج متجدد باستمرار الذيء لذي يجعله يصنف ضمن أفضل مواقع للحصول على سيريال تفعيل اي برنامج.

مميزات موقع Crack Inns

  • أفضل ميزة يتوفر عليها هذا الموقع هو المجانية في الاستخدام مثله مثل باقي المواقع السابقة، كما أنك لن تحتاج إلى إنشاء أي حساب داخل الموقع.
  • جميع برامج سوفتير الخاصة بنظام ويندوز سوف تجد اليريال والمرار الخاص بها.
  • يمكنك استخدامه بسهولة وفي ثواني، إذ لا يتوفر على أي تعقيدات.
  • يتم إضافة تحديثات جديدة في كل مرة.

طريقية استخدام موقع Crack Inns

  • الخطوة الأولى:
    قم بالدخول على الموقع من الرابط السابق، سوف تجد خانة البحث، كل ما عليك القيام به هو كتابة اسم البرنامج الذي تريد الحصول على السيريال الخاص به، ثم النقر على “بحث”
موقع سيريالات
  • الخطوة الثانية:
    سوف يظهر لك بعد ذلك البرنامج الذي تريد، ستظهر لك جميع الإصدارات الخاصة بالبرنامج، قم بتحديد الإصدار الذي تريد، قم الدخول عليه.
افضل مواقع كراك
  • الخطوة الثالثة:
    سوف تجد بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها، إما التحميل، أو مشاهدة السريال، يمكنك بسهولة النقر على show me the serial number، حتى يتم إظهار سيريال البرنامج الذي تريد.

اقرأ أيضا:
طريقة فورمات ويندوز 10 أسهل طريقة

5- موقع Serialbay

باستخدام Serialbay، ستتمكن من البحث عن سيريال تفعيل لمجموعة كبيرة من البرامج. كما أنه يمكنك أيضًا إضافة سيريال عن طريق تحديد رابط إضافة السيريالات.

يمكنك تحديد الحروف المتعلقة بالسريال المطلوب للبحث عنه بشكل أدق. على سبيل المثال، إذا حددت M، فسيعرض الموقع قائمة بجميع البرامج المتاحة بدءًا من M. يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن المفتاح التسلسلي عن طريق تحديد زر البحث.

مميزات موقع Serialbay

  • تعرض الصفحة الرئيسية قائمة بأحدث السيريالات التي تم تحميلها على الموقع.
  • يمكنك عرض قائمة بأفضل 30 سيريال أسفل الصفحة الرئيسية.
  • إذا قمت بالبحث باستخدام الكلمة الأساسية “Dreamweaver”، فسيعرض الموقع خيارات الإصدار المختلفة.
  • ستتمكن من عرض الرقم التسلسلي إذا قمت بتحديد الإصدار المناسب من البرنامج.
  • يوفر Serialbay أيضًا نصائح بحث متسلسلة وأيضًا رابط إلى موقع الشريك.
  • يعرض جزء التذييل عمليات البحث الأخيرة، والتي يمكنك تحديدها مباشرة إذا كان لديك أي اهتمام.

6- موقع Smart Serials

Smart Serials هو موقع ويب مخصص لجمع سريالات التفعيل يمكنك من خلاله جلب سريال تفعيل جميع البرامج الرئيسية والمدفوعة. يوفر لك الموقع إمكانية البحث عن سريال تفعيل باستخدام مربع البحث. بالإضافة الى تحديد الأبجدية للتنقل لأسفل في قائمة المنتجات لغرض المفتاح التسلسلي، كما انه من خلال الصفحة الرئيسية ستجد قائمة تضم البرامج المضافة حديثاً.

مميزات موقع Smart Serials

  • الجزء الأفضل من هذا الموقع المجاني لسريالات التفعيل هو أنك ستحصل على كل من ملف الكراك (يلزم الاشتراك للتنزيل على موقع جهة خارجية) وسريال التفعيل.
  • كما انه إذا فشلت في العثور على المفتاح التسلسلي للبرنامج المطلوب، يمكنك طرح طلب في منتدياته.
  • يتظمن الموقع منتدى مخصصًا حيث يمكنك طرح الأسئلة فيه.

7- موقع KEYGENS.PRO

تبدو الصفحة الرئيسية لـ Keygens Pro وكأنها منتج من القرن الماضي، لكنك ستتفاجأ بعد تصفح هذا الموقع. يمكنك العثور على الكراك تقريبًا وسريال تفعيل أي برامج.

تؤدي نتائج البحث أحيانًا إلى ربط المستخدمين بموقع ويب آخر، على أي حال، ستتمكن من الحصول على سريال تفعيل اي برنامج عن طريق النقر فوق الروابط الموجودة في الصفحة الرئيسية وقائمة الحروف الأبجدية العليا.

إذا كنت تبحث باستخدام الكلمة الأساسية Office، فسيعرض keygens.pro قائمة أدوات إنشاء المفاتيح الخاصة بالبرنامج. ستجد قائمة طويلة يمكنك القيام بالتوجه للأسفل وتحديد الإصدار الصحيح. إذا قمت بتحديد ارتباط، فسيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تنزيل البرنامج ذي الصلة باستخدام برنامج keygen.

مميزات موقع Keygens Pro

  • تستطيع عن طريق هذا الموقع تحميل سيريال أي برنامج خاص بالويندوز
  • يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج بأكمله باستخدام برنامج keygen. وكذلك الاختيار حسب متطلباتك.
  • تستطيع البحث عن البرنامج المحدد عن طريق تحديد الأبجدية ذات الصلة من الخيار الموجود في الجانب.

8- موقع Serialsws.org

يوفر برنامج Serialsws مفاتيح تسلسلية لجميع البرامج المعروفة والشائعة، يمكنك البحث عن مفتاح المنتج من خلال توفير الكلمة الأساسية ذات الصلة في مربع البحث. يمكنك أيضًا تحديد موقع سريال Mac عن طريق تحديد الرابط من الجانب الأيسر. من الممكن أيضًا العثور على سريالات قديمة.

يتميز الجانب العلوي بسريالات التفعيل المضافة حديثًا مع تاريخ إضافتها. يمكنك الضغط بشكل مباشرة على البرنامج لجلب سريال التفعيل. نحو الأسفل، ستجد قسمًا يحتوي على قائمة أفضل 20 برنامجًا تتوفر مفاتيحها.

إذا قمت بتحديد الارتباط، فسوف تعرض الرقم التسلسلي داخل مربع النص. النقطة المهمة التي يجب ملاحظتها هي أنه يمكنك تنزيل البرنامج الذي تريد تفعيله أيضًا من النافذة المنبثقة. يجب عليك تنزيل البرنامج بعناية لأنه غير معروف ما إذا كانت الملفات ستحتوي على فيروسات أو برامج تجسس.

هذه هي قائمة مواقع الويب الخاصة بسريال تفعيل اي برنامج التي يمكنك استخدامها لتسجيل أي برامج أو ألعاب مدفوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. جميع مواقع الويب المدرجة هنا مجانية تمامًا ويمكنك الوصول إليها بسهولة بشكل قانوني، ويمكنك استخدام أي من هذه المواقع بكل حرية.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأنه توجد مجموعة من مواقع تعطيع سيريال تفعيل أي برنامج للكمبيوتر، لكن المشكل هو أنه ليست كل المواقع يمكنك استخدامها بأمان، كما أنه ليست كل المواقع تعطيك نتائج جيدة.

لهذا، ولكي تتفادى مشكلة البحث عن المواقع من أجل إيجاد موقع موثوق يقدم لك يسريال التفعيل، حاولت في هذا المقال أن أجمع لك المواقع الموثوقة والتي يمكنك استخدامها بشكل مضمون، كما قمت بترتيبها من الأفضل إلى الأقل أفضلية.

قم باختيار الموقع الذي يناسبك، ثم الدخول عليه، ومن ثم تطبيق الخطوات التي شرحت. أرجو أن تكون هذه المواقع نالت إعجابك، إذا كانت لديك أسئلة أخرى، قم بوضعها في صندوق التعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments