الواي فايبرامج

أفضل برامج اظهار الشبكات المخفية

أصبح العديد من الأفراد يستخدمون تقنية إخفاء الشبكات اللاسلكية المعروفة بالواي فاي من أجل حماية الشبكة من الاختراق و السرقة خاصة و أن وتيرة الاختراق للشبكات أصبحت تتزايد في الآونة الأخيرة ، لذلك يبحث الكثير ممن يرغب بكشف الشبكات المخفية عن أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية ، و هو ما سنقدمه لكم بشكل مفصل في هذه التدوينة .

إن برامج إظهار الشبكات المخفية متعددة و متنوعة منها ما هو مدفوع و منها ما هو مجاني ، منها ما هو خاص بمستخدمي الكمبيوتر و منها ما هو خاص بمستخدمي هواتف الأيفون و كذلك الأندرويد  منها ما هو محذوف من متاجر التحميل و منها ما هو لازال موجود . و في ظل هذا التنوع سنحصر لكم متابعي موقع معلومة الكرام قائمة تضم أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية . فتابعوا معنا تفاصيل المقال لأخره .

برنامج إظهار الشبكات المخفية Wifi monitor

يتيح هذا التطبيق خدمة كشف و إظهار شبكات الواي فاي سواء المخفية أو غير المخفية المجاورة لنا ، حيث يستخدم أكثر من مليون شخص حول العالم من متجر جوجل بلاي و له تقييم عالي مما يدل على تميزه و فعاليته الكبيرة في فحص و دراسة الشبكات . أما طريقة استخدام البرنامج فهي على الشكل التالي :

الخطوة رقم 1 : نفتح التطبيق بعد تحميله، ثم ننتقل لأيقونة الشبكات Networks  كما هو موضح في الصورة ، بعد ذلك سنجد أسماء الشبكات ، الشبكة المخفية سنجد عليها كلمة Hidden

الخطوة رقم 2 : الدخول لأيقونة القنوات Channels التي ستظهر فيها و ستتوضح الشبكات بشكل أكبر ضمنها .

هناك عدة خيارات أخرى و مميزات داخل التطبيق ندعوكم لاكتشافها أكثر عند تحميل البرنامج .

رابط برنامج إظهار الشبكات المخفية Wifi Monitor

برنامج Hidden Wifi

هذا البرنامج يعتبر أحد أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية بالنسية لمستخدمي هواتف الاندرويد، حيث عند الاعتماد على التطبيق بعد تحميله ستظهر لنا كافة الشبكات المخفية التي لا نستطيع رؤيتها عند الاستخدام العادي لشبكة الواي فاي . و طريقة استخدام البرنامج في إظهار الشبكات المخفية تتمثل في إتباع ما يلي :

الخطوة 1 : بعد تحميل البرنامج يتم فتحه

الخطوة 2 : نضغط على Start scanning

الخطوة 3 : ستظهر لنا كافة الشبكات المخفية المجاورة لنا القريبة منا . و إذا تريد اختبار التطبيق يمكنك تجربة شبكة الواي فاي دون استخدام البرنامج، ثم تجربة الشبكة مع استخدام البرنامج لتلاحظ فعالية التطبيق .

رابط تحميل برنامج إظهار الشبكات المخفية Hidden Wifi

برنامج NetSurveyor لإظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر

بإمكاننا أن نبحث عن شبكة الواي فاي المخفية عبر الكمبيوتر باتباع طريقة سهلة  بالاعتماد على برنامج NetSurveyor التي ستمكننا من تجميع بيانات و معلومات تخص الشبكات الخاصة بالانترنت المجاورة لنا و القريبة منا، بحيث ستقوم الأداة بتجميع رسوم بيانية تحتوي على معلومات حول تلك الشبكات التي ظهرت و برزت ، و التي تم إيجادها داخل الأداة .

مميزات أداة NetSurveyor

1ـ  سيقوم البرنامج باكتشاف جميع الشبكات المخفية ، بشرط أن تكون تلك الشبكات قريبة منا

2ـ  البرنامج متاحة بشكل مجاني


3ـ البساطة و سهولة استخدام البرنامج  .

رابط تحميل برنامج NetSurveyor لإظهار شبكات الواي فاي المخفية

برنامج wifi scanner/Net Discovery

هو يعتبر أحد أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد، حيث عند قيامه بفحص و دراسة الشبكات سيقم لكم بيانات و معلومات متعددة عن الشبكة. لتحميل البرنامج على جهازكم الاندرويد قم بالضغط على هذا الرابط .

تنويه : تم حذف رابط تحميل البرنامج لأن متجر جوجل بلاي قد حذفه من المتجر .

برنامج network analyzer lite

هذا البرنامج هو متاح للتحميل في متجر الأب ستور لفائدة مستخدمي نظام ال iOs أي الأيفون و الأيباد،  سيمكن البرنامج أثناء استخدامه إظهار شبكة الواي فاي المخفية عبر توفير معلومات عن الشبكة ، من مميزات البرنامج أنه مجاني و حجمه صغير في المساحة

رابط تحميل برنامج إظهار الشبكات المخفية network analyzer lite

برنامج إظهار الشبكات المخفية Wifi Overview 360

تم إدراج هذا البرنامج ضمن قائمتنا لأفضل برامج إظهار الشبكات المخفية لأنه يقد لنا كافة المعلومات التي نحتاجها مثل نوعية التشفير و قوة إشارة شبكة الواي فاي .

يستخدم البرنامج أزيد من 100 ألف مستخدم رغم أنه برنامج حديث مما يدل على تميزه قدرته على فرض نفسه ضمن قائمة أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية

رابط تحميل برنامج Wifi Overview 360

برنامج Insider

يعتبر هذا البرنامج هو كذلك من ضمن أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية ، حيث يعمل بدون روت و لفائدة مستخدمي هواتف الاندرويد، من خلال البرنامج ستتمكن من رؤية الشبكات المخفية لأنه يكتشف نقاط ضعف تلك الشبكات المجاورة .

رابط تحميل برنامج كشف الشبكات Insider

برنامج Wifi Analyzer

ننصحك بتحميل هذا البرنامج من اجل إظهار الشبكات المخفية مهما كانت درجة و قوة الإخفاء، البرنامج مجاني و يدعم عدة لغات من ضمنها اللغة الإنجليزية ، لتكتشف البرنامج بشكل مفضل و التعرف على مميزاته بدقة قم بتحميله من خلال هذا الرابط .

أنظر أيضا
أخطر برنامج إظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت

و بالتالي يكون موضوع أفضل برامج إظهار الشبكات المخفية قد وصل لنهايته، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى و تمكنتم من اختيار أحد البرامج المتواجدة ضمن قائمتنا و تحميله في جهازكم من أجل إظهار و كشف الشبكات المخفية المتواجدة بالقرب منكم أو الشبكة التي تملكونها . نأمل منكم أن تشاركوا معنا هذا المقال القيم مع أصدقائكم و معارفكم ليستفيدوا هم كذلك . أطيب المتمنيات .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments