أفلاممسلسلات

أفضل 9 برامج لمشاهدة الافلام مع الاصدقاء للكمبيوتر والموبايل

متعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات تكون عندما تشاهدها مع العائلة أو الأصدقاء. لهذا تحتاج إلى برنامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء، بالإضافة إلى البرامج، يمكن ايضا استخدام بعض المواقع مثل موقع اكوام أفضل موقع تحميل ومشاهدة الأفلام بالمجان

في هذا المقال خصصت لك قائمة تشمل أفضل برامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات مع الأصدقاء التي يمكنك من خلالها مشاهدة الافلام مع الاصدقاء بكل سهولة وأريحية. ستجد في الأسل أيضا مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

شعارالاسمالوصف
Telepartyهو برنامج سهل الاستخدام لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء
Raveأفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء اون لاين
Scenerبرنامج وإضافة يمكن استخدامها على جروم أو تحميل تطبيق الاندرويد
Hulu Watch Partyمنصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج مجانا
Kastمشاهدة الأفلام المفضلة مع الأصدقاء اون لاين والدردشة معهم
syncplay مشاهدة افلام مع الأصدقاء للكمبيوتر
Plex VRمشاهدة فيلم مع شخص عن بعد.
Watch2Getherموقع مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء اون لاين
TwoSevenقضاء ليلة فيلم افتراضية ممتعة مع أصدقائك

Teleparty، المعروف في الأصل باسم Netflix Party، هو برنامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء اون لاين، يمكنك من خلاله تحميل فيلم على Netflix أو Disney+ أو Hulu أو HBO Max أو Amazon Prime أو YouTube. يقوم Teleparty بمزامنة الفيلم للجميع ويتيح لكم الدردشة مع بعضكم البعض في الشريط الجانبي.

يمكن لما يصل إلى 1000 شخص استخدام Teleparty لمشاهدة الفيلم معًا. كل ما عليك فعله هو تثبيت ملحق المتصفح المجاني في Google Chrome أو Edge أو Opera.

يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق Teleparty على الاندرويد. بعد إضافة الامتداد، ما عليك سوى العثور على فيلم، والنقر فوق الامتداد لإنشاء حفلة مشاهدة ومشاركة الرابط الخاص بك.

تحميل Teleparty من هنا

Rave هو تطبيق مشاهدة أفلام مع الأصدقاء متاح لأنظمة التشغيل ويندوز وmacOS الاندرويد وiOS، يمكنك استخدامه لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرنامج مع أصدقاؤك. يمكنك استخدامه المنصة لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام من NetflixوPrime Video وHBO Max وغيرها.

طريقة مشاهدة فيلم مع شخص سهلة، يجب على الجميع أولاً تنزيل التطبيق وإنشاء ملف تعريف مستخدم، ثم يمكن لشخص واحد تحديد العرض وإرسال رابط الدعوة إلى أي شخص آخر. يمكن للجميع الجلوس والمشاهدة والتحدث أثناء العرض.

لسوء الحظ، لا يزال Rave يأتي مع تحذير مفاده أنه يجب على جميع المشاركين الاشتراك في منصة البث التي يرغبون في مشاهدتها.

تحميل Rave من هنا

Chrome Scener هو برنامج مشاهدة افلام مع الأصدقاء رائع المشاهدة الأفلام مع الأصدقاء، يتميز بمحادثة فيديو كاملة، حتى تتمكن من كتابة ورؤية ردود أفعال بعضكما البعض أثناء المشاهدة. بمجرد تنزيل الامتداد وإنشاء حساب، حدد منصة البث والفيديو الذي ترغب في مشاهدته مع الأصدقاء. ثم أرسل لهم رمز الدعوة وابدأ في المشاهدة.

تشبه إضافة Scener إلى حد كبير إضافة Netflix Party، ولكنها أكثر قوة قليلاً، فهي تسمح لك بالدردشة المرئية مع أصدقائك والحفاظ على علامات التبويب في غرفة الدردشة أثناء مشاهدة الأفلام معًا عبر الإنترنت.

ملاحظة: للاستفادة من جميع ميزات Scener (مثل دردشة الفيديو)، يتعين عليك الدفع مقابل الاشتراك المميز.

تحميل Scener من هنا

Hulu Watch Party هي طريقة حصرية لمستخدمي Hulu لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مع أصدقائك. لاستخدام Hulu Watch Party، يجب أن يكون لكل مشارك ملف تعريف خاص به على حساب Hulu.

يجب عليك أيضًا المشاهدة عبر متصفح الويب، ما لم يكن لدى جميع المشاركين أجهزة iOS أو tvOS. يجب عليك التحقق من أن العنوان الذي تحدده يحتوي على أيقونة Watch Party قبل بدء البث.

تحميل Hulu Watch Party من هنا

5- Kast

استحوذ Kast على Rabbit الذي اعتاد أن يكون منصة مشاهدة معًا عبر الإنترنت. برنامج Kast لديه تقنية وميزات ودعم أفضل. يمكن استخدامه على أي متصفح؛ كما يمكنك تنزيله على جهازك.

يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل Windows Pc و MacOs، وكذلك لأندرويد وأيفون. إلى جانب الميزة الأساسية لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

مع برنامج Kast، يمكنك مشاركة الشاشات والفيديو والصوت والنص. إذ أنه يعتبر مزيج من Skype و watch2gether. ويمكنك مشاهدة الأفلاممع الأصدقاء عبر الإنترنت على منصات مثل Youtube و Netflix.

تحميل Kast من هنا

6- syncplay

أحد أفضل برامج لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء برنامج syncplay، يعد syncplay هو الأسهل لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مع الأصدقاء وأيضًا من الكمبيوتر فقط.

يجب عليك أنت وأصدقاؤك تنزيل syncplay، ومن ثم يمكنكم ربط الاتصال، البرنامج متوافق مع أنظمة التشغيل متنوعة مثل ويندوز “توجد نسخة محمولة ونسخة مثبته” ولينكس وMac.

تحميل syncplay من هنا

7- Plex VR

Plex VR هو برنامج مشاهدة افلام مع الأصدقاء للكمبيوتر والهاتف، يأخذ مزامنة الفيديو إلى مستوى آخر. في المساحات الافتراضية لـ Plex VR، يمكنك الدردشة مع الأصدقاء ومشاهدة الأفلام من إحدى مكتبات الوسائط المتعددة لمستخدم Plex.

تتم مزامنة مقاطع الفيديو بحيث يمكن لجميع المستخدمين مشاهدتها في وقت واحد، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير حجم الشاشة وموضعها بشكل مستقل وفقًا لتفضيلاتهم.

تحميل تحميل Plex VR من هنا

Watch2Gether يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الأغاني مع الأصدقاء والعائلة أمرًا مسليًا وسهلاً، كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي والانظمام إلى غرفة المشاهدة ودعوة اصدقائك للمشاهدة معك.

تحميل Watch2Gether

يعد TwoSeven موقعًا ممتازًا لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم. يمكنك قضاء ليلة فيلم افتراضية مع شريكك أو أصدقائك أو عائلتك أو زملائك والاستمتاع بالمشاهدة معا والدردشة أيضا.

تحميل TwoSeven

ختاماً، كانت هذه هي أفضل برامج لمشاهدة الافلام مع الاصدقاء، أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك، إذا كلنت لديك اسئلة أخرى أتركها لنا في التعليقات

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments