خدع احتراف فري فاير 🔥

أفضل اللاعبيين بلعبة فري فاير FREE FIRE بالعالم العربي والغربي

أفضل اللاعبيين بلعبة فري فاير FREE FIRE بالعالم العربي والغربي

أهلا بعشاق لعبة فري فاير FREE FIRE

فري فاير وأمهر اللاعبين

لعبة فري فاير Free Fire هي لعبة إلكترونية صممتها شركة غارينا وطورتها لكي تشتغل على جميع الأجهزة الذكية كانت أندرويد أو أيفون IOS، تنتمي لعبة فري فاير إلى ألعاب Battle Royal ، إلى الآن تعد Free Fire المنافس رقم واحد للعبة ببجي PUBG والتي حققت ناجا ساحقا بدورها وحطمت الأرقام القياسية فيما يخص عدد التحميلات والمستخدمين، لن نتحدث عن شهرة اللعبة فكرتها ومميزاتها لأن هذا ليس موضوعنا اليوم، إذا أردت التعرف على لعبة فري فاير أكثر إليك هذا الموضوع: آخر إصدار للعبة فري فاير الخصائص والمميزات

أعلم أنك الآن متمرس في لعبة فري فاير لكن مستواك الحالي مقارنة بعدد من اللاعبين يظل عادي، مند أن اشتهرت اللعبة إلى الآن اشتهر معها فيديوهات لللاعبين جد ماهرين، على مستوى العالم العربي وحتى على المستوى العالمي أيضا، في هذا الموضوع سنتحدث عن هؤلاء اللاعبين وسنستعرض مهاراتهم.

قد تتسائل عن الفائدة من مشاهدة هؤلاء اللاعبين؟، حسنا الأمر بسيط ومنطقي، التجربة والمهارة التي يمكن أن تصل إليها في لعبة فري فاير تأتي بأمرين، هي كثرة المعارك، ثم الإستفادة من اللاعبيين المهارين، كيف ذلك، من خلال مراقبة أسلوب اللعب، توظيف الأسلحة طريقة الإختباء، المناورة، وضع الإستارتيجيات، كذلك الإستفادة من الأغلاط التي يظهر لك أنهم يرتكيبونها، هذه الأمور أكيد أنها سترفع من مستواك إلى درجة كبيرة، فكم من مهارة قد تكتسبها بطول المعارك، تتلقاها فقط عن طريق متابعة لاعب ماهر.

لهذا أنصحك بمتابعة أقوى للاعبين ومراقبتهم لمعرفة أسرار قوتهم، والطرق التي يتبعونها للفوز، فإذا إكتفيت بما تكتسبه من مهارات في القتال من معركة إلى أخرى سيظل مستواك في تتاقل، وقد يتفوق عليك الآلاف من اللاعبيين الجدد، لهذا تابع أنت أيضا واستفد مما تشاهده من مهارات، وحاول تطبيقها في أرض المعركة.

عشاق فري فاير إليكم طريقة لشحن المجوهرات مجانا وبطريقة قانونية تابع كيف ممن هنا: حصريا شحن مجوهرات فري فاير مجانا

عند اكتساب مجموعة من المهارات عن طريقة مشاهدة أفضل اللاعبين بلعبة فري فاير، ونجحت في تطبيقها على أرض الواقع يمكنك ابتكار أنت أيضا خدع واستاتيجيات تتفوق بها على أمهر هؤلاء اللاعبين بنفسهم، لن نطيل عليك أكثر من هذا دعنا نتعرف على أقوى اللاعبين بلعبة فري فاير بالدول العربية والغربية أيضا، ونرى ما لديهم من مهارات.

أشهر لاعبين فري فاير في العالم العربي

بعد الشهرة الساحقة للعبة فري فاير على مستوى العالم العربي، أصبح الملايين بالدول العربين يقضون الليل والنهار وهم داخل اللعبة، لم يمر وقت طويل حتى أصبح بعض الشخصيات يتصدرون شهرة أفضل لاعبي لعبة فري فاير على مستوى العالم العربي.

تعرف على أفضل شخصيات فري فاير واختر الشخصية التي تناسب قدراتك القتالية من هنا: أفضل شخصيات لعبة فري فاير FREE FIRE

إذا كنت مبتدأ في اللعبة فأنت مجرد ضحية لهؤاء المحترفين، لذا الحل الوحيد كي ترفع من مستواك وتطور مهاراتك لتنافس بقوة في أرض المعركة هو التعلم، سنقدم الآن لائحة تضم أقوى وأفضل اللاعبيين بلعبة فري فاير FREE FIERE، أحسن شيء تقوم به هو متابعة هؤلاء اللاعبين المحترفين والتمعن جيدا في طريقة لعبهم من مناورات وكيفية التعامل مع الأسلحة وما إلى ذلك.

  1. ميستر حنان Mr hanan
  2. شكاكي 
  3. حشيش 
  4. جمال هيروشيما HEROSHIMA YT
  5. مستقعدين
  6. Born2Kill
  7. علي عمر
  8. عزوز
  9. Vincenzo
  10. بن لادن

مهارات أقوى وأفضل اللاعبين في لعبة فري فاير بالعالم

إظهار مهارات اللاعب مستر حنان في FREE FIERE

أول لاعب معنا في القائمة هو اللاعب المشهور بإسم ميستر حنان، هذا اللاعب بدأ يظهر بقوة في منصات يوتيوب، شيئا فشيئا أصبح يصنف ضمن أقوى وأفضل وأشهر اللاعبين بلعبة فري فاير، حقيقة هذا لميأتي عبثا بل لمهارات اللاعب الذي يبين عنها في الفيديوهات التي يمكن أنشاهدها.

شاهد مهارات اللاعب ميستر حنان واحكم بنفسك:

إليك قناته أيضا على منصة يوتيوب إذا أردت متابعة جميع فيدهاته وآخرها يمكنك التواصل معه لكي يفيد بأمرا ما المهم رابط القناة كالتالي:

https://www.youtube.com/channel/UC34KaQ1UDF4QX7O_DB_iLzQ

استعراض مهارات وذكاء اللاعب مستقعدين في FREE FIERE

مستقعدين يعد من أشهر وأقوى لاعبي فري فاير في الآونة الآخرة، زادت صمعته بين مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات اليوتيوب، ولك أن تتعرف أنت أيضا على المهارات التي يتمتع بها مستقعدين من خلال الفيديو التالي:

إليك قناة اللاعب مستقعدين على يوتوب من أجل متابعة كافة الفيديوهات وبالتالي أخد فكرة شاملة على الأسرار التي يعلمها ويطبقها في لعبة فري فاير، رابط القناة كالتالي:

https://www.youtube.com/channel/UCuABcSzZnrnJlSMatApp0OQ

إستعراض مهارات اللاعب بن لادن في FREE FIERE

اللاعب بن لادن كل لاعب من هؤلاء اللاعبين المشهوين له طريقته في التميز، كذلك له أسلوبه الخاص في وضع الإستراتيجيات والمناورة واختيار الأسلحة وتوظيف الخدع السحرية وغيرها من الأمور جعلت منه ضمن قائمة أشهر اللاعبين بلعبة فري فاير.

أنصح بمتابعة جميع هؤلاء اللاعبين وأخد مايمكنك أخده من مهارات مهمة، ثم صناعة أسلوبك الخاص في اللعب، تأكد أن هذه الطريقة مع التجرب التي تكتسبها بالمعارك ستصير بلا أي أدنى شك ضمن أقوى وأفضل اللاعبين في العالم العربي ولما لا العالم بأسره.

إليك الفيديو الخاص بمهارات اللاعب بن لادن:

استعراض مهارات اللاعب جمال هيروشيما في FREE FIERE

الآن مع آخر لاعب نقترحه عليكم ضمن أفضل وأقوى لاعبي فري فاير في العالم العربي، وللملاحظة فقط هناك لاعبين آخرين ذو شهرة جد واسعة والقائمة جد طويلة، لكن يدركنا الموضوع حتى نتطرق إليهم جميعا، إخترنا لكم الأكثر هارة وشهرة على الإطلاق 4 نمادج لأقوى وأشهر اللاعبين بعلبة فري فاير كافية لكي تستقي منها أقوى المهارات والخدع والمناورات وعدد من الأمور تجعلك أنت أيضا من أمهر اللاعبين ولما لا تتفوق على الجميع.

جمال هيروشيما كذلك من أشهر اللاعبين الأكيد أنك شاهدة فيديوهات عديدة له في مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها، نقدم لك هذا الفيديو يظهر طريقة لعبه تابع لكي تستقي أنت أيضا مهاراته المميزة.

في حال ضاع لك حساب فري فاير أو سرق يمكنك إستعادته بسهول تعرف على الطريقة من هنا: طريقة إشتعادة حساب فري فاير مسروق

أشهر اللاعبين في لعبة فري فاير بالعالم الغربي

1 أفضل لاعب فري فاير في العالم SULTAN PROSLO

أول لاعب معنا ضمن قائمة أفضل لاعبي فري فاير، يلقب SULTAN PROSLO ينتمي إلى إندونيسيا، يطلق عليه أحد جلادي فري فاير، يبلغ SULTAN PROSLO مستويات رائعة الآن. كيف لا وهو من يتم وضعه في المركز الأول من مخطط التصنيف العالمي حاليا. قناته على  Youtube إسمها Dyland PROS ، وهي نفسها قناة Free Fireينتمي الآن إلى كلان NESC-IND. رتبته الحالية  هي ڨراند مستر.

تابع الفيديو لكي تعرف مستوى أحسن لاعب فري فاير بالعالم

2 واحدة من أفضل لاعبي فري فاير اسم: ساشين 

مع ثاني أفضل وأقوى لاعب بلعبة فري فاي وهو ساشين لاعب جد محترف وستواه عالي كرتبته، أصوله مثل اللاعب الذي سنراه بعد من الهند، الفوز في المعارك تعتبر من الأشياء الروتينية لهذا اللاعب فدائما ما يحصل على كلمة Booyah.

ينتمي اللاعب ساشين إلى فريق “كلانTITANIUM “، شهرته ليست من فراغ هو يملك عناصر أسطورية بحسابه، هو الأخر من أفضل وأقوى وأغنى لاعبي فري فاير.

وصل إلى رتبة Grandmaster ويتم وضعه ضمن أفضل 1٪ من اللاعبين في العالم إليك الفيديو لتقسسم مهاراته.

3  أفضل لاعب نار مجاني في العالم MIT HASAN_YT

من أساطير التي ظهرة في لعبة فري فاي كأفضل اللاعبين بالعالم في الفترة الأخيرة هو اللاعب MIT HASAN_YT أصوله ترجع إلى دولة الهند حصل هو الآخر على رتبة   Grandmaster  خلال الموسم 12 برصيد نقاط يقدر ب 7033، ينتمي الآن MIT HASAN_YT إلى فرقة كلان boss وغالبا ما يلعب معهم، يعتبر من أفضل 12 لاعب فري فاير بالعالم بلع معدل فوزه، نقاط القتل إلى 5195 مباراة فاز بها من أصل 11837 مباراة لعبها.

يمكنك التمتع بمشاهدته وتقييم مهارته والإستفادة منها من خلال الفيديو التالي:  

4 من هو أفضل لاعب فري فاير في العالم  SK SABIR BOSS

لدينا رابع أفضل لاعب بلعبة فري فاير في العالم هذا اللاعب مهارته جد عالية ويمكنك تقيمها من خلال الفيديو أسفله، إحتل اللاعب SK SABIR BOSS المرتبة الأولى في الموسم 10 برصيد نقاط يقدر ب 11703، بالنسبة للرتبة هو الآخير يصنف ضمن GrandMaster  كباقي اللاعبين الذين رأيناهم في الأعلى، حضي SK SABIR BOSS يشهرة لا تصدق ولا تتعجب فله ملايين المحبين والمتتبعين، يعتبرونه أفضل لاعب بلعبة فري فاير

 أفضل لاعب فري فاير في العالم

هناك توضيح في هذه النقطة أريد الحديث عنها، بالفعل هناك لاعبين يتصدرون قائمة أفضل وأقوى اللاعبين بلعبة فري فاير مستواهم عالي وتصنيفهم كذلك، لكن في الوقت نفسه يصعب تحديد أفضل اللاعبين في العالم لأن الشهرة على المواقع السمعية البصرية ليست معيار دقيق، لهذا فشركة غارينا المنتجة للعبة فري فاير لها مشغلات محترفة قامت بجمع بيانات ومستويات وانجازات هؤلاء اللاعبين ووضعتهم في قائمة.

أفضل لاعبي فري فاير سيرفر شرق اوسط

بالنسبة للشركة المنتجة للعبة فري فاير لا تقدم بيان عن أفضل لاعبي فري فاير، هؤلاء اللاعبين عرفو بمهاراتهم من خلال فيديوهات نشروا على مواقع التواصل الإجتماعي، على مستوى سيرفر الشرق الأوسط فنحن تطرقنا إلى بعض الشخصيات في البداية، تم إعتماد التصنيف من خلال شهرة للاعبين داخل منصات التواصل، ومن خلال مستوياتهم التي تتصدر مخطط التثنيف العالمي كأعلى رتب للاعبي فري فاير.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments