الغاز

أربعة عبيد يحملون الحديد

كما جرت العادة وفي العديد من الأحيان قمنا بالإجابة عن العديد من الألغاز التي يمكنكم إيجادها في تصنيف “ألغاز”، حيث سوف تجد عدد كبير من الألغاز المسلية والتي سوف تعمل على تحفيز عقلك قم بالإطلاع عايها.

اليوم سوف نجيب عن لغز “أربعة عبيد يحملون الحديد”، ولكن قبل الإطلاع عليه لم لا تقم يالوقوف لعدة توان واستخدام عقلك لأبعد الحدود حتى تتمكن من تخمين الإجابة عن هذا اللغز.

فما هي الإجابة؟

حل لغز أربعة عبيد يحملون الحديد

حل لغز: أربعة عبيد يحملون الحديد.

حل لغز: أربعة عبيد يحملون الحديد تتكون من 7 حروف.

الجواب: العجلات.

بعد الإطلاع عن جواب هذا اللغز لا بد وأن تكون قد تساءلت حول أصل العجل وغيرها!!

أصل العجلات

  • يعود أصل العجلات الى “سومر القديمة “.(حاليا في العراق) في الألفية الخامسه قبل الميلاد، حيت استعملت في الأصل كعجلات صنع الفخار.
  • و من الجدير بالذكر أن العجلات تعتبر دليلًا على الإبداع الإنساني ،لأنها تعد من أكتر الاختراعات إفادة للبشرية ،فالعجلة في جهاز دائري يمكنه الدوران حول محوره، و ذلك حتى يسهل الحركة أو النقل و تستخدم الكلمة بشكل أدق للتعبير عن الأجسام الدائرية الاخرى والتي تدور وتلف…

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments