تقنية

أفضل موقع بيع العاب PC

تبلغ قيمة صناعة العاب PC  أكثر من 150 مليار دولار. باعتباري شخصًا يحب ممارسة العاب الفيديو ، فأنا أعرف تكلفة شراء العاب PC جديدة. تتمثل إحدى طرق جني الأموال الدفع مقابل الحصول على ألعاب جديدة أو بيع الألعاب الخاصة بي التي لم تعد قيد الاستخدام.

في هذا الموضوع إنشاء الله أقدم لك أفضل مواقع بيع العاب PC التي يمكنك استخدامها من أجل بيع جميع الألعاب التي لم تعد في حاجة لها، وكذلك من أجل شراء العاب PC من الأنترنت لكن أولا قم بقراءة طريقة بيع العاب PC حتى تقوم بتسويق ألعابك بطريقة محترفة.

إذا كنت مثلي ، ولديك ألعاب قديمة ، فقم بإزالتها واستعد لبيعها عبر الإنترنت عن طريق مواقع بيع الألعاب واربح اموال من هذه الألعاب، يمكنك بيع الألعاب القديمة بأثمنة مرتفعة جدا.

إذا كنت تريد تحميل العاب PC بالمجان، وتبحث عن مواقع لتحميل ألعاب PC كاملة مجانا، بطريقة مباشرة، إضافة إلى تحميل العاب PC مكركة ومواقع لتحميل ألعاب PC مضغوطة، يمكنك الاطلاع على روابط المقالات السابقة التي وضعناها في هذا المقال، ستجد مواقع بيع تحميل الألعاب جديدة ورائعة.

اقرأ ايضا:
أفضل مواقع لتحميل ألعاب PC كاملة
افضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة

بيع العاب PC على مواقع بيع الألعاب؟

هناك بض الإجراءات التي يتعين عليك القيام بها إذا كنت تريد بيع الألعاب على مواقع بيع الألعاب المشهورة، قبل عرض ألعابك لابد من القيام بهذه الإجراءات المهمة.

  • بمجرد اختيار الألعاب التي ستبيعها ، فإن الشيء التالي الذي يتعين عليك القيام به هو تحميلها على النظام.
  • لابد من وضع قائمة خاصة بالزوار الذين يريدون شراء ألعابك، يجب أن تحتوى هذه القائمة على جميع المعلومات الخاصة بكل لعبة على حدة مثل (الثمن – الإصدار – الصنفن إلخ.).
  • قم بتحميل شاشات ثابتة عالية الدقة من الألعاب نفسها لإغراء اللاعبين بإجراء عملية الشراء. دائما تجلب الصور القوية والواضحة انتباه الزوار وتجعلهم يدخلون على اللعبة من أجل البحث عن خصائصها، ومن ثم شراءها، يعني أن الصورة الجيدة تترك تأثير إيجابي للغاية على مبيعاتك.
  • منصة برمجية قوية أمر لا بد منه: يعد اختيار وحدة التحكم المناسبة في اللعبة أمرًا مهمًا لتجربة اللاعب. بالطريقة نفسها ، فإن النظام الأساسي لبرنامجك هو الخيار الأول المهم الذي ستتخذه لنشاطك التجاري.
  • اختر اسم علامة تجارية من الدرجة الأولى – اسم بسيط ومثير للانتباه. من الأفضل اختيار البرنامج الطويل الأمد لأنه علامة على شركة موثوقة.

تصميم متجر لافت للنظر: تحتوي أفضل الألعاب أيضًا على بعض من أفضل الرسومات. يجب أن يكون لمتجرك تصميم قوي ، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن تكون مصممًا للوصول إلى هناك. اختر النموذج المناسب من مكتبة برنامجك وخصصه ليناسب متجرك. يعد التصميم القوي أمرًا ضروريًا عندما تتعلم كيفية إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية لألعاب الفيديو.

في هذه الحالة، إذا كنت تريد معرفة التفاصيل والإجراءات الخاصة بالتسويق على الانترنت والتي يجب عليك القيام بها من أجل تسويق وبيع ألعابك بطريقة محترفة، لكي يتم بيع كل ألعاب الكمبيوتر في وقت سريع ما عليك سوى قراءة المقال السابق “نموذج إعلان تجاري للملابس ستجد في هذا المقال مجموعة من الإجراءات الضروري القيام بها من أجل تسويق المتنجات منها تسويق وبيع ألعاب pc بطريقة سهلة وفي وقت سريع.

اقرأ أيضا:
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا

أفضل مواقع بيع ألعاب PC

سواء كنت تريد بيع ألعابك التي انتيت منهم ولم تعد في حاجة إليهم، أو كنت تريد شراء ألعاب pc جديدة. قائمة مواقع شراء ألعاب pc هذه التي أقدم لك، ستجد فيها أفضل المواقع التي يمكنك اختيارها لهذا الغرض.

أمر آخر جد مهم جب أن تنتبه له، وهو أن الألعاب القديمة الموجودة عند لى حاسوبك والتي تريد التخلص منها، قد تجني منها مبالغ مالية مهمة، مجموعة من الأشخاص يقومون بالتخلص من ألعاب pc الموجودعة على جهازهم برميها في شلة المهملات، في حين أنه من الممكن أن يحصلوا منها على مال منهم، وذلك عن طريق بيعها في مواقع بيع ألعاب pc. إذا كنت تريد مواقع بيع العاب الكمبيوتر، أو متجر العاب pc، هذه الموااقع هي الخيار الأمثل.

موقع Amazon

يتيح لك Amazon استبدال ألعاب الفيديو القديمة أو يمكنك بيع ألعاب الفيديو . إذا كنت بحاجة إلى النقود على الفور ، فاختر خيار الاستبدال للحصول على رصيد تسوق فوري من أمازون. امازن يمكنك اختياره كـأفضل متجر بيع الألعاب لعدة أسباب.

قد تتمكن من بدء حرب بيع بإدراج سعرك بسعر أقل من البائعين الحاليين. بغض النظر عن السعر المرتفع أو المنخفض لمنتجك ، يجب أن تنتظر شخصًا ما ليشتريه.

ضع في اعتبارك أن برنامج الاستبدال من أمازون لا يتمتع دائمًا بأعلى معدل دفع وأن بيع ألعابك قد يكون أكثر ربحًا.

طريقة بيع الألعاب في امازون

يتيح لك متجر امازون إمكانية بيع الألعاب من خلال:

فتح حساب بائع أو تداول ألعابك المستعملة على أمازون. من الجيد أن تصبح بائعًا في  أمازون إذا كنت تخطط لإنشاء نشاط تجاري لبيع الألعاب سواء بيع العاب pc أو بيع العاب اندرويد او غيرها.

برنامج استبدال الألعاب من أمازون مثالي إذا كنت تبحث ع نأفضل موقع بيع الألعاب.

Amazon

موقع The Old School Game Vault

إذا كان لديك ألعاب كلاسيكية للبيع ، فيمكنك التفكير في موقع بيع وشراء ألعاب الكمبيوتر The Old School Game Vault. يمكنك بيع وشراء العناوين القديمة والحالية هنا بما في ذلك لوحات المفاتيح القديمة.

سيمكنك موقع بيع الالعاب Old School Game Vault من شراء العديد من الألعاب ، ولكن هناك بعض القيود. مثلا الموقع لا يقوم بشراء أي ألعاب رياضية عمرها أكثر من بضع سنوات، خصوصا ألعاب كرة القدم لأنها تتطور كل عام.

هناك أيضًا حد أدنى للطلب بقيمة 15 دولارًا أمريكيًا لإجراء عملية بيع ، ولا يبدأ الشحن المجاني حتى تبيع ما لا يقل عن 100 دولار أمريكي في الألعاب ووحدات التحكم.

هذا الموقع مشهور جدا في مجال بيع ألعاب الكمبيوتر وغيرها،وهو موقع استبدال مثال، يمكن لأي شخص اختياره دزن خوف من أجل استبدال الألعاب، كما يعد أيضا واحد من أفضل مواقع بيع الألعاب الذي يمكنك اختياره.

 ستيم هو موقع مشهور جدا وقديم في مجال بيع الالعاب، بالرغم من أن الموقع قديم، فهو لا يزال نشطا بل زادت شهرته مع الوقت.

يتيح لك موقع ستيم مجموعة من الألعاب للبيع، في حال كنت تريد شراء لعبة معينة، كما يمكنك أيضا اعتماده من أجل بيع ألعاب قديمة إذا كانت لديك وحتى بيع الألعاب الحديثة، وكذا استبدال الألعاب.

The Old School Game Vault

اقرأ أيضا:
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )

موقع DK Oldies

DK Oldies هو مكان آخر لبيع ألعاب pc القديمة من Atari 2600 و Game Boy و Game Boy Color والعديد من منصات Sega و Nintendo الأخرى، ولا يقتصر متجر بيع الألعب DK Oldies على ألعاب pc، بل يعمل أيضا على بيع وشراء العاب ps4، وكذا شراء ألعاب اندرويد.

يتوفر الموقع على الحد الأدنى من متطلبات البيع 20 دولارًا لتلقي الشحن المجاني.

يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة بنسبة 20٪ عند استبدال ألعابك برصيد المتجر. إلى جانب ائتمان المتجر ، يمكنك أيضًا الدفع عن طريق PayPal أو شيك.

هناك قائمة جزئية للألعاب والأنظمة التي تهتم DK Oldies بشرائها حاليًا. إذا لم تكن هناك لعبة معينة في القائمة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بـ DK Oldies لمعرفة سعر الشراء المحتمل.

DK Oldies

موقع EBAY

Electronics, Cars, Fashion, Collectibles & More | eBay

إذا كنت تريد عرض ألعابك في متجر مفتوج، يمكنك اختيار متجر بيع الأللعاب ايباي إذ يعتبر ايباي واحد من أكبر الأسواق عبر الإنترنت ليس فقط في بيع وشراء الألعاب، وإنما في بيع جميع المنتجاب .

يمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في بيع حساب اللعبة أو البضائع داخل اللعبة مثل العملات أو التعويذات الأخرى التي يمكن تداولها ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً في تجميعها.

باستخدام eBay ، يمكنك إنشاء قوائم بالمزادات ، قوائم البيع الفوري “اشترِها الآن” التي تتيح لك أيضًا قبول العروض المضادة. يمكن أن يكون البيع على موقع eBay خيارًا جيدًا إذا كنت تفضل بيع حزمة بدلاً من سرد كل عنصر على حدة.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب ببساطة في بيع جهاز Nintendo 3DS القديم الخاص بك مع مجموعتك المكونة من 13 لعبة للحصول على سعر بيع أعلى وتوفير تكاليف الشحن.

إذا كان لديك عنصر تحت الطلب مثل Nintendo Switch ، فقم بإلقاء نظرة على العناصر التي تم بيعها مؤخرًا قبل تحديد السعر.

يجعل eBay أيضًا من السهل إنشاء واجهة متجر إذا كنت تريد أن تصبح بائعًا كبيرًا. يمكن للبائعين الأفراد أيضًا الحصول على 50 قائمة مجانية كل شهر ويمكن أن تكون رسوم البائع أرخص من Amazon.

eBay.

اقرأ أيضا:
أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال
تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

موقع Swappa

متجر ألعاب pc هو الآخر واحد من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في بيع الالعاب. ببساطة قم بإنشاء حساب وابدأ البيع. أدخل المعلومات المتعلقة باللعبة أو وحدة التحكم الخاصة بك ، وقم بتحميل بعض الصور واختر السعر. سيقترح Swappa التسعير بناءً على عناصر مماثلة.

من المهم جدًا أن يحدد نوع اللعبة التي أنشأتها الأنظمة الأساسية التي يحق لك الإصدار عليها. تتطلب بعض المنصات ناشرًا. يتطلب البعض الآخر الترويج والتسويق الذاتي. إذا كانت مجرد لعبة شخصية صغيرة أو مجموعة ألعاب قمت بإنشائها ، فأنت تريد إصدارها على مواقع تجميع مثل Kongregate أو GOG.com.

ابحث عن مواقع الألعاب المستقلة لإصدارها ، وإذا كان بإمكانك الحصول على أي تأثير على أي منها ، فارجع مرة أخرى ، واستمر في البناء عليها ، وقم ببناء مجتمع حولها. إذا كان بإمكانك الاستمرار في الحصول على قوة دفع ، فيمكنك الآن البدء في النظر في إطلاقه على منصات أكبر مثل Steam.

بمجرد إنشاء عنصر للبيع ، سيوافق فريق الإشراف على Swappa. عند الموافقة ، تتم إضافة العنصر الخاص بك إلى سوق Swappa. عندما تبيع ، يتم الدفع لك عبر PayPal.

Swappa واضح جدًا في عدم قبول البريد العشوائي. كل منتج له متطلبات قائمة وعملية موافقة لضمان تسوق واثق.

Swappa

موقع تحميل العاب PC  كاملة مجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو العاب.jpg

إذا كنت أحد الاشخاص الذين لا يهتمون ببيع العابهم وغنما بتحميل ألعاب جديدة، إذا كنت قد مللت من الألعاب القديمة وتريد تحميل ألعاب PC جديدة، يمكنك الاعتماد على المواقع السابقة في بيع ألعابك القديمة، وفي نفس الوقت الاعتماد على المواقع التي سأضعها لك هنا من أجل تحميل العاب PC مجانا بجودة عالية، دون أن تحتاج إلى شراء ألعاب PC حديثة وإهدار مالك.

لقد سبق أن تحدثنا على أفضل مواقع لتحميل العاب PC كاملة بالمجان في مقال سابق، قمنا فيه بعرض مفصل لأفضل موقع تحميل الألعاب مجانا، ستجد في هذا المقال خصائص كل موقع، مع روابط مباشرة للدخول لكل موقع.

يمكنك الدخول مباشرة للتعرف على مواقع تحميل الألعاب مجانا من خلال الرابط التالي.

اقرا ايضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا موقع free fire .com 
هل سرقة حسابات فري فاير id ممكن ؟

أفضل موقع لتحميل العاب PC كاملة

استنتاج:

كانت هذه أهم مواقع بيع العاب PC بسهولة، يمكنك الدخول على الموقع بعد إنشاء موقع ويب خاص بك ووضع الألعاب التي تريد بيعها عليه، ثم بعد ذلك عرض الألعاب للبيع على إحد هذه المواقع التي تحدثت عنها.

من المهم أن تضع تصميم جيد وواجهة جميلة مثيرة للانتباه حتى تجعل الزوار يدخلون لزيارة العابك، وهذا الأمر ستتعلمه إذا دخلت على الرابط السابق نموذج إعلان تجاري.

ارجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفذت من المعلومات الواردة فيه. إذا كان لديك أي اسئلة اخرى او استفسارات حول هذا الموضوع ما عليك سوى تركهم في القسم الخاص بالتعليقات.

مواضيع ذات صلة:

كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية
كيفية شحن Roblox مجانا
متجر اي مونكي لحسابات فورت نايت (نصائح)
سكنات فورت نايت مجانا سوني 4

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments