خدع احتراف الفيسبوك 🔥

أفضل طريقة لتخطي اختبار الصور في فيسبوك

في العديد من الأحيان قد تتعرض لمشكلة تعطيل حساب فيسبوك والذي يطالبك بإجراء اختبار الصور في فيسبوك وهذا أمر صعب جدا وكل نعرف الأمر والذي غالبا ما تكون نتيجته سلبية، ومن الأكيد أنك أصبت باليأس في هذا الأمر وهذا ما سوف نتخلص منه اليوم ونجعله من المتضي عبر تقديم أفضل طريقة لتخطي اختبار الصور في فيسبوك.

حديثنا اليوم حول طريقة تخطي اختبار الصور في الفيسبوك والذي سوف يساعدك على إعادة تفعيل حسابك فيسبوك من جديد عبر خطوات سهلة وبسيطة، حيث تحدثنا سابقا حول كيفية استعادة حساب فيسبوك معطلالذي سوف يمكنك من استرجاع حسابك فيسبوك المعطل، وكذلك مقال كيفية استرجاع حساب فيسبوك مخترق والذي قدمت فيه العديد من الطرق التي سوف تمكنك من استعادة حسابك المخترق، أم اليوم سوف نتعرف على شرح طريقة تخطي اختبار الصور في الفيس بوك واسترجاعه في دقائق برقم هاتفك.

لنكتشف ذلك!!.

أفضل طريقة لتخطي اختبار الصور في فيسبوك

حديثنا في هذه الفقرة حول حل مشكلة اختبار الصور في الفيس بوك والذي يخص تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك عبر الخطوات التالية:

أولا: قم بالتوجه إلى موقع Proxynova من هنا والذي يعد رابط تخطي اختبار الصور ثم قم باختيار دولة اليابان.

ثانيا: بعد ذلك قم باختيار البروكسي كما هو موضح على الصورة بالأسفل.

ثالتا: وبعد ذلك قم بالتوجه إلى متصفح موزيلا فايرفوكس وقم بالضغط على خيار Options وبعد ذلك على Advanced وبعدها خيار Network ثم خيار Setting كما هو موضح على الصورة.

رابعا: بعد ذلك قم بكتابة البروكسي كما يظهر لك بالصورة بالضبط.

خامسا: ثم بعدما قمت بإدخال Proxy قم بالدخول إلى فيسبوك عبر هذا الرابط.

سادسا: بعدما قمت بالدخول قم باختيار المدينة وضع رقم هاتفك وسوف يصلك كود تخطي اختبار الصور في الفيس بوك على رقمك والذي يعد كود التفعيل لتخطي اختبار الصور النفسي وكل ما عليك هو وضع الكود وسوف يتم فتح حسابك بشكل مباشر.

طريقة تخطي اختبار الصور على الفيسبوك بسهولة

في هذه الفقرة سوف أقدم طريقة مميزة والتي سوف تساعدك على تخطي الاختبار الامني في الفيس بوك وهو اختبار الصور فيس بوك حيث أن هذه الطريقة ليست مختلفة كثيرا عن الطريقة السابقة فهي كذلك سوف تساعدك على تخطي اختبار الصور و تأكيد الهوية على الفيسبوك في ثواني واسترجاع حساب الفيس بوك، دعنا نتابع الشرح:

1- سوف تكون بحاجة لتحميل برنامج في بي إن VPN لكي تتمكن من تغيير الآيبي IP.

2- بعد تحميل أحد برامج VPN قم بفتحه وقم باختيار دولة اليابان لأن السر هنا هو اختيارهذا الدولة.

3- في حالة لم يكن برنامج لا يدعم دولة اليابان يتوجب عليك تحميل برنامج آخر لذلك أنصحك ببرنامج ZenMate.

ملحوضة: بعد استخدام برنامج في بي إن أنصحك باستخدام متصفح موزيلا فايرفوكس.

4- قم بفتح متصفح موزيلا وقم بفتح حسابك فيسبوك المغلق والذي سوف تجد أنه قدم إضافة جديدة وهي تأكيد الهوية عبر رقم الهاتف.

ملحوضة: في حالة كنت مفعل حسابك برقم هاتف مسبقا سوف يظهر لك بالجانب وقم بالضغط على إرسال الكود، ولكن إن لم يكن رقم هاتفك الذي فعلت به حسابك مسبقا فلن تتمكن من استعادة حسابك.

5- بعد ذلك قم بإضافة رقم الهاتف وسوف يصلك كود تفعيل حسابك على رقم هاتفك.

6- قم بإدخال الكود وسوف يتم تفعيل حسابك من جديد بشكل مباشر.

ملحوضة: تمت تجربة هذه الطريقة على العديد من الحسابات وتمت بنجاح.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments