احتراف التعديل على الصورتليجرام

افضل بوت تحويل الصور الى pdf

بوت تحويل الصور الى pdf

يعتبر تيليجرام أفضل وسائل التواصل التي تقدم الكثير والكثير من الامتيازات للمستخدمين، بحيث يعمل عليه الكثير ويمكن ايجاد دورات تعليمية عليه، بالإضافة إلى التمكن من مشاهدة الأفلام والكرة وغير ذلك عليه، وهناك العديد من البوتات التي تساعد في القيام بالعديد من المهام مثل بوت تحويل الصور الى pdf او تحويل الصوت الى كتابة او غيرها.

تعرف معنا اليوم على أفضل بوتات تيليجرام مفيدة ومجانية!

1- بوت تحويل الصور الى pdf

برنامج تحويل نص إلى PDF

يمكنك تحويل الصور الى PDF عن طريق مجموعة من الطرق أهمها الاعتماد على تطبيق تيليجرام في ذلك، بحيث يمكنك من خلال هذا البوت تحويل الصور الى pdf او دمج مجموعة ملفات PDF في ملف واحد وغير ذلك.

يمكنك من خلال بوت تحويل الصور الى pdf هذا ان تقوم بإضافة علامة مائية الملف وتجميل الصور و تعديل الصور وغيرها، ومن خلال الدخول الى البوت ستجد قائمة اضغط عليها وارسال الصورة لتحويلها.

2- بوت لتحويل الكتابة على الصور إلى نص

تحويل نص إلى PDF للايفون

بوت تحويل الصور الى pdf آخر يمكنك الاعتماد عليه من اجل تحويل الكتابة على الصور إلى نص، فيمكنك من خلال الصور المكتوبة لديك او من خلال بعض الصفحات التي كتبتها سابقا بخط واضح ان تقوم بتحويلها الى نص.

بوت Image To Text هو بوت سيفيدك بلا شك في تحويل الكتابة على الصور إلى نص بسهولة، حيث لن تواجه اب مشاكل في تحويل تلك الصور فهو يقوم بنسخ ما في الصور كما هو.

3- بوت استخراج النص من الصور

بوت تحويل الفيديو الى صوت

استخراج النص من الصور من الأمور التي يحتاج اليها الكثير بجانب تحويل الصور الى pdf، ولذلك في حالة لم تكن تريد تحويل الصور الى pdf يمكنك الاعتماد على بوت تحويل الصور إلى نص.

ان نسخ الكلام من الصور له طرق عديدة مثلا الاعتماد على بعض البرامج المتخصصة في ذلك، ولكن يمكنك الاكتفاء الان بهذا البوت الذي يقدم لك هذه الخدمة المميزة التي تمكنك من استخراج النص من الصور بسهولة.

4- بوت تحويل صيغ الملفات

كيفية تحويل النص إلى PDF على الموبايل

بوت تحويل صيغ الملفات هو أيضا بوت مميز يمكنك الاعتماد عليه بجانب بوت تحويل الصور الى pdf، فهو بوت تحويل Word إلى PDF وبوت تحويل PDF إلى Word وتحويل نص إلى وورد وغير ذلك من الصبغ.

يمكن من خلال البوت التحويل بين صيغ الملفات من والى اي صيغة بسهولة، فهو بوت يساعدك على تحويل صيغ الملفات بالدخول إلى البوت وارسال الملف الذي تريد تحويلها وقم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها.

5- بوت تحويل الصوت إلى نص

تحويل النص إلى PDF للاندرويد

عكس بوت تحويل النص الى صوت هناك بوت تحويل الصوت إلى نص وهو جد مميز يمكنه كتابة كل ما عمليه عليه، فهو بوت تيليجرام مجاني، ويمكنك الاستفادة منه بجانب بوت تحويل الصور الى pdf.

يمكنك من خلال البوت تحويل الصوت إلى نص والكتابة بصوتك فقط ان لم تكن تريد تعلم الكتابة السريعة، كل ما عليك هو الدخول الى البوت واختيار اللغة التي تريدها ثم البدء في تسجيل الصوت بوضوح وارساله للبوت.

افضل بوت تيليجرام مفيد ومجاني

كانت البوتات السابقة أفضل البوتات المتعلقة بتحويل الصيغ وتحويل الصور والصوت والنصف وغيرها، هناك مجموعة أخرى من بوتات تيليجرام مفيدة ومجانية التي ستقضي لك الكثير من الاغراض الأخرى!

6- بوت الموسوعة الاسلامية

بوت الموسوعة الاسلامية سيفيدك كثيرا ان كنت من محبي استخدام تطبيقات اسلامية، فهذا البوت جد مميز يمكنك من خلاله الاستماع إلى القرآن الكريم من قراء مختلفين وكا يمكنك تصفح الكتب السنية وغير ذلك.

7- بوت نطق الكلمات

ان كنت من الاشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الانجليزية او غيرها من اللغات والتي تصل حتى 84 لغة، ويعلمك نطق الكلمات التي تريدها، كل ما عليك هو الدخول الى البوت واختيار اللغة ثم النطق وكتابة ما تريد ان ينطق.

8- بوت للترجمة

بوت الترجمة يقدم لنا نفس خدمات مواقع الترجمة الاحترافية تقريبا، حيث من خلال هذا البوت القيام لترجمة الكلمات التي تريدها او كذا النصوص او غيرها بسهولة دون اللجوء للبحث عن مواقع الترجمة الأخرى.

9- بوت لتغيير الصوت

بوت تغيير الصوت هو من ضمن أفضل بوتات تيليجرام مفيدة ومجانية الحاضرة معنا اليوم في هذا المقال، فهو من البوتات المميزة التي يمكنك من خلالها تغيير صوت التسجيلات واضافة التأثيرات والتمكن من تعديل الصوت بسهولة.

10- بوت اختصار الروابط

يمكنك اختصار الروابط مجانا عبر بوت التيليجرام هذا، بحيث لا يتطلب الأمر إلى تحول إلى البوت والقيام بارسال الرابط الذي تريد اختياره وسيقوم البوت باختصاره بسهولة.

11- بوت تحميل الميديا

ان كنت تبحث عن كيفية تحميل الفيديو من أي موقع او تحميل الفيديو من الفيس بوك فالبوت يوفر لك امكانية تحميل ملفات الفيديو والصوت لما يزيد عن 2000 موقع.

12- بوت لفحص الفيروسات أون لاين

ان كنت لا تريد الاعتماد برامج الحماية او برامج مكافحة الفيروسات وتريد فحص الفيروسات أون لاين فالبك بوت في تيليجرام يمكنه القيام بذلك، وهو لك في الرابط التالي.

13- بوت ايميل مؤقت

يمكنك الحصول ايميل وهمي من خلال بوت تيليجرام مجانا، بحيث يقدم لك بريد مؤقت وليس بريد حقيقي، وستتمكن من استلام رسائل التفعيل التي تريدها بسهولة وبشكل مجاني تماما.

14- بوت لمعرفة أسعار العملات الرقمية

بوت معرفة أسعار العملات الرقمية هو بوت آخر سيفيدك ان كنت تعتبر بعملات لها مستقبل وبالبيتكوين، عليك الدخول الى البوت ثم كتابة p متبوعا بالعملية التي تريد معرفة سعرها.

15- بوت الطقس

ان كنت تهتم بمعرفة الطقس فيمكنك الاعتماد على هذا البوت المميز، البوت يقدم طقس اي مدينة حول العالم، بالإضافة إلى. انه يقوم بدعم العديد من اللغات العالمية أهمها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها.

16- بوت العاب

بوت الحرام للالعاب هو بوت آخر يمكنك الاستفادة منه من الاستمتاع بالعديد من ألعاب خفيفة، حيث ستجد عدة ألعاب أون لاين مسلية على البوت يمكنك لعبها بتصنيفات مختلفة ومتنوعة.

بهذا يكون مقالنا اليوم حول بوت تحويل الصور الى pdf وبوتات تيليجرام مفيدة ومجانية قد انتهى، تعرفنا على بوت تحويل الصيغ بجانب بوت دمج ملفات PDF وبوت اختصار الروابط بجانب بوت تحويل النص إلى PDF وغيرها، إذن ما هو افضل بوت اعجبك في القائمة!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments